سيقانى تلمع بعد ماكنت افتشل منها

احصائياتى
الردود
113
المشاهدات
30K

alfrasha

معلومات alfrasha
سيقانى تلمع بعد ماكنت افتشل منها
ايش اخباركم بنات وحشتونى حيل انا جايه اليوم وجايبتكلم الخير معاى وهو حل لمشكلة النقط السوداء الحمدلله بعد ماعرفت السبب بضهورها قدرت اقضى عليها :a043:من شهر 12وانا اسويه واخرتها البارح لما شلت ماصدقت النعومه ومافيها ولا نقطه ولله الحمد:shiny:اسفه نسيت اكتبلكم الحل لانى اكتب وعيالى فوق راسى يصارعونى:a049: قلت لازم اعلم البنات مهما يصير لانى ابيكم تستانسون مثلى انا من شهر 12 اضطريت استخدم الاله وانا كنت اسمع دايم انها تخلى الشعر يطلع تحت الجلد بس ماهتميت لان من الاصل ساقى مبقعه والشعر تحت الجلد قلت مادامها خاربه خاربه اشيل بالاله لان ولدى الصغير مايخلينى اسوى شى وشلت بلاله الله يسلمكم ولاحضت ان الشعر يطلع بسرعه لدرجه مايكمل اسبوع وارجع اشيل بالاله وبعد اسبوع وشوى يطلع بسرعه رغم انى اشيل يدينى بنفس اليوم بس الاحظ ان شعر سيقانى يطلع بسرعه واكتشفت انه الشعر اللى تحت الجلد وهو اللى خلانى اتحمس وكل مايطلع اشيله بالاله اللين ماشلت البارح وانصدمت لما شفت ساقى تلمع ومافيها اى نقطه وصرت استعرض فيها قدام :santa_1: بعد ماكنت افتشل منها وقررت مااستخدم الا الاله لسيقانى وسلامتكم ماعليش طولت عليكم بس شسوى من الفرحه:clap:

دموعي وبس

معلومات دموعي وبس
تقبلي مروري وأول مشاركة في موضوعك ...............................................
وأنا أستخدم الالة منذ فترة طويله والحمد الله مريحة جدا في كل مكان أقصد في البيت والسفر وأحساس بالفرق منذ أول أستخدم
مشكوررررررررررررررررررة

لب لب

معلومات لب لب

خواتي انا نفس المشكله رجلي مررررررررره موحلوه واشيل بالأله من شهر 10 بس مااشوف فرق أرجوكم ساعدوني .

alfrasha

معلومات alfrasha
ب
ا
خواتي انا نفس المشكله رجلي مررررررررره موحلوه واشيل بالأله من شهر 10 بس مااشوف فرق أرجوكم ساعدوني .
حبيبتى غير طريقتك ان كنتى تشيلى بالاله وغيريها للحلاوه والعكس ورطبى رجلك دائما وقشرى رجلك بالزيت والملح

alfrasha

معلومات alfrasha
انا استخدم الة براون البيضاء

m2008

معلومات m2008
شكرااااااااااا

joory85

معلومات joory85
تشكراااااااااااااااااات

معلومات احلى الأماني
عندي امجووووووي بس مرررررا ماعجبتني احسها توجع مررررررررررا مااستحملها وبعدين يطلع بسرعة
فالحلاوة اريح لي واحسها تنظف الجسم اصلا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه