ساعدوني الله يعافيكم يا حكيمات

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
3K

عتوب

معلومات عتوب
ساعدوني الله يعافيكم يا حكيمات
أنا متزوجة من رجل أعجز اقول يحبني حب والله انا كل حياته ؟ وهو رجل بيتوتي يحب عياله مرة,وبعد فترة تغير والله ما يحط عيني بعينه ,وبعدها زوجي تزوج علي ,من صحبة اصروا عليه ان يتزوج او انه مو رجل وانتم تعلمون اذا وصل التحدي بالرجولة شنو يصير (صحبة تفسد ),ولأني كلي ثقة ان هذا الزواج ما راح يتم //وهو يعتقد اني لا اعلم بأمره ,واقول الشرع حلل أربع .لكن لم استطيع الصبر لأنه تمادى للميلان , هو نوعا ما أرتاح يعتقد اني لا أعلم , واني مشغولة بالمسؤلية وكانوا يزينون الطريقة اللي هو فيها .والله كل شوي اتحسب الله كان يسأل ليش تتحسبين الله ,أقوله دعوت مظلوم مابينها وبين الله حجاب ,والله كان نوعا ما يخاف ويقول حبيبتي انا مقصر عليك بشي ,كنت اطمنه واقول لا ,أعطيه مهلة حتي اواجه فيها ,طبعا هو من ناحية الكلام الحلو اللي يقوله لي من قبل ما عاد يقوله انشغاله و تحرصة على من معرفتي بموضوعة نساه هذا كلة بس والله اني اعرفه مو مرتاح يمثل الراحة امامهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ,تشتت حتى عن امه ,كان يزور امه يوميا ,تتصل علي وتسأل عنه وكانت تعتقد اني اخذته منها وما تدري عني ومعلومة ترا أهل زوجي يحبوني وخاصا خالتي تفضل الذهاب والسفر ,معي عن بناتها والله تحس اني احن عليها اكثر منهن,وصار يطلع كثير وطلعاتي معاه نسفها خلاص ,يتأخر حتى تالي الليل ما يدخل الا الساعة 2:30 ,وكنسل روحتي للعمرة .بدون سبب بعدها اكتشفت في مكتبه بدرج خاص له ماكان له درج يقفل ,نسي ان يقفله تذاكر لدولة عربية طالما اتمنى اروح لها بس كان يرفضها بشدة ,حاجز له ولها لم استطيع ان اصبر اكثر ,صليت صلاة الاستخارة ,في مواجهتي له وسبحان الله كان ناوي يروح لها كالمعتاد من س9 حتى س 2:30بس خربت السيارة وما قدر, قلت جت الفرصة ,رحت اواجهه طبعا بعد ما نطرت يخلص مكالمة معها والكلام الحلو والاعتذاربأنواعه (زوجي طبعه من زمان ما يحب يعتذر لو غلطان)عندها يتغير المهم دخلت عليه فجأة تغير لونه وسألته تعذر بصديق له ,واجهته بللي سمعت واعترف بعدها ,الموقف كان صعب على طول طلبت الطلاق وانا كنت جازمة بالطلب صعق ما صدق ما سمع ويبرر ما فعله اني ما أكفيه والله اني اعرفه جيدا بس من باب التبرير , وكان يقول من الصدمة ما اقدر ان استغنى عنك ,اصريت على الطلعة , شاف الامر جد مني رفض ان اخذ عيالي(ورقت ضغط علي بس لازم اقوي نفسي) وتركتهم له وهذه صعق 2والقلب يتفطر ولاكنت اتوقع اني اتركهم ,قلت في نفسي ما راح يتحملهم ,لانني متعلقين فيني وانا متعلقة فبهم ,رحت لأهلي 3 أشهر ,لم يعلموا سبب جيتي ,ولا حبيت اني اعلمهم بالسبب حتى لا افسد علاقته باهلي ,ذقت فراق عيالي اصلي وادعي الله ان يربط على قلبي المهم عاند وانا اصريت ,ويرسل لي شلون انت ملتزمة وتطلبين طلاق المرأة ما لها ذنب قلت لا طلقها طلقني انا يجن ويعصب العيال كانوا يبكون يردونني بس يرفض ويأمرهم بالضغط علي ,علمت خالتي واخوه واخته, حاربوه وزعلو عليه فعلا والله حتى الكلام رفضوا ان يكلموه حتى امه حلفت عليه ان ما طلق الثانية ما تكلمه الي يوم الدين ,هو تحسف على اللي سواه كان يتصل ويقول ردي واوعدك اني اطلقها بعد فترة بس علشان كلام الرجال رفضت طلاقها وطلبت طلاقي وجاب الورقة اثبات انه طلقها وانه فعل ذلك غصب عنه ,تم عليها 3شهور من طلعتي حتى طلقها وحاول ردتي وكنت رافضة الردة والله بس بعد الحاح خالتي وان كل الشروط ينفذها لي ,رديت لبيتي بعد يومين من الساعة 2:30 جات رسالة ماعرفت من منو /سالته قال دعاية الصبح نايم ما ادري شنو اللي خلاني افتش الرسالة ما قدرت اقرأها بس اخذت الرقم ,وصارفي اتصال اشوف الرقم نفسه سألته من قال صديق لي ,قلت رد قال لا مو ضروري ونفس الوقت من الليل ارسلت رسالة شفت الرقم بس هذه المرة اصريت الا أقراها, قرأتها وياليت ما قرأتها صارت تسب فيني بكل قلت ادب بصراحة بكيت مومنها انه شلون يسكت عليها وهي تخطأ بحقي قال ماأبي ارد عليها متفشل من أهلها ما ابي اخلي مجال تواصل معاها ,وانا ما ابيك تقرئين رسايلها علشان مايضايقك بس انت اصريتي المهم بعدها زوجي تغير وصار غامض وحط خطين لتلفونه هل هذا هل يكلمها مع العلم انه يحلف ما يكلمها ,؟ كيف ارده مثل أول قلبي وانا من الداخل ما عاد اصدقه على اللي صار وهو يقول لازم تنسين ونعيش مثل اول شلون ؟ ماني قادره لا تهملون مشكلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عتوب

معلومات عتوب
وييييييييييييينكم يا حكيمات وين دانة الشام ولا هان الباقي

انا اللي خليت عيالي عند ابوهم 3شهور هل تتذكرين قبل تقريبا 5 /4 كتبت مشكلتي لكم بس باختصار /الحين كتبتها كاملة لان حياتي فعلا تسوء وتنهار
اما من سألتني هو ما يراسلها بل هي من تراسله وتتصل, يقول انه يحاول ان يقطع العلاقة بس هي من تحاول؟؟؟ وانا اشك بعد اتصالتها له تغير
الله يخليكم تعبت نفسيتي وافكر اطلب الطلاق لأن الحياة بين زوجين معدومة الثقة والصدق صعبة

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
حرام عليك والله انتي كسبتي ذنب عظيم
جاء الوعيد الشديد في حق من يفسد الزوجة على زوجها، ويخببها عليه؛ فقد جاء في الحديث : ( ملعون من خبب امرأة على زوجها ) [ رواه أبو داود
اعوذ بالله

هو ماارتكب جريمه تزوج على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم
انتي كنتي عارفه بنيته قبل زواجه ليش مامنعتيه قبل ان يتم زواجه
وحتى لو تزوج مالك حق ابدا تخليه يطلقها حرام عليك ياشيخه اتقي الله انتي واهله
استغفري الله مشان ربي يوفقك مع زوجك وحالك الان هوا حوبة زوجته اللي طلقتيها بدون ذنب

بنت إبوئ

معلومات بنت إبوئ
أنا رأيي من رأي الاخت حجازيه ذوق

أتق الله ربك هو ما عمل شيء حرام

مع ان زواج الزوج على زوجته من أثقل شيء على قلب الزوجه

ولا الومك في زعلك ولكن بعد الزوجه الثانيه إنسانه مسلمه لا ذنب لها بحمل لقب مطلقه

الله يفرج لكل مسلم

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
ما تمرّين به من عدم ثقه بزوجك ( هذا أمر طبيعي جدّآ ) بعدما

تزوّج عليك بأخرى ....ومع مرور الوقت تزول وتختفي بحول الله ..

أنت ساعدي نفسك بنفسك وجاهديها لكي تستوعبي الصدمه

( أقصد صدمة زواجه بأخرى ) ...وأكثري من الاستغفار والصدقه..

ولا تخافي أن يعود اليها ( فمن الواضح أن الوضع بينهما متأزّم جدّآ )

والا لما ترسل اليه رسائل سب وشتائم ...؟؟..

اختي حاولي تتقربي من زوجك أكثر ( أحتويه واجذبيه لك وكوني

حنونه عليه أكثر من قبل ) ...فالرّجل عادة لا يبحث عن أمرأه أخرى

مادام هو مرتاح مع زوجته وأم أولاده ( فأعرفــي وتعرّفي على سبب

ارتباط زوجك بغيرك !!!!

فمادام زوجك عاد اليك ( اذن أصنعي المستحيل حتى لا يتكرّر ما

حدث سابقآ ) أتعرّفي ايضآ على نمطه وأتفننّي بالشغل عليه ..

أطلبي من زوجك ( تغييــــر رقمــه ) حتى لا تزعجك الاتصالات

الغير مرغوبه ) ..أعتبري ماحدث لك ولحياتك الزوجيّه ( ابتلاء من الله

فثابري للنجاح والجد ( وهذا لا يكون الا بالاهتمام بزوجك وأعطائه

الحب والحنان والثقه والاحترام ...ولا تنسي نفسك أبدآ أهتمي بها

وحاولي قدر المستطاع أن تستردّي صحّتك النفسيّه ( فهي مهمه

جدّآ لهكذا مواقف ) ..

أسأل الله لك الفرج العاجل ..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
تشكرات ما قصرت

معلومات عبودي دنيتي
ياللللللللللللللللله خطك صغير انحوليت وانا اقرى بطلت والله وجعتني عيوني ياليت تكبرين خطك المره الجايه والله يصلح امورك

عتوب

معلومات عتوب
لا تظلمونيييييييييييييي

لا تظلموني انا ما طلبت منه ان يطلقها والله هو اللي طلقها لان زوجي اعرفه جيدا ما يحرم الشرع بس يقول دايما ان الرجل طالما مرتاح ليش ينكد على نفسه بس ,انا قلت صحبته حنوا عليه حتى فعلها ,اما هي فكانت مطلقة وعندها عيال بعد وكانت تحرض زوجي بترك عيالي , وانها راح تعوضه بهم وعني,ما حمد ت الله وقبلت الوضع , يعجبكم هذا ياللي اتهمتوني باني انا منتسبب في طلاقها , وتشكرات ورازيا والذين ردوا علي اشكركم على ردودكم أثابكم الله وفرج كل هما ينالكم , ماكان لزواجه بسسب غير تحدي ديوانيات
والله بعد الردة لبيتي يقول الحمدلله ان الامر انتهى بسهولة قبل ما يتعسر ,,,,,,,,

عتوب

معلومات عتوب
اختي رزايا وتشكرات ،،،،،،

كيف لي ان اعرف نمط زوجي ونمطي حتى اتفادى أخطاء التعامل مع زوجي الله يعافيكم ويرزقكم الاجر والمثوبة ورضا الرحمن آآآآآميييييين

رازيا

معلومات رازيا
عزيزتي قولي لنا اغلب صفاته
يعني هل هو كسول او يتعبك حتى يعمل لك الشغله اللي تطلبيها منه
او يحب اهله وعصبي ونكدي وما يرضى بسهولة
هذي اقصد الصفات اكتبي كل صفاته الايجابية والسلبية

ام نوره22

معلومات ام نوره22
الله يصبرك ويربط ع قلبك ماألووووووومك والله حاسه فيك
الله يفرجها عليك,,,وكلام تشكرات بمحله خليه يغير الرقم وترتاحون منها إذا صادق إنها إهي اللي تزعجه بعد مايغير الرقم ماراح تشوفين لها أي شي لامسجات ولا إتصالات لكن إذا العكس فهو من زوجك..

عتوب

معلومات عتوب
حبيبتي رزايا

الله يوسع صدرك بالايمان ومشكور لانك عطتيني من وقتك
هو :عصبي/صارم بتاخاذ اي امر ما يتراجع عنه لو كان خطأ / واكثر القرارات اللي يتاخذها بعجلة ما يفكر نتاجها وبعدين يندم /ما يظهر ندمه لأحد يحس بضعف/يعتمد عليه لان عنده اخلاص في اداء الشي /تكون ردت فعله باردة / كريم على الناس علينا يمسك يده شوي / يحب يخدم الناس لو كان على حساب اهله /يحب ان يمدح / عنيييد لأبعد الحدود/ ما يحب الاختلاط (اول مااختلط صادوه ) كلامة وان كان معصب بارد برود يقتل /يحب القراءة

انا :عصبية على حق / ما اتخذ قرار الا بعد دراسة والحمد لله /تفكيري مو محدود/حساسة جدا وهذا متعبني/ابكي بسرعة /في الحكم لا اميل لأحد لو كان احد ابنائي المخطئ/ احب ان اساعد وارى نتيجة مساعدتي في العمل الذي قمت به / اضغط على نفسي اذا طلب مني مساعدة بدون لا احسس طالب المساعدة بشي/اتضايق لما اسمع ان هناك مظلمة واحاول حلها بقدر المستطاع وشكرا

رازيا

معلومات رازيا
عزيزتي قربت اعرفه نمطه بس اطلب منك افتحي الرابط وانقلي او اكتبي الاشياء الموجودة فيه هنا علشان نتاكد من نمطه
يعني امسكي الشمالي وشوفيه فيه شي من صفات زوجك واكتبيه هنا وكذلك الجنوبي

عتوب

معلومات عتوب
رسالة الي كل من يفتي بغير علم

انا طلبت الطلاق بعد صلاة الاستخارة واستشرت بها شيخ وطالب علم ثم اتصلت على هيئة كبار العلماء , ان الحياة استعسرت (وانا قلت لكم انهمال لها ,والسبب ان احد اصحاب الصحبة التي افسدت حياتنا تكون البنت اخته صار يضغط على حياتي لأجل يرضيهم بس , فستحسن الشيخ طلاقي وقال مدامك صبرت وعطتيه فرصة الحق معك في طلب الطلاق ,لأنه راح يتم هكذا وحقك يضيع واولادك ,وللعلم زوجي ملتزم وانا ملتزمة , اللي تزوجها غير ملتزمة والله اعانته على مبطلات الدنيا ,حتى انه طلبت منه (يشاهدون الافلام الاباحية)بعذر ان زوجها الاول كانوا يرونها ,وهذا أحد اسباب طلاقها مقارنا,كنت اعينه على طاعة الرحمن وان يصل أمه واخوته, ويقول والله كأني في حلم طويل ثقيل ,ورتحت منه الحمدلله
الشيخ بنفسه بعد معرفته بالقصة قال عسى ان يطلقها هي ويرجع اليك انت يابنتي فيك خير وتعنينه على دينه ادعي بقيامك في السحر,لأن بعض النساء تعين على الدنيا وملذاتها ولاتلتفت لآخرتها اعانك الله ,,,آخر كلامه معي

عتوب

معلومات عتوب
عزيزتي رزايا

ذهبت الى الرابط الموضوع مغلق وين اكتب صفاتي وصفاته الله يجزاك خير ويوسعها عليك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه