سالتكم بالله تساعدوني وربي تعبت من هالعذاب الله يحرم وجهه من النار الي تساعدني

احصائياتى
الردود
49
المشاهدات
5K

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
سالتكم بالله تساعدوني وربي تعبت من هالعذاب الله يحرم وجهه من النار الي تساعدني
بسم الله الرحمن الرحيم ...

والله العظيم يابنات اني مليت من حياتي مع زوجي احس اني كرهته وربي وكرهت عيشتي معه انسان مايتعاشر وربي عصبي درجه اولى نفسه براس خشمه دايم احس اني وحيده ببيتي نفسي افرح انبسط من يوم انا عروس حالي حال غيري او ع الاقل استمتع بالمكله مثل الي حولي بس للاسف زوجي فاقد للحب احسه الزم ماعليه نفسه وبس وربي بالملكه كرهته موت وطلبت من اخته يطلقني بس تدخلت بالموضوع وانحل

بالبدايه انا انخطبت قبل زوجي لكثير وتوسطو عند اهلي وبناس بس رفضت وسبحان الله من شفت زوجي حسيت براحه حتى قبل استخير مع انه مو ذاك الزود لا احد يفكر انه حلو عشان كذا وافقت لا بالعكس مو حلو جدا عادي والكل منصدم كيف وافقت عليه بحكم اني جميله ولله الحمد بس ماهمني الشكل الراحه هي الاساس بعد الملكه صارت بيني بينه مصدمات كثيره جدا يحب يفرض رايه عليه وهو الصح والعالم كله غلط :no:كلامه معي واغلبه عن الجنس كنت اتمنى نسولف نضحك نعلق اي شي القى اغلب سوالفه بالجنس بس الي قاهرني انه عصبي درجه اولى وسخ ووقح بكلامه يعصب من اتفه شي وربي يقوم من النوم مكتم وساكت طول الوقت وهو بالبيت ماكانه موجود بس يقلب بالقنوات الفضائيه والا ع الاسهم والا نيام والا بعمله حتى لو طلعنا ساكت انا اغلب وقتي بالبيت واهلي بمدينه وانا بمدينه ولا اعرفاحد بالمدينه الي انا فيها حتى اجيب سوالف لا طلعه ولا نزله انام واصحى اما انظف والا نايمه والا ع التلفزيون والا ع النت وش اسوي ماعندي شي امارسه جوال مايبي اطول فيه اكثر من عشر دقايق حتى لو انها هي الي دقت يسمعني كلام وسخ وربي استحي اكتبه حقي الشرعي مااخذه الا بتعب كل يوم تعبان مافيني بنام وراي دوام علمنا تان عمله شفتات واسكت واتحمل اقول بكره ان شاء الله يصير بس اقعد بالاسابيع ولا همه كل هالشي ماهمني ابي رجل يهتم لي يشاركني همي ويحن علي يرحمني من عصبيته ونفسه الخايسه يقولي انا كور <يعني تكروني بسرعه يعصب طيب انا وش دخلني تعصب من التوافه الى متى اتحملك يلعني ويلعن اهلي وتربيتي يسبني بابشع الكلمات واوسخها يسميني حيوانه وحماره كرهتة عيشته وربي اتب وانا ابكي عجزت افهمه عجزت اتاقلم معه خلاااااص ابي اتطلق اليوم طول وقته ساكت مزحت ضحكت ولا كاني سويت شي وربي لو اكتب منا لبكره مواقفه الي صارت منه لاتقولي مجنونه وش محملك لكن ماصبرني عليه الا ان ابوي متوفي واخواني مافيه وحده بالعالم عندها هالاخوان وتبي ترجع لهم اليوم اتحايل عليه ابي حقي الشرعي ومنه انه وقت التبويض وابي احمل لان لي 4سنوات متزوجه وماجانا عيال حملي مايتم ويقولي لانك دبه ماابي هالشي مع ان كل من شافني يقولي جسمك زين لاتسمني ولا تنحفي :clap:

لما راح للغرفه لحقته بسلم عليه كالعاده مسكني وقالي بسرعه فصخي قلت لا احنا من زمان ماصار هالشي وانت كل مره بسرعه بسرعه ابي استمتع مثلك وذا حقي قال مو فاضي لك ولما فسخت تذكرت انو مافرشت اسناني واخاف فيها ريحه اخذت المنشفه ولفيتها علي ورحت الحمام رجعت لقيت معصب كالعاده ويقولي ياحيوانه ماتفهمي ليش تمري من عند باب الشقه والبلكونه وانتي كذا قلت عادي ببيتي انا مو بالشارع وزاد عصب وتكلم علي وقالي وربي لوديك عند امك وسب وتكلم احرقني بالكلام وربي لبست لبسبي وجاء سحبني يبي يمارس حقه ورفضت ودفيته وقمت منه وربي بكيت الين اوجعني راسي خلاااااااص مليت حياتي غيره بغير محلها حتى بالسوق حتى لو ان ع البحر لو عند الاشاره جنني كرهني بالطلعه معه صرت اخاف من كل شي لايعصب من الهواء:dunno:

افكر اروح ببيت اهلي تعبت منه وربي شورو علي وش الحل معه خلااااااص مليت ابي اعيش يوم واحد بسلاااااااااام بدون مشاكل :sadwalk:

لي رجعه واكمل لكم باقي همومي اعطوني الحلول اتطلق والا لا واذا لا وشلون اتعامل مع هالنوع من الرجال جنني وربي:icon28:

الاماكن111

معلومات الاماكن111
الله يصبرك

ياااااااااا بعد قلبي

مشاااااااء الله عليك صاااابره ومتحمله

يختي ولله لو اناااا ما اقعد عنده ولا دقيقه خير انشاء الله لا يكون انا عبده عنده ؟ولا شارييني

الحياة الزوجيه محبه وموده ورحمه وتفاهم مو كلااام قبيح وعيشه زي الزفت

لا وتبيين تحمليين بعد احمدي ربك ان الله ما كتب لك حمل فيها خيره

تبيين تسمعيين رايي روحي عند امك ولا تفكريين ابد هاذااونتي تكوك في بداية حياتك اجل بعديين وش بيسوي

تطلقي وعساه يتم الطلاق على خير الطلااق مو سهل

الله يكون في عونك ويصبرك اختي

ام الآء

معلومات ام الآء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أختي غرور أنثى .. الطلاق ليس حل لك..
وزوجكـ أختي الغالية أتوقع انه طبيعي .. لكن لم تفهميه إلى الآن . . إن فهمتيه حقا بإذن الله ستغرمين به..
أختي العزيزة لابد لك من فهمه ومعرفه ميولات زوجك واحترام رغباته ..
أما عن الجنس فلربما طريقتكـ لإستمالته لا تتقبلها شخصية زوجك!
نصيحه لك من أخت محبه أنك تعرفي زوجك مرة وتحترميه بما يناسبه.. أجزم لكـ أنه سيحترمكـ
ولا تفتحي له مجــال لأن يسمعكـ مالا ترضينه.. فكري هل تزوجك ليعاملك هذه المعامله؟!
أم يطمح كما تطمحين لحياة مستقرة ملئها المحبة والسعادة!
فكري مالذي يدفعه لفعل ذلك..!

ـ أحترمي ذاتكـ يحترمكـ احترميه يحترمكـ . .

ـ أشغلي نفسك بما أوجدكـ الله لأجله بالعبادة من قرأة قرآنوحلقات القرآن وصلاة وذكر وصيام وإطلاع بالكتب والسير ..
وأشغلي نفسكـ بالمباحات بما يعود عليكـ بالخير بالوظيفه أو الإلتحاق بدورات بما ترينه يناسبكـ ..
ولا تنسي أن الزواج والزوج ليس هدفا ولا غاية في هذه الحياة .. لكنها شراكه وتعاون لبناء لبنة من بناء المسلمين..

*** هــذا الكلام ليس سهلا تطبيقه .. لكنه هو الطريق المؤدي للآمان لحياة زوجية سعيدة بإذن اللـه ..

أسأل الله لك التوفيق والسداد..

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
معلومات السهم

عفواً
تخافين يهاوشك حتى لو مر الهو
هذا هو سبب تهزيئه لك في كل مكان
انتي شخصيتك ضعيفه معاه على ما اعتقد
رجا اذا شفتيه يبدى يهاوش ناظري بعيونه بثقه(مو تحدي انتبهي)
قولى ترى انا جمبك قصر صوتك
اسئليه وش يبي بالظبط من هالهواش
اذا شي انتي مسويته وهو صحيح قولي عفوا انا مقتنعه فيه
و اذا انتي غلطانه قولي (انا اسفه) بدون تبرير
واذا ما يخصك قولي ليه تنا قشني في موضوع انا ما سويته وش تبي من نقاشك رجا ناقشني في شي انا مسويته بس و وخري عنه وسوي اي شي ثاني
بالعربي لاتخلينه يهزك
بسسسسسس بدون تحدى فقط بثقه وحزم منك و بس

يمانيه

معلومات يمانيه
اختي الحبيبه
اعانك الله وفرج همك
وانا اقول ايضا الطلاق ليس حل
المشكله فيك وليست في زوجك
انتي اعطيتيه حجم اكبر من حجمه
وسمحتي له يغلط غيلك وصارت مثل شرب الماي عنده
فلا تلومينه ولومي نفسك
اللي رضيتي لها بهالذل لا وتخافين منه بعد على شيء انتي مالك دخل فيه ولا سويتيه !
انتي محتاجه تغيرين طريقة تعاملك معاه
ومحتاجه تشغلين نفسك
لازم تكونين وتحسسينه انك منشغله عنه ولك حياتك واهتماماتك بدونه

وانا اشوف دام انه ما يمد ايده عليك ولا يخونك فهو يستحق انك تحاولين معاه مجددا وابتعدي عن فكرة الطلاق يا قلبي
ممكن تهدديه فيها بس بطريقه غير مباشره لكن اياكي ان تفهميه انك كرهتيه ابدا ابدا

وبالتوفيق حبيبتي

بنت المطر2

معلومات بنت المطر2
الله يصلح شانكم ويجمع شملكم على خير

نصيحه لوجه الله من اختج

كل يوم التزمي بقراءة سوره البقرة
وصدقيني بعد كم يوم بتلاحظين ان زوجج هدأ وتغيرت نفسيته

om kamal

معلومات om kamal
الزوج العصبى

اختى اعانك الله على ما انتى فيه
غير ان ما انت فيه له دخل كبير بكى فانت تعاملين زوجك بضعف بالاضافه الى انك لم تفهميه حتى الان
و اعتقد انك اذا فهمتيه ستحبيه جدا جدا
لان الانسان العصبى يكون قلبه ابيض و يغضب سريعا و يهدا سريعا

ادرسى زوجك و اعرفى ماذا يحب و ماذا يكره اجلسى معه و اساليه ما الذى تتمناه فى حتى انفذ لك كل ما تريد
و بعد ان ينتهى قوللى له حاضر سانفذ ما تريد يا حبيبى و لا تطلبى منه حقك الشرعى ابدا فمن كلامك عن زوجك انه لا يحب هذا و انما
البسى و تعطرى و تمشى ادامه طول الوقت و اذا لم يقربك نامى بجانبه هكذا و اذا لم يقربك اليوم فلا تتغيرى و تظهرى غضبك ابدا
و انما كررى هذا اليوم الذى يليه حتى يجرى هو ورائك و يطلبك ساعتها سوف تحسى المتعه و السعاده

و بعد ان تجربى ذلك اجلسى معه و اخبريه كم هو رائع معك و اطلبى منه شئ يسعدك و لكن بذكاء مثلا قوللى حبيبى لا احب الصوت العالى فانت حنون و طيب لا تخوفنى منك و لا تبعدنى عنك انت قوى بدون صوت عالى
اشعريه انه رجل و قو ى و لكن بعقله و معاملته معك و ليس العنف
اما موقف انك خرجتى تفرشى اسنانك و انت هكذا فمعه حق لان ه يغير عليكى ان يراكى احد و هذا ليس عيب و هذا معناه انه رجل بمعنى الكلمه يغير على اهل بيته

و بجانب كل هذا ادعى و استغفرى كثيرا و اطلبى من الله ان يهديه لك و تذكرى قبل الطلاق ان تحاولى

معلومات احبه موووووت
حاولي معاه بطيب والكلام الحلو واذا علي جسمج حاولي انج تنحفين وروحي نادي رياضي لا يهمج كلام الناس اهم شيء زوجج وش يبي وسوي له علشان يحبج ويحب انه يلمسج ويرقد معاج والطلاق انتي استخيري ربج وشوفي الزين وسويه وانتي سوي الي عليج والي يعجبه واذا شفتيه معصب سكتي عنه لا تردين عليه لأن اذا رديتي يمكن يقط عليج شيء ولا يطقج مادام انج قلتين وايد عصبي فهاذي نوعيه يبي لها الهدوء وقت مايكون معصب واذا هدأ روحي له وتدلعي عليه واذا انتي غلطانه تأسفي واذا انتي مو غلطانه قولي له حبيبي ما ابيك تعصب علي كل شيء اخاف علي صحتك بعدين يصير فيك شيء بعدين من لي غيرك وانتي عطيه كلام حلو وصدقيني راح يحس بذنب وانتي شوفيه علي مزاجه اذا مزاجه معتدل ورايق ضحكي وسولفي معاه وتجنبي لأوقات الي يكون فيها معصب مثلا اول ما يصحي من النوم وتجنبي الأشياء الي تعصبه وتحمليه فتره حتي ما يعتدل ويصير معاج اوكي ويتعلق فيج عدل بعدين علي كيفج سوي الي تبينه.

SUGAR AND SPICE

معلومات SUGAR AND SPICE
أختي أول شيء لاحظت انه ماشيء احترام فيما بينكم ؟؟؟!!
وهذا أكبر غلط !!
اذا ضاع الاحترام فيما بين الزوجين راح الحب واصبحت الحياة جحيم لايطاق !!!!
أنتي تبين تكملين معاه ؟؟؟؟
اذا تبين تكملين معاه صدق
أبدي في تغير تصرفاتج مع زوجج وعامليه بالطريقة الي تحبين انه يعاملج فيها بدون لاتنتظرين منه مقابل
كوني ايجابية في تعاملج معاه انسي عصبيته وقلة احترامه لج اغفري له
حسسيه بانج تحترمينه ابتسمي له يوم بيدخل ابتسامه نابعه من قلبج
كل ماصدقتي في احساسج معاه ومسامحتج له كل متجاوب معاج بسرعة وتاثر في تغيرج ولاتكشفين له عن سر تغيرج
بس كفايه لاتيلسين تتذمرين وتنتقدينه وتذكرين معاملته القاسية واسلوبه المحقر
اشطبي على هذا كله
افتحي صفحة يديدة صفحة بيضا
حبي هالانسان من قلبج وانزعي الكره.. الكره بيدمر حياتج وبيدمر زواجكم
خليه يتعرف عليج على الانسانه الي في داخلج ... انا اشوف اغلب المشاكل الي بينج وبينه هي سوء فهم لاانتي فاهمتنه ولا هو فاهمنج !!!
الريال يبا زوجة مطيعة تحترمه تحبه بعتدال ماتحب النكد وصوتها عذب لانه الصوت العالي تخلي الريال يشوف زوجته كانها غوووول مب مخلوق بشري
أختي اذا طلبج للفراش سلمي نفسج المفروض بعد ماتاكلين تغسلين اسنانج عشان متى ماطلبج للفراش اتكونين مستعدة .....اقري اكثر في قسم الثقافة الجنسيةاو اشتركي في المجلة الجنسية

Nonaya

معلومات Nonaya
الله ييسر امرك ويفرج همك
انصحك بقراءة حكاية المتسلط والعذراء
واستشارة رذاذ المطر
فهذه سوف تفيدك جدا في فهم نوعية زوجك
التي اعتقد انها من هذا النوع "المتسلط"
والذي يتبع سياسه خير وساءل الدفاع الهجوم
لكن يجب عليكي التحلي بالصبر اذا اردت فعلا تغييره

وموفقه يارب

قلب القصيم

معلومات قلب القصيم
اسئل الله ان يكون في عونك وان يسخر لك زوجك
اختي انتي لازم تفهمين زوجك قبل كل شي
هو مايحب الكلام معك فيه سبب؟؟ حولي تعرفينه من نفسك؟؟
احتمال حواركم مع بعض

قلب القصيم

معلومات قلب القصيم
اسئل الله ان يكون في عونك وان يسخر لك زوجك
اختي انتي لازم تفهمين زوجك قبل كل شي
هو مايحب الكلام معك فيه سبب؟؟ حولي تعرفينه من نفسك؟؟
احتمال حواركم مع بعض ما يودي لنتيجة,, عشان كذا زوج الان ما يكلمك في اي شي,,
تصرفات زوجك صدقين اغلبها من حبه لك لاكن طبيعة ارجل لايظهر الغيرة ,,
اختي اكثري من الاستغفار,,,
الطلاق صدقيني دمار الحياة,,

ورقة ورد

معلومات ورقة ورد
انا ماودي ابرر له ...

لكن ممكن موضوع تاخرر الحمل مأثر عليه ...

طيب هل تحسين انه يحبك ويشتاقلك ؟؟

وهل قد قلتي له باتطلق منك.. وش كان ردة فعله بالضبط ؟؟؟؟

بااتشي

معلومات بااتشي
اختي انصحك تقراين موضوع ( اسرار العشيقات ) و (حيلهم بينهم ) وهي موجوده ف المنتدى

world flower

معلومات world flower
اكثري من الإستغفار والنتيجه مضمونه وربي مضمونه... الله راح يفرج كل همومك وما بيقدر يزعلك أصلا..

فكري في حياتك وحاولي تصلحي عيشتك معاه.. يعني جلسوا مره حاولي تناقشيه وبهدددوء وإذا عصب..شو تسوي..؟؟

ولا يهمك تحملي...

وضميه وقبليه وأخبريه بأنك تحبينه جدا...

أكثري من مدحه أمامه وأمام أهلك وأهله وصدقيني بيستحي على دمه وبيعاملك عدل..

تقبلي مروري.

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
مشكلتك معه الصوت العالي والصراخ والشتايم والعصبيه.. بس..

ولا تعانين من اشياء ثانيه؟؟

كيفه معك في النفقه؟؟؟

هيام2

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هيام2
الاسكندريه وللاتصال بى 0020162624127 وللمراسله على
شوفى حبيبتى بالهالشكل العيشه مع رجال انتى كارهاه ماينفع والحمد لله ان مافى عيال كنا قلنا لا اتحملى على شان عيالك كلنا شاربين الهم لكعانا على شان عيالنا مانبى يتربوا مفارقين وابوهم على وش الدنيا

احمدى ربك انه مارزقك بعيال واكيد ربنا عادل وله حكمه فى عدم الخافه اختى اتطلقى منه جايز يكون نصيبك مع اخر يسعدك ويهنيكى ويكون هادئ الطباع والله ييسرلك امرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه