ساعدوني بليززززز😔

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باختصار
اهلي طلبو مني اترك عيالي عند زوجي لتأديب بعد سبوعين قلت لاهلي بجيب عيالي كلهم هجمو علي كأني جايبتهم من حرام
رفضو رفض تام لين هو يجي يعتذر او ترفعي قضيه
هل تصرفهم صحيح
 
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شي قدير
حسبي الله ونعم الوكيل
استغفر الله وأتوب اليه من جميع ذنوب والمعاصي
سبحان الله٣٣
الحمد لله ٣٣
الله أكبر ٣٣
لا اله وحده لا شريك له
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
اختي ماذا كان سبب المشكله اصلا .طيب اذا كان الزوج سيئا فما ذنب الاطفال؟ أ
 
مشاكل مستمره من ١٢ سنه قلت لهم مالهم ذنب قالو لا خليه يحس انك انتي كنتي تعتني بالأطفال ومن هاالامور
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
اختي الكريمه اذا كانت المشاكل قابله للحل فلتفعلي لأجل اطفالك.ستقولين حاولت الفكره هل انت متاكده انك كنت تابعين الأسلوب السليم؟ثانيا اذا كان الطريق مسدودا فالاطفال لا ذنب لهم ابدا.لان الاب مهما كان لن يكون كالام ابدا.عليك اولا عليك بكثره الدعاء والتضرع للمولي بكشف الغمه .حاولي أن تختاري من اهلك من يسمع ويساعدك في إقناع والديك ولو واسطه خير من خارج الاسره يا حبذا أن تحاول واسطه الخير أن تصلح بينك وزوجك..كلامي والدتك سرا اخبريها وهي أم أن تضع نفسها مكانك وأن عيالك سيسوء حالهم ويتعبوا ولن يعتني بهم احد الدعاء الدعاء والاستغفار والصلاه علي النبي صلي الله عليه وسلم
 
قلت للوالدهم كلهم رافضين اصبري مو ميته أقول لهم عيالي وآلام مو نفس الأب هم محتاجين الام اكثر من الاب
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
ادعي بما في صدرك من هم حسني علاقتك.بربك لعل الله ابتلاك لترجعي له.قولي يا رب اصلح حالي رد لي اسرتي رد لي زوجي
 

ها أنا ذا

Active member
الا يكفي تركهم لاسبوعين ليشعر والدهم بقيمتك كما يقول اهلك؟؟

بصراحه انا ضد هذه الافكار والرجل الذي يريد ان يتحمل المسؤوليه سيتحملها بدون ان يجبر على ذلك..

الاطفال بحاجه الى امهم كثيرا والبعد راح يسبب اضرار نفسيه للام والاطفال..

انا كبيره ومتزوجه ولازلت لااتقبل لبتعاد امي عن البيت واذا ذهبت زياره لبيت اهلي ولم اجد امي اشعر بالفراغ وارغب بالعوده الى بيتي سريعا،،..

حاولي ان تجلسي جلسه هادئه اكثر من مره مع اهلك.. فالمثل يقول كثر الدق يفك اللحام..، ،
 

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
استغفر الله ،،
لا أدري ما علاقة أهلك بأولادك
ولا تأديب زوجك
حبيبتي
هيك قرارات من الأفضل
ماتستشيري أهلك فيها
عموما نصيحتي لك
أطفالك مالهم علاقة بالذي يحصل
مالهم علاقة يدفعوا ثمن عمايل أبوهم
وباختصار كذا ، أشك يتعلم درس
أكيد أعطاهم لجدتهم أو عمتهم
ولا شافهم ولا شافوه
فمن تعاقب غير عيالك المساكين
وغيرك أنت طبعا
لا هو ولا أهلك
لو أردت الطلاق
هذا شئ
غير كذا
ارجعي لبيتك
ولعيالك
حاولي تبحثي عن طريقه أخرى
استشيري استشارية
أو أخواتك في المنتدى
أو صديقة بعيدة
اجعلي أهلك
آخر من تلجئين إليه
لا تخسروا بعض
لانك أم و زوجة
احيانا الأهل من شدة محبتهم لك
ينسون هذا
ولا يذكرون سوى انك ابنتهم
هذا طبعا لو أردت البقاء مع زوجك
وهذا الذي المسه من كلامك
موفقة يارب
 

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
أهلك مو غلطانين طبعا
اشكريهم بس اعتذري أنك لا تستطيعين
وتعلمي من الدرس حبيبتي
المشاكل تكبر
لو دخل الأهل بالموضوع
وإن كان بحسن نية
وهدفهم الإصلاح
فمن الأفضل الكتمان
إلا في الحالات الضرورية
 
أعلى