ساعدوني يا متزوجات

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
5K

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
ساعدوني يا متزوجات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادري الي بكتبه شي غير لائق ولا جميل
أنا لما اسمع سالفة أنا انخطبت قلبي يدق بسرعه خوف وقلق وفي نفس الوقت قهر
أنا امنيتي من زمان اتزوج أنا لسى عمري قريب بيصير18بس حلمي الزواج من زمان بخاطري اتزوج وأصير زوجه وعندي زوج وبيت واطفال واعيش سعيده ومرتاحة مع زوجي وأطفالي حلمي أكون زوجه وأم ناجحه ومثاليه وحنونه
ترى بقول الصدق أنا احلم بزوج فاهم وواعي إنسان حنون وطيب وكريم إنسان يخاف الله فيني إنسان يحافظ علي ويعرف يتصرف بعقليه في كل شي حلمي إنسان غني مو عشان اكل فلوسه وأشتري هذا وذاك لا والله أنا ولله الحمد ربي خلاني ارضى بكل شي بس هدفي. زوجي يكون مرتاح وانا مرتاحه عشان لما نجيب اطفال يكونون هم مرتاحين مو ناقصهم شي ابي زوج وعنده أهل ابي يكون عنده خوات كثير وإخوان وامي وأب واعمام وكل شي لأَنِّي جد بخاطري تكون عايلة زوجي كثيره ويصير عندي خوات زوج وأم زوج اسولف معاهم ونكون نحب بعضنا وكل ركزو ان همي ما كان الفلوس همي تكون عايلة زوجي فاهمه للحياه وبانيه نفسها مو مثل أبوي أعمامي وأبوي واعمامي مخلينا نعيش ايجار مو عشان ما عندهم فلوس لا والله الحمد لله عندنا بس تدرون وين فلوسهم ترى مو مقصرين في عيالهم ولا أبوي مقصر معانا بس فلسوهم للعزايم والشيشه والدخان لكن بيوت ملك ممنوع
المهم مشكلة الله يكرمكم ترى ما أقول وانا مبسوطة لا لأَنِّي مقهوره اقسم بالله أني مقهوره
لما اشوف البنات ال بعمري تزوجو وفيه اكبر مني بشوي وتزوجو وفي الزفاف فرحانين والزفه محلينها بضحكاتهم وابتساماتهم انقهر اكثر مو منهم على نفسي أقول حظهم والله يوفقهم
مشكلتي أني ادمنت عاده سريه من صغري وما كنت اعرف وش يعني ذَا لأَنِّي وانا طفله شفت أمي وأبوي يسونها بس ما قلت لحد انصدمت وفجاءه كبرت ولقيت نفسي تايهه والله العظيم أني اتركها فتره وارجع واتركها وارجع لما كنت أسويها واخلص ابكي مو عشان سويتها والله عشان ربي كنت أقول لو ربي يأخذ عمري ولا ابتلي بهالعاده
ادري الكلام مو زين بس الله يخليكم افهموني حسو فيني
كل الي بعمري يحققون احلامهم ويتزوجون وهم فرحانين وانا اسأل نفسي اذا جات زفتي كيف بكون بضحك ولا ببكي
عندي التهابات من العاده وصعب اروح المستشفى او اشتري دوا مو بايدي
الي ابيه منكم تطمنوني أنا واثقه ان الله سامحني لأَنِّي تبت الحين وانه بيستر علي بس المشكلة الضمير
أقول لنفسي لو تزوجت وربي سترني وعشت مو زوجي بدون فضيحه وجبنا اطفال وش بقول لربي على الستر أنا ترى مقصرة مع ربي عشان كذا ماابي اتزوج حتى لو أنا عذرا والالتهابات راحت تدرون ليش عشان ربي لو سترني هذاك اليوم وش أسوي مستحيه من ربي لان ربي اعطاني أشياء ناس كثير يتمنونها مثل الصحه والعافيه مثل الأهل والوطن والامان والاكل والشرب وساترني بلبس فيه ناس ماعندها أهل ولا اكل. لا شرب ولا لَبْس ولا شي وانا ربي أكرمني بكل هذولي وقاعده ارتكب ذنوب وبعدين يوم ليله العمر سترني وش تكون ردت فعلي ابكي فرح ولا ابكي على نفسي الي تعبتها بهالعاده
اذا انخطبت واستخرت وارتحت وش أسوي وانا توني بدأت اتركها من شهر تقريبا
وبذات هالايام جوني خطاب وراحو وش أسوي الله يخليكم اختكم اعتبرون اختكم او اشفقوا علي وقولو لي مالي احد اسمع منه ابي أقول لكم مشكلتي وأنتو أعطوني حل ساعدوني اذا انتو تعرفون وحده مثل حالتي وتزوجت وتوفقت
والله أني أقول لنفسي ياليت ربي خلاني ما اشوف أمي وأبوي هذاك اليوم ماكانت قد سويتها أنا بخاطري لو ما عمري سويتها عشانها حرام وعشان شي ثاني خاطري لو أني مثلكم انتو او مثل اي بنت نظيف ما عمرها وصخة نفسها بهالعاده امانه عليكم ردو علي وش أسوي احرم نفسي من تحقيق حلم طول عمري احلم فيه ولما وصلت لبيتنا خليته يروح ساعدوني الله يخليكم الله يسعدكم ويحقق امانيكم وش اسوي

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي بما انك ندمانه انك تساوين العادة السريه فهذا انو ضميرك يأنبك وانك متقربه الى الله بما انك تائبه ربي بيغفرلك ان شاء الله بس انا اقول لكي اشغلي نفسك بأي شي ولا تفكري فيها
ونصيحتي الك تزوجي وعيشي حياتك الزوجية مع زوجك
ربي يسعدك وينور ايامك

Whiterose6

معلومات Whiterose6
أختي عمرك 18 !!!!!!

ترا فعلا صغيرة أنا مستغربة

لأني حسيت كل كلامك كأنك وحدة 30 ولا 35

معليش على استغرابي بس انتي من الان حاطة كل املك بالحياة حياة زوجية وزوج صحيح هذا الشئ سنة الحياة

واي بنت تتمنى هذا الشئ

بس مو لهدرجة بالذات انك صغيرة

مدري احس عمر 18 تفكر خرجات صديقات الخ ... رزقك بيجيك ومافي اي داعي لتوترك
وقلق وخوفك

اما العادة اسالي الله يعصمك منها وتقربي لله هو الوحيد اللي يقدر يساعدك بهالشئ..

يعني هل انتي الآن غير عذراء حتى ترفضي الخطاب ؟؟؟؟

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
أختي عمرك 18 !!!!!!

ترا فعلا صغيرة أنا مستغربة

لأني حسيت كل كلامك كأنك وحدة 30 ولا 35

معليش على استغرابي بس انتي من الان حاطة كل املك بالحياة حياة زوجية وزوج صحيح هذا الشئ سنة الحياة

واي بنت تتمنى هذا الشئ

بس مو لهدرجة بالذات انك صغيرة

مدري احس عمر 18 تفكر خرجات صديقات الخ ... رزقك بيجيك ومافي اي داعي لتوترك
وقلق وخوفك

اما العادة اسالي الله يعصمك منها وتقربي لله هو الوحيد اللي يقدر يساعدك بهالشئ..

يعني هل انتي الآن غير عذراء حتى ترفضي الخطاب ؟؟؟؟
شكرا لك كلامك درر وسؤال والله جميل بس اذا تبين اجابه تراها طويله
اقصد على الي بعمري يفكرون بطلعات وصديقات كلامك صحيح بس اذا عندك استقرام أنا راح أكون مستانسه عشان أقول لك اسراي
بس إنتي وش تنصحيني الحين أنا عندي التهابات وبعد وضعي صعب

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
حبيبتي بما انك ندمانه انك تساوين العادة السريه فهذا انو ضميرك يأنبك وانك متقربه الى الله بما انك تائبه ربي بيغفرلك ان شاء الله بس انا اقول لكي اشغلي نفسك بأي شي ولا تفكري فيها
ونصيحتي الك تزوجي وعيشي حياتك الزوجية مع زوجك
ربي يسعدك وينور ايامك
شكرًا لك بس أنا جد وش اسوي اذا كشفني زوجي لان شباب هالأيام مو مثل قبل صارو يفهمون كل شي
وبعد الالتهابات بتروح مع الوقت ولا كيف

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أختي عيشي أيامك بسعادة و لا ترهقي تفكيرك كثيرا بالزواج.
عاجلا ام آجلا ستتزوجين باذن الله.

ادعي ربنا يرزقك بالزوج الصالح التقي الذي يخاف الله في معاملتك.
أما عن الالتهابات فاذهبي لدكتورة مختصة بأمراض النساء .

امل الغروب

معلومات امل الغروب
حلك تقربي الى الله لو تجي بنفسك العاده وضي وصلي ركعتين الحي بدعاء بسجودك ﻻتنامي اﻻ على وضوء ومع العزم واﻻصرار وتركك لها من اجل رضاء الله راح تقدري باذن الله من ترك شي لله عوضه خير منه لو يجي نصيبك وافقي وتوكلي علي الله وشغلي نفسك باﻻستغفار ودعاء وحفظ القران

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
مشكورين يا اخوات بس أنا حد ماراح اقدر أعيش ولا احس أني بنت الا بالزواج
طلعات صديقات دراسه أنا ما عندي شي منهم أبغى اتزوج والله انها امنيتي من وانا عمري 10سنوات ماادري اذا غلط
اني بهالعمر أبغى الزواج بس الي اعرفهم ان عقلي وقلبي اثنينهم يبغون الزواج حلمي أكون زوجه ويصير عندي زوج وبيت واطفال بخاطري أكون ماما واعيش مبسوطة وسعيدة ومرتاحة مع زوجي وأطفالي بس خايفه
لاني سويت العاده ولان عندي التهابات كل يوم أقول لنفسي الله بيسترها علي الله كريم ورحيم
وبعدين اوسوس لنفسي ماادري وش اسوي وبالذات المكان صار عندي من العاده السريه غامق مو نفس البنات الي ما يسونها
ساعدوني انتو وش تقولون اسوي لا تقولون مستشفى ودكتوراه. وعلاج ترى صعب مره مايقدر عايلتنا متشددة مره

ماجدة العلي

معلومات ماجدة العلي
حلا الكون حبيبتي لا تكبري الموضوع بعقلك
انت بس ابعدي عن العاده السريه واستغفري ربك
وبعدها انزلي الصيدليه واطلبي دوا التهابات او افرازات وحددي نوع الالتهابات او روحي للدكتوره تكشف عليكي
ومشان انك تتزوجين ف يا رب تتزوجي وتصيري احلى ام وتعيشي حياتك بكل معنى الكلمة

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
معلومات المدربة حكيمة
السلام عليكم
ماشاء الله مبارك عليك التوبة نرجو من الله عز و جل تقبلها
اذا توفرت شروط التوبة اكيد ربنا يتقبل منك و اهم هذه الشروط عدم العودة الى الذنب
اختي ليس عيب و لا عار انك تفكرين في الزواج و ترغبين في اعفاء نفسك
و لكم لاتجعليه شغلك الشاغل عيشي حياتك اللحظة و استمتعي بها
الزواج رزق و الرزق مكتوب ان كتبه الله لك سوف ياتيك عاجلا ام اجلا حتى بدون ان تطلبيه
لذلك لا تشغلي نفسك كثيرا بالتفكير في هذا الامر
لان هذا التفكير هو ما دفعك الى ممارسة العادة السرية
في انتظار المكتوب
ثقفي نفسك و خدي دورات تاهيلية عن الحياة الزوجية هناك العديد من الدورات في اليوتيوب
اقرئي و طالعي
لان نظرتك للزواج مثالية جدا جدا جدا
و اعلمي ان الزواج الان حسب رايي بدون تثقيف سوف يكون صعبا جدا بانسبة للنظارة التي ترتديها
الصفات التي حددتيها صفات مثالية جدا لا تجتمع في بشر
اعلمي ان الزواج فيه ايام ممتعة و فيه ايام اقل متعة
حبيبتي الزواج مشروع العمر و مسؤولية
حددي هدفك من الزواج هل هو المتعة ام الاستقرار و بناء العائلة
حددي صفات الخاطب الذي تريدين "اذا جاءكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه"

اما فيما يخص الالتهابات عليك زيارة طبيبة مختصة الامر ليس فيه عيب
ممكن اذا ما شفتي طبيبة يتطور الامر الى اشياء اخرى
صحتك تاج راسك ما في خاطب و لازوج يرضى زوجتو يكون فيها التهابات بالمنطقة الحساسة

أقول لنفسي لو تزوجت وربي سترني وعشت مو زوجي بدون فضيحه وجبنا اطفال وش بقول لربي على الستر أنا ترى مقصرة مع ربي عشان كذا ماابي اتزوج حتى لو أنا عذرا
لماذا تظنين انك لست عذراء هل ادخلتي شيء حاد في المنطقة
اذا شاكة زوري طبيبة و قولي لها انك جلست على شيء حاد و رايت دم و خفتي
و اذا ربنا سترك اياك ثم اياك ان تتكلمي مع زوج المستقبل في هذا الموضوع ربنا سترك استري نفسك
و اخيرا اقولك كيف انت مع الصلاة
الكثير من المتاعب في هذه الدنيا سببها التقصير في الصلاة
انعشي صلاتك تنعش حياتك
اكثري من قراءة القران
و الاستغفار
ربنا يوفقك

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
السلام عليكم
ماشاء الله مبارك عليك التوبة نرجو من الله عز و جل تقبلها
اذا توفرت شروط التوبة اكيد ربنا يتقبل منك و اهم هذه الشروط عدم العودة الى الذنب
اختي ليس عيب و لا عار انك تفكرين في الزواج و ترغبين في اعفاء نفسك
و لكم لاتجعليه شغلك الشاغل عيشي حياتك اللحظة و استمتعي بها
الزواج رزق و الرزق مكتوب ان كتبه الله لك سوف ياتيك عاجلا ام اجلا حتى بدون ان تطلبيه
لذلك لا تشغلي نفسك كثيرا بالتفكير في هذا الامر
لان هذا التفكير هو ما دفعك الى ممارسة العادة السرية
في انتظار المكتوب
ثقفي نفسك و خدي دورات تاهيلية عن الحياة الزوجية هناك العديد من الدورات في اليوتيوب
اقرئي و طالعي
لان نظرتك للزواج مثالية جدا جدا جدا
و اعلمي ان الزواج الان حسب رايي بدون تثقيف سوف يكون صعبا جدا بانسبة للنظارة التي ترتديها
الصفات التي حددتيها صفات مثالية جدا لا تجتمع في بشر
اعلمي ان الزواج فيه ايام ممتعة و فيه ايام اقل متعة
حبيبتي الزواج مشروع العمر و مسؤولية
حددي هدفك من الزواج هل هو المتعة ام الاستقرار و بناء العائلة
حددي صفات الخاطب الذي تريدين "اذا جاءكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه"

اما فيما يخص الالتهابات عليك زيارة طبيبة مختصة الامر ليس فيه عيب
ممكن اذا ما شفتي طبيبة يتطور الامر الى اشياء اخرى
صحتك تاج راسك ما في خاطب و لازوج يرضى زوجتو يكون فيها التهابات بالمنطقة الحساسة

أقول لنفسي لو تزوجت وربي سترني وعشت مو زوجي بدون فضيحه وجبنا اطفال وش بقول لربي على الستر أنا ترى مقصرة مع ربي عشان كذا ماابي اتزوج حتى لو أنا عذرا
لماذا تظنين انك لست عذراء هل ادخلتي شيء حاد في المنطقة
اذا شاكة زوري طبيبة و قولي لها انك جلست على شيء حاد و رايت دم و خفتي
و اذا ربنا سترك اياك ثم اياك ان تتكلمي مع زوج المستقبل في هذا الموضوع ربنا سترك استري نفسك
و اخيرا اقولك كيف انت مع الصلاة
الكثير من المتاعب في هذه الدنيا سببها التقصير في الصلاة
انعشي صلاتك تنعش حياتك
اكثري من قراءة القران
و الاستغفار
ربنا يوفقك

شكرا لك اختي والله ان كلامك اثر فيني أنا جد تركت العاده وأبغى أكون نفس البنات الي ما يسووونها
انا هدفي اتزوج وأكون أسره سعيده
واذا على كلامك اذا ما شفت دكتوره الامر يتطور والله خفت كيف اروح كتورة او اجيب دوا صعب حتى الصيدلية مااقدر اروح
ممنوع مين يوديني اخواني وأبوي مستحيل يودوني ساعدوني وادعولي بالله أدعولي ان الله يسترني

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
حلا الكون حبيبتي لا تكبري الموضوع بعقلك
انت بس ابعدي عن العاده السريه واستغفري ربك
وبعدها انزلي الصيدليه واطلبي دوا التهابات او افرازات وحددي نوع الالتهابات او روحي للدكتوره تكشف عليكي
ومشان انك تتزوجين ف يا رب تتزوجي وتصيري احلى ام وتعيشي حياتك بكل معنى الكلمة
شكر لك اختي
بس سوْال كيف اعرف الالتهابات اي نوع
انا لما شفت شي ابيض ينزل مني على طول
دخلت على منتدى وكتبت مشكلتي وقولولي بنات الله يستر عليهم انها التهابات وقالو لي سوي مويه وملح
بس أنا مااعرف كيف اختي الله يخليكي وش اسوي أنا مااقدر اروح صيدليه ولا طبيبه ادعي لي الله يخليكي

ماجدة العلي

معلومات ماجدة العلي
حلا الكون حبيبتي لا تخافين هذه مجرد التهابات اذا شي ابيض ينزل
عادي
لان كل النساء تكون عندهم التهابات احياناً من لبس الجينز واحياناً من افرازات الجسم يعني موضوع ما يخوف
متل ما قلت لكي ادعي الله واستغفري ربي يرزقك ابن الحلال ليسعدك
بس بالنسبه للإفرازات كيف تتخلصين منها
عليكي بالمي والملح
حطي ملح في وعاء ماء واغسلي المنطقه من تحت بحيث لا تدخلي اصبعتك الى الداخل خلي من برا لبرا التغسيل وان شاء الله اسبوع ولا يبقى شي
وبالنسبه كمان للإفرازات البيضاء احياناً من شدة الشهوة التي تمارسينها تكون هذه الافرازات
ربي يوفقك واي شي يصير معك اخبريني

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
عادي
لان كل النساء تكون عندهم التهابات احياناً من لبس الجينز واحياناً من افرازات الجسم يعني موضوع ما يخوف
عليكي بالمي والملح
حطي ملح في وعاء ماء واغسلي المنطقه من تحت بحيث لا تدخلي اصبعتك الى الداخل خلي من برا لبرا التغسيل وان شاء الله اسبوع ولا يبقى شي
وبالنسبه كمان للإفرازات البيضاء احياناً من شدة الشهوة التي تمارسينها تكون هذه الافرازات

الله يخليكي ويسعدك والله انه ريحتيني الله يريحك
بس سوْال اخير لون المنطقة عندي غامق
هل يوثر هذا الشي ولا عادي

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
عادي
عليكي بالمي والملح
شكرًا لك والله انك ريحتيني الله يريحك مشكوره
بس سوْال الحين لون المنطقة عندي غامق والمفرو يكون لونه فاتح متى يرجع المنطقه للونها الطبيعي
ولا ماترجع

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
حلا الكون...كملي دراستك....ادخلي نادي رياضي...حاولي لا تحلسين بروحك...و استعيذي بالله من الشيطان الرجيم...نفسك التي بين جنبيك ألذ أعدائك..إن لم تشغليها بالطاعة شغلتك بالمعصية...إنت لساتك صغيرة...المفروض تكون عندك اهتمامات...الدنيا ليست زواج وبس...و بالنسبة للعادة السرية...إذا ما شغلت حالك بنشاط ما...ستتطور اﻷمور ﻷخطر من هيك...و ستأتين يوما للمنتدى تشتكين أنك فقدتي عذريتك...ديري بالك و ﻻ تخلي الشيطان يورطك بشهوات حيوانية...ليس وقتها اﻵن.

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
حلا الكون...كملي دراستك....ادخلي نادي رياضي...حاولي لا تحلسين بروحك...و استعيذي بالله من الشيطان الرجيم...نفسك التي بين جنبيك ألذ أعدائك..إن لم تشغليها بالطاعة شغلتك بالمعصية...إنت لساتك صغيرة...المفروض تكون عندك اهتمامات...الدنيا ليست زواج وبس...و بالنسبة للعادة السرية...إذا ما شغلت حالك بنشاط ما...ستتطور اﻷمور ﻷخطر من هيك...و ستأتين يوما للمنتدى تشتكين أنك فقدتي عذريتك...ديري بالك و ﻻ تخلي الشيطان يورطك بشهوات حيوانية...ليس وقتها اﻵن.
مشكوره
بس ترى أنا ماادري أبوي ماخلاني اكمل دراستي ومااقدر ادخل اي نادي عايلتنا مره مشدده

ماجدة العلي

معلومات ماجدة العلي
حلا الكون حبيبتي هالشي عادي لان اكثر البنات المنطقه عندهم غامقه هاد شي طبيعي
ولا تقلقي كثير حبيبتي
ربي يريح بالك يا عمري وتفرج عليكي وينفك الحصار المتشدد عنك?? مشان تمارسي هواياتك لبتحبيها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه