سوبر ناني .. ابا حل.. بنتي تضربني وتعضني

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
22K
معلومات طيب الروائح
سوبر ناني .. ابا حل.. بنتي تضربني وتعضني
عزيزتي سوبر ناني

عندي بنتي وعمرها سنتين وسبعه اشهر ، تضربني وتعضني لما تكون تبا شي وما اعطيها اياه او تكون معصبه ، عقابتها اني قلت لها

بمنع عنك الحاويات بس ما في فائده ، تعامات معها مع نفس الاسلوب اني اضربها بس صارت اكثر تضرب.... مع العلم

اني فى فتره من الفترات كنت اضربها على الخفيف فى يدها وشكلها اخذت العاده مني

شو اسوي ، لما اخذها عندي هلي كلهما يقولو بنتك مب مسنعه لانها تضربني وتصارخ وعنيده

تعبت ما اعرف كيف اتعامل معها .

سعوديه

معلومات سعوديه
السلام عليكم
أختي طيب الروائح اسمحي لي أني أتداخل في موضوعك وأحط نفس مشكلة بنتك تقريبا
لكن انا عندي ولد
وهو عمره الحين سنة و11 شهر
وصار له فتره 4 شهور او اكثر وهو يضرب ويعظ ويقبص ويرفس ويتفل
ودايما عنيف في تصرفاته
يضربني ويضرب اخته اللي اكبر منه بسنتين ونصف ويضرب ابوه والخدامه ولا نسوي له شي اتجاهله فيغير الطريقة من الضرب للغظ ثم للشوت
واحيانا اتنفرز واعنفه وحاولت مرره اني اعاقبه لكن اكتشفت انه مو فاهم شي
وماني عارفة ايش اسوي وياه

علما بأنه مريض بمرض اسمه هيموفيليا وهو معاه النوع الشديد لذلك أنا خايفة عليه وايد...وأخاف يضرب حد ويتنفرفز اللي هو ضاربه ويرد عليه بالمثل

أتمنى إني ألاقي حل أنا وأختي طيب الروائح في هالمشكله

وتحياتي

om dalal

معلومات om dalal
اختي انا بالضبببببببط نفس مشكلتج وولدي بعد عمره سنتين و سبع شهووووور ذااااابحني طططططططططقققققققققق عنييييييييييف واااايد و كله يفشلني و زوجي كله

يقول علميه يحترمج و انا لاحظته ان مايطق غيري انا و الخادمه !!! ماني عارفه شنو الحل :tears:

معلومات طيب الروائح
رد : سوبر ناني .. ابا حل.. بنتي تضربني وتعضني

اختي سعوديه

الله يساعدك ، ترانا كلنا نتظر راي سوبر ناني!!!!!!!!!!
يس حبيت اسالك وشو هذا المرض هيموفيليا ؟؟؟؟؟

اختي اولد داد

ان شاء الله نحصل راي سوبر ناني قريب ويساعدنا فى حل المشكله

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
اسفه لتاخري في الرد لم اشاهد الموضوع لحد الان
بالنسبة للضرب لجميع العضوات المشتكيات من الضرب من قبل ابنائهم
ساخبركم بامر الضرب سلوك مكتسب يعني طفلك اكتسبة بالفطره منك او من والده او من احد الكبار لديكم
فلا تلومون اطفالكم ومع الوقت لاحظ الاطفال وهم الان في سن يلاحظون فيها ويتعلومن كل ما يدور حولهم ان ضربكم و البكاء بشكل عنيف يحقق لهم ماربهم
فماذا عليكم ان تفعلوا في هذه الحاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟العكس تماما
لو اخذ طفلك بالعض و الضرب على طول خذية وضعيه على كرسي واخبريه بانك اليوم لن تدعيه يشاهد رسومه المفضله واحرميه منها نهائيا لمدة يوم كامل
اختي في مسالة ضرب الام او احد كبير من قبل الطفل عليك بالحزم وضحي لطفلك بانك غاضبه من سلوكه وانك لن تقومي بتنظيفه او تغير ملابسه لهذا اليوم ولن تنامي بجانبه او تقرئي له قصه لانه ضربك ودعيه يفكر بفعلته احرميه من الامور اللتي تقومين بها له وللا تفعليها ليوم كامل وقول له لو اعتذرت راح اعملها لك بكره لكن عقابك لانك لم تحرمني وتضربني اني لم انام بجانبك ولن اقراء لك قصه
دعيه يعلم ومن سن مبكره انه ان اساء لك فانه سيخسرك ...................................

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه