ساعدوني..يازوجات الجنوبي الغربي والله كرهة الحياه الزوجيه منه!!

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
3K
معلومات ورده وسط شوك
ساعدوني..يازوجات الجنوبي الغربي والله كرهة الحياه الزوجيه منه!!
السلام عليكم
انا متزوجه من 10سنوات بس خلاص مليت من تصرفه..
وصرت محتاره..الان في الاجازات يروح يسهر للفجر..قلنا ماعليش ..المهم مبسوط ومايقصر خليه وانا بعد اهتم في نفسي وشغلات ثانيه لكن يصر اننا نروح عند اهله يحبسني في غرفه ويروح يسهر مع ربعه والله استحي وانقهرررر حيل منه..احس مالي شخصيه ولا احترام قدامهم والله عيب الحركه هذي..مانفسي اسوي مشاكل بينا كيف اقدر اقنعه نروح لاهله لكن يايقلل السهر او يستاجر لنا بعيد عنهم.
غير كذا انه يمثل الضعف قدامي وانه محتاج لنا مايبيني اروخ لاهلي ةلما اجلس يتركني ويطلع طيب وانا!!!!!
ماني عارفه اتصرف كزوجه بعض الاحيان اخس اني مو قادره على هالدور اني اطالب بحقوق لي...
اتمنى القى وحده تعلمني كيف اتصرف كزوجه واخذ حقوقي منه....
والله تعبت منه...

معلومات الماسةالخضراء
شوفي يا عسل بحكم اني جنوبيه غربيه بس بدي اقلك شي لازم تكوني انتي صاحبه يعني كيف؟؟ يعني اخترعي اي شي جديد والله نحنا الغرب بنموت على التغيير يعني ازا حسينا في شي متغير بنموت لنعرف ونكتشف شو هو لانو بنحب نكتشف وندور وهيك وبنموت على الالعاب كتير اقلك شي اتفرجي على الفلام الامريكيه وشوفي كيف يتصرفو بكل عفويه بكل جرئه نحنا هيك بنحب وديري بالك بننجرح بسرعه بسرعه وازا انجرحنا بحياتنا مابنرجع للشغله الي جرحتنا بنكره بسرعه لانو

حلوه999

معلومات حلوه999
ادعي ربك ...........و حاوولي تكسبينه قد ماتقدرين وشوي اشوي يتعدل انشاء الله... كمان حاولي تنااقشينه بهدووء وتفاااهم لانه يكككره المنااقشه الحاده ويهرب منهااا .. خوذي حقكك بالتفاااهم الله يووفقكك لما فيه خير وصلااااااااااح

ام دوللي

معلومات ام دوللي
اكثري من دعاء اللهم هب لنا من ازواجنا و\ريتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما

يالوردي

معلومات يالوردي
الجنوبي يحب اصدقاءة
واجتماعي اطلبيه يوم لك يمشيك
او اذا طلع يسهر اطلعي لمكان اتسوقي اتمشي

قصه عشق

معلومات قصه عشق
صحيح هما يحبوا اصدقائهم بس والله حبوبين ورومنسيين قبل مايخرج سمعيه كلام حلو وانك راح تشتاقين له وارسلي له رسايل وهو عند اصحابه

اذا بغى يوديك عند اهله وانتي ماتبغى على طول وهو يلبس شغلي الغساله او اعملي شغله في بيتك علشان يشوفك مشغوله ويخليكي اذا بغيتي عند اهلك تروحي وانت عارفه انه خارج امسكي الجوال وكلمي اخواتك وسمعيه انهم مجتمعين عندهم وامدحي في زوجك وقولي وهو يسمع والله ماادري حبيبي بيوديني علشان نغير جو والا ظروفه ماتسمح علشان مستعجل ؟ الله يوفقنا وينصرنا على هولاء الرجال

Shosheta

معلومات Shosheta
الله يعينك علي ماابتلاكي أنا زؤجي برضو جنوبي غربي وجالسه أفتش بالمواضيع أمكن ألاقي حل

تعرفي أحس اللي بتعيش مع جنوبي لازم تبرد قلبها وتصير جدار لأنهم مايحسو إلا بالسي اللي يخصهم بس

الله لا يبتلي احد بزوج جنوبي

Queen Shosho

معلومات Queen Shosho
نات الله يسعدكم دنيا و اخره بليز قولوا لي زوجي ايش نمطه

احنا يادوب متزوجين من كم شهر ولسى مااعرفه

بقولكم صفاته و انتوا قولوا لي
معاي انسان ثاني حنون و نظراته مايشيلها مني واذا طلع مع اصحابه ابد مايعرفني و لا حتى يتصل فيني كل اليوم
معاي يكون لاصق فيني لو نطلع مشوار ومره يقرب مني قدام الناس احس اني اخجل كثير
متردد ولازم يسألني انا وش ابي ولمن انا احدد هو يختار

وحتى واحنا بالسرير يسألني اذا ابي او لا واذا قلت لا خلاص يقوم عني
يحس ان الدموع ضعف و يقولي صيري قويه
يقول اذا تبين تملكيني اطلقيني و خليني حر علشان ارجعلك
يحب امدحه كثير و يحب يسوي نفسه ذكي علي
و يحب يسألني عن رأي فيه شكله و ذكائه و عيونه و جسمه
يحب امدحه عالطالعه و النازله
احسه بخيل مع انه يقول انه جدا كريم وواضح من ملابسه و كبكاته و جزمه بس انا مو عارفه كيف ابدا اطلب منه فلوس لي
يحب امه و يخاف منها و يبيني اخاف انا منها بعد يعني اذا قلت شي قال ياويلك من امي بتهزئك
انا حبيته هو كثير يهتم فيني وانا معاه و يمسك ايدي كل الوقت بس زعل مني على موقف سخيف و جلس اسبوعين يعاقب فيني وتكلم علي كلام وانا رحت لاهلي بس ماقلت لهم شي و
بعدها صار يتصل في نفس اليوم كثير ولمن رديت متاخر قالي انا اسف اني جرحتك هذا مو طبعي بس خليني براحتي اعالج نفسي بنفسي
وبعدها رجع بس كل شوي يقولي ماراح ارجع زي قبل لعب باعصابي
ولمن رضى قالي اصلا سامحتك من اول ماقلتي اسفه بس انا عندي تراكمات ( زوجته الاولى خانته و تعب كثير

قولوا لي هو وش نمطه يحب العادلت و التقاليد و النقاب و متدين قولوا لي

معلومات الحياه وقفات
فديتهم الجنوبيين عسولين لما تمتلكي مفاتيح قلب الجوجو اكيد بتوجهيه انتي اذا كان فعلا زوجك جنوبي غربي انتي مو عارفه تتعاملي معاه وقد يكون جنوبي شرقي لان الجنوبي الغربي حساس وحنون وبيشعر فيك ومابيحب يضايق احد يعني لو بتقولي له انا لما اجلس عند اهلك مابكون مرتاحه كثير زي لما اكون مرتاحه عند اهلي او في بيتي اكيد بيلبي لك طلبك ويحب الدموع والضعيفه اللي تتمسكن حتى تتمكن افهمي الجوجو تملكيه الجوجو مافي اسهل من التعامل معاه .....وانا زوجي شمالي شرقي كان بيجلسني عند اهله ولما بينت له اني مابرتاح كتير هناك تفهم ذلك ولم يجبرني ع شئ والجنوبي الغربي مافي احسن منو للمراء ه اذا فهمتو اكيد بيخليها ملكه وتتصرف زي ماتبغى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه