سليمان الحلبي إلي اين انتهت جمجمته

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
427

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,538
مستوى التفاعل
9,650
النقاط
113
سليمان الحلبي إلي اين انتهت جمجمته


■ جمجمة سليمان الحلبي ...

? وهي معروضة في متحف الإنسان بقصر "شايوه" في باريس بفرنسا في علبة من البلور مكتوبا تحتها : (جمجمة مجرم)!!

⭕ و "سليمان الحلبي" هو من قتل الجنرال ( كليبر) قائد الحملة الفرنسية على مصر بعد رحيل ( نابليون بونابرت) عنها، وقد قام بقتله بعد القمع الوحشي لثورة القاهرة الثانية عام ١٨٠٠ ، فقد دخلت خيل الجنود الفرنسيين الأزهر وقتلوا عديداً من شيوخ الأزهر (قادة الثورة حينها)، ونُصبت المدافع على أسوار القاهرة وقُصف الجامع الأزهر ، كما قتل الفرنسيون كثيراً من سكّان القاهرة، ومن مشايخ الأزهر وكان أحد الذين قُتلوا الشيخ أحمد الشرقاوي، الذي يُقال إنّه كان شيخ سليمان الحلبي ، الذي تواجد في ذلك الوقت في مصر للدراسة بالأزهر ورأى بعينه كل ما قام به الجنود الفرنسيون من ممارسات وحشية أثناء قمع الثورة .

⭕ وقد قام الشعب السوري والشعب المصري في السنين الماضية بجمع التوقيعات الشعبية لإرسالها إلى الحكومة الفرنسية، مطالبين بعودة رفات سليمان الحلبي ، لكنها إلى الآن لم تعد بعد! .. رحم الله الشهيد سليمان الحلبي ..

Nesma
 

ام نوال1

Active member
معلومات ام نوال1
إنضم
14 مايو 2021
المشاركات
289
مستوى التفاعل
240
النقاط
43
رحمه الله وجميع المسلمين ..

والله يقدرون الحكومة تسليم رفات الأبطال .. بس حقد وغرور وضعف منا ماصار شي .. زي ماعترفت الفاتيكان بتبرئة اليهود من دم المسيح كما يزعمون خوفا وضغط من اللوبي الصهيوني ..

واعتذار اسبانيا لمحكمة التفتيش لليهود ..

كل ذا لانه احنا مازلنا في الوراء مع تخاذل حكومتنا في الحقوق .. طيب مايقدرون حكومتنا يضغطون عليهم لتسليم الحقوق والله يقدرون بس ميوعة أولي الأمر هي اوصلت الحال بكذا .. الله المستعان
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه