ساموري توري ...بطل كينيا وغانا ومالي

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
191

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,541
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
ساموري توري ...بطل كينيا وغانا ومالي
هل تعرف مَن هو البطل المسلم الذي كان يُـقاتل جيوش بأكملها بأقل العدة والعتاد ولم يستطيعوا هزيمته؟

-إنه البطل المقدام #ساموري_توري حامل راية الـ. ج. هاد في كينيا وغينيا ومالي، الزعيم الذي كانت محبته في قلوب المسلمين تفوق محبتهم لأولادهم ووالديهم وكل ما لديهم..

ذلك البطل الذي ظل ي،جاه.د الفرنسيين والانجليز والبلجيك عشرون عامًا ولم يستطيعوا النصر عليه، فلجأوا إلى أخبث حيلة لا يفعلها سوى مَن كان قلبه قلب شيطان في جثمان إنس!
قام هؤلاء المجرمون باختطاف طفله واصطحبوه لبلادهم، وكان وقتها هذا الطفل عمره ١٢ عام فقط!

ثم بدأوا في تلقينه أفكارهم المسمومة ضد الإسلام، وأن المنهج الصحيح هو المنهج العلماني وأن مُعادة الصليبية هي التخلف والرجعية.

فشربها واستمرئها حتى إذا ما اشتد عوده رجع لبلده وبدأ ينفث سمه في المسلمين وأخذ يلقنهم تلك الافكار الغربية العفنة، والأشد من ذلك أنه أصبح معارضًا لج،ها،د والده ويصف فعله بالتخلف والرجعية!

فقام إليه أبوه ومنعه، ولكن الفتى الذي أصبح شابًا يافعًا، جامعيًا مثقفًا، ومحاضرًا في أرقى جامعات بريطانيا وفرنسا يصرخ في المسلمين طالبًا منهم ترك المقاومة، فهؤلاء هم دعاة العلم والمدنية والتنوير، ويجب علينا الاستسلام والخضوع لنبراس الحضارة والخروج من الظلام.

فيقوم الأب المج.اهد ساموري توري بجمع الناس ويقوم محذرًا ولده أن ما يفعله خيانة للدين وللأمة وخذلان للمسلمين وكفاحهم وأن هذا الفعل رِدة عن الإسلام توجب القتل، فيرفض الفتى الضال نصيحة والده!

فيقوم الأب بـ ذ.ب.حه على روؤس الأشهاد ويقول بأعلي صوته:
فليعلم الغرب أن لا أثمن وأغلى عند المسلم مِن دينه، وأنهم لن يمنعونا الجـ ه.اد بسلبهم عقول ابنائنا، ولسوف نـ ذ بـ حـ هـ م بأيدينا قبل الخروج للـ ج. ه.اد ضد الكفار حتى لا يكون هناك شئ أحب إلينا من الله ورسوله ودينه.

#كنا_جبالا

#كن_مثلهم
 

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
إنضم
28 مايو 2015
المشاركات
16,064
مستوى التفاعل
5,446
النقاط
113
الإقامة
In City Of Gold
سبحان الله لما عرف قيمة الدين

مشكوره على الموضوع حبيبتي ♥
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه