ساعدوني بغيت رأي اخواتي المتزوجات

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
6K

بنت عُمان

معلومات بنت عُمان
ساعدوني بغيت رأي اخواتي المتزوجات
مرحبا بكل أخواتي المنتسبات في هذا المنتدى انا اختكم من عُمان بصراحة كنت متابعة هذا المنتدى الشيق من مدة وعجبني كل المواضيع اللي تناقش فيها وفيه السرية التامة ما شاء الله وتبارك الله
المهم اليوم شاركت وسجلت فالمنتدى لأني عندي مشكلة بسيطة مع زوجي وهي
تزوجت والحمدلله وقريب اكمل سنة من زواجي ومستمتعة مع زوجي والحمدلله فكل الأمور وخاصة الأمور الجنسية ما ارد أي طلب يبيه واسوي له وهو بعد ما مقصر معاي والحمدلله وخاصة فالمداعبات
اكثر من عشرين دقيقة كلها مداعبات والمشكلة هي طلب مني يداعبني بقضيبه من دبري وانا منسدحة عل بطني يقولي بس مداعبات بدون ما ادخله وافقت له كم مرة بس أحيانا ارفض اخاف يتطور الأمر
ويقولي يبغى يدخله وانا ما اتحمل ،، انا الحين خايفه بغيت رايكن هل اخليه يستمر على هذه الوضعية والمداعبة او أرده لأني بصراحة احبه كثيير وهو بعد يمووووت فيني
والله يجزيكن ألف خير وانتظر الرأي والمشورة منكن

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم...
اختي المسالة لا تتعلق بارضائه وحبه...بل المسالة تتعلق بتجنب ما يغضب الله...تدركين اختي لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق...
وما دام زوجك له نية فعل ذلك...فالافضل الابتعاد عن مداعبة الدبر...قبل ان يسبق السيف العذل...
اختي ان غضب الله عليك...فلن يجيرك من عذابه زوجك ولا الخلق اجمعين...ومن لا يصون عهد الله ولا يتقي حرماته...لا امان له...احفظي الله..ليحفظك ويحفظ لك زوجك...ابدا لا تقبلي...مهما مهما مهما حصل

سمسم

Active member
معلومات سمسم
اهلين فيك يااختي

شوفي زوجي كان كذا لدرجة دخل كم مرة بالغلط وانا عارفه انه بابغلط لاننه بعدها يقول اسف سامحيني ماكنت اقصد بالغلط ويجلس يستغفر وكذا عديتها وسامحته ؛ واحس خف من المداعبه من ورا بس لما احس بيرجع يداعب من ورا اعطيه ظهري وهويكون يعطيني جسمه وادعبه انا بنفسي من ورا شوي بعدين اغير الوضعيه واتحرك وانسيه ذا الشي ؛ انتي لاتحرمينه بس يداعب شوي بعدين مثلا قولي يووة انا مشتاقه له بمصه ببوسة وابدي شغلك وخليه ينسى فهمتي

بنت عُمان

معلومات بنت عُمان
اختي الغالية هبهوبه دلوعه شكرا على مرورك وشكرا على النصيحة وبارك الله فيك

اختي الغالة أم عساف الله يسخر لك زوجك ويسعدكم وشكرا على المرور ايه نعم فهمتك حبيبتي وبحاول اطبق مع زوجي مثل ما قلتي واخبرك بالنتيجة ههههه وانا بعد ما مقصرة معاه امصله ومرتاح من هذا الشي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه