ساعدوني الله يسعدكم زوجي بيسااافر وانا همي كبير

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات مدام فانتاستيك
ساعدوني الله يسعدكم زوجي بيسااافر وانا همي كبير
السلام عليكم يا اخوات ....

انا مقهوووره ومغبوووونه اتمنى القى منكم مساعده تريحني
يا اخوات انا ماشاء الله حياتي مع زوجي شبه ممتازه طبعا مثل اي بيت فيها مشاكل بس ملح للحياه ...
لكن زوجي له فتره والسفر ماخذ عقله ...
قبل 9شهور سافر...وكان عذره شغل رغم انه احس انه انضحك علي ولا هو شغل ولا شي
بس قلت يابنت مشيها وارضي ...

لكن هالمره ماله عذر بيسافر اسبوع للترفيه فقط مع اصحابه رغم انه يا بنات والله نمر بازمه ماليه والفلوس يالله تكفينا بدل ما يونسنا رايح يونس نفسه

اكتشفت اني كنت مخدوعه فيه كنت احسب اني انا وبنته اغلى شي بحياته طلع اهم شي وناسته وفلته ...

والله يابنات مقهووره ..؟؟ظكيف اتعامل معه

وانا متاكده انه بيسافر لا مفر والسفر يوم الاربعاء وحجز وكل شي
بس كيف اتصرف معه خايفه بعدين يستحلي السفر ...

وهو في بوصلة الشخصيات جنوبي اعطوني فكره اكثر على التعامل مع هالصنف من الرجال الجنوبين وجزاكم الله خير

انثى صادقه

معلومات انثى صادقه
حبيبتي دام الرجال معزم يعني خلاص ما من السفر اي مفر....
بس انتي الحين حاولي انك تبينين ان ماودك انه يروح مع انه رايح رايح بس لا تبينين له ان ها الشي عادي انتبهي....واذا سافر لا تدقين عليه خليه هو اللي يدق دايم واذا دق سوي نفسك احيانآ مشغوله او عندك شي...والاهم انه اذا جا سوي نفسك عاااااااادي سلمي عليه وقولي الحمد لله على السلامه باسلوب رسمي...ولا تسوين نفسك فرحانه او تسوين ها الحركات والخرابيط انتببببببببببهي...
يمكن بعض الاخوات ما يعجبهم ردي بس والله ان السفر دمار من جد والمفروض ان الوحده نحاول تمنع زوجها من السفر با الذات للخارج لان البلاوي اللي برى قليل من يسلم منها...لا تقولون خليه يوسع صدره ويرفه عن نفسه لانه فعلآ رح يوسع صدره با الحريم والمشاهد اللي ما ترضي الله قبل كل شي وما ترضيك انتي بعد...واذا كان ولا بد خليه ياخذكم وتوسعون صدوركم سوى... انا والله ما احرضك على زوجك لاني مسؤوله امام الله عن كل كلمه اكتبها لكني ما ودي انه يتمادى ويتعود ويمكن يضيق عليكم با المصروف علشان ها الشي...والله يهديلك زوجك ويبعد عنه الحرام ويكرهه في السفر الا وهو معكم..

تقبلي مروري

معلومات مدام فانتاستيك
انثى صادقه جزاك الله خير

والله انا هذا الي مسويته وربي دموعي على خدي وماني قادره اتقبل فكرة انه يسافر يانااااس حلال على الازواج الوناسه وحرام علينا

لكن حسبي الله ونعم الوكيل

توتونجد

معلومات توتونجد
خليه يسافر الله يستر عليه

يغير جو ومنها تشتاقون لبعض

وسعي صدرك ولا تدققين بكل شي

وتفائلي بالخير

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
ادعي له بالهدايه وقولي هذا الدعاء في السجود اللهم انا كان سفر زوجي خير لي فاكتبه له وان كان شر فاصرفه عنه وباذن الله ربي يصررفه

واذا سافر استووودعيه الله سمعه وبصره وكل شي اللهم اصرف عنه السووء كما صرفته عن يوسف واحفظه انت خير الحافظين والله يوفقك ويسخره لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه