ساعدوني

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
840

عيوني أنت

معلومات عيوني أنت
ساعدوني
بسم الله الرحمن الرحيم

بخبركم عن قصتي باختصار أنا ماخذه زوجي عن الحب بعد عناء طويل 7 سنوات
وصار لنا سنة متزوجين وعندي بنت .. زوجي يحب يشوف الأفلام الخليعة مدمن لدرجة فضيعة
وكل مرة أكشفه ان يشوف وكل ما
أكلمه يقولي أنا متعود ما أقدر أترك هالشي ..أنا ما مقصرة معاه من ناحية اللبس تقريبا من كل النواحي على قولته . و يوم أكون في الدوام يدخل الجات ويكلم البنات يعني ما يصدق اني اكون برع البيت يكون
عند حفلة زوجي هاليوم ..

أريد حل خواتي شو اسوي كل مره اضارب معاه يقول بطلقج:shutup: وأنا أحب زوجي مووووت وما أريد أخسره

ساعدوني دخيلكم:dunno:

اسم الموضوع : ساعدوني | المصدر : الزوج والزواج

Miss attractive

معلومات Miss attractive
لا حول ولا قوة إلا بالله ..اللهم سخر لك زوجك.. اكيد اخواتنا الاستشاريات رح يفيدوك

*judy*

معلومات *judy*
ما الك الا الدعاء وهدايتة ببنته يعني بحديثيك معو بهدوء احكيلو انت تعرف انو الي يعمل هيك ربنا بببعت لبنتك زوج يعمل فيها هيك بترضاها لبنتك هو ممكن يعصب بس الكلمة هادي مش ممكن ينساها ويمكن ما يتركها فورا وقبل هيك احكيلو قصة قرصة بقرصة وان زدتها لزادها السقا
والقصة هي
ان كان شخصا عند النبع وقرص فتاة وكبر الرجل وفي يوم من الايام اتته ابنته باكية وتقول له ان رجلا قرصها عند النبع وهذه القصة حقيقية

*judy*

معلومات *judy*
وما تفرجيه حبيبتي خوفيك من الطلاق صدقيني هو الي يخاف انك تطلبي الطلاق
لكن ما يكون حواريك سلبي وهجومي بكل رواق وامسكي اعصابيك وبنهاية الحوار احكيلو ان ربنا هو الي بحاسبك مو انا وانا خايفة عليك من عقابو لانو للاسف يعاقب الناس باغلا ما يملكوه الي هو اولادهم وصحتهم اللهم عافينا

عيوني أنت

معلومات عيوني أنت
يعني اليوم نزل من الدوام الصبح أنا كنت في الدوام قالي حبي أنا تعبان مو نايم الا ساعتين
قتله أوكي نام والله اني أعرف انه جذاب لازم بيسوي شي أول ما وصلت البيت فتحت الكمبيوتر كالعادة
افلام الخليعة والله نفسيتي تعبت منه

بس يقولي الله يحاسبني مش انتي ومرات يقول خلاص اخر مره توبه

ادعوا لي

اشراقه

معلومات اشراقه
حبيبتي ام الكرار
هدي نفسك مشكلتك انشاء الله سهله
بقلك شغله مشاهدت الافلام الخليعه منتشره فهزمن بين الشباب
وانت مالك الاسنه متزوجه وزوجك اكيد متعود على هالشي من فتره مثله مثل كثير من هالشباب اليوم فالشغله يبيلها صبر منك وطولت بال
واهم شي بالموضوع انك ثقتك بنفسك ماتنهز يعني كون زوجك يشاهد هذي الافلام مومعناته انك انت بك خلل لا الخلل فيه هو هو الي متعود على هذي الاشياء
وبعدين زوجك محتاج ثقتك فيه وكونك كل شوي تكلمينه بهذا الموضوع الي اكيد هو نفسه موراضي عنه واكيد ماوده ان زوجته تدري عنه حاولى ما تصارحينه بهذا الموضوع لان الصراحه مراح يكون لها تنائج ايجابيه بالعكس
عندك المنتدى في قسم الثقافه الجنسيه مليى بالافكار الجديده والجريئه خل زوجك يشوف الجديد عندك دائما
اخيرا الصبر وطولت البال ولاتخلي هذا الشي يكرهك بزوجك بالعكس هو محتاج حبك وثقتك فيه حتى يعدي هذي المرحله
والله يوفقك

دلع بلقيس

معلومات دلع بلقيس
حبيبتي انا من وجهة نظري انك تقربين لربي انت وزوجك اكثر مما انتم عليه الآن ..
وتحاولين تذكرين زوجك بالله لكن مو مباشرة ,مثل انك انت تحطين له على سطح المكتب اشياء تأثر فيه من كلام ونصح وارشاد.

بعدين انت ياقلبي روحي وسوي ليلة حمراء خيااااااااااااال وفيها حركات منك وكلها اشياء جديده وتأكدي انها جديده عنده..
بعدها اذا خلصتوا قولي له عندي الكثير والكثير لكن اذا انا ارتحت من شي منغص علي حياتي راح اعطي اكثر .

وانصحك انصحك نصيحه لوجه الله وسويها وشوفي كيف مفعولها ..
روحي واشتري لك مراية طويله او المرايا المربعات اللي تجي عند ايكيا وعلقيها على مستوى السرير بحيث انك لما تكونين منسدحه عالسرير تشوفين نفسك .. عشان وانتم في العلاقه راحه ينبسط جدا انه يشوف نفسه وراح يغنيه النظر شوي عن الافلام وترى كل شي ينمحي بالتدريج بس انت استعيني بالله ولاتتهاونين بالشي اللي انت عليه مثل ماقالوا بعض البنات .. بالعكس خليك كلك همه وانفاع وتحدي لتغيير هذا الزوج .
لكن
انسي تهديده بالطلاق الحين ولاتزعجينه بالمشاكل لأنه هو شكله جنوبي ومايناسبه هذا النوع من التفاهم..

بس ذكريه بربي وان مو كل شي يجي في بال الانسانن لازم يسويه والا كان ربي ماحط جنة ونار !!!

تحياتي,,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه