سوبر ناني الله يسعدك ويريح بالك دنيا وآخرة

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
916

ليليان وبس

معلومات ليليان وبس
سوبر ناني الله يسعدك ويريح بالك دنيا وآخرة
مرحبا حبيبتي سوبر ناني

بالبداية الله يعطيكي ألف عافية على مساهمتك الفعالة في تخطي مشكلات الأمهات مع أطفالهن

وبصراحة أنا طرحت مشكلتي مع طفلي ولم أجد جووااااب .. لذلك سأطرحها مرة أخرى وانشالله ماترديني

أنا أعمل في دوام طويل من الساعة 8 صباحاً إلى 6 مساء والله مش عاجبني وضعي لكن مضطرة أصبر علشان ظروف عائلية

عندي ولدين الكبير عمرة سنتين ونصف

بصراحة متعبني جداً جداً جداً
دائم البكااااااااااااااء وخاصة إذا كنت موجودة .. يعني أمي وخواتي يقولون إذا ماكنتي موجودة يلعب ويروح ويجي وماعنده مشاكل .. صحيح يبكي بس إذا أحد سوى له شي يستدعي البكاء. لكن إذا جيت أنا
يبكي على أبسط الأمور وحتى قبل ما يقول وش يبغى يبكي .. و لما أكون موجودة ما يخليني أبعد عنه ولا ثانية
تخيلي لو كنت بمكان معه وقمت وهو يلعب طلعت من الغرفة وأكتشف اني مش موجوجة يقوم مثل المفجوع يبكي ويصرخ بهستيريا .. ماما ماما .. و هو مش متعود يظرب أحد لكن إذا جيت أنا يبدأ يظرب العيال و أحياناً يظربني لو ما عملت اللي يبغاه
بصراحة أنا ما أنكر اني مدللته كثير يعني ظمات وبوسات و أشتري له اللي يبي و ألعبه ومن أرجع من الدوام إلى النوم وهو معي .. وبحكم أن زوجي يجي الخميس والجمعة بس .. تعودت أنوم ولدي جنبي
وإذا غلط و كلمته بجدية يتأثر كثييييير ويتفاجئ بشكل غريب لو صرخت عليه وأحيانا يظربني.. ولو أنه مع غيري ما يتأثر بنفس القدر..
أمي وخواتي يقولون انتي مدللته وأنا أعترف مع أني إذا بكى ما أعطيه اللي يبي الا لما يسكت أقوله أنا ما أحب اللي يبكي ولا أفهم وش تبي لأن صوتك يتغير وانت تبكي طبعا بطريقة يفهمها هو..

وعنده مشكلة ثانية انه ما يحب أحد يحممه غيري .. والا يبكي بقوة ويخااااااااااف من الموية تجي على راسه..

الله يسعدك دنيا وآخرة عطيني حل ..
أبغاه يبطل البكا و لا يتعلق فيني وينفجع لما ما يشوفني بهالشكل .. والله ما يعطيني فرصة أبدل ملابسي لما أرجع من العمل الا رجله على رجلي... ومشكلة الخوف من الموية,,

الله يجعل جهدك بميزان حسناتك

Pink Dove

معلومات Pink Dove
اختي الغاليه .. مشكلتك هي غيابك عن طفلك بشكل مستمر فالطفل يحب وجود الام بجانبه وعندما يتكرر غيابها عندما يجدها امامه يريدها بجانبه باستمرار ويفزع لو لم يجدها .ز فانتي حاولي تبقى معاه باكثر وقت ممكن في وقت فراغك وخصصي له وقت للنزهه معك ووقت للعب معك اما عن الاستحمام فياريت ماحد يحممه غيرك .ز يعني تتركيه طول اليوم فهو من حقه يشعر بملامستك له .. فالطفل يشعر بالامان من لمسة أمه .. واعلمي انك اقرب انسانه اليه ,, الله يعينك ويوفقك ان شاءالله

ا

الــدمـــار

Guest
[flash=http://www.w7m.org/2007/Apr/1178157483.swf]WIDTH=400 HEIGHT=400
[/flash]​

ليليان وبس

معلومات ليليان وبس
الف شكر حبيبتي أم حبيبة على الرد
بس وربي أني من أول ما أرجع وأنا معه ما أخليه و أحاول ألعب معه وأسولف معه
بس يبكي بشكل متعب
ويصرخ ويضربني لو ما نفذت اللي يبيه
والله خايفة عليه

فديتني

معلومات فديتني
والله ان الاطفال مساكين ترى حنان الام ما تقدري تعوضيه لما يكبر أعطيه حنان وحب واتركي الدوام اذا قدرتي والله يوفقج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه