ساعدوني الله يرزقكم الفردوس الأعلى

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات اهات قلب حزين
ساعدوني الله يرزقكم الفردوس الأعلى
مشكلتي زوجي عصبي على أتفه شي فجاءه يعصب وينقلب شي ثاني والمشكله على أسباب تافة أمس أقوله ابي سوق وكدا وهو رافض ولي أسبوع اطلبه مو راضي عاد بعدين زعلت وطنشت عاد جالسا امزح معاه أقوله ان شاء الله متجيكم زيادة عشان ماوديتني وطلب مني عصير ليمون قلت قال بنحف ألمهم هو على طول ينفعل وقام يتكلم كثير ورمى جواله وانكسر عاد عَصّب بعدها ومد يده كف. على وجهي قهرني الحين كيف أتصرف. معه أزعل ولا كيف ?حاط انه ماغلط وأني أنا غلطاته ومدت يده

دريم11

معلومات دريم11
سالفه مد اليد لاتمشينها بساهل

ونتي كان مفروض تتجنبيه لاصار معصب مو تمزحي معاه

بس عصبيته ممكن بسبب الاوضاع الماديه
الان الشعب كله نفسيته بالارض

الااذ كانت عصبيته من اولالزواج كذا هنا البنات انشالله يفيدونك

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
في الايه الكريمه قريتها للناس العصبيين كيف يعالج نفسه سبحان الله قاله في كتابه ..قال تعالي (خلق الانسان هلوعاً اذا مسّه الشر جزوعا واذا مسّه الخير منوعًا الا المصلين ) شفتي الا المصلين يعني علاجه بالصلاة ..انت صلي وادعي ان الله يهديه ويسخر قلبه وسمعه وبصره لك ..يااارب ..
اقولك شغله انا الحمدلله اذا بغيت شيء ما اطلبها علي طول لزوجي لاني اعطيه القوة انه يرفض او يقبل ..اروح للاقوى منه وقلبه وفكره وناصيته بين يديه اروح له واصلي وادعي واطلب انه يسخرلي زوجي وانه يسخر الشغله لي وأقوله يارب ابيها اعطينيها يارب أصير طوووول الوقت وانا اقراء سورة الواقعه واقراء ايضاً سورة البقره بنيه ان الله يسخرها لي ويسخر زوجي ويقبل والله والله والله انه يكون من الاول ما يوافق بعدين بنفسه يوافق ويقول نعم واخدها هي نفسها اللي طلبتها من ربي والله جربيها وقوليلي ..لاتطلبون من ازواجكم روحوا للي فوق أزواجكم وراح يسخر أزواجكم لكم ..واذا صعبت قولي اللهم اخرجني من حلق الضيق الي أوسع الفرج والطريق بك ادفع ما اطيق وما لا اطيق اللهم اجعل خير زوجي بين يديه وشره تحت قدميه وروحي له واطلبي عندها من زوجك وراح تشوفينه كيف ..
ربي يوفقك يااااارب من حقك تطلبي ومن حقك تروحين لكن زوجك واخد عليك الغلبه ويخوف فيك ..يبيك تخافين ..انت كوني أقوى ..ولا تخافين منه لاتعطينه انك يحسك انك خايفه منه ..هذا كله حسه لما رحت له وتوددتي وطلبتي بخوف ..
الضربه انت تعرفي كيف تعاقبيه عنها ابتعدي عنه وخلي ابتعادك انك تركزين علي الصلاه والدعاء وعندما تنتهين البسي قصير او شفاف وابتعدي عشان تضربين عصفورين بحجر واحد انه يفكر فيك ويشتهيك ويشوفك بعيده وتصلين وممتنعه عنه راح يحس بقيمتك ..لان الرجال يخافون من المراءه اللي تلتجاء للدعاء يقولون في نفسهم اكيد تدعي علي هههه مع انه في الواقع تدعي له ..دائما ادعي في صلاتك اللهم عظم قدري في عين زوجي وعنده اللهم عظم قدري عنده ..كله بيد الله لا تخافين وقوتك ترا معاه مع رب العالمين مو مع زوجك ولا مع نفسك ..

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
تسلمي انثى عطر الورد

ما شاء الله لا حول ولا قوة الا بالله احسنت حبيبتي
الحمد لله على نعمة الاسلام و الدعاء ربي يتقبل دعائك
مشكورة استفدت منك ثانكس الله يعطر كل ايامك يا عطر الورد
اما الاخت الزعلانة هذا جواب كافي و وافي لك حبيبتي

التعديل الأخير:
معلومات اهات قلب حزين
والله مدري آش الحل معاه مسوي فيها زعلان وينافخ ولا يكلمني ويهدد بالطلاق ولا فوق هذا ساحب جوالي مني آش الحل

انا اتأمل

معلومات انا اتأمل
حبيبتي عليك بالدعاء والتقرب الى الله جل جلاله وانت خليك قوية لا تبكي كل مايعصب استغفري و شدي حالك واهتمي بيبتك واصبري خليك متفائلة دائما مهما اهانك ادفعي بالتي هي احسن لا أقصد التذلل له هذا خطأ وانما اتركيه فحسب لا تردي وهو ثائر مرة اخرى تذكري الدعاء. ادفعي بالتي احسن وتفائلي .خليك قوية .واصبري انشاء الله يفرج همك

سمسم

Active member
معلومات سمسم
معصب وتمزحين معه وتستهبلين عليه وتزعلين منه لما يعطيك كف ..اعذريني الغلط منك نرفزتيه
زوجك لاعصب خليه لحاله يوم يومين يروق ويرجعلك
اما تستظرفين عليه اكيد بيسوي اكثر من الضرب

خليه يومين يروق وحاولي تسوي اكلات واشياء يحبها واجلسي مبتسمه وساكته لين يروق ويهدى
وبعدين تفهمي معه انك غلطان ماكنتي حابه توصل الامور لضرب وماتوقعتيها منه لان ماترضين احد يضربك وانو متى ماتكون معصب خبرني اطلع عنك لين تهدى وتروق

معلومات اهات قلب حزين
مادري اش الحل معاه تعبت صراحه وصلت لمرحله كرهت نفسي وكل شي أخذت جوالي بس صاير يعاملني معامله زفت أحسه يكرهني مو طايقني الحين هو مسافر يومين حتى لما اكلمه احس الكره والحقد من صوته اش الحل ساعدوني

سمسم

Active member
معلومات سمسم
الحل تفكين عن زوجك شووي فهمتي علينا كل رد بالموضوع جابتها بطريقه مختلفه ابعدي عن زوجك شوي خلي الجوال معه مارح تموتين يومين من غير جوال ...شغلي مخك زوجك سافر يومين وبيرجع صح ؟؟ اذا كل الي عليك رتبي ونظفي بيتك
شغلي قران وعلي الصوت عشان نفسيتك ترتاح
سويلك اي شي يهدي نفسيتك حمام مغربي او حمام دلع او تروحين عند اهلك كم ساعه وترجعين بيتك الزبده والمختصر انسي المشكله الي حاصله بينكم لانه سبب عصبيته وضربه لك انتي فهمتي
وبس يجي من السفر عادي استقبليه بكلمه حلوه وابتسامه قهوة وشاهي وغيره وغيره
وبعد مايرتاح بيوم فهمتي يوم كامل يرتاح
تعالي وهو راييييق فهميه انك غلطانه ضغطي عليه وانو هو كمانت غلطان انو ضربك
واذا مره ثانيه عصب او مايبغى يناقش موضوع الحين عشان هو معصبك يقولك قفلي الموضوع وخليه وقت ثاني

اتمنى انك فهمتي علي والله يسخركم لبعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه