ساعديني لا اكتشف اللغززززززز ولك مني احلى دعوه

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K
معلومات بدور الوحده
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ساعديني لا اكتشف اللغززززززز ولك مني احلى دعوه
ياملكات ياحلوات ابغى اعرف زوجي شمالي والا جنوبي والا ايش لاني متزوجه من فتره بسيطه وعجزت احددهو من الشماليين او الجنوبيين اومن الشرق صفات زوجي حساس متسرع يحب المزح ومزحه ثقيل شوي مايحب يبين ضعفه لي احيانا احسه يحبني واحيانا احس اني ولاشي عنده اي شي مسؤؤل عنه مايرتاح غير لما يخلصه يحب يتحكم فيني بالرغم من اني موظفه الا انه يشتري لي اغراضي من راتبه هو بالرغم انه راتبه متواضع يحب جلسة البيت بس مو دايم يزعل انامني لومزحت معه بنفس طريقته احياامنا احس اذا قربت منه ابعد وماحبني واذا طنشته صار يسال عني وعن سبب زعلي منه طلعاته في الغالب تكون مع اصدقائه بشقه يجلسون فيها عشان ياخذون ر احتهم يحب الجراه على حسب كلامه في علاقتناولكن احيانا القاه مايحب مبادرتي او جرءتي يحب يطالع النساء وجواله مليان من المقاطع صريح بحدود فمن تساعدني اكشف لغزه عشان اعرف اتعامل معه ولها مني دعوه بظهر الغيب وشكرررررررررررا

lavnder

معلومات lavnder
عزيزتي يسعدني اكون اول من ترد عليك
زوجك فيه بعض من صفات زوجي وانا عملت التحليل لزوجي وطلع انه شمالي لذلك والله اعلم ان زوجك شمالي لكن انا اترك المجال لاخواتي يمكن يفيدونك اكثر والله يوفقك اختي:blush-anim-cl:
لاتنسين تدعينلي الله يجزاك الخير

معلومات بدور الوحده
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ملكه حبيبتي انا حاولت بس ماعرفت احدد مشكوره
عاشقة الرومانسيه الف شكررر يالغاليه وانشاء الله ربي يستجيب دعائي لكل وحده دخلت موضوعي وساعدتني بحل اللغز

Miss attractive

معلومات Miss attractive

دلع بلقيس

معلومات دلع بلقيس
حبيبتي الصفات الغالبة على زوجك هي الجنوبية..
وفيه صفات شمالية لكن الغالب جنوووووووبي وعاد انت حددي ايش ممكن يكون جنوبي غربي او جنوبي شرقي

وانا اتوقع انه جنوبي غربي..

تحياتي,,

معلومات القلب الحنون22
اهلين حبيبتي ادخلي موضوع الشهر زاد تلقين رد قلب من الماس في الصفحه الثالثه عندها رابط ادخليه وراح تدلك ان شاء الله اني فدتك وادعيلي تكفين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه