ساعديني يادكتوره انا على حافة الانهيار

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

قمر15

معلومات قمر15
ساعديني يادكتوره انا على حافة الانهيار
صباح الخير يادكتوره انا متزوجه من خمس سنوات وعندي طفلين والثالث فى الطريق اكتشفت ان زوجي يخوني عن طريق المكالمات بالصدفه وجدت رقم غريب وبطريقتي اكتشفت انه حرمه واجهته وانكر وبعد النقاش اعترف ولانكن قالي ليس من خصوصياتك وبعد شهرين منقطع عن المكالمه اكتشفت انه رجع للمكالمات ماذا افعل وانا ولله الحمد مانقصت عليه شي من الحياه الزوجيه السعيده من كل النواحي وهو طيب وحبوب ماذا افعل مقدر اتحمل اكثر من كذا لاتقصرين يادكتوره

نسائيات

معلومات نسائيات
مرحبا بك غاليتي
رد زوجك كرد الكثيرين من الرجال امثاله الرجال الخونه ليسكتك سيقول لك على الفور لماذا تفتشين في تلفوني ولماذا تتجسسين علي انتي لا تستحي ويقلب الايه عليك حتى تحسين انك الغلطانه وليس هو
اختي تتبعي علاقة زوجك مع هذه المراء وانظري لمدى جديتها فهذ1ا امر مهم لو كان زوجك معدد يعني لديه علاقات كثيره فهذا يعني عدم جديته في اي علاقة وان هذا سلوك منحرف يمارسه زوجك ولكي يرجع عنه يحتاج فتره طويله واهتمام من نوع خاص منك انتي
اما لو كانت علاقة زوجك فقط مع هذه المراء فانظري مدى هذه العلاقه وهل هي جاده
لانه قد ينشاء حب بينهما و يادي لزواجه عليك او اهماله لك وللمنزل
فكوني واعيه تماما
حاليا اسكتي وكان شيئا لم يكن فقط قيسي مدى هذه العلاقه واجمعي ادلتك بصمت

قمر15

معلومات قمر15
مشكوره يا حكاوينا انا وجد ثلاثه ارقام فى الجوال يمكن مغيره الرقم لانه اتوقع انها واحد راح اخذ بنصيحتكي واسكت واجمع الدلتي ومن ثما ماذا افعل هل اصارحه لان صراحه مابي اخسر حياتي لانه منقص على ولا شي وحبيب ماذا اعمل لا تتركيني يا خت حكاوينا الي ان احل مشكلتي

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي الغاليه
3 ارقام هل انتي متاكده انهن لفتاه واحده ام ل3 فتيات ؟؟؟
تاكدي من هذا الموضوع
لكن لا تبيني شيئ في الوقت الراهن لزوجك بل كوني على احسن ما يكون معه ومتعيه في الفراش ايضا بطريقة لم يسبق لك ان فعلتها حتى يشعر بالاختلاف
اذا كانت الارقام لمراءه واحده عندها حاولي ان تعرفي مدى هذه العلاقه واعرفي غريمتك كيف تكون واجمعي ما تستطيعين من معلومات عنها
اما لو كانت ل3 نساء لا تشغلي نفسك في البحث عنهم فهذا معناته انه زوجك لعوب ويتسلى
عليك بالدعاء و قيام الليل فله اثر طيب
وقراءة سورة البقرة
كما انصحك بقول هذه الجمل لزوجك
بعده في ناس في هذا العمر واذكري عمر قريب من عمر زوجك تغازل وتكلم بنات
هذي شغلات المراهقين المفروض الواحد لما يكبر يعقل ويعز نفسه
و ذكريه بان من يزني يزنا ولو بجداره
لكن لا تجعلي جملك مباشره موجه الييه بل قوليها وكانك تقصدين حديثا عاما

قمر15

معلومات قمر15
مشكوره يالغاليه....................راح اتبع ناصائحك واخبرك بالجديد ولاكن لا استطيع قول هذه الجمل حالين لانه راح يشك انه مقصود فيها راح اهدي العب شوي لمده شهر وانا راح اروح لهلي فى الاجازه وبعدها ابد معه

قمر15

معلومات قمر15
مساء الخير ياخت حكاوينا صراح محبيت اكتب هذا الكلام على العام ولاكن مدام متستقبلين على الحاض بكتب واتكل على الله بقولك ان زوجي من المدمنين على
< المقهى> واذا جاء يروح له ميرد علي وميهمه ازعلي وان كان ازعلي مو على المقهى على اي شي ثاني واذا جاء من المقهى تشوفى شي ثاني الاخلاق الحلوه ويدور على رضاي صراح احسه يداري شى عشان مكشفه صرت شكاكه صراحه وحتى الجوال اقول عطنياه افتحه وهو يطالع عادي احسه مو خايف صراحه احس اني بخرب حياتي من الشك هل فيه داعي للشك حليني الله يجزاك بالخير ويجعل اعمالك فى ميزان حسناتك < اي وحده من البنات تدخل تدعيلي ان الله يثبتني ويسخرلي زوجي >

نسائيات

معلومات نسائيات
اولا الشباب ما يحبون المراقبه يعني لو بتفتشين المبايل من وراه مو جدامه وخلي نفسج واثقه فيه ثقه عمياء
بالنسبة للمقهى مش مشكله اذا ما رد عليج لانه بين شباب وصعبه عليه يرد عليج في هذي الحزه فكوني متفهمه للوضع
بس كوني اقل شكا في تصرفاتك يعني لا تبينين له

أمل أمه

معلومات أمل أمه
الله يسخر لج زوجج

ويبعد عنه بنات الحرام والحلال ههههههههههههههه عشان ماياخذ وحده بالحلال وتقولين مادعيتولي

قمر15

معلومات قمر15
جزاك الله خير يا اخت امل امه ..............................السلام عليكم ياخت حكاوينا انا توني راجعه من الاجازه وزوجي يقفل جواله فى الليل ومكان يقفله قبل واذا كان جالس عادي لو افتشه ميخالف بس كيف اكشفه لاني صرت شكاكه مره ويومين يطلع للمقهى يقول وانا مدري وين يروح كيف اكشفه زميل اخي فى منطقتي اقول لخوي مشكلتي مع زوجي واخليه يراقبه

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي قمر

تصدقين ما الومك

لكن اذا ما شفتي شي ملموس على زوجك

لا تفتشين ... يمكن ما تلاقين شي وتكوني شكيتي فيه وظلمتية

ويمكن تلاقين شي ... وانت تكونين فتحتي باب جهنم على حياتك كلها

لا تفتشي ... اذا جاك الشي الى عندك ذيك الساعة ثوري وحاسبي

لكن دام انه مو مبين عليه شي ...عيشي بسلام

دائما التفتيش ما يجيب الا الهم

كان الله في عونك

سراب العمر

معلومات سراب العمر
حبيبتي ,,,,,
اتركي الشك وحياتج بتكووون احسن ما اتكووون ..
وباب الشك اذا فتحتيه ستفتح ابوووووواب كثيره انتي في غنى عنها ......
فتحلي بالصبر وكوني انتي العاقله .. هذي نصيحتي ومن قلبي عن تجربه

تحياتي

قمر15

معلومات قمر15
جزاك الله خير يا عنقود العنب ان كيد كشفت معه ارقام حريم وصارحه وانكر ويوم طال النقاش قال هذه صديقتي وش عندك يقوله من باب العناد ...........................................................جزاك اله خير يا سراب العمر ماقدامي غير الصبر لانه بصراحه ماودي اخرب حيات اعيالي بس الشك دخل الله يعين ويفرج عني ويسخر لي زوجي ويبعد عنا بنات الحرام

احب ماما

معلومات احب ماما
اللهم متعها بنعمتين نعمة الصحة ونعمت الدين وسعاده مديده يارب العالمين وجملها بحليتين قلب رحيم وعقل حكيم وفكر رشيد ااااااااااامين

يمانيه

معلومات يمانيه
يقال

أذا شككت لا تحقق

الشك بيدمرك يا أختي
كوني عاقله
ألجأي لله
وابتعدي عن الذنوب وكلنا ذو ذنوب
وحثي زوجك على الطاعه والصلاه
وان شاء الله ربي يحفظه بحفظك لربك

والله يسعدك ويفرج همك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه