شركة تنظيف بالرياض شعاع كلين

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
439

نور بك

New member
معلومات نور بك
إنضم
2 أغسطس 2020
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
شركة تنظيف بالرياض شعاع كلين
تنظيم المنزل هو شيء تفعله عندما تكون قد خرجت حقًا من المنزل الذي تبيعه وتفضل عدم ترك المنزل يبدو
في كثير من الأحيان يمكن أن يكون هذا جزءًا إيجابيًا من بيع منزلك ، بشكل أساسي على أساس أنه عندما يتم تنظيم المنزل وتنظيفه بالكامل ، يمكنك التركيز على إيجابياته. السؤال الأساسي هو ، هل يمكنك حقًا إدارة تكلفة تنظيم منزلك مع خبير أم هل ستتمكن من القيام بذلك دون مساعدة أي شخص؟ الإجابة المناسبة هي "نعم" بلا شك ، وقد تنتهي بشكل جيد مع الأصول المقيدة. قبل كل شيء ، تحدث مع السمسار حول الترتيب. يمكن للعديد من السماسرة ذوي الخبرة التحكم بك من خلال الإجراء وإعطائك تلميحات مهمة في تنظيم منزلك حتى يبدو غير عادي دون المرور بقدر كبير من المال.

لفعل ذلك بنفسك انطلاق

إليك بعض النصائح لتذكرها عندما تقوم بتنظيم منزلك. بعض السماسرة لديهم حتى أماكن "الذهاب" حيث يمكنك الحصول على قطع مختلفة لطيفة المظهر لوضعها في منزلك دون تباطؤ البنك. على أي حال ، سيكون لديهم ردود فيما يتعلق بغرف المرحلة والمقدار الذي يحتاجون إليه للتنظيم.
لا تحتاج إلى "تجهيز" كل غرفة في المنزل. سوف يدرك الأفراد أنك لا تعيش هناك من علامات واضحة وأن بعض الوقت الذي يمر على حافة التنظيم في جعل المنزل يبدو وكأنه يعيش في المنزل سوف يفسد المنزل. بدلاً من ذلك ، اختر الغرف الأساسية التي تحتاج إلى ملاحظتها.

سينظم عدد كبير من الأشخاص غرفة عائلية وغرفة رئيسية وبعض الغرف المختلفة في بعض الأحيان مع مقاييس ضئيلة من الأثاث. يمكن أن يكون تنظيم المطابخ بسيطًا إلى حد ما - ببساطة ضع وعاءً من المنتج الطبيعي المزيف الزاهي على المنضدة أو برطمان جميل من الزهور (يتطلب المزيد من المجهود لكن الأمر المذهل في المنزل المفتوح).

عند التنظيم ، استخدم مقاييس ضئيلة من الأثاث. هذا لا يحمي المنزل من الظهور المختلط والكامل فحسب ، ولكنه يمنح الغرفة شعورًا بأن تكون أكبر مما هي عليه بالفعل.

تحقق من منزلك لمعرفة الأشياء المنزلية التي يمكنك العيش بدونها حتى يبيع المنزل. إن ترك قطعتين متناسقتين في المنزل يزعجك بعض الشيء لتستخرج أفضل ما تبيعه من المنزل.

إذا كان لديك مساحة إضافية للزوار ، فربما يمكنك ترك هذا الأثاث في المنزل الذي تبيعه. كن حذرًا حتى لا تترك أثاثًا شجاعًا ومحبوبًا ومفرطًا يمكن أن يخرج إلى الميل أكثر من الترحيب. كلما كان المنزل يبدو أنظف وأعذب ، كلما كان من المرجح أن يتصدر اهتمامات المشترين المتوقعين.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,541
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
ممنوع منعا باتا وضع روابط بالمنتدي ...اذا تكرر نشر الروابط يتم حظر العضوه
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه