ساعدوني وعلموني كيف أعلمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

love4life

معلومات love4life
ساعدوني وعلموني كيف أعلمه
الله يسلمكم .. أنا شريت لزوجي ساعه ماركة وواااااااااااايد راقيه ومن الأشكال اللي اتتم للأبد .. بهديه اياها هدية العرس في الصباحية .. بس زوجي .. المسكين ما يعرف في هالسوالف (متأكده) ومحد بيخبره (ما أعتقد) لأنه ما يسأل خواته ظناً منه اني أنا بعلمه بكل شي .. :in_love::in_love: بس اني أقول له عن هدية العرس .. والله احراج

لا تقولون لي مو مهم .. العايلة كلها تموت وتعرف هو شو بيجيب لي .. :blushing::icon1366: وأخاف ما ايجيب شي وعقب الله يعينه .. أولا من اللي بيقولونه .. ثانيا من الاحراج اللي بيتعرض له لما أهديه وهو مو جايب شي .. :shutup::nosweat:

كيف أوصل له هالنقطه؟ .. أنا أقول بسوي نفسي أستشير أخته الكبيرة في ذوقة وأأمنها ما اتخبره .. وبما انها اتعرف اخوها بتخبره مبااااااااشرة .. عاد العبقري واحد من اثنين .. يا ايجي ويقول لي أنو انه يسوي نفسعه عارف من زمان :showoff: ههه

عمتي اتقول .. لا .. هذا شي خاص بينك وبينه .. أنا معها .. بس والله حران ينحرج وأنا بعد أتضايق .. لأني أتمنى ايجيب لي شي (والله لو أبسط الأشياء) على الأقل يفتكر ان العروس في صباحيتها تستحق هدية :in_love::in_love:

انصحوني يا خواتي يزاكم الله خير

لمــى..

معلومات لمــى..
أنتي قلتي مو مهم
بس لازم أقولها والله مو مهم أبدا
وأنتي اهتميتي علشان الأهل بيعرفون وش بيجيب لك يعني مالها طعم
ويمكن بس يشوف هديتك بيغرفك هدايا بعد الزواج وإذا أحد سألك قولي أهداني حاجه خاصه جدا
وممكن تفتحين موضوع الصباحيه وتقولين له والله زميلتي زوجها اهداها في صباحيتها كذا وكذا بس أهم شي ماتحسسينه
وأتمنى حبيبتي ماتهتمين بهالسوالف
ويجب على الإنسان أن لايلتفت للأمور البديهيه وأن يقتنع بوجهة نظر المحبوب حتى وإن كانت على حساب نفسه

تقبلي مروري بكل رحابة صدر دخلت أفيدك والله

love4life

معلومات love4life
يزاج الله خير حبيبتي والله يرزقج بكل خير ويسخر لج كل خير ويسخر لج الزوج الصالح (أو زوجج) يارب

عجبني هالرد (( أهداني حاجه خاصه جدا)) .. فكره حلوة ..

انزين اذا هو ما جاب شي وأنا أعطيته الهدية .. عادي؟ وله احراج؟

أشكرج يا أختي على الرد ووفقك الله ..

وأتمنى أسمع آراء البقية

عجايب

معلومات عجايب
حبيبتي انا عاادي راح اهدي زوجي هدية الزواج ومو شرررط يهديني لأن زوجي مثل زوجك مايعررف أموور هدايا الزواج ...
انا بهديه وهو بكيفه هداني ولا لأ ...
فكري مثلي مو احراج ولا شي:shiny:

madam M

معلومات madam M
حبيبتي عاااااااااااااااااااااااادي عطيه الهدية يوم صباحيتكم
بس لاتنتظرين منه هدية
شلووووووون؟؟
يعني إذا هو ماجابلج شي و انحرج .. خليج ريلاكس و قوليله ياحبيبي أنت هديتي
و أدري أنك ماتعرف يمكن شاللي أحب أو ذوقي
و إلا أنت ماتقصر
(( عشان ينقرص من أولها و تعودينه على أهمية الهدايا بينكم ))

love4life

معلومات love4life
حبيبتي عاااااااااااااااااااااااادي عطيه الهدية يوم صباحيتكم
بس لاتنتظرين منه هدية
شلووووووون؟؟
يعني إذا هو ماجابلج شي و انحرج .. خليج ريلاكس و قوليله ياحبيبي أنت هديتي
و أدري أنك ماتعرف يمكن شاللي أحب أو ذوقي
و إلا أنت ماتقصر
(( عشان ينقرص من أولها و تعودينه على أهمية الهدايا بينكم ))

مشكوورات كلكم يا الغاليات .. الله لا يحرمني منكم وييسر أموركم ويسخر لكم أزواجكم ويرزقكم بكل ما هو خير ان شاء الله

و يا madam M .. الصراحه .. انتي عبقرينو شويه بحقج .. خخخخخ .. :msn-wink: .. سيتم التنفيذ

ام عقاب

معلومات ام عقاب
صراحة شي عادي اذا عطاك او لا
واذا احد سئلك وين هديته وهو مو جايب شي طلعي اي شي من جهازك ويكون محد شايفه وقولي هذي منه
يعني زهبيلك هدية( منك لك) وخشيها اذا جاب خير وبركه واذا ما جابلك طلعي هديتك ووريها للحريم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه