ساعدوووووووووني فأنا على وشك الإنهيار

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

alb7ooooor

معلومات alb7ooooor
ساعدوووووووووني فأنا على وشك الإنهيار
هذه قصتي باختصار :
تزوجت قبل سنتين من وأنا الأن في السنة الثالثة من شخص تربطني به قرابه ، متزوج ولديه اربعة ابناء ، زوجته جميله للغايه وبشهادة الجميع ، وأنا معلمه وأكبر منه بخمس سنوات ، ترددت كثيرا قبل زواجي منه سألته عن السبب وكل شيء لديه ولا شيء ينقصه ، فأخبرني بأن هناك اشياء لم تعجبه في زوجته ولم يستطيع تعديلها ، تم الزواج خلال شهر وبعد الزواج احسست ببرود مشاعره وعدم اهتمامه لدرجة إنه تركني في اليوم الخامس من زواجنا وذهب لمنزله الثاني ، وبعدها بدأ تقسيم الأيام يوم هنا ويوم هناك ، مرت الأيام وقضيت معه شهر ونصف بعدها رجعت لمنزل أهلي بحكم وظيفتي فأنا في مدينه وهو في مدينه أخرى رجعت بنفس حزينه يائسه ومحطمه ، انتظرت زيارته لي ، لكنها جأت بعد شهر من آخر لقاء لنا ، تحدث لي عن حالته الماديه وانه يريد مني مساعدته ، في قضاء التزاماته الماديه ، مرت الايام ولم يحدث شيء مما اراد وفي كل شهر كان يتفضل علي بزياره كل شهر لمدة يومين فقط ،وفي كل مره يقول ان زواجي منه كان خطأ ، وانه سبب له الكثير من المشاكل مع زوجته ، وان كل من حوله كان رافض زواجي منه ، فزوجته جميله ولاشيء ينقصه ، وأنا أفتقد لعنصر الجمال ، مرت سنتان وخلال هذه السنه قدر الله إن ينتقل عملي إلى المدينة التي يسكنها فرحت جدا بذلك ، وبنيت أمال واحلام عليه ، فأنا أحبه بجنون وهو يعلم ذلك وفي المقابل لا يبادلني ذلك الحب ، اكتشفت ان زوجته الأولى الأمره الناهيه في حياته حتى إن حياتي توقفت عليها ، ان رضيت عنه رضي علي وان غضبت اغضب كل من حوله لأجلها ، زوجي لا يقدم لي اي هديه ولا يقوم بالتزاماتي الماديه ولا يسأل عني أبدا إن كنت أحتاج لشيء او لا ، في المقابل حياته وراتبه لزوجته واولاده ، اذكر انه في أول ايام عيد الفطر المبارك وكان هذا اليوم يوم بقاؤه عندي تركني في المنزل وحيدة مع أهله وخرج منذ الخامسة عصرا مع زوجته واولاده للنزهه ولم يعود الا في تمام الساعة الواحدة ليلا دخل غرفته ونام ، مع الأيام حاولت ان احصل على الرقم السري الخاص بجهازه الجوال وحصلت عليه اصبحت اقرأ العجب فيه ، زوجي حينما اصارحه بحبي له يغضب ويقول ان الحياه تقوم على المادة فقط وليس على الحب، لكن رسائله لزوجته اصابتني بالجنون الحب الذي حرمني منه زوجي افصح عنه لزوجته كلمات الدلع والغزل التي طالما تمنيتها اراها مكتوبه لزوجته وانا محرومة من كل شيء ، زوجي قبل شهر طلب مني مبلغ من المال وعدته على نزول الرواتب اعطيه مايريد خلال هذه الفترة عشت حياة غير طبيعية زوجي لا يرفض لي طلب ، يتفنن في كلمات الغزل لي ، إلى إن جاء ذلك اليوم يوم نزول الرواتب لم اعطيه مااراد بسبب إن التزاماتي المادية ذلك الشهر تستوجب ذلك ، غضب مني غضبا شديدا أصبح لا ينظر الي تغيرت معاملته معي سأت نفسيتي ، حتى أخبرته انه غصب عني ذلك وشرحت له ظروفي ، وهانحن الآن نستعد لقدوم العيد ،زوجي لم يحضر لي أي شيء لم يسأل عما أحتاجه ، بالمقابل كان هو وزوجته ولمدة أسبوع يقضون وقتهم في التسوق لشراء ما يحتاجون له ايام العيد وأنا ارقب من بعيد وأسكت . نسيت ان أخبركم أن زوجة المحترم خائنه له بالصدفه اكتشفت ان لديها موبايل آخر عندما يخرج زوجها من بيتها ، يبدأ الرقم في الانشغال اثناء الليل الرقم مشغول حتى فترة الصباح ، وتدعي حب زوجها ، تعبت نفسيتي وتدمرت حالتي لدرجة أن الكل لا حظ التغير أين كنت وكيف أصبحت ، زوجي لا يعجبه اي شيء افعله لأجله ، اتفنن في اختيار الملابس ولا يعلق بكلمة واحدة ، اشتري اروع أنواع العطور ولا تعجبه بحكم انها غاليه ، اقضي فترة غيابه في ترتيب غرفتي وتزيينها لحين قدومه ولكنه لا يعلق بكلمة واحدة ، تعبت جدا من حياتي معه، وتعبت نفسيتي وارهقت اعصابي من كثرة التفكير ، ماذا أفعل ، دلوني أرجوكم ..........فأنا بالفعل على وشك الأنهيار

alb7ooooor

معلومات alb7ooooor
ارجو من كل من يقرأ رسالتي هذه ان يتوجه الى الله بدعوة صادقة لي فأنا في أشد الحاجة لها وجزاكم الله خيرا

طيرشلوة

معلومات طيرشلوة
الله يوفقج ويسعدج ويكتب لج الخير,,,,,,,,بس شو السبب اللي خلاج تتزوجينه
وخصوصا فارق العمر,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كذلك اختي ذكريه انج زوجته وقريبه منه يعني على الاقل بحكم القرابه اللي بينكم يحسن معاملته
,,, التلفون اللي شفتيه الثاني عندها خوذيه منها وشوفي’’’’ اذا كان تخونه او لا

دلع قلبه

معلومات دلع قلبه
http://www.niswh.com/vb/forumdisplay.php?f=17

هداك الله وفرج الله همك وسخر لك من في السماء والارض

( نسيت ان أخبركم أن زوجة المحترم خائنه له بالصدفه اكتشفت ان لديها موبايل آخر عندما يخرج زوجها من بيتها ، يبدأ الرقم في الانشغال اثناء الليل الرقم مشغول حتى فترة الصباح ، وتدعي حب زوجها )

أبي برزة الأسلمي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه: لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم، فإن من اتبع عوراتهم تتبع الله عورته، ومن تتبع الله عورته يفضحه في بيته" .
قال الألباني : حسن صحيح .

ضبيى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ضبيى
الله يعينك ياراااب تفرج همها انتي الله يصلحك كان فكرتي زين قبل ترتبطين بزوج متزوج مشاء الله عليك معلمه وكان يتمناااك

معلومات مدمنة خلطات
ياقلبي حالتكـ صعبه وزوجك اناني لاحول ولاقوة الا بالله

لو أنك ماتزوجتيه كان أفضل
ـ
ـ أسال الله ان يفرج همكـ غاليتي

معلومات أسرارالقلب
اساسآ ما تزوجك حب ولا انه مارتاح مع زوجته تزوجك لانك بنك لاموره ومصروفاته والتزماته هو وعياله وزوجته
الدليل انوه يذكرك ان زواجه منك غلطه وان اللي حوله ما رضو بزواجه
عمومآ اذا ما قدرتي تتحميلين وتصبرين انفصلي قبل ما تنجبين منه عيال ويصير همك اكبر ولا تتحسري على واحد مثله وماحط لقرابتكم احترام لك ربك الجي له وادعي واكثري من الاستغفار وهو وزوجته لهم ربهم بس مثل ما اتخذتي قرار زواجك منه خذي قارا انك تواصلي وتتحملي وتصبري على مشاكلهم وتصرفاته الحقيره او تنفصلي والله يعوضك
الله يفرج همك ويسخر لك ويلين قلب زوجك ويحنن قلبه عليك يارب وينصرك على كل من ظلمك

معلومات هدوء الغروب
جمديه لايقرب راتبك ولا ياخذ ولا ريال هذا واضح متزوجك بنك استخيري الله واذا مافي بينكم اطفال انهي حياتك معاه واسالي الله يعوضك خيرا منه الله يفرج كربتك يارب

alb7ooooor

معلومات alb7ooooor
يارررررررررررررررررررررررررب اسألك من فضلك الكريم وفي يومك العظيم أن تفرج همي وتسخر لي زوجي وتنصرني على من عاداني ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
معلومات حصريا في بلقيس
لاتعطيه أي مبلغ من المال مهما كلف الأمر, فيبدو من حديثك أن العيب الوحيد في زوجته قلة المال ويعوض هذا العيب بزوجة صاحبة مال, وفي المقابل يحرمك من حقوقك كاملة من مبيت وعشرة ونفقة, حاولي ان تدخلي أهلك في الموضوع فالتقصير كبير

معلومات حسناء حزينة
أنا مو قدرانة أفهمك.....شو الله جابرك تتزوجي رجال متزوج ومرتو حلوة متل مابتقولي ومو ناقصو شي غير حدا يعطي فلوووووس .......كيف رضيتي سنتين تكوني هيك...........اذا مافي أولاد بنصحك تنفصلو أحسن لنفستك وروحي دوري حياتك مع انسان يتزوجك ألك مو لفلوسك........الله كريم............وبعدين شو الك دخل فيها ان خانتو أو لا انتي مو متأكدة لا تتبليها حتى مايبتلاك الله........

احب الكلل

معلومات احب الكلل
اختي الغاليه هل تريدين السعاده مع زوجك ؟ الجواب اكيد نعم
ارضي الله حتى يرضى عليك . اذا رضى الله عليك سوف يرضى زوجك تقربي لله اكثري الدعاء والاشياء الاخرى انسيها والله العظيم سوف يسعدك الله بس ابعدي عن كل شي يغضب الله وراح تشوفي السعاده
اسال الله ان يفرج همك ويسعدك في الدنياء والاخرى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه