ساعدووووني ما عرفت كيف اتعامل معاااه

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

هدوء ملكة

معلومات هدوء ملكة
ساعدووووني ما عرفت كيف اتعامل معاااه
مرحبا اخواتي الغاليات
هذة اول مشاركه لي بالمنتدى اتمنى انكم ما تهملو موضوعي وتساعدوني
را ابدى وما راح اطول عليكم
انا متزوجه من 4سنين ونص وعندي بنت وحده الله يحفظها يارب
مشكلتي مع زوجي
انا احبه موووت وهو يحبني بس انا مو اول اهتماماته يعني اذا تعبت او كنت مريضه بحراره ما يهتم فيني يعني بس يقوول ليه اليوم البيت وصخ مع انه نضيف ما في احد يوصخه بنتي عمرها 8 شهووور او اذا كنت انايمه ودخل الغرفه يسو ازعاج مو طبيعي يفتح النور ويسكر الباب بقوه ما في درج الا ويفتحه واكثر من مره اقوله انو انا انومي خفيف اي صوت يصحيني
وكمان ما يهمه انا اكلت ولا لا وهو يا كل وينام :schmoll:
يحرص على طلعات اصحابه ولا يهملها ولما اقله اجلس معاي يقوول وعدتهم ما اقدر اكنسل والله تعبت حاولت اعمل كل انواع الدلالا له على شان يهتم فيني ويدللني مثل ما ادلله
والله اني شايته شيل من والا :essen::sad_1:
حتى حقي الشرعي بمزاجه هو ما يفكر فيني الا نادر لما انا المحله بس انه نادر ما يطلب حاوللت اغريه بس احس انه ما يفيد فيه يعني لابسه ولا لا م يهمه مرات اكوون لابسه لبس البيت اوا لاشغل ويجيني ومرات اكون لابسه ومكشخه ولابسه ملا بس اغراء احسه ما يغريه شي والله تعبت :busted_red:

يعني ابي اشووف الهفه بعيونه على ابيه اذا طولت عليه يطصل يتطمن على ولا اقلها مسج تخيلو جوالللي له شهرين جدييد ولا فيه ولا مسج منه بس واحد:icon1366:
ابيه اذا شاف شي جديد فيني يمدحني ابيه يحن علي بمرضي وانا نايمه ابيه يعاملني مثل ما اعمله بس مابي زياده
اسفه على اطالتي عليكم واتمنى منكم نصيحه او طريقه وتسلموووووووووووو
اختكم هدوء ملكة:tears:

شوكولاته

معلومات شوكولاته
عيوني والله كسرتي خاطري..

انا اقول خلي احد يكلمه يعني احد اكبر منه ابوه او احد من خوانه اللي تحسينه عاقل ومتفهم للحياه

او احد من اهلك اذا اهو يتقبل منهم..او انتي صارحيه اول وشوفي شيقول اذا ما اهتم قولي حق احد يكلمه

شنو انتي مو لعبه ولا ماخذج من الشارع وحياة الفندق ذي ماتصير لازم يقعد معاج في البيت ويهتم فيج مايصير كلا

يطلع ويتركج..

انشالله تتقبلين مني هذا الكلام لأني ابغي لج السعاده والله كسرتي خاطري حيييييييييييييل..

وتمنياتي لك بحياة سعيده ومستقره....

ام ليان1

معلومات ام ليان1
والله حاسه فيك لان مشكلتك نفس مشكلتي
والله انه امطنشني ولا يدق واذا اتصلت عليه ميكلمني كويس وانقهر واذا احد من اصحابه دق يازين الكلام
انا اقولك لا تكلمي اهلك وحاولي تحلين الموضوع (واذا نجحتي علميني)
الله يهديهم لنا ااااااااااااااااااااااااااااامين
والله اصبرك ويعينك

وانتانا

معلومات وانتانا
إظهار الحب المبالغ فيه للزوج لايكون له ردة فعل إيجابيه مع بعض الشخصيات بل سيكون لسان حاله (يقول أنا متأكد أنها تحبني مهما فعلت وستتحمل أي شيئ من أجلي) جميل لو نعطي من هذا الحب جزء لأنفسنا وحياتنا الشخصيه فإذا رأى ذلك أتوقع سيشعر بالغموض ومحاولة البحث عما تحبين وسيصل شعوره بك بإذن الله -

معلومات انوثة بلا حدود
حبيبتي الله يوفقك ان شاااااء الله

اولا:لا عااااد تبينين له حب ولهفة كبيرة يعني طنااااش

ثانيا:خففي من التدليل وطلب الجنس وقومي بالواجب من اكل ولبس وتنظيف واذا طلب جنس مرة ايييه ومرة لالالالا0

ثالثا :وهذا الاهم اهتمي بنفسك وتدليلها من تنعيم ولبس هااادي غير مغري ولا مبالغ فيه 00اهتمي بشعرك0اهتمي باشياااء اخرى تشغلك عنه زي الكمبيوتر00ادرسي اذا فيه امكانيه000طلعي 00تسوقي ووووووووووووو0000الخ

رابعا:اهتمي ببنتك وبلبسها ودلليها وما تتركيها للخدم واشغلي فراغك معاها وبالعب معاها بالحديقة وبالالعاب 0

صدقيني يا قلبي الرجل اللي يشوف زوجته لاهيه عنه يدور عليها واللي تبين الحب واللهفة والاهتماااام الزايد والمبالغة بالغيرة 0والجلوووس بالبيت ويمل منهااا ومتاكد انها تحبه وما تقدر تسوي له شيء فيتمرد عليها ويصير يعذبها بتصرفاته

اتمنى لك التوفيق واتمنى اني اكون افتدك

فديت عنوني

معلومات فديت عنوني
والله انا نفس حالتج بالضبط والحينه من اسبوع انا زعلانه منه من طلعاته سهره واهتمامه بربعه اكثر مني
من اسبوع ما اكلمه بس اادي واجبي وخلاص اطبخ وانظف البيت اذا طلب شي اييبله وبس بدون ما اطالعه ولا اكلمه حتى هو يكلمني وانا ساعات مارد عليه واو ارد نم غير نفس
لين اليوم
يحاول يكلمني بس ماعطيه وجه.
بس والله بعد ماهامنه شي يشوفني زعلانه عادي عنده كله طالع برا البيت.
المهم انا قرر اتم على هذا الحال لين مايتغير
وادري انه عصب يتغير
بسلاني خلاص طفرت من كثر ما اركض وراه

ميوسه

معلومات ميوسه
عزيزتي هدوء الملكه

انا ماتمرين به تمر به اغلب النساء للاسف وهو التمركز والتدقيق على الزوج وكان الحياة متمركزه حول الزوج فقط

اعطي نفسك حقها دللي نفسك ورفهيها وقدريها حتى يقدرك ويدللك الاخرين واولهم زوجك

وانشغلي عنه بالمفيد لك كالاشتراك بالنادي/ حضور ندوات/ تعلم لغات/ تنمية مهارات لكي /تسوق /الاستمتاع مع صديقاتك /زيارات اجتماعيه ممتعه / اجواء رائعه لك بالمنزل ولاطفالك والشخصيه المرحه معه ومع اطفالك ومال الى ذلك ولاتقصري بواجباتك الزوجيه

لان الرجل عموما يبحث عن اي شي جديد بزوجته لينشغل به ولكي تجذبه باهتمامها بنفسها وتطوير ذاتها

واليكي هذه المقوله الرائعه الرجل كظلك اذا لحقتي به هرب منك واذا هربتي منه لحقك خففي اتصالات به ومسجات وسوف يلاحظ ذلك ويقوم باالاتصال بك

اما بخصوص انه يزعجك اثناء نومك هذي حيلة الرجل القديمه لانه بحاجه الى انتباه منك فيقوم بازعاجك, هل تتاخرين بالنوم مثلا وهو يحتاج الى وجودك حوله ولو بشكل غير مباشر

وبالنسبه لحقك الشرعي اجري اختبار لتحديد شخصيته واغلب الظن زوجك شمالي يحب مبادرة الزوجه والجنس عنده شي ثانوي انصحك باخذ جوله بالمنتدى والبحث عن مايحبه الشمالي بالجنس واللبس والتصرفات ومالى ذلك

والشمالي من صفاته بالمنزل انه ينسى ان يسال عن احوال الغير ويطلبون من الاخرين ان يحضروا لهم مايريدون .

ولاتنسى الالتجاء الى الخالق سبحانه وتعالى بالدعاء اولا واخيرا بان يسخر زوجك لك والتوكل الى الله مع العمل بالاسباب

موفقه عزيزتي

هدوء ملكة

معلومات هدوء ملكة
مشكورات حبيباتي والله اني انبسطت لما رديتو علي يالغاليات بس حابه اقوول لكم شغله انو انا طنشته فتره مثل ما تقووولون والي ساعدني اني موظفه وكمان لما اعامله بحب واحترام ولما اجيب له المويه اول مايرجع من الدوام واجهز الحمام يقوول والله احرجتيني يعني وقتها يقوول كلام حلو وتعامل حلو لدقائق بس وخلاص بس احا ول اجرب كلامكم واعمله وان شاء الله يجيب فايده لاني احبه والله ولا ابغى يجي الليوم الي اكره فيه بسسبب تعامله معاي
ام لييااان بيننا لقاء لاخر التطورات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه