نبراس الخير
New member
- إنضم
- 28 ديسمبر 2006
- المشاركات
- 1,846
الجزء الاول[/COLOR
]
:: منقـــــــــــوله ::
استيقظت رهام على صوت المنبه لتطفئه بأيادي متثاقلة
رهام: أوه يا الهي مازلت أشعر بالنعاس , مروج مروج استيقظي إنها السابعة والنصف
..............
خرجت رهام من الغرفة وهي تتثاءب لتقابل بوجهها ريما
رهامالاول
: آهلين بالدكاترة آهلين
ريما : آهلين صباح الخير , اليوم مروقين دوم ياربي
رهام : طول عمري مروقة
.............
تجتمع سما ونهى حول المائدة في المطبخ
سما: اليوم عندي تأخير شو هالملل ياربي
نهى وهي تضحك: حتى لو كان عندك محاضرة وحدة بس كان راح تكوني ملآنة
سما وهي تقضم قطعة الخبز خلينا الجد والاجتهاد لحضراتكم
يقطع حديثهم صوت صراخ
تضحك سما شرفت الأخت الثانية
تأتي مروج وتقتحم المطبخ على سما ونهى
مروج : ليه ماحد صحاني راح اتـاخر وين رهام
...............
على عجل الكل يستعد للخروج لتوجه للجامعة
...............
في تمام الساعة الواحدة كانت مروج أول من يضع المفتاح بالشقة
مروج : مرحبا يا صبايا هاااااااااااااي
الظاهر مافي حد يعني أنا أول الواصلين حلوووو
تتوجه مروج للمطبخ وتفتح الثلاجة لتصاب بخيبة أمل
مروج: معقولة مافي شي يتاكل , الحل الوحيد أنام واستنى لحد مايوصلوا البنات ويدبروني
.................
في الخامسة كانت سما أخر الواصلات
سما وهي تمر على الصالون لتقابل بوجهها رهام وريما
سما: مساء الخير , شو محضرين على الغدى راح أموت من الجوع
ريما: ولاشي نستناكِ ادبرينا
سما: أنا أنا شو دخلني تعبانة وراح أموت , طيب لحظة
ترفع سما هاتفها الخليوي
سما: مرحبا , مطعم الود لو سمحت غدى معتبر على ذوقك
عمارة 5 الشقة 12 , شكرا
رهام: يا مجنونة شو عملتي أنت ناسية ان إحنا أخر الشهر وفلوس مافي
سما: ياربي أي والله , لابس نأخذ من الاحتياطي جا وقت الاحتياطي ولانموت من الجوع يعني
..................
الساعة الثامنة مساء والكل مجتمع في الصالون
نهى تقرأ أحدى المجلات
شوفوا يا بنات شوفوا
مروج ورهام : شو
نهى : شوف الأخ الفاضي ,أنا مصري أبلغ من العمر 42 عاما, جامعي مهندس مدني مقيم في مدينة الرياض أرغب في الزواج من امرأة سعودية لديها شقة مؤثثة
ريماهي وتضحك : كان قال بده بنك أحسن ههههههههه
نهى : لاشوف الأخت الثانية
سعودية معلمة بيضاء البشرة العمر 25 ترغب بالزواج من سعودي أو أماراتي أو كويتي أو قطري أو عماني
رهام: هههههههههههه تخلص نفسها وتقول خليجي
مروج : مالك أنت غبية هي الأولية سعودي إذا مافي إماراتي إذا ماحصل نصيب كويتي
أنت مفكرتها عم تلعب هههههههههههههههههه
تأتي سما ومعها القهوة
رهام : سما راح اشرب قهوتي وشوفي لي الفنجان
سما: اوكي
مروج : أنا كمان
رهام : الغيرة الغيرة تأكل الحطب
مروج : لا والله أنا قلت فنجاني ماقلت تشوف حظي في فنجانك
سما: خلاص ترى ازعل وامشي وساعتها مين يشوف الكم الفنجان انتوا الثنتين
تشرب رهام القهوة على عجل وتقلب الفنجان
رهام : شوفيه سما
تقلب سما الفنجان بين يديها
شوفي ياستي بكرة راح تتنكدي
رهام : يؤؤؤؤؤؤؤ ليه
سما: وراح تفاجئي بامتحان وتزفتي
رهام: هذي أكيد الدكتورة روري ماحد يعملها غيرها
سما: ويمكن وأنت راجعة تصدمك سيارة وتموتي ههههههههههههه
رهام : عم تتمسخري هاتي فنجاني هاتي
تقلب رهام الفنجان بين يديها
مروج شوفي
مروج : شو
رهام : مش شايفة شي
مروج : لا
رهام : طيب حطي النظارات
مروج : مش شايفة شي
رهام: حتى مع النظارات
مروج : ايوة
رهام: ههههههههههه خلاص انتهت صلاحية نظاراتك جدديها
مروج: اتركيني أنتي وسخافاتك
................
يرن جرس التلفون ليتجمعوا كلهم حوله وترفعه رهام
رهام: الو , مرحبا , الحمدلله , عايشين , لحظة
جميع الوجوه ترقب رهام
رهام: مين عندها قلوب
تنتزع نهى السماعة من عند رهام
نهى : الو أهلين
نهى وهي تنظر للبنات : نعم
ليضحك الجميع ويتفرقوا من حول نهى
حيث كان المتصل خطيب نهى
................
الساعة الثانية والكل بغرفته
رهام : مروج
مروج : نعم
رهام: مروجة
مروج: نعم
رهام: مرجوووووووا
مروج: نعم ولعية ان شالله
رهام: بدي اقول شي
مروج : قولي
رهام: بس ماتضحكي علي
مروج : لا ما راح اضحك
رهام: عارفة انتِ بحب الابراج والشغلات هذي
مروج: طيب
رهام: وفي يوم ياستي وأنا بشاهد برنامج عن الابراج
مروج: وبعدين
رهام: شفت الك هذاك البروفسور وجالس يتكلم ويتكلم حتى وصلنا للخضروات
مروج: خضروات
رهام: ايوة خضروات وقال ان كل خضار يعني شيء بحياة الانسان
مروج: طيب
رهام: اسمعي انتِ بس , وقال ان ممكن الوحدة تشوف شريك حياتها عن طريق الخضار
مروج: ههههههه كيف يعني
رهام: لاتضحكي من جد, قال حطي بصلة حمرة تحت الوسادة قبل لاتنامي وراح تشوفي شريك حياتك
مروج :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ياربي اه ياقلبي حاموت من الضحك أنتِ نجنيتي
رهام: لانجنيت ولاشي , انتِ عارفة سارة
مروج : اه بذكرها
رهام: قبل ماتنخطب جربت وطلع الها نفس خطيبها الحالي الان
مروج: لا ما اصدق اكيد عم تكذي
رهام: ليش تكذب
مروج: شو عرفني أساليها هي
رهام: مروجة خلينا نجرب
تغيرت ملامح مروج
مروج: معقولة نقلل عقلاتنا ونعملها
رهام: شو فيها بنتسلى ان ضبطت ضبطت وان ماضبطت شو خسرانين
مروج : طيب ليه مانحط فراولة
رهام: انتِ بدك تغيري الوصفة قالوا بصلة يعني بصلة, والفراولة مؤنث
مروج : لا ما اعملها هذي خرافات
رهام: ومن قال راح نصدقها نتسلى بس ونغير جو, أنا رايحة المطبخ اجيب بصلتين وحدة الي وحدة الك
تخرج رهام من الغرفة متوجهة للمطبخ لترى ريما
تغيرت ملامح رهام
ريما: مالك رهام لسى مانمتي
رهام: لا, وانتِ لساتك صاحية
ريما: بكرة عندي امتحان ولازم اجيب درجات كويسة
رهام: انتوا اهل الطب الله يعينكم
ريما : شوبدك
رهام: اعطشت جاية اشرب
مروج تنتظر في الغرفة
تأتي رهام
مروج : شو
رهام: الدكاترة خربوها علينا
مروج : ريم
رهام: هلا بتكون خلصت روحي أنتِ انا ما اقدر ارجع حاتشك فيِ
تذهب مروج وترجع ببصلتين
تعطي رهام وحدة
رهام: لا شو بدي الثانية
مروج : ليش يعني كل ماكانت البصلة احلى راح يطلع وسيم أكثر
رهام: تمسخري تمسخري
تستعد رهام ومروج للنوم ويطفئوا الانوار
مروج: رهام انتِ نمتي
رهام: لا لسى وخلاص اسكتي خلينا ندمج
مروج البصلة مضايقتني
رهام : حطيها على الجنب الثاني
اذا اعجبتكم بحط الجزء الثاني
:: منقـــــــــــوله ::
استيقظت رهام على صوت المنبه لتطفئه بأيادي متثاقلة
رهام: أوه يا الهي مازلت أشعر بالنعاس , مروج مروج استيقظي إنها السابعة والنصف
..............
خرجت رهام من الغرفة وهي تتثاءب لتقابل بوجهها ريما
رهامالاول
: آهلين بالدكاترة آهلين
ريما : آهلين صباح الخير , اليوم مروقين دوم ياربي
رهام : طول عمري مروقة
.............
تجتمع سما ونهى حول المائدة في المطبخ
سما: اليوم عندي تأخير شو هالملل ياربي
نهى وهي تضحك: حتى لو كان عندك محاضرة وحدة بس كان راح تكوني ملآنة
سما وهي تقضم قطعة الخبز خلينا الجد والاجتهاد لحضراتكم
يقطع حديثهم صوت صراخ
تضحك سما شرفت الأخت الثانية
تأتي مروج وتقتحم المطبخ على سما ونهى
مروج : ليه ماحد صحاني راح اتـاخر وين رهام
...............
على عجل الكل يستعد للخروج لتوجه للجامعة
...............
في تمام الساعة الواحدة كانت مروج أول من يضع المفتاح بالشقة
مروج : مرحبا يا صبايا هاااااااااااااي
الظاهر مافي حد يعني أنا أول الواصلين حلوووو
تتوجه مروج للمطبخ وتفتح الثلاجة لتصاب بخيبة أمل
مروج: معقولة مافي شي يتاكل , الحل الوحيد أنام واستنى لحد مايوصلوا البنات ويدبروني
.................
في الخامسة كانت سما أخر الواصلات
سما وهي تمر على الصالون لتقابل بوجهها رهام وريما
سما: مساء الخير , شو محضرين على الغدى راح أموت من الجوع
ريما: ولاشي نستناكِ ادبرينا
سما: أنا أنا شو دخلني تعبانة وراح أموت , طيب لحظة
ترفع سما هاتفها الخليوي
سما: مرحبا , مطعم الود لو سمحت غدى معتبر على ذوقك
عمارة 5 الشقة 12 , شكرا
رهام: يا مجنونة شو عملتي أنت ناسية ان إحنا أخر الشهر وفلوس مافي
سما: ياربي أي والله , لابس نأخذ من الاحتياطي جا وقت الاحتياطي ولانموت من الجوع يعني
..................
الساعة الثامنة مساء والكل مجتمع في الصالون
نهى تقرأ أحدى المجلات
شوفوا يا بنات شوفوا
مروج ورهام : شو
نهى : شوف الأخ الفاضي ,أنا مصري أبلغ من العمر 42 عاما, جامعي مهندس مدني مقيم في مدينة الرياض أرغب في الزواج من امرأة سعودية لديها شقة مؤثثة
ريماهي وتضحك : كان قال بده بنك أحسن ههههههههه
نهى : لاشوف الأخت الثانية
سعودية معلمة بيضاء البشرة العمر 25 ترغب بالزواج من سعودي أو أماراتي أو كويتي أو قطري أو عماني
رهام: هههههههههههه تخلص نفسها وتقول خليجي
مروج : مالك أنت غبية هي الأولية سعودي إذا مافي إماراتي إذا ماحصل نصيب كويتي
أنت مفكرتها عم تلعب هههههههههههههههههه
تأتي سما ومعها القهوة
رهام : سما راح اشرب قهوتي وشوفي لي الفنجان
سما: اوكي
مروج : أنا كمان
رهام : الغيرة الغيرة تأكل الحطب
مروج : لا والله أنا قلت فنجاني ماقلت تشوف حظي في فنجانك
سما: خلاص ترى ازعل وامشي وساعتها مين يشوف الكم الفنجان انتوا الثنتين
تشرب رهام القهوة على عجل وتقلب الفنجان
رهام : شوفيه سما
تقلب سما الفنجان بين يديها
شوفي ياستي بكرة راح تتنكدي
رهام : يؤؤؤؤؤؤؤ ليه
سما: وراح تفاجئي بامتحان وتزفتي
رهام: هذي أكيد الدكتورة روري ماحد يعملها غيرها
سما: ويمكن وأنت راجعة تصدمك سيارة وتموتي ههههههههههههه
رهام : عم تتمسخري هاتي فنجاني هاتي
تقلب رهام الفنجان بين يديها
مروج شوفي
مروج : شو
رهام : مش شايفة شي
مروج : لا
رهام : طيب حطي النظارات
مروج : مش شايفة شي
رهام: حتى مع النظارات
مروج : ايوة
رهام: ههههههههههه خلاص انتهت صلاحية نظاراتك جدديها
مروج: اتركيني أنتي وسخافاتك
................
يرن جرس التلفون ليتجمعوا كلهم حوله وترفعه رهام
رهام: الو , مرحبا , الحمدلله , عايشين , لحظة
جميع الوجوه ترقب رهام
رهام: مين عندها قلوب
تنتزع نهى السماعة من عند رهام
نهى : الو أهلين
نهى وهي تنظر للبنات : نعم
ليضحك الجميع ويتفرقوا من حول نهى
حيث كان المتصل خطيب نهى
................
الساعة الثانية والكل بغرفته
رهام : مروج
مروج : نعم
رهام: مروجة
مروج: نعم
رهام: مرجوووووووا
مروج: نعم ولعية ان شالله
رهام: بدي اقول شي
مروج : قولي
رهام: بس ماتضحكي علي
مروج : لا ما راح اضحك
رهام: عارفة انتِ بحب الابراج والشغلات هذي
مروج: طيب
رهام: وفي يوم ياستي وأنا بشاهد برنامج عن الابراج
مروج: وبعدين
رهام: شفت الك هذاك البروفسور وجالس يتكلم ويتكلم حتى وصلنا للخضروات
مروج: خضروات
رهام: ايوة خضروات وقال ان كل خضار يعني شيء بحياة الانسان
مروج: طيب
رهام: اسمعي انتِ بس , وقال ان ممكن الوحدة تشوف شريك حياتها عن طريق الخضار
مروج: ههههههه كيف يعني
رهام: لاتضحكي من جد, قال حطي بصلة حمرة تحت الوسادة قبل لاتنامي وراح تشوفي شريك حياتك
مروج :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ياربي اه ياقلبي حاموت من الضحك أنتِ نجنيتي
رهام: لانجنيت ولاشي , انتِ عارفة سارة
مروج : اه بذكرها
رهام: قبل ماتنخطب جربت وطلع الها نفس خطيبها الحالي الان
مروج: لا ما اصدق اكيد عم تكذي
رهام: ليش تكذب
مروج: شو عرفني أساليها هي
رهام: مروجة خلينا نجرب
تغيرت ملامح مروج
مروج: معقولة نقلل عقلاتنا ونعملها
رهام: شو فيها بنتسلى ان ضبطت ضبطت وان ماضبطت شو خسرانين
مروج : طيب ليه مانحط فراولة
رهام: انتِ بدك تغيري الوصفة قالوا بصلة يعني بصلة, والفراولة مؤنث
مروج : لا ما اعملها هذي خرافات
رهام: ومن قال راح نصدقها نتسلى بس ونغير جو, أنا رايحة المطبخ اجيب بصلتين وحدة الي وحدة الك
تخرج رهام من الغرفة متوجهة للمطبخ لترى ريما
تغيرت ملامح رهام
ريما: مالك رهام لسى مانمتي
رهام: لا, وانتِ لساتك صاحية
ريما: بكرة عندي امتحان ولازم اجيب درجات كويسة
رهام: انتوا اهل الطب الله يعينكم
ريما : شوبدك
رهام: اعطشت جاية اشرب
مروج تنتظر في الغرفة
تأتي رهام
مروج : شو
رهام: الدكاترة خربوها علينا
مروج : ريم
رهام: هلا بتكون خلصت روحي أنتِ انا ما اقدر ارجع حاتشك فيِ
تذهب مروج وترجع ببصلتين
تعطي رهام وحدة
رهام: لا شو بدي الثانية
مروج : ليش يعني كل ماكانت البصلة احلى راح يطلع وسيم أكثر
رهام: تمسخري تمسخري
تستعد رهام ومروج للنوم ويطفئوا الانوار
مروج: رهام انتِ نمتي
رهام: لا لسى وخلاص اسكتي خلينا ندمج
مروج البصلة مضايقتني
رهام : حطيها على الجنب الثاني
اذا اعجبتكم بحط الجزء الثاني