ساعديني يا ناعمه..... الكافره تبغي تاخذ زوجي مني.. محتاجتلج بعد الله يا ناعمه

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
3K

umrashid

معلومات umrashid
ساعديني يا ناعمه..... الكافره تبغي تاخذ زوجي مني.. محتاجتلج بعد الله يا ناعمه
الله يجزاج كل خير يا رب.... بغيت افضفض لج يا ناعمه الخير... الله يخليلج زوجج وعيالج... ريحيني يالغاليه.. ابغي اكلمج...

رين

مراقبة سابقة
معلومات رين
الله يجزاج كل خير يا رب.... بغيت افضفض لج يا ناعمه الخير... الله يخليلج زوجج وعيالج... ريحيني يالغاليه.. ابغي اكلمج...
أختي الكريمة..
اكتبي مشكلتك وقد يساعدنك الأخوات هنا

معلومات دمعة حزيينة
حبيبتي لا تيأسي خلي ايمانك برب العلمين كبير لان هو اللي بياخذلك حقك
وندعوك لطرح مشكلتك ربما تجدين دوائك الشافي لنفسك المجروحة
ودمت في حب الله ورعايته
اللهم اكشف الضر عنها

سلمى العمر

معلومات سلمى العمر
اختي اكتبي مشكلتك ، لا تستقلي فينا ، صار عنا خبرة عملية من كتر ما مرق على راسنا فاجرات ، اعوذ بالله يا بنات شو صايرين ما يستحو و الله ما يمرق اسبوع الا و وحدة جديدة على الخط تحاول تلفت نظر زوجي ، فطولي بالك و الا ا نقدر نساعدك ، وفي موضوع كتير مهم بعنوان " كوني انتي العشيقة و اسرقيه منها " خصصي يوم لهذه القصة و رح تتعلمي منها كتير مثل ما انا و البنات تعلمنا و ناطرينك

معلومات أحاسيس أنثى
اختي الحبيبه ضعي مشكلتك فليساعدك الجميــع .....
ولا تيأسي من الدعااء واللجوء الى الله بتفريج كربت
اللهم فرج كربتها وكرب أخواتي المسلماااات

umrashid

معلومات umrashid
الله يخليكم لي يا خواتي... من فتره وانا حاسه انه في شي مش طبيعي... شيكت الكمبيوتر وياريتني ما شيكت... شفت صور ومقاطع فيديو استغفر الله العظيم... وعقبها شيكت التلفون ولقيت مسجات بينه وبين هالكافره... ومن بين الكلام مديح الها .. وانهرت وواجهته...اول شي عصب علي لاني شيكت وانه هذي خصوصياته ولازم احترمها.. وكان رده انها تبغي مساعده وساعدها.. وتآسف مني وتم يبرر انها اجنبيه وما عندها سوالف انها تسوي علاقه ويا رجال متزوج لانه عندهم حرام هذا الشي... انا ما سكتله هزاته وعليت صوتي عليه بس في النهايه حسسته اني صدقت كلامه واني واثقه فيه... للعلم هو مجال شغله تستدعي انه كله سفر وهذي تشتغل في نفس الشركه... بعدها كنت معاه من احسن ما يكون... مع اني والله الشاهد مدلعتنه آخر دلع والظاهر كانت اكبر غلطه سويتها في حق نفسي... قمت اشيك عليه من بعيد لبعيد وهو مب حاس... وقدرت ومن الله اني اكتشف الكلمه السريه للكمبيوتر وللموقع الي هو مسجل فيه... وامس شفت كلامه مع نفس هالكلبه... نسخت الكلام وخليته معاي كدليل.. ومن بين الكلام انه كان يتمناها بجنبه علشان يقدر ينام... شفتو القهر وانا اسهر الليالي علشانه وعلشان اخدمه... بس من ضمن الكلام فهمت انه هم ما يقدرون يستمرون مع بعض وهيه اونها وايد مشتاقه يمضون الاوقات مع بعض وانه لو بس مش متزوج... والله اني انهرت كثير وحسيت انه الدنيا الدور فيني... انا كلمته بس من دون ما ابين اني عرفت شي... قلتله اني حاسه انك مش انته الي انا اعرفه وانه اذا يهمونك اولادك فكر انك ما تخسرهم وتضيعهم.. طبعا هو عصب وايد علي لانه مش فاهم شي وانه انا المفروض اني اوقف معاه في هالوقت لانه يمر في وقت يعتبر وايد مهم له في الشغل... وطبعا العذر انه الشيطان لاعب في مخي من قعدت البيت وانه هو يحبني وما راح يسوي شي حرام او غلط... بس انا قلتله اذا اتفكر انك تسوي شي فلو سمحت من بعد ما طلقني... وايد عصب من هالكلام ووايد انقهر لانه ما يحب اني اجيبله هالطاري او اني اروح بيت اهلي..

والحين انا احاول اني اكون طبيعيه بس من داخلي احترق... انا حامل فالسادس واخاف اخسر الجنين من القهر الي فيني... وانا ما ابغي اخسر زوجي حبيبي وبيتي وعيالي علشان هذي الكافره الفاجره الي ما تخاف ربها... انا اعرف انها هي بتظل اتلاحقه علشان وظيفته ما شا الله وايد زينه والراتب يعتبر ممتاز وانه رجال حضاري واللغه عنده عن جد ممتازه وما شا الله جذاب... بعون الله اني بنتصر عليها والله ان شا الله ما بيخذلني... ابغي نصايحكم يا خواتي كيف اقدر اني اتمالك نفسي واني اكون قويه ....

سامحوني لاني حاولت اكتب لكم بالمختصر لاني والله مهمومه كثير و تعبانه نفسيا وجسديا

اللهم آجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ...حسبي الله ونعم الوكيل

نهر الحياه

معلومات نهر الحياه
وعليكم السلام

أختي اشكي لربج واستغفريه وادعيه انه يبعد هالشر منكم

ولا تضغطي على زوجج كثير وحاولي انج تحطين الأدله عندج من غير مايعرف

وماتصارحيه ابدا ولا تخليه يشك انج فتشتي من وراه

حاولي تكوني متميزه عند اهلج ومثقفه ..بما انه له منصب ف شغل

كوني واثقه من نفسج وكلميه بأسلوب راقي ...ومثقف

حاولي تقولين له قصص بطريقه مباشره انه فيه كثير أجانب

تحب العرب عشان فلوسهم وعشان ينقلون الأمراض اللي فيهم

ويحبون يسوون نفسهم انهم أخلاقهم عاليه ..لانهم يعرفون ان العرب

حاطه ف بالها انه الغرب مالهم اخلاق او ذمه ...

فهميه انه هالأشكال لهم أمراض تناسليه من كثر مايطبون على أكثر من ريال

وياخوف من الريال ينقله للحرمه...

ذكري زوجج بالله والصلاة ف المسجد فالصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر

والله ياج

umrashid

معلومات umrashid
ياريت من الاداريات حذف الموضوع لاسباب خاصه جدا...

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات lyale
مرحبا
اختي لا تخافين و لا تحاتين هني محد يعرف احد عشان تحذفين الموضوع انتي تبين المساعدة او لا لو ما تبين المساعدة ما كنتي كتبتي و لا تحسفتي بعدين انج كتبتي لازم تكون ثقتج في عمرج اكبر من جي خليج قوووووووووووووووووية سمعتيني قوية لا تنخين و لا توخين راسج انتي راعية حج اذا ما تبين المساعدة خلاص

solaf-mn

معلومات solaf-mn
حبيبتى الله يعينك اول شى زوجك يحبك ومايبى يخسرك ولا كان ماعليه من زعلك يعنى اضمنيه لاكن كلام بنت الحرام سحر ويزينه الشيطان فى عقله فلازم تواجهينها اعرفى مكان عملها وشكلها واتخذى خطه انك تروحيلها وتهددينها او ترسليلها احد يسوى علاقها معها ويكلمها وتنكشف عند زوجك بانها راعيه رجال وكان بيخرب بيته علشانها00 الجى الى الله انه يكشف عنك الضر يارب ارحمها000

معلومات سنتين مروا علي
أم راشيد او راشد
مساء الخير
بكتب لك على السريع بس لي عودة ان شاء الله
اولا لاتقعدين تلغزين لزوجك بالكلام اقصد لا تقولين له انت متغير وانا حاسة انك مو طبيعي
ثانيا اش اللي اذا بتسوي شي طلقني اول خير؟؟ تبين تتنازلين عنه بهذي السهولة؟؟
والا قصدقك تهددينه؟؟ لا ياحبيبتي الرجال ما ينفع معاه هذا الكلام مو زي المرأة يجيبه الكلام
انتي لا عاد تكلمينه بهذا الموضوع ولا عاد تحسسينه انه متغير بس شيكي على جهازة واخذي ادله عليه وعليها وصيري له جارية تحت ايديه والباقي لمن ارد لك انا الان والله مشغولة
تحياتي لك والله يساعد وانا اعرف اشلون تتصرفين مع هالنوعية من الغاويات والله بإذن الله لأمسحها لك من الوجود××خخخخخخخ
اقصد من الشركة

عـر الإمارات وس

تاجرات نسوة
معلومات عـر الإمارات وس
ماعليج من خطافة الريايل دوسي عليها بريلج وانتصري لو شو ماكتشفتي لاتضعفين
ولا تواجهين ريلج عرفي كل شيء عنها كلللللل شيء !!!
لو تقدرين تشوفينها لو من بعيد خططي وتكتكي وفلاخير انزعيها من حياة ريلج للابد
يبالج طولت بال وصبر استعني بالله وتوكلي عليه ودعي ان يقبحها في نظره ويجعلها منفره
وادعي ان يحفظ لج زوجج من بنت الحراااااااااااام هذيلا وصخاااااااااااااات وصخاااااااااات
مايتغسلن من تحت وفيهن يميع الامراض والاتهابات وترقد ويا اي واحد عااااااادي
حسبي الله عليهن ادعي عليهاااا ايفنشونهاااااااااااااا ويسفرونهااااااااااااااا
إن الله على كل شيء قدييييييير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه