سر سفر الازوج دون زوجات.....موضوع للنقاش

احصائياتى
الردود
52
المشاهدات
9K

some1

معلومات some1
سر سفر الازوج دون زوجات.....موضوع للنقاش

اخواتي العزيزات ،،،،

اريد منكم ان نناقش مع معض لتوصل الى الحل في هذه القضيه:sadwalk: :sadwalk: :sadwalk:

سفر الازواج دون زوجاتهم لتغير الجو
انا لا اقصد بسؤالي سفرهم لاعمالهم بل الى النزه

: ماهو سر سفر بعض الازواج لوحدهم دون زوجاتهم مع العلم ان الزوج في سفره لا ينوي بذلك دخول الملاهي والحانات والاماكن المشبوهه في سؤالي هذا

من منكن تعاني من سفر زوجها ؟؟

=== أنا زوجي كثير الأسفــار ، يعني بحجة و بدون حجـــة === ها ها ها

شو أسوي ؟

معلومات طيري الأخضر
رد : سر سفر الازوج دون زوجات.....موضوع للنقاش

سم ون حبيبتي اولا مشكورة على الموضوع الحلو واللي فعلا اغلب الزوجات يعانون منه ......

ثانيا : انا برأيي ان الزوج والزوجه طول الوقت مشغولين مع العيال ومسؤليات البيت والأهل .... فخلال سفر الزوج لحاله عزوبي يعني .... يحس براحة وتغيير نفسي وعصبي وجسماني .... ويكون بهالوقت بعيد عو جميع المسؤليات الروتينية المملة اللي بصراحة احنا الحريم ملينا منها بعد مو بس الريال .... وبصراحة حتى احنا محتاجين فترة من العمر نسافر فيها نبعد عن المشاكل الروتينية والسؤليات اليومية ....

انا جربتها مرة وفعلا كلامي عن تجربة يا سم ون ..... ورديت من اروع ما يكون لزوجي وعيالي بدون ضغط عصبي ولا نفسي بعد والحمدالله بس قبل سنتين ودي اكررها الحين .......:bye1:

العذوبة

معلومات العذوبة

طيري الأخضر قال:
سم ون حبيبتي اولا مشكورة على الموضوع الحلو واللي فعلا اغلب الزوجات يعانون منه ......

ثانيا : انا برأيي ان الزوج والزوجه طول الوقت مشغولين مع العيال ومسؤليات البيت والأهل .... فخلال سفر الزوج لحاله عزوبي يعني .... يحس براحة وتغيير نفسي وعصبي وجسماني .... ويكون بهالوقت بعيد عو جميع المسؤليات الروتينية المملة اللي بصراحة احنا الحريم ملينا منها بعد مو بس الريال .... وبصراحة حتى احنا محتاجين فترة من العمر نسافر فيها نبعد عن المشاكل الروتينية والسؤليات اليومية ....

انا جربتها مرة وفعلا كلامي عن تجربة يا سم ون ..... ورديت من اروع ما يكون لزوجي وعيالي بدون ضغط عصبي ولا نفسي بعد والحمدالله بس قبل سنتين ودي اكررها الحين .......:bye1:

[glow=CCCCCC]انا مع راي الاخت طيري الاخضر ......صراحه كلامها ميه ميه وخاصه اذا كان الزوج بالفعل موبناوي يلعب ويخوون في هالسفريه ساعتها بيكون هالسبب الوحيد الي قالت عنه الاخت طير

مشكوره سم ون علي طرح الموضوع للنقاش
[/glow]

ام وجودي

معلومات ام وجودي
مهاك حق بس الشيطان حريص تجي الطوبه في المعطوبه بس بصراحه اللي بقهر انه يروح وينبسط وياليت يجي مروق الا بالعكس يجيك متفرعن واذاقلتي ودك تغيرين جو يقول تقارنين نفسك فيه يعني انت مالك حق في الطلعه وتغير الجو

مرحة : )

معلومات مرحة : )

ااااه منهم هالرجال

انا الصراحة جربت سفره عني اكثر من مرة
امممممممم

كلام الاخت اللي تقول اذا كان مورايح يخربط لا سمح الله ورايح مع صحبة طيبة لا باس وعليه بالعافية وخليه يستانس ويغير جو
بس هاااااا اهم شي يعوضني ههههههه
بهدية حلوة
او سفرة لي بعد سفرته

بس هدية سهلة لاكن سفرة :exclamationpoint: استبعد

الزين82

معلومات الزين82
السلام عليكم .. الصراحة هذي اول مشاركة لي في مركز مملكة بلقيس و حبيت اشارك في موضوعكم الشيق .. انا اعاني من نفس المشكلة و الحمدلله قدرت اتغلب عليها : زوجي كثير الاسفار و هذا بسبب طبيعة عمله فبعد محاولات و حيل بسيطة استطعت ان اتغلب على هذه المشكلة .. اذا كان سفر الزوج للترفيه مع اصحابه فهذا لا يمانع اذا خصص لاهله سفره يونسهم فيها .. انتي اقنعيه عن طريق حيل حواء الجميلة .. بالنسبة لي كنت كل سفرة احط في حقيبة السفر رسالة او صورة غرامية معطرة بحيث اضمن اني اكون معاه بالحل و الترحال و الطريقة الثانية ان قبل سفرته بكم يوم اكون متفرغة له بالكااااااامل من غير ما يحس .. يعني ألبي اللي يبيه بالوقت اللي يبيه و حتى اخر دقايق قبل سفرته " و فهمكم كفاية " و اذا اهو ما بدى انا اللي اقط عمري و اتدلع بحيث اخليه يا يحجزلي في اخر دقيقة او اخليه يتحسف على الدقيقة اللي سافر فيها من غيري .. استحوذي على فكره و كيانه عن طريق اكثر شي يحبه " و كلنا انعرف هالشي " و راح تحققين اللي تبينه .. الطريقة مضمونة انتي بس جربي و توددي و لك الاجر و تحقيق مرادج باذن الله ..:shiny:

متفائلة

معلومات متفائلة
الرسول صلى الله عليه وسلم ذكر ان السفر الانفرادى مكروه ويفضل أن يكون مع جماعه من الأخيار ..

ولكن أين هم هؤلاء الأخيار !!

الكل يبى وناسته وان لم يكن هناك حرام ولكن هناك نظره وبسمه ووو بالنهاية تقود الى ماذا اذا كان ضعيف الايمان ,

نعم الزوج يحتاج الى التنفس والانعزال الى كهفه ولكن ليس كل مره يود بذلك الانسحاب يكون سفر ...

الرجل يحب يعيش عزوبيته وان كان متزوج نعم وذلك بالهروب من المسؤوليه وغيرها

لدى أكثر من حل فزوجى كثير السفر بداعى العمل وسبق أن سافر مع ربعه بس الله ربى وربه

أشعريه بحبك للسفر وتغير الجو وحاجتك الماسه لذلك الأمر ورغبتك بالعيش بجو رومانسى خارج البلاد

سيترك طلبك هذا اثر في نفسه وسيقوم بتحقيقه ولو بعد حين من الزمن .

كما عند رغبته بالسفر الانفرادى لا تقومى بتجهيز حقيبته أتركيه هو يقوم بهذا الأمر ولا كأنك تدرين بموضوع السفر

استهبلى عليه وبينى في نفس الوقت ضيقك من كثرة أسفاره لكى لا يشعر بالأمان ويتذكرك في كل ضيقة تمر عليه

هناك , ويقول هذه حوبة أم فلان خخخ

اذا أخبرك برغبته بالسفر لعمل ما , لا تطلبى منه مصاحبته يعنى ولا كأنك سمعتى شىء خليك باردة الأعصاب

قولى له الله يحفظك وانتهينا

وان شاء الله يرد لك من تلك السفره ويخبرك بما شاهد من أماكن جميلة وتمناك أن تكونى معه

ويعدك بسفره قادمه خصيصا لك أنت وتكونى عروسته المرتقبه .

عليك بالدعااااااااااااااااااااااء والله كفيله

موفقه غاليتى سم ون

أم ريام

معلومات أم ريام
أنا هذا الشئ مسبب لي قلق ولا عمري طلعت عن السعوديه

وزوجي طلع كثير وإلى الآن مو مقتنع إني أسافر

النهر

معلومات النهر
:sadwalk: انا اضيف سبب اخر ان الرجل مايبغ زوجته معه في سفراته خارج بلاده وهي انه يبي ياخد راحته في رؤيت كل شي بدون قيود ويتوقع ان الزوجه لوكانت معه بتعيقه عن هدي الاشياء

some1

معلومات some1

مشكورين على ردودكن حبيباتــــي ،،

معلومات احلام ورديه
انا رأيي من رأي طيري الأخضر

اذا انا الحرمه خاطري اغيب يوم بس عن البيت وارتاح فما بالج بريايل وهم مايتحملون

حتى دايم اقول لريلي لو اني ريال جان متعت نفسي بها السفريات << وامتع عيالي معاي

خخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووووووووو عالموضوع

متفائلة

معلومات متفائلة
لا وانتى الصاجه يبى يأخذ راحته من قلب يعنى يبتسم لهذه وينظر الى هذه

وعلى باله الدنيا لا رقيب ولا حسيب

ولكن حسبى الله عليهم ونعم الوكيل

Ameerat El Ward

معلومات Ameerat El Ward
انا لا اؤيد سفر الازواج مع اصدقاءهم ..

مسألة هروب الرجال بحجة الراحة بعييدا عن ازعاج الابناء والمسؤليات خطأ كبير جدا .... يعني يروح حضرته يسرح ويمرح وكل شي على راس المرة ... والله زمن

بامكان الزوج السفر مع زوجته لوحدهم لو كانت حجته الراحة من المسؤليات ,, وترك الابناء مع الجدة او الاقارب واسترجاع لحظات شهر العسل

لكن سفر مع الاصدقاء .. هي لحظات يجدد فيها عزوبيته بكل ما تحمل الكلمة من معنى .. يعني لا حسيب ولا رقيب ويا غافلين لكم الله

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
برأيي أن سفر الزوج وانعزاله لوحده أمر مطلوب !! لا تعصبون علي لكن أنا مقتنعة بهذا الشي من أول ما تزوجت أن الرجال بحاجة إلى بعض الانفراد بالذات وكذلك المرأة ..

من أول ما تزوجت وزوجي عودني أنه يغير جو مع صاحبه .. كنت انبسط لأني أشوفه راجع مروق ومبسوط ولازم يعوضني .. لكن بعد ما تزوج ما صرت أطيق طاري روحته حتى لو تأكدت ميه بالميه انه بلحاله .. وحتى هو صار يلاحظ ضيقتي الكبيرة من سفره ويقول ما عدت زي أول .. وردي دايما لأن حياتنا ما عادت مثل أول !

بصراحة كل انسان يحتاج للراحة والاستجمام .. وأنا سويتها ورحت مع عيالي بس ما بعدت واجد الرياض حدي :schmoll: لكن حسيت أنه هو اشتاق لنا ..

المفروض ما نعطيهم الثقة ميه بالميه .. لكن اللي ربي كاتبه بيصير واللي بيخربط حتى وهو مع زوجته ما يهمه أحد ..

معلومات ام عبد العزيز
الصراحه هذي اول مشاركة لي وياريت افيدكم ,انا كنت ولا زلت اعاني من سفر زوجي مع اصدقائة في بداية زواجي كان يسافر ويرجع وانا متضايقة ولا استفدت شي غير الزعل بس يوم فكرت عدل وخليتة على راحتة وتصنعت الابتسامة والرضا اكتشفت ان غالبا يلغي سفراتة لانة فشلان مني بس مو قايل وقلت سفراتة بشكل ملحوظ جداااا واذا سافر يقلل المدةفي الخارج فطلع الموضوع بالنهاية كبرياء الرجوع في القرار مو اكثر ودائما يبرر سفرة مع اصحابة انة يشعر بالخفة وعدم الارتباط حتى مع اصحابة بالسفر وتفاجأت ان كلامة صحيح بعد ما قرأت كتاب الرجال من كوكب المريخ والنساء من كوكب الزهرة ان الرجال يحتاجون الى فترة بالابتعاد عن المرأة ليشتعل الحب بعكس المرأة من هذة الناحية

معلومات أحاسيس أنثى
انا بصراحه ماأيد سفر الزوج ابدا
وانا توي متزوجه لي سنه بالتمام والحمدلله مافكر زوجي يسااافر ابد والحمدلله انه ماعمره سااافر مع شباب ومايحب هالسوالف وياخووفي يجيه التأثير الحين ونا دايم احاول اني اعوده اروح معاه كل رحله سوا عمل مثل انتقال لمده يوم يومين لمنطقه ثانيه طبعا بنفس الدوله لانه ماعمرنا سافرنا خارج السعوديـه
وانشاء الله اذا نوى السفره اسافر ويااه والله يستر
والله الرجال لوفكر بيسافر لحاله او اصحاابه ماتقدر الزوجه تمنعه ابد
ماقول غير الله يستر علينا ويحفظ لنا ازواجنا من البلاوووي .........
ومشكوره اختي سم ون موضوعك جدا رااائع .......

معلومات الطرف الحزين
لا لا لا لا لا ايويد سفر زوجي مره سمحت له وياريييييييت ماسمحت له صار في السنه يسافر اكثر من خمس مرات مع ربعه صديقتي عازف الاالام اشد على يديك لا الا تتركين زوجك يسافر لوحده

معلومات الطرف الحزين
لا لا لا لا لا ايويد سفر زوجي مره سمحت له وياريييييييت ماسمحت له صار في السنه يسافر اكثر من خمس مرات مع ربعه صديقتي عازف الاالام اشد على يديك لا الا تتركين زوجك يسافر لوحده

سعوديه

معلومات سعوديه
الحال من بعضه اختي سوم ون
تخيلي الحين احنا في اجازه وانا ما عندي شغل ابدا ابدا
زوجي راح يسافر للعمل لبلاد بعيده
ومعطينه العمل 5 ايام للانتداب و13 يوم اجازه مكأفأة
توه الحين يقول لي اني ما راح ارجع غير في نصف شعبان!!!!!!!!! تخيلوا
قلت له لا ايش الكلام هذا؟؟؟

من جد قهري

قلت له: ما عندنا حد بيجلس عندنا أهلي ينتظرون تسجيل اختي بالجامعة وراح يسافرون
أجل أعطيني ورقة خروج أنا والأولاد عشان نسافر وياهم (في السعودية ممنوع الخروج بدون ورقة من الزوج)
قال لي : لا اذا سافروا اجلسي
قلت: ما راح يكون فيه رجال يرعانا
قال: عندك فلان (اللي هو ولدي عمره سنتين ونصف!!!!!!!)

بصراحة راح يموتني زوجي وأنا ناقصة عمر من ورى سفراته والمشكلة يقول شغل
وحالتنا المادية كل ما لها في النازل

هذا نقطة من بحر زوجي الغالي
لكن ايش اقول : الحب اعمى

انا ما ني معارضة يسافر لوحده
حتى لو كان مع زملائه استجمام
لكن يصير عادل شوي وينفذ وعوده لي
مو كل شي انانية
طيب انا مالي حق كل السنة اكرف وادرس واشتغل
جاي على بالي اسافر لوحدي انا واختي او امي واترك له العيال يرعاهم:smoke1: عشان يحس بقيمتي...يا سلام وااااااااااااع ويييييع وهو خلاااااااااااااااااااااااص سعودية ارجعي

يا ربي:busted_red: جنني صرت اعيش في احلام يقظه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه