ساعدوني في نمطي الله يوفقكم

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K
معلومات كوفي اسبريسو
ساعدوني في نمطي الله يوفقكم
انا تساوت عندي نقاط الشمالي والجنوبي انا صوتي عالي نسبيا بالذات مع اولادي بس في العموم صوتي عادي مو عالي وازعل بسرعه (هههههههه كمان مع اولادي) بس ارضى بسرعه ومابحب القياده واذا بديت اي شي او مشروع في حياتي مااواصل فيه اكنسلو بسرعه بحب الرومانسيه اعملها اكثر من اني اقولها لاني استحي بس في المسجات لا مااستحي
نشيطه في حدود المعقول بحب الاسترخاء بس مابحب النوم يعني ممكن اجلس على النت او التلفزيون ساعات بس مااحب النوم انجرح بسرعه واكتم بداخلي كثييير بس احيانا مع زوجي اوريه اللي زعلني منه بس لازم احاسب اني مااقول شي يجرح لاني مااحب احد يجرحني احب البس الملابس البسيطه وااالوان الفاتحه خصوصا الابيض اموووووت عليه واحب الشورتات والفساتين القصيرة احب الوناسه واعشق اني اتعرف بجنسيات كثيييييرة في اي مكان بس مااحب تكون علاقتي عميقه بقوة مااحب احد يعرف شي عن حياتي الا الامور الاعتياديه
منظمه ومرتبه بس مااحب ادقق مرة نظرتي اجماليه اكثر منها تفصيليه مااحب كثرة التفاصيل احب البساطه باي شي واعشق الاستايل الاجنبي لانو بسيط واحس انو الاناقه في البساطه ذكيه وافهم التلميح بس مو كل مرة ههههههه
اذا تزاعلت مع زوجي مااحب اطول الزعل وارجع بسرعه يعني الزعل ماياخد مني يوم او نص يوم لاني اشوف انو الحياه حلوة مانضيعها بالزعل الافضل نعيش مبسوطين
من شخصيتي اني فاي شي قد المسؤوليه يعني مسؤوله واحب اساعد الناس ومااخذلهم حتى لو اخد من وقتي وجهدي
دمعتي قريبه حتى لو اتفرج على كرتون او حكولي قصه او شفت فلم او مسلسل ابككككككي من قلب او اذا رحت عزا ابكي يمكن اكثر من اهل المتوفي ههههههههه
اتمني تحددولي شخصيتي لاني احترت مرة

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلا اختي
اعملي اختبار الشرقي والغربي وشوفي شو يطلع لك
ممكن تكوني شرقية جنوبية أو غربية جنوبية أو ش شمالية أو غربية شمالية

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اعيدي اختبار الشمالي والجنوبي وركزي مليح اكيد رح يغلب جانب على جانب

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
واضح جدا ان نمطك غربي..

بالنسبه لنقاط الجنوبي والشمالي..

هل تحبين الاحضان والالتصاق خاصه اثناء النوم؟؟

وكيف تعبرين عن حبك بالاقوال ام بالافعال؟

اكتبي وصف اكثر لشخصيتك...

معلومات كوفي اسبريسو
واضح جدا ان نمطك غربي..

بالنسبه لنقاط الجنوبي والشمالي..

هل تحبين الاحضان والالتصاق خاصه اثناء النوم؟؟

وكيف تعبرين عن حبك بالاقوال ام بالافعال؟

اكتبي وصف اكثر لشخصيتك...
احب الاحضان والالتصاق أثناء النوم وممكن يكون الحضن من الخلف أثناء النوم واحب اعبر عن الحب بس احس اني استحي من الكلام علشان كده مرات اعبر بالكلام والاكثر بالمسجات والكتابه احيانا على المرايا واحيانا بالمفاجاه انو لما يسافر احطه الورق المكتوب على جيب البناطيل واحب المفاجات بس في العلاقه اعبر مااستحي بس وجها لوجه كده الاكثر اني استحي بس اجب اللمسات بيني وببن زوجي في كل الاوقات واحب انو يعبر لي عن حبه في كل الاوقات

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
انا تساوت عندي نقاط الشمالي والجنوبي انا صوتي عالي نسبيا بالذات مع اولادي بس في العموم صوتي عادي مو عالي وازعل بسرعه (هههههههه كمان مع اولادي) بس ارضى بسرعه ومابحب القياده واذا بديت اي شي او مشروع في حياتي مااواصل فيه اكنسلو بسرعه بحب الرومانسيه اعملها اكثر من اني اقولها لاني استحي بس في المسجات لا مااستحي
نشيطه في حدود المعقول بحب الاسترخاء بس مابحب النوم يعني ممكن اجلس على النت او التلفزيون ساعات بس مااحب النوم انجرح بسرعه واكتم بداخلي كثييير بس احيانا مع زوجي اوريه اللي زعلني منه بس لازم احاسب اني مااقول شي يجرح لاني مااحب احد يجرحني احب البس الملابس البسيطه وااالوان الفاتحه خصوصا الابيض اموووووت عليه واحب الشورتات والفساتين القصيرة احب الوناسه واعشق اني اتعرف بجنسيات كثيييييرة في اي مكان بس مااحب تكون علاقتي عميقه بقوة مااحب احد يعرف شي عن حياتي الا الامور الاعتياديه
منظمه ومرتبه بس مااحب ادقق مرة نظرتي اجماليه اكثر منها تفصيليه مااحب كثرة التفاصيل احب البساطه باي شي واعشق الاستايل الاجنبي لانو بسيط واحس انو الاناقه في البساطه ذكيه وافهم التلميح بس مو كل مرة ههههههه
اذا تزاعلت مع زوجي مااحب اطول الزعل وارجع بسرعه يعني الزعل ماياخد مني يوم او نص يوم لاني اشوف انو الحياه حلوة مانضيعها بالزعل الافضل نعيش مبسوطين
من شخصيتي اني فاي شي قد المسؤوليه يعني مسؤوله واحب اساعد الناس ومااخذلهم حتى لو اخد من وقتي وجهدي
دمعتي قريبه حتى لو اتفرج على كرتون او حكولي قصه او شفت فلم او مسلسل ابككككككي من قلب او اذا رحت عزا ابكي يمكن اكثر من اهل المتوفي ههههههههه
اتمني تحددولي شخصيتي لاني احترت مرة
انظمي لي انت شماليه غربيه ...من كلامك انت مثلي ..مع اختلاف بعض الأشياء بس تاكدى انك شماليه غربيه

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
احب الاحضان والالتصاق أثناء النوم وممكن يكون الحضن من الخلف أثناء النوم واحب اعبر عن الحب بس احس اني استحي من الكلام علشان كده مرات اعبر بالكلام والاكثر بالمسجات والكتابه احيانا على المرايا واحيانا بالمفاجاه انو لما يسافر احطه الورق المكتوب على جيب البناطيل واحب المفاجات بس في العلاقه اعبر مااستحي بس وجها لوجه كده الاكثر اني استحي بس اجب اللمسات بيني وببن زوجي في كل الاوقات واحب انو يعبر لي عن حبه في كل الاوقات
الظاهر انك مالك فتره كيف متزوجه ..

معلومات كوفي اسبريسو
انظمي لي انت شماليه غربيه ...من كلامك انت مثلي ..مع اختلاف بعض الأشياء بس تاكدى انك شماليه غربيه
في بنات اعرفهم شخصياتهم شماليه غربيه بس اشترك معاهم في بعض الاشياء مو كلها
انا ماني طموحه مااحب اشغل نفسي بكثير اشياء احب اريح بالي اكثر بس هم احسهم مايقدرو يعيشو بدون مايكون عندهم شي يسوونه انا كلما ابدا شي واكون متحمسه بس بعد ايام امل منه واتركه احس اني ماني مرتاحه مااحب شي يقيدني ابد وكلما اشوفهم في شغلهم ومندمجين فيه احسهم مرررررة تعبانين ماادري متى يرتاحو
انا احب اشتغل احيانا بس مااحب اتعب يعني احس اني اذا اجبرتني ظروفي اني اشتغل باشتغل وممكن ابدع فيه بس اذا مااجبرتني الظروف مااحب اشتغل واشغل راسي

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
للان نمطك الجنوبي او الشمالي مبهم بعض الشيء.... ،،

حتى مشاركاتك الثانيه توحي انك غربيه بقوه ويبدو ان نمطك الغالب غربي... ،،

ولكن اتوقع انك جنوبيه غربيه ويبقى هذا احتمال.... ،،

معلومات كوفي اسبريسو
للان نمطك الجنوبي او الشمالي مبهم بعض الشيء.... ،،

حتى مشاركاتك الثانيه توحي انك غربيه بقوه ويبدو ان نمطك الغالب غربي... ،،

ولكن اتوقع انك جنوبيه غربيه ويبقى هذا احتمال.... ،،
اذا عندك اي سؤال يمكن يوضح لك اني شماليه او جنوبيه اساليني وانا اجاوبك
ومشكورة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه