شغف! كيف كنت وكيف أصبحت؟ مره اخرى !!!!!

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
8K
معلومات الثلج الي مايذو
شغف! كيف كنت وكيف أصبحت؟ مره اخرى !!!!!
واااااااو وربي مو مصدقه كني انا اتحدث عن نفسي

اسفه على سرقة العنوان ولكن اتمنى ان تساعدييييييييييييني وتعيدي البسمه لبيتي وحياتي

اعرف مضى وقتا طويلا لموضوعك ومكن ابعثر جروحك بس تحليني وسامحيني فانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مازلت متخبطه تائه

اسال الله لك السلامه والسعاده ولكل المسلمات

ربما كانت خيانة زوجي لي.. نعمة.. فخيانته غيرتني.. حتى صرت امرأة جديد
فهلا اخذتي بيدي وساندتني اعرف انك ستقولي لست استشاريه ولكن وربي نصحتني احدى الاخوات بقراءت موضوعك جزاه الله الف الف الف خير واعتقد انها ربطت بين التصرفات والشخصيات اما انا فجنوبيه غربيه وزوجي كذلك
احب الحياه والمرح والتغنج والتلع ولم يحصل ان قصرت بذلك ولكنه كان يتهمني باني اتشيك لصديقاتي وللناس وكنت اخصه بانوثه غير في اوقاتنا الخاصه وبالليل ولا يكف شكه بي
جسمي مرتب ومتناسق يحب التغزل بكل مفصل فيني احيانا كان يفاجئني ان يجثوا على ركبتيه يقبل قدمي ويقول يغريني يحدثني دائما عن ادق تفاصيل جسمي ويقول انت مثل امك والحمد لله رشيقه وقوامك ممشوق
ملابسي دائما متناسقه والواني تقريبا نفس مايحب
مرحه الاغلب الا نادرا صبوره طموحه
احب اعمل حاحيات يدميه اضيفها على اشيائي الخاصه لتميزني امامه وامام الناس بعملي مجتهده مرحه اعجبت بي مشرفتي جن جنونه واظهرها لي انه ساقطه وانسانه غير سويه وش دخلني
كله عشان يهزني ونجح وصديقتك الفلانيه قالوا عنها ........!!! حتى كرهت الناس بنات ومتزوجات
فقدت صبري وهز انوثتي مليت ان تزينت وان لم اتزين لايفهم الا اني ابي اتعبه بالجنس وهو يريد الراحه لانه مريض ولكنه يحاول اشباعي ولوبدون نفس وصرت ابين له جزعا مافائدتي غير الاستحمام هو جراني اقله كذا من كثر مايسال ما انبسطت اميرتي
ويكملها بشكوكه اني بكمل حاجتي الجنسيه مع صديقاتي (تعبانه حالته)
خففت التدلع عليه لكي لا اجرحه وبطلت امدحه وبطلت احتاجه وكثرت المشاكل وخانني وبكى عندما واجهته بغباء

(الغلطة الأولى..

كانت المواجهة)

ولم اكن اعرف ان بكاءه شفقه علي

بكى!

الرجل الجنوبي الحساس.. المحب للنساء!!

بكى لأنه جرح أنثى!

ولأنه آلم أنثى!!

وموتوني ضحك وكاني انا ساءلته بس انا يقول حن عليها تشكوت له فرق قلبه لها وانا حرام اشتكي لاني لواشتكيت عليه انقص عليه راحته واكون نكديه لحد مانساني ان الانثي تحتاج لتشتكي وانه يظن ان فلانا من جماعته هو من سلطها عليه (شماعه يعليق عليه اخطاءه وذنوبه )

شو تقولون (يعني عن شو بيتكلمون؟؟ عن ليش بوش دخل العراق؟؟؟؟؟)

رد علي

قالي..

أنصحهن..

الله يسعد قلبك دمك عسل
وباقي القصه ربما متطابقه ولم اتحمل كلي مواجهات وعصبيه وسب وانكار لاحاسيسه واحرمته الابتسامه بحجة انه انه ماعاد يستاهلها اشغلني به كثيرا اهملت نفسي وبيتي اصبح يزيدني انتقادات يوميه وسخريه ليستفزني يعودلي متاسفا ان اظهرت اهتمامي بنفسي ولو ليوم واحد ولكني لم افهم كل الي سويته فضحت فيه لاجرحه وانتقم بمنتداهم الخاص شوفي مواضيعي قال باعاقبك واتزوجها رغم انه اول مره بحياته يذكر امر الزواج ولو مازحا ماعمره سمعني بس كنت اظنه يحترمني اتاريه ما يحب يجرح ولمن قرر يجرحني قالها عاقبته اذ اخبرت اهله بضعفه الجنسي ومدى صبري عليه بدون خجل
جرحني يعير بوضع اهلي المادي ويهددني اترك وظيفتي سلب مني جوالي شكاني لاهلي وصدم عندما وقفوا معي ظنهم بيقتلوني لجل عيونه فابي يحب المراءه القويه وابدى اعجابه بتصرفاتي عشان يقهره عكس امي اللي وقفت معاه ضدي حتي تجراء وقال انه ماكان يبي يرجعني لبيته لمن طلعت زعلانه ولكن امي اتصلت فيه سالتها قالت ابي المشاكل تنتهي وبناتك محتاجينه وهو يصرخ ويحك اخبرتها ماقال ندمت وحزنت ومازالت ماتكلمه وهو قويت شخصيته يظن ان اهل ما عاد يبوني ومن هنا تسلط انا اهرت مرضت وخارت قواي وانا بي الغده من اربعه اعوام وربي من مشاكله ونقه المتواصل وضعفت ونسيت الانثى الجميله الانادرا وفوقا حملت وتسعه اشهر هم وغو وربي ياخوفي جنيني يطلع به شي من مشاكلي ونفسيتي زياده انه نادرا ماسمع صوت ابوه ون سمعه صراخ وتريقه وانتقادات وانا الاغلب ياضعف ودمع من قلبي
اوقوه وصراخ ومواجهات ومرات نصايح دينيه ووعظ لمعلم دين ياخبااااااالتي وهو افهم مني انه على منكر

حتى صرت أبكي.. وأقول له احتويني!!!

أرجوك احتويني!!

لا تتركني

كان يجاملني..

هذا حالي الان معه ولا اعرف انه شفقه ومجامله ولا حتى الكلم موبيننا ظنا انه سيرحم حالتي وانا بايامي الاخيره بالتاسع حسبي الله عليه

نصيحة على ضوء كلمات فيروز!

أحبيه.. بقدر ما يحبك.. :)

ولا تضحي بلا داع.. أو دون أن يطلب منك !

ففي هذه الأيام.. لا أحد يقدر!!

وعساني بدأت افهم ياشغف ويااحلى شغف

شعر زوجي أنني لا أحبه.. وأن ما أريده منه فقط هو المال! والجنس!

وانا بعد هذه نظرته لي بس كيف اصححه وانا احتاجه يصرف علي ماديا وخصوصا اني اظنه يجهز ببيت ثاني فحراك اكمل نبيتي واجهز نفسي قبل الولاده على حسابي كيف اخذ مصروفي منه وهذه فكرته عني بتزيد وانا ابي اغيرها وضحي لي حيث انه منع عني المصروف من الشهر الماضي رغم انه عندما شكاني لاهلي باني مقصره ومن ماجهاتي له وعنادي له طقيت وقلت لابي انه لا يصرفني جيدا وخصوصا بعد الوظيفه وشددعليه ابي ان لا يقطع المصروف ولو كنت صاحبه ملاييين وقلي لو شهر مر ماعطاك اعطيني خبر
عندما يتجرأ الرجل على مصروفك.. يعني أنه ما عاد يقدرك حتى.. ويشعر بأنك تغرمينه أكثر مما تستحقين

احس ان هذه العباره ابكتني كثيرا فهل وصل بي الحال لهذه الدرجه لماذا احس اني عاجزه عن المقاومه وخصوصا بوضع هو خلقه صعب بي بحاول اصير قويه وانساه وبلاش ابين له حاجتي ذبحني ذل ومايفهم غير الحاجه للجنس يعطيها بلانفس وربي بدون ما يطالع وجهي
انتظر ردك ياشغف بفارق الصبر والاخوات الغاليات مابي كثرته ابي فايدتها هل ابتعد عنه وعن طلب مساعدته مدامها شفقه ومن غير نفس هل اشتغل بنفسي واهتم بها على الرغم من حالتي الصحيه والنفسيه واللي يدوب قميص قطني وكرش مقابلني وحاله من وين اجيب الاناقه وفوقها ايام نفاس كيف اسوي اخاف بها الفتره يروح يتزوج ويطيح الفاس بالراس ووقتها اش اسوي اكون خسرته صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل اطالبه بمجلس وكيف وهو ماعطاني مصروف ولا حتى تجهيزات لفراشي كالعاده وللنونو هل افتح فمي؟؟؟ وكيف ؟؟؟
ام اصمت واروح اجهز نفسي وباقي بيتي واطنشه بيفرح صح؟؟؟

ماابي اسويها لاتقولوها وخصوصا اني ابجيب خادمه تساعدني شهر ومصاريفها علي يقول وش دخله فيني
اكيد بياكل عند امه وانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واخيرا حبيبتي شغف من الان اقلك اني بحثت عن قصتك ليس للقراءه فقط بل احيت بي المل من جديد فشكرا غاليتي ولاعدمت وجودك معي ومساندتك لي
وكل ما خط بلاحمر هو من قصتك فاعذريني

رمز العز

معلومات رمز العز
الموقع الالكتروني
forum.lahaonline.com
الله يكون في عونك بصراحة ما فهمت القصة كويس بس لو ذكرتيها بتبسيط كان وجدتي الردود النافعة باذن الله من الاخوات

فهمت الفقرة الاخيرة انك على وشك ولادة وهو ما اعطاك مصروف لتجهيز لتلك الفترة من سرير ومفارش وضيافة ..
أذا كنتي تملكين ولو القليل لاتبخلين على نفسك ولو ما يدري ولا تبينين انك اكتفيتي او انك دبرتي عمرك في الفترة المقبلة وواصلي طلب ما تحتجين له من احتياجات لانة مسئول عنك ومجبر لصرف عليك .. اختي لا تنسين الدعاء واكثري من الاستغفار فان الله يفرج كرب المهموم باذنه با استغفاره

معلومات الثلج الي مايذو
بنات حرااااااااااااااااااام عليكم اقصد ان قصتي مع الجنوبي الغربي مثل قصة شقف وياااااااااااااااااااااليت ترد علي شغف وتنورني لكل صغيره وكبيره وربي محتاجتها ومحتاجه اي مشورة من الوجيه الطيبه وربي يفرجها

فووفيه

معلومات فووفيه
الله يعينك و ييسر لك امرك هو كذا الجنوبي الغربي انت تقربي من ربك و ادعي له

حنيني2010

معلومات حنيني2010
حبيبتي ما فهمت شي من قصتك،
لكن بما انك زوجة جنوبي لازم تحافظي على ثقتك بنفسك، اعملي حالك بتحكي عالتلفون مع أي حدا بسعااااادة، ما تحرميه من الابتسامة، اعتبريها صدقة،

أكثري من الاستغفار والدعاء، الله يفرج كربك

اسيرة فكري

معلومات اسيرة فكري
والله ياالثلج اول ماشوف اسمك في اي موضوع ادخل على طول وانتى كتبتي موضوع بتكملين فيه قصتك الي بدئت من اكثر من سنه مع زوجك وللحين ماكملتى طمنينا عليك
انا قلبي معك واتمنى اسمع عنك اخبار طيبه والله يسهل امورك ويهدي بالك

ثقتي بصمتي

معلومات ثقتي بصمتي
مافهمت والله
انتي دخلتي كم يوم كذا
عشان تحكي لنا بس اختفيتي
واللحين مو فاهمه
كيفك مع الضره وكيف زوجك تغير وعرف قدرك والا الوضع زي ماهو؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه