شاركينا يابلقيسيه وحطي هواية زوجك يمكن نقدر نفيدك ؟؟؟؟؟؟؟

l22

معلومات l22
أما زوجي العزيز يحب شي أسمه رقاد .. ممكن يرقد من الساعة 9 ليلا الى بكرة 12 ظهرا ..طبعا يقوم يصلي الصبح ويرجع ينام .. ويرجع ينام بعد الصلاة لين 5 عصرا..

ياحبيبتي نفس المعاناه
ماتجي نشكي لبعضنا

سيبوسة

معلومات سيبوسة
مشكورة عزيزتي...
وأنا أقرأ العنوان كنت أقول ماعنده هوايات..
و بعد ما ذكرت الطبخ مع الاصحاب ..طلعت هواية وانا ما انبهت
ياليت لو فيه أفكار ثانية عن الطبخ يا بنات..

خوااااطر

معلومات خوااااطر
مرحبا بكم
black al sahra
والله شي حلو هوايته جد ممتعه ورائعه وبعد ماجاب السمكه اكيد مدحتيه انشاءالله انك ذربه وتعرفين السنع
بس ضحكت لما قلتي صورتو ترى بكره تنتشر بلوتوث هههههههههههههه امزح معاك الله يوفقكم
جراده شياكه
وانتي بعد تسلمي عهيك مرور حبيبتي
122
آه من النوم الي يشتكون الحريم منه بس تدرين والله اهون علي يقولون نايم ولا سهران مدري في وين
الله يصبركم انتي واختك ريح المسك شكلكم طفشانين من هالموضوع بس مثل ماقلت يمكن عملهم مرهق ويتعبون الله يسخرهم لكم انشاءالله
سيبوسه
هلا والله فيك قلتي الطبخ طيب ياسلام عندك كذا شغلات ممكن تسوينها
ممكن تطلبين منه مره طلب حبيبي مره في خاطري اذوق كبستك وانا بجهزلك الاغراض
طبعا لماتطلبينها بالحاح ودلع اكيد ماراح يكسر خاطرك ترى من جد تجربة طبخ الازواج جدا ممتعه
والله يابنات زوجي مره وحده في حياته طبخ مكرونه كانت امتع ايام عمري بس عيا مره ثانيه يسويها
مومشكله نرجع لحديثنا شوفي اموره جيبي علب رايقه تكون بلاستك واحجام مختلفه وحطي فيها بهارات وملح وليمون اسود واكتبي بستكر صغير عليهم كل شي واسمه انتم خابرين الرجال حوسه واكياس بلاستك ويضيعون اغراض بعض واهديها له اوحطيها مع اغراض بعدين اذا راح البر بيشوفها
كمان فيه فكره حلوه
اشتري له ابريق غضار النوع الي يكون شعبي شوي مقاس كبير يخدر فيه الشاي لاتقولين عنده منك انتي غير
كمان انتي عارفه الرجال دايما مستعجلين ويشيلون القدور بفوط وحالتهم حاله اشتري له الطقم حق قفازات الطبخ
ممكن كمان تشترين مجموعة ملاعق وسكاكين بعلبه عشان تسهل عليه نقلها والله عندك اختيارات كثيره بس
لاتنسين سالفة انه يدخل المطبخ بالبيت والله تجربه ممتعه وموفقه انشاءالله

اخواتي لامانع من انكم تفيدون بعض بالنصايح هذا شيء يسعدني وانا اعتبره من نجاح الموضوع تسلمون لي
اختكم خوااااطر

مون لايت

معلومات مون لايت
أما زوجي العزيز يحب شي أسمه رقاد .. ممكن يرقد من الساعة 9 ليلا الى بكرة 12 ظهرا ..طبعا يقوم يصلي الصبح ويرجع ينام .. ويرجع ينام بعد الصلاة لين 5 عصرا..

نفس الهوايه
شو الحل ؟؟؟؟؟؟:busted_red:

الغريبة/

معلومات الغريبة/
البلايستيشن طول اليوم .........الااذاكان فيه مباراه لناديه المفضل

معلومات حالمة بخواطري
موضوعج وايد حلو
و فتح عيني على أشياء كثيرة
ممكن أعملها مع زوجي خاصة
أن زوجي متعدد الهوايات ، و اكثرها
أحبها أنا بعد . و فعلاً طريقتج تقوي الحب بينا
و تفتح باب الحوار الإيجابي ، بعيداً عن الروتين .
أنرتي دربي نور الله حياتك .

خوااااطر

معلومات خوااااطر
مرحبابكم رجعت لكم
مشكورين عالتواصل والمرور
مون لايت
والله مشكلة النوم صايره موضه هالايام عند الرجال يمكن كسل او يحس بخمول وكسل ويقول لنفسه
وش اقعد اسوي طيب انتي حاولي تسوين برنامج خفيف وحلو ليك وله
مثلا تغدى خلاص بينام قولي حياتي انت بتريح وبتكمل لبكره طيب متى اشوفك واجلس معاك
ومايقوى قلبي تنام وتشبك لبكره وتصحى وانت مومتعشي مايقوى قلبي ريح الحين بس دير بالك راح اصحيك
الساعه 9مثلابسوي عشا خفيف >>>>>>>>سلطات او ساندوتشات مع مثلا مشروب سبرايت مقطع فيه تشكيله من الفواكه والنعناع منعش ولذيذ وخليه يحس انك متحمسه وبطريقتك اجذبيه انو يصحى عشانك بليل ويتعشى معاك واشكريه بصراحه انت سويت عشاني شي كبير اذا قال وشو قولي لانك ارخصت بساعات نومك عشاني
وبكذا تضمنين انشاءالله ليله حلوه
اواخر الشتاء
بالنسبه لجوزك والدبابات عاد هاي الهوايه اموت فيها روحو لاستراحه اوالشاليهات وسوو سباق انتو كلكم
بنات اخته وخواته وانتي سووو تحدي والله وناسه
والكوره مثل ماقلت اغلب الرجال يحبونها ومافينا ناخذهم منها وارجعي للحل الي قلته لوحده من الاخوات الي زوجها يجلس عالمباريات وانشاءالله تستفيدي
الغريبه
البلاي ستيشن اذا كان لك رغبه العبي معاه ومثل ماقلت سوي بريك له اطلبي 5 دقايق ياكل شوكولا اوقطعة كيك مع مشروب شاي اوكافي خليك موجوده بنفس المكان واقري مجلتك او اجلسي عالنت بس تكونين قريبه
لو ضحك من اللعب كسبان شجعيه وابتسمي له واذا خسرتفاعلي معاه وهاديه مثل الاطفال ولا ترهقين نفسك بالتعصيب
وليش ومدري شنو بيجي له وقت ويمل
سكر زماني
ماعليش ليش كل هالتعصيب بالعكس انا شايفه ان القنص يدل عالرجوله والشجاعه بعد
واذا انتي ماتحبين هاي الهوايه براحتك بس لاتنسين ان زوجك يحبها يعني انتي مظطره تقبلين الواقع عشان تتهايشين معها وتقتنعين فيه بالتالي تحدين شوي من استهتارك بهاي الهوايه واصعب شي يحس ان هوايته غير مرغوبه لديك او مومتقبلتها وانتي عارفه بعض الرجال يحبون يعاندون يعني اذا شافك ماتحبينها بيطلع لك كل شوي بسالفة طلعه للبر
بس اذا تقبلتيها عشانه وجاملتي شوي والله تخف طلعاته وهذا من واقع تجربه لازم تعطينه ثقته بنفسه وماتحسسينه انه مسوي شي غلط كذا انتي تخلقين حاجز بينكم مادامك ماتحبين هالهوايه ماراح يتحمس ابد انه يعلمك وش سوى وكيف كان يومه وش صاد وكيف قنصو وكل شي تدرين وش بيسوي
بيشيل همك اذا دخل وغيركذا بيدخل ساكت وبيكونتعبان وينام بس هذا الي بيسويه بعكس لما يكون مقبل عالبيت وزوجته تتحمس لماتشوفه تسأله وش صار عليه وتسمع كل سواليفه راح يشتاق اكثرررررررررررر
حبيبتي لاتزعلين مني ويمكن يكون كلامي غلط بس من اليوم تقربي له اكثر وتذكري نقطه مهمه لو كنتي تحبين اي هوايه وزوجك مطنش هوايتك او مايحبها وش يصير فيك >>>>>>>>>حتى الرجال يحس كذا ؟؟؟؟؟؟
حالمه بخواطري

اعجبني ردك وطريقة تعاملك وتعايشك مع هوايات زوجك وللامام والله ينور دربك انتي كمان
محبتكم خواااطر

سيبوسة

معلومات سيبوسة
مشكورة..أختي خواطر على الافكار الحلوة..
وفعلا الرجال الي يحب الطبخ يفرح يوم نمدح طبخه ونترجاه
يطبخ ...حتى لو كان طبخه مو ذاك الزود...

ماء المطر

معلومات ماء المطر
زوجي هوايته يحب عمله ( استشاري جودة)
نفسي انظم ملفاته بطريقة جديدة
نفسي انظم شهاداته في ملف بطريقة عملية

خوااااطر

معلومات خوااااطر
مساءكم عسل
سيبوسه
اشكرك على العوده ومتابعة الموضوع وعلى ردك الجميل الي اسعدني حقيقه مررررررره
موفقه قلبو
ماء المطر
مادام قلتي نفسي ونفسي هذا معناته انك انسانه عندك بصيره وودك تسوين اشياء كثير بس يمكن يبيلك دفعه للامام
انطلقي وخلي اناملك تداعب ملفاته واوراقه وحطي لمستك الانثويه وبصمتك في ارجاء مكتبه ومادام عندك وعي انتي مومحتاجه نصيحه مني بس ثقي بخطواتك وموفقه انشاءالله ومنوره بطلتك

محبتكم خوااااطر

ماء المطر

معلومات ماء المطر
حبيبتي خواطر
ما استغني عن نصايحك يا عيوني
ملفاته رتبتها في علب وملفات من ايكيا لون ابيض للكل لكن تعرفين اللون الابيض متعب جدا في التنظيف وزوجي عنده هوس اسمه النظافة
شهاداته كنت معلقتها في براويز لكن ما عجبته الفكرة ورتبتها في ملف جيوب لكن ما حبيته
نفسي اغير ترتيبها

ماء المطر

معلومات ماء المطر
والله ستحاسبون عن كل كلمه تكتبونها أو تقرأونها بأستمتاع والواجب إنكار المنكر

يا الله أين أنتن من نساااااااااء الصحابه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حبيبتي ما فيها شي
نفيد بعضنا
بصراحة نلاقي حلول مفيدة لاكثر مشاكلنا

خوااااطر

معلومات خوااااطر
اختي استشاريه قريت كلامك والفتوى الي انتي حاطتها في كذا موضوع للبنات
اقري الموضوع زين واذا فيه قلت ادب انسخي النص وانا مستعده اناقشك ياتقنعيني
يااقنعك وبعدين كل انسان محاسب عن نفسه ومن راقب الناس مات هما النصيحه وصلت
وياليتك حطيتي موضوع خاص عن هالموضوع في ملاذالارواح كان حقق الفائده المرجوه
واستفادالجميع لانك قمتي باسلوب النصيحه بطريقه راقيه وحضاريه اما طريقتك هاذي
مع احترامي تزيد الواحد عناد وتمسك بالشي الي هو يحس انه صح وانتي تحسينه غلط

انا اقول استهدي بالله انصحي وسوي الي تبين بس كل شي في مكانه المناسب
ومادخل اللين في شيء الا
وزانه ومانزع ا للين من شيء الا وشانه

خوااااطر

معلومات خوااااطر
اختي ماء المطر
مشكوره عالعوده طيب حاولي تغيرين الالوان وفيك تزورين المكتبات الراقيه فيها حركات واووووووووووو
وعلب وملفات شي تدوخ الوان وحركات وفيه اطقم مكتبيه مره حلوه الي يجي وياها القلم وفتاحة الرسايل
وتقويم فيه موديلات كثير تنزل وتتجدد حطي طقم منهم حلو وغيري الوان الملفات بالنسبه لشهادت تقدرين
تجيبين الطاوله الخشب الي غطاها قزاز زمبطنه بمخمل وتصفين الشهادات يعني الي جالس يشوف الشهادات بس مايقدر يعبث فيها والاهم ان الطاوله هذي تكون على جنب في الغرفه يعني مو الطاوله الاساسيه الي تشربون فيها الشاي
وممكن تحطين بين الشهادات احجار ملونه وكرستالات وشرايط ستان بلون جذاب وحلو وصدقيني فيه افكار كثير
بس انتي اطلقي العنان واذا هو معطيك مجال خذي راحتك بالتصرف
ودمتي عهيك مرور اسعدني جدا
محبتكم خواااطر

معلومات كويتيه كيووت
امممممممممممممم
هوايات زوجى
طلعه بر ونياق( بعارين)يعنى الاكل بالبر
شسويله ؟؟؟؟
اووووف مااحبهم

طعم الفرح

معلومات طعم الفرح
تربية الطيور.....

هواية حوّلت منزلنا إلى حديقة غناء..

كنت في بداية الأمر أتذمر من فضلاتها ووقته الذي يضيّعه بمراقبتها حتى أنه يطلب مني أن أبحث له بالنت عنها

!!!!!!!!

والآن أصبحت أشاركه بقراءة كتبها ومدح تغريدها وأنها تزيد جو البيت نشاط وبهجة

لذا

التذمر لن يفيدنا بقدر نا يفقدنا ايجابيات الحياة العديدة

استمتعي

لتستقر حياتكم..

محبتكم طعـــــــــــ الفرح ـــــــم

معلومات الهوى شرقاوي
زوجي يحب المباريات وبعد فترة سرت اشوفها واستناها واحتفل يوم المباراة شاي وفشار وشيبس اراضيه اذا خسر وانحتفل اذا فاز فريقه
اذا لعب المنتخب لبست اخضر وابيض وانا اقول اني لازم اتابع المنتخب عشان دعم للفريق الوطني
ولكن باقي المباريات غير مباريات فريقة ما شوفها لكن يقول لي النتيجة ومين بيتأهل ووين موقع فريقه من الدوري او الكاس
والمباراة على اي كاس
اول ما صرت اهتم كان ينزعج من كثر اسئلتي ولكن الحين مايشرح لي واجد لاني صرت اعرف
وهو ينبسط اذا سألته تأهل ؟ حرام خسر ؟ اللاعب الفلاني ايش فيه مالعب ؟ وكذا
وهو يعلمني بالجديد حتى لو ماسألت بس عشان يسولف وهذا اللي ابي اوصل له يسولف معاي
اعرف اغلب اسماء اللعبين والمدرب واتحمس له مو للمباراة وهو يفرح ويضحك علي يقول صرت احب اشوف المباريات في البيت
الشي الثاني
يشوف المسلسلات الخليجية
هذي اغصب نفسي اشوفها معه لأنه يطلبني بس هو عارف اني ما احبها وما اشوفها الا عشانه مرات يعجبني المسلسل وغالبا اعد الايام عشان يخلص
وبس لكن انا مااهاجمه على اي شي يبي يسويه عشان كذا حتى لو مايبغى اسوي حاجة معينةيتنازل عشان خاطري
اهتماماتي باشياء الرجال غريزية ولكن هو يقعد يضحك علي لما يشوفني مهتمة بانواع الابل او اسماء السيارات واسعارها ولا اخبار السياسة يقول انتي تحبين تعرفين كل شي لكن ماقد حست انه يتضايق لاني اساله عنها
هواياتي لا تعد فمن المستحيل انه يشاركني لكنه علمني الاصغاء فهو مستمع محترف
اشكرك بشدة موضوع خطير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه