سوبر ناني اليوم كنت افكر اذا فيه سوبر ناني عربيه وربي هداني للقسم ولقيتك لا ترديني

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
825

فلوه

معلومات فلوه
سوبر ناني اليوم كنت افكر اذا فيه سوبر ناني عربيه وربي هداني للقسم ولقيتك لا ترديني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بدخل في الموضوع على طول ابغى استشاره بخصووص اولادي انا عندي طفلين الله يخليلي ولكم ويرزق كل محرووم يارب العالمين
المهم الكبير عمره 4 سنوات وماشي بالخامسه مشكلته انه يتبوول على نفسه من انولد اخوه اللي عمره الحين سنه وثمان اشهر وانا حاولت معاه بشتى الطرق انه يتعدل مانفع العقاب اللين التحال كل الطرق والمشكله انها تطورت صارت بوول وبرااز اعزكم الله والله تعبت معاه واكتشفت اخيرا انه ما يحس على نفسه مره لقيت بنطلونه مبلل ولما سألته قال ياماما مادريت ولله بس شوي مو كثير واكتشفت بعدين ان البقعه مو بوول اكيد كا يشرب شي وبقع لا الريحه مو بول فستغربت ورحمت ولدي بصراحه , هو عنيد واللي يبغاه يحققه يالبالزن او بالصراخ المتوااصل مايتعب بسم الله عليه
وهذي الصفه بدا يكتسبها منه اخوه الصغير وانا ودي اعرف الحل لها وللتبوول مع العلم ان ولدي الصغير اقوى شخصيه من اخوه الكبير يعني اصعب ارجوكم ساعدوني الله يخليكم :no:

ام فريال

معلومات ام فريال
رد: سوبر ناني اليوم كنت افكر اذا فيه سوبر ناني عربيه وربي هداني للقسم ولقيتك لا تردين

عزيزتي فلوه سمعت عن علاج يباع في الصيدليه للتبول اللاارادي اسألي عنه يمكن يفيد ولدك

والافضل انك تعرضيه على دكتور علشان يعطيك العلاج المناسب

اما بالنسبه للعند عندي وعندك خييييير بنتي عنييييدة بشكل غير طبيعي الله يهديها

زوجة وأم

معلومات زوجة وأم
اذكروني بالخير. ولاتنسوني من دعاكم الطيب. وداعا
رد: سوبر ناني اليوم كنت افكر اذا فيه سوبر ناني عربيه وربي هداني للقسم ولقيتك لا تردين

ربما ولدك بحاجة لمزيد من الحنان والعناية

اعرضيه على طبيب افضل

موفقة

Pink Dove

معلومات Pink Dove

حبيبتي ياريت تقوليلي ظروفه ,, لان المشكلة لو لم تكن عضوية فهي بالطبع نفسية ,, فقوليلي علاقتك به ووالده والفرق بين الطفلين ومعاملتك معهم ,,

عامة هذا الامر بيأتي من عدم الاهتمام بس قوليلي هل طفلك كانت تتم عنده عملية الاخراج منتظمة وانتكست او هو من وهو صغير يتبول هكذا ؟؟

ارجو اجابتي لمساعدتك

فلوه

معلومات فلوه

بصراحه من لما جاء اخوه الصغير وابوه مررره متغير عليه بحكم انه الصغير جديد وصغير وفي البدايه ما كان يرعي الكبير بس مع التنبيه بدا يفرمل شوي بس مو كثير
انا كنت اراعيه بس احيانا تحصل اشياء غصب عني بالاضافه الا اني عصبيه كثير والله نفسي اخف شوي بس مو بيدي
اما بالنسبه للاخراج عنده كان منتظم وانتكس
ارجو الافاده وجزاكي الله خير

Pink Dove

معلومات Pink Dove

خلاص حبيبتي قولتيها بنفسك كما توقعت ,, عدم أهتمامك واهتمام والده به سبب هذا الامر والحل في يدك وبالاخص والدة ... لازم يصاحبه ويخرج معه ويشعره انه يحبه ويشتري له كل مايحبه ,, ويعامله كصديق وبالتدريج يفتح معه موضوع الاخراج ويخبره انه رجل وذكي وولد ممتاز ومتميز ,, كل هذا التشجيه سيجعل الطفل يتغير بشكل كبير ,, هو بس لا اراديا يحاول لفت انتباهكما حتى ولو كان بشئ سئ بس هو رغما عنه ايضا ,,

ارجوكي تخلي عن عصبيتك ولا تنهريه بشكل مستمر ,, ووصلي نصيحتي لوالده فاهتمامه هو بالاخص سبب علاج الطفل ,, وياريت مايفرق بينه وبين أخيه ,,

الله يعينك ويرد طفلك لصحته ان شاءالله

Pink Dove

معلومات Pink Dove

على فكرة في هذه الحالة لا انصح بالعرض على الطبيب ,, لان كما وضحت الحل في يدك ويد والده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه