سر تثبيت دهن العود والبخور في الجسم لأيام؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
38
المشاهدات
54K
معلومات في منتهى الرقة
سر تثبيت دهن العود والبخور في الجسم لأيام؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0000000000اما بعد 000جميلات بلقيس
عشقي للعود والبخور لاينتهي 0000اشتريت جميع انواع العود على نوعية الخشب والدهن من افررررررررع الأنواع
واجودها موهنا المشكلة 00000
المشكلة كيف اثبت هذي الريحة في جسمي وملابسي علمأ اني الاحظ ان بعض البنات في المناسبات اذا سلمتي عليهم تدوخكي ريحتهم علما انهم مايدققون كثير مثلي اتمنى تعطوني السر واتمنى من تجربة علما اني ماضع العود والدهن على جسمي إلى انا في منتهى النظافة والأناقة 0000

لولي**

معلومات لولي**
حبيبتي انا بعد الاستحمام ابخر شعري وجسمي وهم رطبين شوي بالبخور وتثبت ريحة العود فيني <<<< بس اتكاسل اسويها الحين
وهالحركه دايم اسويها بالبيت اذا ابي اتعطر باالعود او بالعطر حتى لو عطر بودي شوب الي ماتثبت ريحته احطه ورا اذني وشي خفيف برقبتي بس مو دايم عشان ماتسمر الرقبه وزوجي طبعا مخنوق من الريحه دائما بس انا ماعلي منه
ومره سويت خلطه من راسي جبت زيت الاطفال وحطيت معاه نقطه موية ورد ودهن عود اصلي وصرت بعد الاستحمام احطه وتجلس الريحه ايام ..........
اتمنى اكون افدتك

مريومة 123

معلومات مريومة 123
لتثبيت رائحة العود ودهن العود في الملابس والجسم يتم كالتالي (حسب تجربتي الشخصية)

استخدام مزيل العرق من البودي شوب بدون رائحة.
وبعد الانتهاء من الاستحمام امسح منطقة الابط بمزيل العرق.
اضع نقطة من دهن العود تحت كل ابط ومسحه قليلا (الرجاء الانتباه ليس الابط مباشرة ولكن اقرب منطقة للإبط وبالتحديد اسفل الضلع).
ونقط (يفضل اقل من النقطة) على مناطق مختلفة من الجسم لتثبيت الرائحة على الجسم ولكن ليس بصورة يومية.
وبعدها يتم تبخير الجسم بالعود/العود المعطر او الدخون بعد ارتداء الملابس الداخلية فقط مع فتح الشعر لكي تلصق الراءحة في الشعر أيضا.

المتزوجات مراعاة ما يلي:
التأكد من عدم انزعاج الزوج من رائحة البخور والعود ومتابعة تغيير الأنواع للحصول على الأفضل.
التنوع في استخدام زيوت عطرية بعد الاستحمام شئ مطلوب يحبه بعض الأزواج.
التغيير والتغيير ثم التغيير جدا ضروري في رائحة الجسم على سبيل المثال:

يوم: قومي باستخدام العطورات الفرنسية
يوم آخر: قومي باستخدام العطورات العربية ولكن ليس بكثرة خاصة وقت الجم...
يوم آخر: احرصي على استخدام مواد تنظيفية معطرة وبعض الاوقات غير معطرة (Organic) وقت الاستحمام ولا تغيري الروائح. وهكذا

مريومة 123

معلومات مريومة 123
كيفية تثبيت رائحة دهن العود والعود في الجسم (تجربة شخصية)

لتثبيت رائحة العود ودهن العود في الملابس والجسم يتم كالتالي (حسب تجربتي الشخصية)
  • استخدام مزيل العرق من البودي شوب بدون رائحة.
  • وبعد الانتهاء من الاستحمام امسح منطقة الابط بمزيل العرق.
  • اضع نقطة من دهن العود تحت كل ابط ومسحه قليلا (الرجاء الانتباه ليس الابط مباشرة ولكن اقرب منطقة للإبط وبالتحديد اسفل الضلع).
  • ونقط (يفضل اقل من النقطة) على مناطق مختلفة من الجسم لتثبيت الرائحة على الجسم ولكن ليس بصورة يومية.
  • وبعدها يتم تبخير الجسم بالعود/العود المعطر او الدخون بعد ارتداء الملابس الداخلية فقط مع فتح الشعر لكي تلصق الراءحة في الشعر أيضا.
المتزوجات مراعاة ما يلي:
التأكد من عدم انزعاج الزوج من رائحة البخور والعود ومتابعة تغيير الأنواع للحصول على الأفضل.
التنوع في استخدام زيوت عطرية بعد الاستحمام شئ مطلوب يحبه بعض الأزواج.
التغيير والتغيير ثم التغيير جدا ضروري في رائحة الجسم على سبيل المثال:

يوم: قومي باستخدام العطورات الفرنسية
يوم آخر: قومي باستخدام العطورات العربية ولكن ليس بكثرة خاصة وقت الجم...
يوم آخر: احرصي على استخدام مواد تنظيفية معطرة وبعض الاوقات غير معطرة (Organic) وقت الاستحمام ولا تغيري الروائح. وهكذا
وشكرا جزيلا

al jood

معلومات al jood
ان شاء الله انجرب ونقول النتايج

هجوره

معلومات هجوره
الله يعطيكم العافيه وانا مع صحة كلام لولي الطرقه هذي مره حلو
مشكورررررررررررين

زاد الاخرة

معلومات زاد الاخرة
الحل عندي وانا ام هندي
لتثبيت الريحه الحل عندي بعلبة بودره تنحط بعد العطر على الجسم بشكل عام والاماكن المضغوطة بالجسم مع دلكها تدليك ناعم وراح تدعيلي علبة البودره 50 ريال والتوصيل بالشحن والبودره معروفة

معلومات **اخت اخوها**
انا عني لازم بعد ما اتبخر اتعطر باي عطر
والعطور الزيتيه اللي تجي بعلب معدن او دهن العود احط نقطه منها في يدي مع شوي زيت بيبي جونسن وادهن فيها جسمي

بس ها الحركه مو دايم عشان ما يتحسس جسمي ويسمر

سجود 123

معلومات سجود 123
أنا اللي أسويه أتدخن وبعدها أثبته بالعطر سواءا فرنسي أو عربي وأنا أفضل الفرنسي

*H*1398

معلومات *H*1398
مشكورات استفدنا
والشكر موصول لصاحبة الموضوع

معلومات عزتي بصلاتي
اما لتثيبي ريحة العودللملابس
رشي خلطة على الملابس او العبايه والشيله وبخريها وخليهم رطبين يعني فيه رطوبه او بعد الغسيل والتنشيف الملابس يعني يكونون رطبين بخريهم

أم**يوسف

معلومات أم**يوسف
حبيبتي تلقين طريقته بكتاب (أسرار الحريم) بس أنا موعندي ألحين ولا كان كتبتلج الطريقة,بس أذكر إنه تبخرين جسمج وهو رطب,بس أنا ماأنصح فيها دايما من مدة لمدة حتى مايتضرر الجسم من الدخان المتصاعد لأن فيه كربون وهي مادة تتخلص منها الرئتين لأنها سامة عاد حنا نقوم نردها لجسمنا.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه