ساعدوني تكفون أنا مديره جديدة وصغيرة

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
5K

الرتولي

معلومات الرتولي
ساعدوني تكفون أنا مديره جديدة وصغيرة
السلام عليكم كيف الحال حبيباتي
ساعدوني تكفون أنا مديره جديدة وصغيرة ومعلماتي أغلبهم كبيرات بالسن ماقدرت اتفاهم وياهم:sadwalk: أذا اصدرت امر لوبسيط يرفضوا التوقيع :schmoll:عشان ماينهكهم العمل واذا غابت أو تأخرت اي وحدة يرسلون للوكيله ولا يعبروني:sad_1:
أنا درست 10سنوات والسنه هذي مديره
وش الحل معهن ساعدوني تكفون فزعتكم؟؟:showoff:

الجواااان

معلومات الجواااان
ههههههههههه ماعندي والله الا الدجه لاني منطقه في البيت الله يرزقني الوظيفه عاجلا غير اجلا وكل وحده تتمنى الوظيفه .....بس في اعتقادي انك تسوين اجتماع وتكونين حازمه قولي اللي ماتنفذ قرارتي ابصدر تعهد واحطه بالملف او بلغي موجهتك الاداريه وهي تتفاهم معهم بس فعلا الله يعينك اذا معلماتك عجز هذولا يجلسون ببيوتهم ابرك لهم ويفتحون المجال للي عندهم معلومات طازه وصغيرات

دونات666

ملكة
معلومات دونات666
مرحبا

ولا يضيق خلقك ولا شئ !

هذا طبيعي لمعلمات كبيرات في السن وكنت بالأمس من أصغرهن واقصرهن مدة في التدريس .

ولكن كوني جديه أمامهن .

لا تكثري من الافعال التي تسقط هيبتك

وأصبري عليهن فتره حتى يتخلصن من هذا الكبرياء الذي ليس في محله !

وهذا مكان عمل وليس ( بكيفهن ) يعاملن المديره بهذه الطريقه!

هذي مدرسه وأنت المسؤوله أمام المسئولين .

لكن رأيي أعطيهم فتره أطول ,,لا تثيري أي مشاكل معهن بل أصبري قليلا ما دام سير عملك لا يعطله تقاعسهن او عنادهن ..((لأنك في هذه الفتره لا زم تكسبي المعلمات حتى تمشئ المدرسه بطريقتك وهذا كله يعود لمصلحة الطالبات))

وأقترح عليك تكثري من أستقبال الموجهات وأجلسي معهن بمفردك وكأن عندك أجتماع مغلق وسري جداً

وشوي شوي تلاقي الامور تجري لصالحك بأذن الله

وتأكدي أنك ستلاقين أمامك من خير وشر حسب نيتك

هذا ردي حسب ما ذكرتي!
والله أعلم

تحيتي

معلومات جوري الجنوب
ذكرتيني بنفسي

انا عشان تخصصي علي طول صرت مديره لكن مو في مدرسه في مكان اخر مهم

وواجهت صعوبات في البدايه

وكانوا الموظفات شايفين انفسهم او بمعني اصح محد يحب يتلاقي اوامر من احد هذا شي طبيعي

حاولت اكسبهم بالطيب والحب دمردواا وصاروا مايعملو لي حساب

وبعدها قررت اغير كل سياستي وصرت جديه جدا في العمل

وحزمت معاهم بالتدريج

بديتها باجتماع وقلت فيه

انتو ا اخواتي قبل كل شي والعمل عمل الفتره الي فاتت كانت فتره تعارف وبدايه لنا مع بعض

لكن الفتره الجايه راح تكون فتره تقيم وانجاز وعلي اساسها راح اتعامل معاكم احنا اخوات وحبايب بس في العمل ماعرف احد وانا مسئوله بعد الله عنكم وعن هذا المكان ومن اخطاءساقول له اخطت ومن احسن ساقول له احسنت

والتقييم راح يصير علي هذا الاساس

وبعده تغيروا تماما

ونصيحه ابدي بالتدريج يعني لو وحده حاولت تتخطاك او تسوي شي يضر العمل

كلميها بينك وبينها قوليلها شوفي المره هذه ودي بيني وبينك والمره الجايه راح يكون رسمي
بكذا تعطينهم فرصه انهم يراجعوا انفسهم

ونصيحه من تجربه لاتحاولي ترضي احد علي حسابك وحساب العمل

ودائما رددي مصلحة العمل فوق كل شي

شخصيه المديره لازم تكون حازمه وقويه ولازم تكيفي نفسك علي الوضع ذااا

اتمني اني افدك والله يوفقك انشالله

ودعتهم

معلومات ودعتهم
عزيزتي من خلال خبرتي الطويله ارى ان السبب ليس لكبر السن بالعكس كبيرة السن هي الي تكون عاقله ومحترمه وصغر السن ليس له علاقه بالاحترام

فشخصية الشخص هي الي تفرض الاحترام وليس التصيد

المهم اهم شي في التعامل الحزم وعدم التهاون والا سيفلت زمام الامر من يدينك

بالعكس ارى ان تسوين لهن اجتماع وتوضحين لهن سياستك في الاداره وتكونين صارمه وانت تتحدثين وتخبرينهن ان هناك ضوابط وضعت من قبل الوزاره وانت ملزمه بتطبيقهاااااااا

من ضمنهاااا التاخير الصباحي والاجراءات المتبعه

وان هناك لجنه تتكون من المديره والمساعده ومعلمتين

لعمل محضر لاي مخالفه اوشكوى ضد اي معلمه وان سيكون اولا تنبيه شفوي ثم محضر خطي

المهم هناك الكثير لدي بس اهم شي

عند الحضور صباحا تكونين انت قدوتهن بالحضور وعدم الغياب ومن ثم سيخجلن عندما يرينكي

تاتين مبكره وسينضبطن باذن الله

بس نصيحه اهم شي العدل في توزيع الجداول وعدم محاباة معلمه على حساب اخرى

وعدم تفضيل المتهاونه على الممتازه ولاتعوديهن على الدخول عليك لادنى سبب

فالاداره يجب ان يكون لها احترامهااااااا ولا تكون لكل من هب ودب يدخل ويطلع

وتنبيه المعلمات على عدم تعويد الطالبات على الذهاب للاداره لاتفه سبب بل ان تخوفهن وتحثهن على احترام الاداره

المهم والله علشانك دخلت ودي افيدك ولاودي تقعين باخطاء مديرتي

الي الكل يتحسب الله عليهاااااااااا

على العموم انا معلمه بس من خلال خبرتي تعلمت هذه الاشياء

ودائما اطلب كمديره ولكن ارفض

حتى لايدخل في ذمتي شي

او اظلم احداهن واتحمل وزرهاااااااااا

ياارب اكون افدتك ولو بالقليل

تحيااااااااااااااااااااااااااتي

احلا البشر

معلومات احلا البشر
انا مديرة مدرسة واتمنى افيدك لو بالقليل صلحي اجتماع عام للمعلمات يحتوي على كل الارشادات والتوجيهات المنظمة للعمل واسردي كل شي تريدينه من المعلمات وبلغيهم انك اخت لهم ولن اظلم اي وحدة ونفس الوقت لا اسمح باي تهااون وبلغيهم ان العمل امانة مسؤولات عنها قبل كل شيء واطلعي على اجتماعات للمديرات من خلا السجلات المنظمة للعمل
او من خلال المنتديات مثل منتدى معلمي ومعلمات المملكة قصيمي نت الشريف التعليمية الرس التعليمي وحاولي قدر استطاعتك كسب ثقة المعلمات واطلعي المشرفات الاداريات على ذلك ومن تحسين منهاتهاون في العمل
اشعريها بصفة فردية واذا لم تتجاوب تبليغ رسمي للجميع دون ذكر الاسم واذا لم يجدي معها الامر عندك سجل اللجان التربوية لانه سوف تتطلع عليه المشرفة الادارية تقدرين تحملينه من المنتديات اللتي ذكرتها وكل شي تعملينه رسمي وبتوقيع الحاضرات وحاولي تكسبي ثقة مركز الاشراف حتى يساعدونك مستقبلافي اجتماعك يكونن جدول الاعمال سياسة التعليم وشرح لائحة التقويم وشرح وافي لبنود الاداء الوظيفي ثم تابعي باستمرار وحاولي متتعانين مع من تكون ذات شخصية لكسبيها لتكون عونا لك والله الموفق:icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه