ساعديني ياأستاذه ناعمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

فيكو

معلومات فيكو
ساعديني ياأستاذه ناعمه
السلام عليكم أنا أول مره أشارك وياليت ألقى حل لأني حياتي الزوجيه راح تنتهي أنا متزوجه وانا عمري 15 سنه وعندي أطفال المشكله أن زوجي من أول ما تزوجنا وعنده علاقات بس ما تطول ومن أول ما يدري أني عرفت قطع علاقته وأنا دايم أراقب تلفونه وأدري أذا كان في علاقه جديده أولأ بس بدون مايدري المشكلة الحين له علاقه مع وحده بالدوام وصارلها تقريبا من سنتين وشكلها علاقه جد وتهواشت كم مره معاه ويحلف أنه مافي شي بينهم زوجي متغير حيل معاي ما يتكلم معاي وحتى أذا أحنا بالغرفه مايتكلم بس يطالع بالتلفزيون واذا دقيت عليه تلفون مايرد علي حتى بالفراش متغير والحين أنا ملي خلق لاأقعد معاه ولاأضحك وأحس كل شي أسويه له غصبن عني والمصيبه يقولي شفيج متضايقه ويدري أني أدري بعلاقته معاها شسوي كل شي سويته مشاكل مانفع تطنش هم مانفع حاولت أصده عنها بطرق واجد بعضها من النت والباقي مني بس مانفع الحين مليت ونفسيتي حيل تعبانه لدرجة المرض أنا الحين مريضه بسبت الموضوع هذا وكل من يشوفني يقول شفيج متغيره شكلج مريضه أومتضايقه مع أني جميلة ومابي أمدح بنفسي علشان ما تقولون زودتها قولولي شسوي ما ودي أخسر زوجي ساعدني

مغروره حدي

معلومات مغروره حدي
الله يعينك بصراحه زوجي مثل زوجك وياليت في ميين يرد عليك عشان انا وانتي وغيرك نستفيد
ونبي نصا

مغروره حدي

معلومات مغروره حدي
رجال مايستاهلون نتعب قلوبنا عشانهم
بس لأن هم نص الحياه
وهم ابو لأعيالنا لأزم نرجهم لنا
وبنات الحرام الي بس يشوفو رجال يركضو وراه مايدرو ان بكره في حساب وعقاب
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الخيانه اتعبت حريم كثير
والمشكله الي يخونها امرأه لي ماتحس بدمها
وتشعر انها بتجرح مره مثلها ورجالنا بعد إذا رجالنا ماحسو فينا وباعونا كيف بيكون رد الحريم
الي يبون بس اي رجال يتزوجونه

الاميرررة

معلومات الاميرررة
شوفو انا اقرا دورات عن مثل هذي المشاكل راح افيدكم وان شالله ربي ينصرني
لما تتدرين عن زوجك انو له علاقه بااي احد انتبهي ثم انتهي تتفعلين وتعصبين وتروحين توجينه لا بالعكس هينا يصير مايهما ويصير يعترف بعلاقته انتبهو
شوفي نقطه ضعف زوجك ايش حاولي تاترين فيه
وتغيري شوي معه لاتصرين تهتمين فيه مره حاولي تتنطشينها وكانو مايهمك واذا كلمك عادي جاوبيه وسوي له الي يبيه بس طنشي ولاعليك منه وكانو مو موجود بالغرفه معك طالعي التي في وانبسطي واذا دخل قولي بس هلا حبيبي واقعدي كملي شغلك واقري مجله بالعكس بيحس ببعدك وراح يشتاق لك ويخاف يخسرك بس بهالوقت باله مو مع عشيقته بيفكر فيك هي وش فيه انا ماصرت اهمه والاايش بيصير محتار انك مو زعلانه وانك متغيره .ترى الرجال متعود عل الدلع ويحب احد يدريه ويهتم فيه

هذي نصيحتي وانشالله تفيد معكم.عاد انا مدري عن شخصيات ازواجكم

ادعولي انو الله يوفقتي

فيكو

معلومات فيكو
شوفو انا اقرا دورات عن مثل هذي المشاكل راح افيدكم وان شالله ربي ينصرني
لما تتدرين عن زوجك انو له علاقه بااي احد انتبهي ثم انتهي تتفعلين وتعصبين وتروحين توجينه لا بالعكس هينا يصير مايهما ويصير يعترف بعلاقته انتبهو
شوفي نقطه ضعف زوجك ايش حاولي تاترين فيه
وتغيري شوي معه لاتصرين تهتمين فيه مره حاولي تتنطشينها وكانو مايهمك واذا كلمك عادي جاوبيه وسوي له الي يبيه بس طنشي ولاعليك منه وكانو مو موجود بالغرفه معك طالعي التي في وانبسطي واذا دخل قولي بس هلا حبيبي واقعدي كملي شغلك واقري مجله بالعكس بيحس ببعدك وراح يشتاق لك ويخاف يخسرك بس بهالوقت باله مو مع عشيقته بيفكر فيك هي وش فيه انا ماصرت اهمه والاايش بيصير محتار انك مو زعلانه وانك متغيره .ترى الرجال متعود عل الدلع ويحب احد يدريه ويهتم فيه

هذي نصيحتي وانشالله تفيد معكم.عاد انا مدري عن شخصيات ازواجكم

ادعولي انو الله يوفقتي
أشكر كل من رد علي و مشكورة أختي الأميرة بس والله كل شي سويته بس مانفع يس أحنا ما بينا كلام حب ولا رومانسيه حاولت ولما ألقاه يصد أوما يهتم أترك كل شي وأرجع مثل أول لدرجة حتى أخوانه اللي تزوجوا بعده لما يشوفهم يضحكون ويمزحون مع زوجاتهم يدق عليهم قدامي ويقولهم عيب عليكم المره ما تنعطي وجه ولا تمزحون معها للدرجه هذي أقوله حرام عليك هذي أحلى سنه خلهم يستانسون ولا تبي نفسنا يقو لأمولهذي الدرجه والمشكله أني أقرا مسجاته للحقيره كلها ضحك وشوق والله أنا مليت بس قالولي أنه أستاذه ناعمه حلت مشاكل أزود من جذي وخلت وحوش يصيرون ناعمين ويا حريمم ودي أسمع لو كلمه وحده منه تحسسني أني زوجه ويحبني أرجوكي يا أستاذه ناعمه لا تتركيني أتعذب والدورات اللي صارت بالكويت حاولت لأني أجيها بس ما قدرت لأني ما أقدر أطلع من البيت اللي بترجي حتى لو لأهلي أبي أي نصيحه عشان أغيره لو شوي

معلومات @حضنه يكفيني@
اااااااااااااااااااااااااه
والله كل الي قالته اختي الاميره اسويه ولا يفيد معه

ياربي شنسوي عشان يحسون ان هالشي يجرحنا من داخلنا ويمس اانوثتنا ويفقدنا ثقتنا بنفسنا

والله تعب بجد تعب وقهر

معلومات هند بنت عتبة
هلا حبيبتي انا من رايي انك تلزمينه انه يا انتي او خرابيطه واذا هو مستعد يبيعك فهمي ان حتى انتي مستعدة تبيعنه اذا هو رخص فيج واذا ما فاد معه خل حد عاقل من اهلج او اهله يكلمه ويقوله عيب الي يسوي فيك ويحاول يبعده عن الطريق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه