سويت لة كل اللي يبي ومازال يمارس الضغط علي لاعت جبدي

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
3K
معلومات بدون اسم 1985
سويت لة كل اللي يبي ومازال يمارس الضغط علي لاعت جبدي
السلام عليكم

بناات يمكن انتوا فااكررين حكاايتي مع زوجي خلااني بيت اهلي عشاان انحف وكذا

وعطااني مهلة 4 شهوور وبعدهاا لو ما ضعفت كل واحد يروح بحال سبيلوة يعني نطلق

شفوا القصة وتفااصيلهاا

بناات قلبي انفطر ويتقطع

بنات اول الشهر رحت العمرة وطرش لي مسج تروحين وترجعين بالسلامة يالغاالية

كلمني عادي وانا بالعمرة اول ما رجعت زارني المهم

كلمت الشيخ بوبشيت قلت له ياشيخ زوجي زعلان مني لاني زاد وزني وماخففتة وخلاني بيت اهلي وقاالي لما تنحفي برجع اخذك قاالي شقد صار لك قلت لة شهرين

قال اختي ما يجوز وارجعي بيتك والبنت والحرمة ما تترك بيتها ولا يطلها زوجها الا لفااحشة

يوم الثلاثااء رجعت البيت وانا كاشخة ولا عبرني قالي انا شو قلت لج قلت الامور ما تنحل بهالطريقة

انا قداامك واكيد بتشووف الفررق سااكت ولا كلمة

تخيلوا امس قداام اهلة قاالي ياافلانة قوومي افرشي لي فرااش في المجلس اهلة انصدموا امة قااعدة تبكي
واختة تقوول شفيكم تخيلوا الموقف اللي انحطيت فية
اول ما نامت امة رحت لة المجلس قال لا تدخلين روحي الغرفة وبيج رحت وجاني قالي شعندج

قلت ياولد النااس لا تسوي فيني كذا انشاااء الله كل شي بيتصلح قاال قعدي بيت هلك وصلحي من حاالك عشاان ما تنجرحين مني

قاال لو عندك كلام اجلية لين بكرة العصر نتكلم

بموووت من القهر والله ياابناات صاار لي اسبووعين ومسووية داايت ناازلة 6كيلو وشاادة حيلي

شيبي اكثر قلت له تبي نطلق سااكت مو فااهمة تعبت والله تعبت

شااقول شوو اتناقش معااة قلبي متعلق فية مو عاارفة شااسووي ومو حلووة انتي اقعد بيت هلي 4 شهوور بعد

ابي راايكم

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
حبيبتي في رجال كذا يهمهم الجسم مره

وفي رجال مايرغب بزوجته اذا صارت بدينه وبالعكس شيء حلو من زوجك الي نبهك واعطاك فرصة
غيره ياقلبي راح دور بالحرام ولقى وانبسط وزوجته تبكي ليل نهار
اكيد هو جالس يقسى عليك يبي النتايج تكون واضحة وانت مسوية اللي عليك وشدي حيلك وانحفي وسوي رياضة منها تهتمي بصحتك وشكلك ومنها تحافضي على شبابك ومنها ينبهر فيك
وبعد كذا انتبهي لنفسك ماتسمني كثير علشان لما تضطري تسوي ريجيم ماتتعبي

وشوفي الخلطات اللي تساعد على التنحيف وشد الجسم

معلومات نونه الشيطونه
حبيبتي قوليله بهدوء ودلع انا ماستغتي عنك ووجودي حواليك بيشجعني ان انا انحف وبيعطيني دافع اقوى وانتي حبيبتي على طول اشتركي في نادي ووري زوجك عقد الاشتراك وروحي لاخصائية تغذيه مع زوجك حلي هو الي يوديك لللاخصايه عشان يتاكد انك عاقده العزم, وانتي جالسه جنبه سوي رياضه وبيني له انك مهتمه ودايم اقري مواضيع عن الرشاقه وانتي معاه لعل وعسى يقتنع انك شاده حيلك وياحبييبتي انتي قبل ماتنحفين عشان زوجك راح تنحفين عشان نفسك انتي تكسبين الثقه والصحه
ويارب يحنن قلب زوجك عليك

قمر الرياض

معلومات قمر الرياض
والله لو كان وزنك 200 المفروض ما يسوي كذا !!!!!!!!!!!!!

أنا أحس إنه حاط الوزن علثة ...

يعني برأسه شي بيسويه لكن يبي شي يتعذر فيه قال ما فيه إلا الوزن

وبعدين أنت غلطتي لمن رجعتي كان خليتيه هو يرجعك ويعزك مو أنت تطيحين عليه ألحين هو شاف نفسه عليك

ألحين لازم توقفين موقف جد من هالمهزلة اللي قاعد يسويها

كل الناس يخلون زوجاتهم ينحفون لكن عنده مو عند أهلها والعالم كلها تدري إنها عند أهلها عشان ريجيم!!!!!!

الله يرده لك رداً جميلاً ........

محبه الدين

معلومات محبه الدين
بصراحه زوجك سخيف علشان وزنك زايد يخليك تروحين بيت اهلك وين العشره وين الموده والرحمه الله يعينك على زوجك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
السلام عليكم

بناات يمكن انتوا فااكررين حكاايتي مع زوجي خلااني بيت اهلي عشاان انحف وكذا

وعطااني مهلة 4 شهوور وبعدهاا لو ما ضعفت كل واحد يروح بحال سبيلوة يعني نطلق

شفوا القصة وتفااصيلهاا

بناات قلبي انفطر ويتقطع

بنات اول الشهر رحت العمرة وطرش لي مسج تروحين وترجعين بالسلامة يالغاالية

كلمني عادي وانا بالعمرة اول ما رجعت زارني المهم

كلمت الشيخ بوبشيت قلت له ياشيخ زوجي زعلان مني لاني زاد وزني وماخففتة وخلاني بيت اهلي وقاالي لما تنحفي برجع اخذك قاالي شقد صار لك قلت لة شهرين

قال اختي ما يجوز وارجعي بيتك والبنت والحرمة ما تترك بيتها ولا يطلها زوجها الا لفااحشة

يوم الثلاثااء رجعت البيت وانا كاشخة ولا عبرني قالي انا شو قلت لج قلت الامور ما تنحل بهالطريقة

انا قداامك واكيد بتشووف الفررق سااكت ولا كلمة

تخيلوا امس قداام اهلة قاالي ياافلانة قوومي افرشي لي فرااش في المجلس اهلة انصدموا امة قااعدة تبكي
واختة تقوول شفيكم تخيلوا الموقف اللي انحطيت فية
اول ما نامت امة رحت لة المجلس قال لا تدخلين روحي الغرفة وبيج رحت وجاني قالي شعندج

قلت ياولد النااس لا تسوي فيني كذا انشاااء الله كل شي بيتصلح قاال قعدي بيت هلك وصلحي من حاالك عشاان ما تنجرحين مني

قاال لو عندك كلام اجلية لين بكرة العصر نتكلم

بموووت من القهر والله ياابناات صاار لي اسبووعين ومسووية داايت ناازلة 6كيلو وشاادة حيلي

شيبي اكثر قلت له تبي نطلق سااكت مو فااهمة تعبت والله تعبت

شااقول شوو اتناقش معااة قلبي متعلق فية مو عاارفة شااسووي ومو حلووة انتي اقعد بيت هلي 4 شهوور بعد

ابي راايكم
عزيزتي
الحين اتركيه وانشغلي عنه ولا تتركين بيتك اصلا مو من حقه يخرجك من بيتك علشان انك متينة او وزنك زايد شو هذا التفكير اسمحيلي احس زوجك مو رجل كفو ويعتمد عليه في اي دين هذا انه اذا الزوجة نصحت وصارت متينة زوجها يخرجها من بيتها هذا مو طبيعي
اسمعيني انتي انسانة صادقة معاه وحابة فعلا تتغيري لا تتركي بيتك مهما صارت مشاكل قوليله انا احب بيتي ومتمسك فيه ومافي قوة تقدر تبعدني عنه
وقوليله كل البيوت فيها مشاكل لازم شوية صبر وحكمة وسياسة
وبعدين دخلي اهلك في الموضوع وين اخوانك يكلموه هذا تصرفه غير مقبول ومو منطقي
كلمي حد عاقل عندكم من اهله او اهلك خلوهم ينصحوه انه يعقل ويركز اكثر الزوجات تنصح عادي شو المشكلة الا اذا كان هو اصلا يعاني من مشكلة ومخبي عليكي علشان كذا يحاول يتهرب منك ومن مسؤولية البيت
الحين اذا جا بعد شوي على الغدا لا تعطيه وجه وانشغلي عنه وروحي اجلسي جمب ام زوجك واضحكي معاها ولا تفكري فيه طنشيه
وعليكي بالصبر والدعاء والاستغفار

.PRADA.

معلومات .PRADA.
/

حبيبتي وااااااضح انه قاعد يستخدم وزنك كعذذذر
هو يبي يرتاح ويرجع عزوبي مره ثانيه , فانتي عطيه فرصه خليه يتنفس
لاترجعيين غصصصب ترى كذا هو يحس انك قاعده على قلبه
حتى لو كشختي وشعللتي اصابعك له ماراح يفرق معاه
هو يبيك تختفين لفترة .

وانتي برضو روحي لبيت اهلك وصيري عزوبيه مره ثانيه مافيها شي , خليكم تشتاقووون لبعض اكثر .

رنين الصدى

معلومات رنين الصدى
بدون اسم 1985
زوجك عارفك انك ما بتتحمسي لشي الا ما يكون الدافع كتير قوي (وهالشي واضح من كلامو انك ما جربتي تنحفي من 3 سنين بالرغم من الحاحو عليكي)
منشان هيك قسى عليكي بهالطريقة حتى تتغيري من منطلق هالدافع القوي

وصدقيني لو ما كان بيحبك ومحترم العشرة كان تجوز وتركك لوزنك الزايد بس هو بيهمو امرك وبنفس الوقت من حقو يتمتع بزوجة جميلة الجسم والا ما كان تزوج لو كان عارف هالنتيجة مسبقا

فاذن هيدي نقطة ايجابية وانا بلاقي انو ما في مشكلة انك تكوني ببيت اهلك لفترة اشهر بالعكس لما بتتغيري بعيدا عنو وبيرجع بيشوفك متغيرة بالوزن والشكل والاستايل رح يلاحظ الفرق وينبهر اكتر مما لو كان عم يشوفك يوميا

انتي نازلة 6 كيلو
نتيجة جيدة بس اللي بيكون عندا زيادة كبيرة ما رح يبين عليها الفرق الا بعد خسارة 10 كيلو بالقليلة

حبيبتي انا بنصحك نصايح من تجربة شخصية وحقائق علمية مارستها شخصيامن 10 سنين وتغير وزني كليا وبان عليي الفرق واضح جدا
كنت ناوية من زمان حطهن بموضوع حتى تعم الفائدة
وباذن الله رح ينقص وزنك وما رح يرجع :

1-الاكل الصحي و العادات الصحية :

حددي قائمة بالمسموحات
قائمة بالممنوعات
قائمة بالاطعمة المسموح بتناولها باعتدال

اعتمدي التدرج من مرحلة لمرحلة حتى ما يصير خضة او صدمة قوية للجسم وبالتالي تتعرضي لاضرار صحية والعياذ بالله

2-ساعدي نظام الاكل والعادات الصحية الجديدة بعادات متل الرياضة المساج واستعمال كريمات فعالة لمعالجة السيلوليت وشد البشرة وانقاص الوزن

3-مشروب الزنجبيل رررررررررررررررررررروعة في انقاص الوزن وحرق الشحوم وهيدا رابط موضوعي عن الزنجبيل

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=134113

4- خدي مكملات غذائية بوصفة طبية

5-خصصي لنفسك برنامج جمالي يومي
لانو الهدف من الريجيم اللي عم تعمليه هو الحصول على مظهر جميل ومتناسق :
داومي على ماسكات للوجه وللشعر
حمام زيت للشعر
استعملي كريمات من مكونات طبيعية و فعالة
تنظيف البشرة
عززي جمالك بتوريد الشفاه طبيعيا:
قرن فلفل حار افركيه لمدة 5 دقايق على شفافك وشوفي كيف بتتحرك الدورة الدموية وبيحمرو شفافك بصورة طبيعية

و اعملي تبييض لسنانك عاللايزر عند دكتور سنان شاطر
لانو راسمال المراة الجميلة والجذابة ابتسامة جميلة من فم مغري يكشف عن اسنان براقة

قبل ما حطللك القوائم بالتفصيل لازم خبرك سر:

اذا عملتي ريجيم عادي متل اللي بيعملوه اخصائيات التغذية ممكن ينقص وزنك بس كوني على ثقة رح تكوني محرومة من اكلات وتضلي طول عمرك متحسرة انك ما فيكي تاكليها لانك وقفتي اكلها بس منشان ينزل وزنك مش لانك تركتيها لاقتناعك بانها ماكولات غير صحية

الريجيم التقليدي بيحسبلك اكلك على حسب نظام الكالوري وهالشي غلط وان كان عم يجيب نتايج بس الخسرانة بالموضوع صحيا هو انتي:
تعب نفسي - ومظهر غير صحي :وجه مصفر +دوخة وشعور بخمول عا ادنى مجهود بتعمليه

والاصح انك تقتنعي انو عاداتك الغذائة غلط ولازم تغييرها للابد
وانك ما وصلتي لهالوزن الغلط الا لانك غلطتي بحق جسمك من اكل غلط وقلة حركة و عادات سيئة

والا

رح يرجع وزنك بعد كل هالمجهود والتعب والضغط النفسي

الي عودة مع القوائم والتجارب الشخصية اللي مريت فيها تا وصلت لجسم بوزن مناسب

في امان الله

أخت السراب

معلومات أخت السراب
السلام عليكم

اختي اسمحيلي انتي الغلطانه

أولا المفروض اتكوني واثقه من نفسج و عارفة لحقوقج وحقوق زوجج

وبعدين لا تبينين لزوجك انج ميته عليه وما تصبرين من فرقاه

خفي من وزنج لنفسج واذا هو سالج كم وزنج او شكلج ضعفتي شوي او اي شي ...... تغلي عليه ولا تعطيه ويه
وجاوبيه بكلمه او بكلمتين بس

وتقربي من ام زوجج وخلي علاقتك باهله حلوه وعميقة

وسوي رياضه يوميا ..... سويلج برنامج رياضي و برنامج حمية وخلي عزيمتك. قوية

بس قومي بواجباتج تجاه زوجج ولا تكثرين الجلوس معاه خلج مشغولة

وعسا الله يهدي زوجج

ولا تنسين النظافة واللبس الكشخه اللي يغطي العيوب والمكياج الخفيف الحلو وبين فتره وفترة كثفي المكياج وغيري في أستايل شعرج.

واهم شي خلج مشغوله و رزينه ومنظمه

معلومات ~أغلى الغاليات~
اختي انا قريت مواضيعج القديمه ..وحبيت اقولج زوجج مستعد يصبر على العيال بس مب مستعد ما يحصل جنس يريحه ..الدكتوره ناعمه قالت لما تعطين زوجج حقه الشرعي يكون راضي عليج لمده ثلاث ايام واذا ما خذ حقه اليوم الثالث او الرابع يبتدي يدور عيوبج ويتضايق منج ومعاملته تكون جافه ..اكبر غلط مماطلتج في تنزيل وزنج ..وسوري على هالكلمه بس انتي تستاهلين عصبيته لانج اهملتي حاجاته..واهم شي عند الزوج اشباع رغباته..وانا قريت موضوع لج ان الجنس بينكم كل شهر ونص معقوله هالشي ما خلاج تصحصحين ان زوجج جاد في موضوع وزنج..انتي كل تفكيرج وهمج انه بيخونج او بيتزوج عليج ..ابشرج اذا تميتي جذيه سلبيه بيتزوج او بيخون..حبيبتي الغلط منج في الاساس زوجج نبهج وااايد ..وللعلم اذا ما نزلتي وزنج الحين لا تتوقعين بعد سنه ولا سنتين لو نزلتيه بيعشقج ..لان الريال اذا عاف مرته ما يفكر يرجع لها ولاحظي انتي نزلتي من وزنج سته كيلو بس هو مالاحظ هالشي لان وصل مرحله الياس منج ولانه يعرف انج تسوين هالشي له بعد ما طلبج وحن وسوى مشاكل فما يحس بطعم الفرحه لهالشي ..خلج في بيتج وخل يشوفج تنزلين من وزنج ويشوف اهتمامج بنفسج ..وابتعدي عنه هالفتره خل يدور عليج عشان تجذبينه وتبينين له انج تسوين هالشي لنفسج مو له ..خل يعيد تفكيره فيج ..وخلي عندج اراده هذا زوجج لا تفرطين فيه علشان كم وجبه ..حاليا اي شي بتسوينه له او تتقربين منه بيضايقه فبيجرحج لانه متضايق منج لانه يشوف نفسه محروم من راحته وهو الجنس بسببج ..تداركي الوضع عشان ما تندمين ..والله يوفقج يالغاليه

التعديل الأخير:

hadifa

معلومات hadifa
الموقع الالكتروني
www.islam-online.net
ليس بهذا الأسلوب تعالج الأمور كلام زوجك سيء وجارح

هو طلب منك البعد ابقي في بيتك لكن لاتلتصقي به

وتابعي ريجيمك الخاص لأجل صحتك ورشاقتك

أهم شيء الثقة بالنفس

انت جرحي

معلومات انت جرحي
وخير ياطير دامك متينه ليش هذا حرام هذي نعمه من ربي بعدين ليش حاط زوجك وزنك براسه كثير حريم متان والسبب حبوب الحمل والانجاب وبعظهم بنى جسمها بس ماقد سمعت ان زوجها تركها عشان انها متينه والله ياأختي انك طيوبه ومايستحق تظحياتك اكيد تعبتي وانتي تزلين وزنك ولابعد كل هذا معجه تبين الصراحه هو في راسه مواااال بس لاترون من بينك وخليه حتا يطلع مخزونه راح ينكشف انه كذاب ولا عنده سالفه عمومن اتمنا لك السعاده اما انك تعقدين نفسك لا حبيبتي النعمه ماحد يزعل منها والحمدلله شوفي وش سواء معك عشان متينه طيب لو انتي الله لايقدر مريضه وش كان سواء معك ماقول غير الله يخذ عمر كل رجل يمارس قوته على حرمته هذا مو رجل ولاعنده احساس تقبلي تحاتي

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
خلاص...خلييييييييييه ولاتناظرينه وشدي حيلك بالريجيم والرياضه........ترى اذكر زوج اختي يقول يجيني غثيان من السمينه...لايضيق صدرك....شدي حيلك وان شاء الله تغطين على عارضات الازياء...بسسسسسس لااااااااا تلاحقينه عيشي لنفسك وبسسسسسس

ان شافك تاركته بيستحي من نفسه...

@@الجوهره@@

معلومات @@الجوهره@@
والله ياختي مادري شقولك
بس انا زوجي قالي مثل زوجك تراك سامنه مرررره انحفي هنا طارت عيوني ورحت لاخصائية تغغذيه والحمدلله نحفت
والحين شجعتيني بموضوعك اني انحف زياده
صدقيني ياختي والله لما نحفت انا حسيت بالفرق حركتي خفيفه نوم خف عن اول صرت احب اشيل ولدي اول دايم اقول لابوه شله من السمنه ماقدر
وبموضوعك هذا حمستيني اكمل رجيمي
وصدقيني الموضوع مو صعب مررره شوي تخفيف اكل مع رياضه يوميا نص ساعه

وزوجك اسلوووبه شوي جارح لو منك مارجع له الا بعد المده اللي هو قاله وارجع بشكل جديد اصدمه فيه

% عشق ظامي %

معلومات % عشق ظامي %
والله ما عرفنه للريايييييييييل نااس يبو يضعفووون وناس يبون يمتنون الحمدلله لك ياااارب

fhh30

معلومات fhh30
الله يعينك يا اختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه