شااركووني بخبرتكم ياااعز خواات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
891
معلومات *دنياك دنياي*
شااركووني بخبرتكم ياااعز خواات
مسااء الخير

في فترة الملكه وخصوصا اذا الزوجين مايتقابلون بسبب العادات والتقاليد بس بينهم تلفونات ساعات تصير صعبه بعض المساائل نسويها بالتلفوون مثل موقف صار اليووم تمنيت اني عنده عشاان اشيل الضيقه الي بقلبه بطرقي:blushing:بس حسييييت من نبة صووته متضاايق من امور بالبيت وانا كله ساااكته عقب قلتله اشرب شي بااارد قال ليه قلت عشان تبرد خاطرك شووي قال ليش لاعاادي قلت شنو عادي مب عاادي صووتك بااين عليه متنرفز قال عادي مب مره اليوم كم مره تنرفزت قلت ريلااااااااااااااااكس سكتتتتتتتت وعقب قال ريلااااكس وشووي يقوول ااااه قلت وبعديييين لاتضايق بروحك مااحب اشوفك جي قال شنوو قلت سمعت اظنتي وسكتتتتتت ع بالي انقطع الخط وسكت وقتله ووينك قال هنيه موجوود قلت اووكي اخليك تنام قال وانتي قلت مابنام بطلع الصاله بقعد قال لمتى قلت مادري يمكن للفجر سكتتتتتتت قال ماااشي قلت اخليك وسكرت منه..المهم الي سوويته عقب لاني ماقدرت اسوويه وانا معاه ع التلفون لانه مضاايق فماابي اقعد اهدي فيييه واحاول اعرف شنو فيه وهو مايقوول ففكرت اني ارسل له مع ان احس تعود كل ماسكرت منه طرشت له مسج كلام عااد قلت اطرش له مسج اتمنى ماتضايق عشاني وماشي يستاهل تتكدر عشانه واعرف اني انا وانت روحين بجسد وحده ولو حسيت تبي تقول الي بخاطرك انا عندك ومهمتي بالحياه اريحك من كل شي واحببببببببك مووووووووووووووووووت والله يريح باالك:blushing::blushing:..

طريقتي صح بهالموووقف ؟؟ترى ماجبت هالافكاار الامن هالمنتدى رووعه والمجله الارووع الي علمتني ان لما يكون الزوج مضاايق او معصب مانضغط على الزوج نخليه يتكلم متى ماارتااح عاد زووجي للحين ماصار العرس فقلت ارسل مسج دااام ماقدر اقوله بالتلفون فترة مايكون معصب..

بغيييت راااايكم ونصاايحكم لوو فييه نصاايح

معلومات هند بنت عتبة
انا اشوف انه موقفج عادي وطبيعي ومافي مشكلة وترا الرجاجيل اذا تضايقوا ما تكلموا ما يحبون الالحاح مع حريمهم وصديقيني من يهدأ بيتصل ويقول الي بخاطره ....

انا زوجي طبعه اذا متضايق ما يقول شفيه الا بعد ما يهدا فاول زواجنا كنت اح عليه ابغي اعرف فالنهاية نتهاوش بس الحين حلاااص لي شفته معصب اسكت عنه ومن يهدا يقولي شمضايقه بروووحة اتمنى اكون افدتج

معلومات *دنياك دنياي*
مشكوورين خواتي ماتقصروون

الاخت هنــــد..هو من قبل يقولي انا لو يضايقني شي بقوولج وهو قصده لو يضايقه شي مني وانا اقووله مو شرط مني ابي اي شي يضاايقك تقوله لي بس ماادري انا حسييت انه من النوع الكتوووم ورااح ادور على طرق كيف اخليه يفتح قلبه لي لان الدرب قدامنا طووويل..

اختي ذكريااات..اشكرج على اعجاابج بموقفي الي قدرت اتعلمه من تجاارب البناات ومن هالمنتدى الروووعه

يرووونه

معلومات يرووونه
ماشاءالله عليك باين انك حكيمه
الرجال مايحبون اللي يضغط عليهم خليه لين يحكي لك من نفسه
الله يوفقكم ويسعدكم

معلومات *دنياك دنياي*
مشكووورين كلامكم شجعنييييييييييي يعني زين والله افهم الحياااه وعمري 22 واصغر من زووجي بوااااااااااااايد:blushing: دعوااتكم لي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه