سبحانه الله تغيرت حياتي...

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات حياتي وضراير
سبحانه الله تغيرت حياتي...
اسعد الله صباحكم بذكر الله .. كيفكم حبابي قلبي وربي اشتقتالكم وأسفه ع التأخير وحبيت أطمئنكم انا بخير وسلامه وصحه وعافيه وعيالي بخير ومشروعي حمدلله تتطور هذه بعد فضل رب العالمين اللهم لك الحمد وزوجي تغير معي حمدلله يارب صار للاحسن معي وصبرت وربي فرجها الحمدلله والله عايشه ولاعاد يهمني زوجي صار مشغول بمشاكل حريمه والمكان الوحيد يجي فيها بيتي وهدوي وراحه النفسيه تخيلو سحب ع حريمه كلهم كأني انا زوجته بس هو كيفه ربه فوقه أسوِّي الي يبيها قلت حياك الله البيت بيتك واذا عندك مشاكل وهموم اشيلها عنك ابشر وربي تعبان ومهموم لاحول ولاقوه الابالله هذي نهايته انا والله متشمت ولا شي بس عيونه تحكي لي واعرف شنو فيه وإحساسي وربي يطلع صدق والله يصبره وانا خلاص ماااعد ابي الي سعادتي وسعادته عيالي وأبو عيالي مهم يسوي يضل ابوهم وزوجي والعشرة الي بينا وحمدلله ع كل حال وقبل نزلت قصتي وحابه اقولكم الصبر مفتاح الفرج ودعواتكم لي..❤?حياتي وضراير

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الحمد الله , الله يتمم السعادة و التفاهم و يحفظ عيالك , و ربي يفرج همه

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

ما شاء الله ،،

الحمدلله فرحتلك وايد ربي يتمم فرحتك ويسعادك..

لاتنسين تستمرين على الاذكار و سورة البقرة،

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
ما شاء الله تبارك الرحمان.. 
ذكريه بالعدل.ان كنت تحبينه حقا لانه سياتي يوم القيامة شقه مائل اتعلمين؟ لما يكون الانسان على الصراط حاااد ودقيق ومستقيم فيعني ميول بدرجة واحدة لجهة معناه سقوط محتم في جهنم والعياذ بالله.. 
قولي له فامساك بمعروف او تسريح باحسان.الا اذا كن ياذن له بذلك فلا باس. 

اتم الله سعادتك في الدنيا والآخرة

معلومات حياتي وضراير
ما شاء الله تبارك الرحمان..
ذكريه بالعدل.ان كنت تحبينه حقا لانه سياتي يوم القيامة شقه مائل اتعلمين؟ لما يكون الانسان على الصراط حاااد ودقيق ومستقيم فيعني ميول بدرجة واحدة لجهة معناه سقوط محتم في جهنم والعياذ بالله..
قولي له فامساك بمعروف او تسريح باحسان.الا اذا كن ياذن له بذلك فلا باس.

اتم الله سعادتك في الدنيا والآخرة
اذكر زوجي دايم بالعدل بس يقول كيفي انام الي المكان الي ابيه وع راحتي هو يبتعد من المشاكل والضغوطات النفسيه ....

حياه عسل

معلومات حياه عسل
ما شاء الله لا قوه الا بالله عقبالي يا رب لما ينصلح حالى ادعيلى يا حبايب ويا رب ذى ما فرحتنا بحياتى وضراير فرحىنا يا رب

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
هلا حياتي وضراير نورتينا ونورتي المنتدى سعيده اني سمعت عنك اخبارك تفرح الحمدلله ربي يسعد ايامك ويزيدك هناء يارب

معلومات حياتي وضراير
ما شاء الله لا قوه الا بالله عقبالي يا رب لما ينصلح حالى ادعيلى يا حبايب ويا رب ذى ما فرحتنا بحياتى وضراير فرحىنا يا رب
الله يفرج همك ي قلبي الصبر مفتاح الفرج وكثري صلاه الليل واستغفري وشكي حالك رب العالمين والله يجزاكم خير ويسعدكم ع ردودكم الجميله ?❤

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه