ساعدوني تعبانه نفسيا من اكتشفت ان زوجي ضايف بنات يصورون اجسامهم سناب!!!!

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
33K

فتاة ما

معلومات فتاة ما
ساعدوني تعبانه نفسيا من اكتشفت ان زوجي ضايف بنات يصورون اجسامهم سناب!!!!
السلام عليكم
انا في حيرة ومو عارفة ايش اسوي !
اكتشفت ان زوجي عنده حساب سناب باسم بنت
وضايف بنات كثير ومو اي بنات لا البنات الا يرسلون صور لاجسامهم ووضعيات حتى مسمياتهم الفاط وسخة استغفر الله!!
احنا ماصار لنا شي من تزوجنا تقريبا سبعة اشهر وجدا انصفعت لما اكتشفت الشي!
مستحيل اقول له اني شفت الاكاونت في جوالك
جلست متضايقة وابكي لحد مارجع من برا و جا لعندي ماكنت متحملة اطالع فيه ضمني وسالني ايش فيك قلت ولا شي واصر يعرف قلت له انا ايش اعني لك ؟ تخيلو انه وقف يصارخ ويقول شهالاسئلة لا تسأليني كذا ومدري ايش يعني اعترف كنت اقبل اساله اذا تحبني بس وقفت مستحيل اساله ! المهم وجلس يرفع صوته عاد وقتها هديت نفسي ومسكته وقلت له لاتصرخ علي ! انا متضايقة من سبب ماقدر اقوله لك بس شي صادمني شي ماتوقعته منك ! ولازم اسالك ! جلس يناظرني بهدوء قلت له ايش فيني مو عاجبك؟ ايش في شكلي ؟ او شخصيتي ؟ انت تدري اني احاول اكون الشي الا انت تبغاه وتحبه ! ليش اشوف شي زي كذا ؟ ومن هالنوع وكان بس ساكت ، اذن وقال لي اقوم اصلي قمت وتركته وبعدها جا لي اعتذر على ان رفع صوته و قال انه اسف على الشي اللي مضايقني حتى لو مايعرفه ، قلت له حتى لو تعرفه راح تقول ماتعرف بس ابغى توعدني تكون رجال كويس زي ما اعرف انك كويس ! و وعدني وكان كل همه ان ارضى وضمني وبكيت غصب عني حاول يهديني ..

الحين انا مو مرتاحة اببببد والموضوع شاغل بالي ! و لو انها مجرد اضافات تهون الا اني من الفضول فتحت محادثاته في السناب واشوفه كاتب كلام يخجل ! كلام ماقد قاله لي واني زوووجته وللحين كل مااذكر ابكي ! ماعرف شاسوي و اقول لمن
ابغى اقول لامي بس مابغى يطيح من عينها
تكفون ساعدوني ايش اسوي
لاشعوريا صرت اقول ضربات له
يعني مثلا كنت ابدل وهو موجود وقال لي عيب تبدلين وهو يمزززح والله لاشعوريا قلت له على الاقل تشوفني انا حلال وجهه انقلب الوان بس ماعلق وقام ضمني
تعبانه نفسيا اخاف بعد يقول لهم كلام غزل
اللي من عرفته وهو يقول لي ترى ماعرف اقول

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
الله يعينك ويهديلك زوجك
من حقك تزعلين وتتضايقين لأن هالشي اللي قاعد يسويه زوجك حرام في حرام
كلميه واجهيه بس بهدوء أعصاب لأن العصبيه والصراخ ما راح تحل المشكله
ذكريه بربنا وغضبه على اللي قاعد يسويه لأن سكوتك راح يزيد الطين بله وراح يتمادى أكثر ويتعود على هالشي الحرام
دامك تقولين انه ما زال مستمر بالغلط كلميه وقفيه عند حده ..
ربي يعينك وييسرلك أمرك ويهدي زوجك إن شاء الله

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اختي انت اخطئتي لما فتشتي في جوال زوجك في هذا الزمن الله يستر اصبحت هذه الاشياء منتشرة انت اللي عليك ذكريه بالله و ادعيلو ربنا يهديه**

معلومات زياد سكر حياتي
الله يريح بالج اختي انصحج ماتواجهينه لأن المواجهة ما من صالحج حبيبتي بالعكس بيتمادى كوني ذكية احتويه يمكن محتاج عاطفة وحنان وكل ماجلستي معه احضنيه واحتويه ولاتبيني انج عارفة شي ادعي له بالهداية في هذه الايام المباركة وحاولي انكم تصلوا القيام مع بعض هذا الشي يقربكم لبعض اكثر**
دعواتي لج حبيبتي**

فتاة ما

معلومات فتاة ما
انا عارفة ان مستحيل بقدر اواجهه لان عادي بيسوي الشي قدامي بعدين
ولما فتشت في جواله ادري اني غلطانه بس والله من الاحساس اللي كان يراودني !
الله يهديه ان شاء الله دايم ادعي له بالهدايه حتى قبل ماابدي احس ان في شي غلط يسويه
ودايم احاول مااقصر وياه من يرجع او يطلع احضنه ولما نكون جالسين مانسوي شي اقوم جنبه واحضنه وكل شي يقول لي عاجبه اسويه له سواء في شكلي او افعالي
:"(

معلومات كارولينا 111
وليش تتعب نفسيتك ياقلبي

احنا في زمن فتن ومنو هذا الريال الي مايتابع او يشوف ها الاشياء

طولي بالك حبيبتي واهدي ولاتهتمي

مجرد فضول في زوجك فترة وبينسى وبيرجع مرة ثانية وبينسى

لاتخربين مزاجك بتوافه الامور وادعي الله يهديه

احنا الحريم دايما ناخذ الامور بالعاطفة فياريت تروضي مشاعرك

وتهدي

لاتخافي زوجك مابيروح عند وحدة تعرض جسمها حق كل العالم

اهدي وحطي في بطنك بطيخة صيفي

اتركي المخلوق للخالق ّ.

معلومات حور ابراهيم
ي ويسي موضوع يدايق لاكن البنات الي من هذي النوعيه تلاقينهم بكل مكان ?ربي يبعدهم عن ازواجنا يا رب

سمسم

Active member
معلومات سمسم
حبيبي انتي
انا بعد شهرين شفت حسابه بتوتر وضايف بنات اوضاع وجماع بكيت وشافني وقلت مضايقه بس ماعرف السبب يعني اخترعت سبب من راسي المهم ماعلمته الي شفته ..

بما اني مريت بتجربه زي كذا انصحك ...

اول شي لاعاد تجبين طاري لزوجك شفتي بحسابه او فتشتي بجواله او لاب بتوبه او ... الاخره

ثاني حاجة انتي لما تقولين لزوجك ايش فيني مو عاجبك او انا ناقصني شي عشان تتعرف او تشوف او تكلم غيري
( تعطين لزوجك فكرة انك صح ناقصه وفيك اشياء مايبيها زوجك وحتى لو مافيك بيطلع فيك حاجات عشان انتي قلتي هالكلام وعشان يبرر حق نفسه )

انتي اعرفي شخصية زوجك وايش يحب ويكره
وعامليه في كل شي وجددي في كل شي بين وقت واخر سوي كل الي تقدرين عليه عشان يحبك ويغرم فيك اقري كتب وثقافه وعلم وحركات
وصدقيني لو سويتي كل ذا وجلس يكلم غيرك او يضيف بنات مو كويسات
اعرفي النقص ممن زوجك مو منك بما انك تعلمتي وحاولتي مليون مرة تعملين المستحيل عشان تظليم بعينه الزوجة والحبيبخ ومابين يعني من زوجك الغلط
وخذيها كمانت قاعده في ذا الزمان اغلبهم يطيحون ي مكالمات او رسايل او برامج دردشه
وغيره وغيرة اذا كانت فترة عديها واذا طولت
مايهمك دامك مسويه الي عليك وزود
عقابه عند الله اول شي مو عندك
واللع حيوسوس لك الشيطان ومارح تثقين
وتخافين وتشيلين هم وتقل ثقتك فيك وتفتشين بكل كبيرة وصغيرة ورا وتتعبين انتي
لذلك من وحدة مجربه ابعدي عن التفتيش ابدا
ابدا ابدا وانسسسي الي يسويه زوجك دام مااذى مشاعرك قدامك فماعليه منه وصلي وادعيله

والله يصلح مابينكم

نوووناااا

معلومات نوووناااا
اختي الله يكون بعونك ويصبرك **اكيد شي صعب على كل وحده بس عنجد اغلبهم بيجرهم الشيطان لهيك اشياء .. انتي اكثري من الدعاء له في هالايام المبااااركة واكثري من الاستغفار وخذي برأي الاخت ام عساااف كونها تتحدث عن تجربه ...والله يجمل حالكم ويسخر زوجك الك يا رب ويبعد عنه هالفتن ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه