ساعدوني بغرفة أطفالي""

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات صاحبة الليل
ساعدوني بغرفة أطفالي""
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :19:
محتاجه خدمه منكم ياطويلات العمر
أبغى أفصل غرفة نوم لأطفالي ومحتاره مابي أغلط نفس غلطتي من زمان:30:
اليوم رحت محلات سوق العمرين بسوق الميناء بجده ولفيت على كذى محل أغلب المحلات قالولي الشغل وطني ومحل واحد بس قالي الخشب ماليزي وجودته عاليه ومحتاره بكلامه بصراحه أنا وزوجي مانفهم بالخشب:31:
وش رايكم أتوكل على الله وأفصلها ولا عندكم محلات تعرفونها والله كان ودي أصورها بس وقت العصر مره قصيره وركض من محل بمحل
أنتظر ردودكم يانشميات :23:

اسم الموضوع : ساعدوني بغرفة أطفالي"" | المصدر : ديكور
معلومات ماانسى جميلك
حبني لك..

السلام عليكم,,,, انا عضوه جديده,,:20:,ومحتاره نفسك في تصميم حلو ورايق لغرفة اطفالي,,,,ليه شهر تقريبا وانا ابحث في جميع المواقع,,,ولكن للاسف لم يعجبني شى,,,:33:,

دفى روحه

معلومات دفى روحه
هلا اختي..
مرة اخوي فصلت لأولادها من الصواريخ بس الخشب روعه يمكن لها سنه ونص ماتكسر منه شىء ..
ترى التفصيل يختلف عن الجاهز .. التفصيل احسن..

بس الماليزي هذا وين مكانه بالضبط لاني لفيت الدنيا كلهم يقولوا مانجيب ماليزي ؟؟ صراحه الماليزي جوده رائعه جدآ..
تحياتي

معلومات صاحبة الليل
هلا والله أختي دفى روحه المحل إسمه الأرض السعيده بحراج الصواريخ أغلب المحلات شغلهم وطني إلا هذا المحل يحلف بالله إنه ماليزي وباين إنه صادق لأن الخشب تحسينه على لمعه مو نفس المحلات الثانيه وماهو مصبوغ ببويه لا يجي جاهز من مصنعه مصبوغ باللون اللي تختارينه
لاتنسينا من صالح دعائك ^(^

gggg

معلومات gggg
شوفي أحسن خشب المقنو بفتح القاف
و الماليزي بعد حلو بس مو أحلى من الاول
توكلي على الله و فصلي ماليزي
و أهم شي الدولاب خليه كبير
تستفيدين منه ولك و لزمن
و لشتاء و الصيف وكل شي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه