سالتكم بالله تساعدوني وربي تعبت من هالعذاب الله يحرم وجهه من النار الي تساعدني

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
مشكلتك معه الصوت العالي والصراخ والشتايم والعصبيه.. بس..

ولا تعانين من اشياء ثانيه؟؟

لا بس هالشي وانه اغلب وقته صامت عجزت فيه ابي اطلعه من سوته مو قادره كلامه بالقاطره غريب عجيب مايبي اتابع بعض القنوات واهمها قناة البدايه محرمه علي:no: يقولي فيه حرمه عاقله تطالع 15 رجال اقوله تراهم من وراء شاشه مادرو عني يزيد يعصب ويقول خليك تتابيعيها واقسم بالله طفشني بغيرته وعقليته :icon1366::dunno:

كيفه معك في النفقه؟؟؟

لا الحمدلله اظلمه وربي لو اقول بخيل يعني اذا نزلت السوق مايبخل علي الي ابيه اخاذه وفي اشياء احسه يقصر علي مثلا عندك مايقضي للبيت الا الاشياء الضروريه مرره مثل اللحم الرز الزيت البصل الطماط يعني حق الوجبه الرئيسيه بس لو ابي اتفنن بالطبخ مااقدرلاني النواقص كثيره عندك التلفون فصله لان الفاتوره تصدر ع الفاضي !! حدي الائتماني للجوال 300 يقولي بلا هذره زايده مع اني بمدينه ماااعرف فيها احد مافيها الا اهله بس واهل اخوه ولا اعرف احد هنا عجزت افهمه اني لازم اتواصل معي اهلي واخواتي وكل صديقاتي الي اعرفهم قبل الزواج يعني لازم الجوال او الصفر بس لا حياة لمن تنادي الله يهديه بس :icon28:

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
قسم بلله ماعاد فيه رجال الله يعينك

فيه والله اشوف الي حولي بس زوجي طبعه الله يهديه حااار وانا ابي ارتاح مليت من الهم ومن المشاكل يعني لما تزوجت وقلت برتاح لقيت النكد اضعاف الله يهديه بس ...:tears::tears::tears:

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
شوفى حبيبتى بالهالشكل العيشه مع رجال انتى كارهاه ماينفع والحمد لله ان مافى عيال كنا قلنا لا اتحملى على شان عيالك كلنا شاربين الهم لكعانا على شان عيالنا مانبى يتربوا مفارقين وابوهم على وش الدنيا

احمدى ربك انه مارزقك بعيال واكيد ربنا عادل وله حكمه فى عدم الخافه اختى اتطلقى منه جايز يكون نصيبك مع اخر يسعدك ويهنيكى ويكون هادئ الطباع والله ييسرلك امرك

والله الطلاق صعب والي يخليني اتحمله ان قلبه طيب ويحن علي ومهما عصب يرجع ويحن حتى لو مو من طريقه مبااااااشره واذا عصب وناظرت بعينه وابتسمت غصب عنه يبتسم ويضحك انا الحمدلله بطلع من البيت الي انا فيه وبسكن بيت ثاني ممكن يكون احد نفسه بالبيت الي انا فيه لان زوجي يقولي كثير كان نفسهم بالبيت بس هو اخذه قبلهم وكمان انا فيني عين واتوقع الي الي ماثره ع حياتنا مع ان الكل يشهد ان زوجي عصبي الله يهديه لنفسه ولي يااااااااااااااااارب...:icon1366::icon1366:

عنااايد

معلومات عنااايد
زوجك يبي له تأديب حتى لو مافهمتيه مايعطيه الحق يهينك الاحترام اذا انعدم بين الزوجين طبيعي تكرهينه ردة فعل جدا طبيعية

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
عورني قلبي عليك يالغاليه...
الله يصبرك ويهديه ويسخره لك يارب
والله مابيدي الا الدعاااااااااااااء لك

الله يجزاك خير في الدنيا والاخره ولايحرمك الاجر ويحرم هالوجه عن النار يااااااااااااااااارب ...:blushing:

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
والله انى اقرا كلامك وابكي
كانك تتكلمين عنى
وكانك توصفين زوجي الى مليت منه
ومن العيشه معااااه اماااا مشاكل او سااكت 3 الى 4 ايام ماعنده مشكله
وانا كانى جدار مو انساانه والسااان الله لايوريكم
زي الى عندك
وعيبه الاكبر اذا تناقشناااااااا يقول انا افتري عليه وانا ماسبيتك ولا لعنتك
وهذااااااا الى يقهر اكثررررررررر
والله مليت
وافكر بطلاااااق كثير بس الى مسكتنى بنتى وولدي
وانا اختك اصبري عشان عيالك الله يعينا عليهم بس

الله لايحرمنا الاجر يااااااااااااااااااااارب ...:icon1366:

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
عفوا اختي العيب في شخصك مش فيه انتي ضعيفه امامه اذا كنتي واثقه من نفسك ليه الخوف منه ترى وحده قريبتي لها نفس قصتك وصبرت عليه بدون اطفال وفوق كل هذا تمادى لان هالاشكال وببساطه تتمادى اذا حد خاف منها وماردعها وفي الاخر تطلقت منه حزمت الموضوع وقالت على ايش اصبر عليه والله عوضها بزوج عسل وعندها الان طفلين بس انتي عارفه انو مارضا يطلقها الا بالموت يترجى يبغيها ترجع له لان هالنوع يلعب ويسب بس اذا جا الجد وطلبتي الطلاق ينجن يبغاك تحت سيطرته يعذب فيك ويسبك ويستعبدك وفي مثل يقول البحر اللي مايغرق ينعبر كل يوم والله معاك:bye1:

اختي انا ابد مو ضعيفه شخصيه ابد معروفه عند اهلي الي ابيه اسويه وماعندي ابيض واسود يابيض يااسود وكلمة الحق اقولها ولا همني في احد ودايم امي لابغت شي من اخواني تطلبني اقولهم لاني اتكلم وواثقه بنفسي ولا اهتم بردة فعلهم لاني مااسوي غلط

بس زوجي غير والله غير وقسم بالله بحياتي لها مامر علي انسان مثله ياشيخه يعصب من الذاباه لو مرت من قادم خشمه ومايتركها الين يموتها :dunno: من كثر مو دمه فاير :icon28: الله يهديه لنفسه ياااااااااااارب ياقادر ياكريم يامن تسمع شكوتي تهديه لنفسه ولي وتشيل من قلبه العصبيه وربي لو اقولك مواقف تصير منه لاهي واحد يعترض طريقه وهو ماشي بالسياره ان تنهبلي وتقولي الحمدلله انك ليومك حيه :icon1366:

انا مو خايفه منه ابد يالغلا انا اخاف بيتي ينهد بلحظه الشيطان حظر فيها لانو عصبي وصعب تتفاهمي معه ع اشياء تبينه يتركها مثل العصبيه او طولة اللسان او السب لازم يقلب علي الدنيا ويتهمني بالنكد شفتي كيف انو عصب التفاهم فلاسلم لي اسكت ومالي الا الله ثم انتم تدلوني ع طرق التعامل مع هالنوع والطلاااااااااااااق مرفوض عندي لاسباب شخصيه بحته واجتماعيه اقرب كلمه بسمعها لو انها عاقله كان صبرت عليه كلنا رجالنا عصبيين ومع كذا صبرنا وصعبه تفضحي زوجك بكل بيت ولاسيما انو اخوه متزوج اختي واخته ماخذه ولد عمي عرفتي ليش ماابي اتطلق وغير كذا فيه جوانب طيبببببببببببه كثير وذا الي مخلني اصبر واوكل امري لله انو راح يغيره للافضل اسال الله ذالك بالقريب العاجل ...

ابي منك طرق اشياء تخليني اعرف شخصية زوجي وطرق التعامل معه وكسب وده وقلبه...:blushing:

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
اهلين ياقلبي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك اختي عليكي الجوء الي الله
والصلاة ثلث اليل وقراءة القران وكثرة الاستغفار والله يرزقني واياك واخواتي
المسلمات اجمعين با الذريه الصالحه المعافاة

هلابك زود يالغلا فديت قلبك ع هالدعوه الله لايحرم اجررررها يارب ويجعل لك نصيب منهااااااااا يارب ...:in_love::clap:

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
الله يسخره لك ويسخرك له يارب معليش اختي لازم تتحملين شوي لان الرجل كالطفل يبله معامله خاصه

واذا شد انتي ارخي واكيد هالمشاكل اختي سببها النفس وزاد عليها ان ودكم بطفل يملى عليكم حياتكم الله يرزكم بذريه الصالح عاجلا غير اجل ادعي اختي واكثري الاستغفار وانشاء الله ربي يستجيب دعواتك

سايسيه وحاولي تمتصين عصبيته بكلامك الحنون والمعسول الله يهدي سركم انه على كل شيء قدير

والله اني اتحمله والله شاهد علي واحاول اتجنب عصبيته وابتسم واطنش واستغفر بيني وبين نفسي والله كل الي قلتيه يالغلا جالسه اطبقه معه ومااكذب عليك الحمدلله انه جايب نتيجه بس المشكله انه هالشي جالس ينحفر بقلبي ويجرحني الله العالم وشثر اتالم من هالشي الله يهديه ويسخره لي ياااااااااارب وتسلمين يغلاي ع مرورك ومساعدتك لي الله يحرم هالوجه عن النار ياقادر ياكريم..

^غرور أنثى^

معلومات ^غرور أنثى^
زوجك يبي له تأديب حتى لو مافهمتيه مايعطيه الحق يهينك الاحترام اذا انعدم بين الزوجين طبيعي تكرهينه ردة فعل جدا طبيعية

منو ياالغلا اخته قالت لي علمي ابوي عن تصرفاته لازم احد يوقفه عن حده بس اعرف زوجي لو تكلمت او شكيت عند احد بطلاقي هالشي وانا ماابي الطلاق ابد عندي امل بالله وحده انه رااح يعدله الله يهديه لنفسه ولي ياااااااااااااارب...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه