ساعدوني الله يخليكم اريد اطلق واخلص منه

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

WAFAA22

معلومات WAFAA22
ساعدوني الله يخليكم اريد اطلق واخلص منه
السلام عليكم
عمري 22 سنه صارلي مزوجه سنتين ونص وعندي طفل 1
من بدايه زواجي لي اليؤم ماشفت طعم الفرحه معاه 24 ساعه بشغله لاياكل ولايشرب يمي ابد بس يجي بليل ينام ويطلع صبح الشغل عنده اهم من كلشي صاحب معمل هو
وانا كاعده بروحي بالبيت لا اهلي قريبين ولا يطلعني لمكان ولاشي ولايتكلم معي كلمه واحيانا يهجرني فراشياً اشهر
انا حلوه ولله الحمد بس يجي من شغل انزعه حذائه واغسل جواريبه وابوسه واقولها شتقت لك احضرله شاي جاهز
احكي معاه مايرد ابد يقول لاتحكين وانا اسكت
مليت في البيت قلت خل نطلع مكان حديقه شي ابد مايقبل نطلع لاي مكان بس بالبيت حابسني سكتت وتحملت
اهلي ماياخذني لهم الا معانات وكل 4 او 6 شهور مره واحد فقط كل طرق الدلع سويتها معاه وهو ولا شعره من راسه تغيرت وبس معصب عليه
قبل اشهر ترجيته اروح بيت اهلي شتقت لهم ماقبل شويه قلت اني مليت معاك اريد اروح بيت اهلي ضربني لدرجه الموت وخنكني واتوسل بيه بس اقول عشان ابني بس اتركني الله يخليك
وصلت الموت وثاني يوم جسمي كل دم واثار ضربه ولا على باله هو اسف ما كال واني بنفسي رحت واعتذرت منه وحاولت اسكت واصبر وماحكيت لاهلي قلت انا وقعت بالارض
وحكيت مع ابوه وامه حكو معاه يضحك ولا على باله شي اختكنت بالبيت مايرضي ياخذني لاي مكان بس محبوسه سنيتن ونص ولله انا كل محاولات جربتها معاه حتى بيدي اغسله جسمه ويوم ماعنده شغل احسن اكل احضرله الي يحبه واتوسل به خل نطلع مايقبل
اخر شي كال لازم تجين يم شغلي هناك بيت عندي قلت انا هنا منطقه حلوه ومرتاحه عندي صديقه وحده احبها تجي للبيت عندي شوي نسولف خلني وشغلك مو بعيد قريب ومنطقه شغلك كلها معامل ماكو جيران
ماقبلت اروح اموت اذا اروح هناك بس معامل وهو حاط شقه فوق معمله اجه ابوه وزوجي قال لازم تروحين وغصب عليك كلت ماكو غصب ماني خادم تحكون معي بهل طريقه عصب ابو عليه ماشوف الا زوجي كدام ابوه ضربني كف وانهال عليه بالضرب بكل قوته يضرب وابوه يقوله تستاهل اضرب اكثر واجه ابوه كمان يضرب فيني وانا بالارض ساعه كامله ايديهم من كثر الضرب صار بها دم انهاريت واخذوني على بيت ثاني وانا ماكدر اتحرك من ضرب والالم كلمت اهلي ياريت متت ولا سمعتهم صافين معاه ضدي كرمال الفلوس هو غني جدا واهلي ناس فقراء وبسطاء يضحكون على ابوي بالعزيمه وخلو ابوي مايتكلم وصار ضدي معاه كال زوجتك انت شو سوي بها حتى لو تموت بين ايدك اني ما اتكلم وانا اسمعهم يتكلمون كذا وابكي واخر شي انا مليت من هل عيشه معاه ابنه مريض ادك عليها مايقبل ياخذني دكتؤر لا شي اتمنى يتكلم معي باحترام بس يغلط على اهلي او يكول ولله اضربك كمان انا مليت جدا معاه كعدت وتكلمت معاه خل نتغير خل نطلع شوي مره بالاسبوع وقت فراغك مشان حياتنا قال ولله اني ماتغير شو سوي سوي وماكو طلع كل عمرك اخر شي كلت طلقني كال ما اطلق بكيفي اخليك كذا عايشه معي وابوك اعطاني الضوء الاخضر كلشي اسوي بك
انا حاولت اخلي يمي مني ويطلق صرت ما اسوي اكل حاول يضربني وعصب عليه كال ولله هسه اموتك ارميك من سطح واخلص منك
شاف اني بس بالبيت وبس مؤبايل هو يلهيني ويقتل وقت الفراغ من صبح لليل لحالي اجه واخذ مني المؤبايل قال يلا ماكو مؤبايل وراح اتكلم مع اهله ولا على بالهم اتكلم مع اهلي ولا على بالهم مشان فلوسه اهلي راظخين ويشوفه ملاك مليت اريد اطلق مايقبل اخرج من الباب متر لا اكدر اروح محكمه وهنا المحاكم بالعراق قانون مايقبلون يطلقون البنت خلع الا بموافقه الزوج وهو مايقبل واهلي ضدي واني كل يوم ابكي دم من الحزن والحيره والتعب اريد طريقه الله يخليكم اخلص منه خطه شي بلسانه اريد يطلقني

معلومات أم عمر العمانية
السلام عليكم
من بدايه زواجي لي اليؤم ماشفت طعم الفرحه معاه 24 ساعه بشغله لاياكل ولايشرب يمي ابد بس يجي بليل ينام ويطلع صبح الشغل عنده اهم من كلشي صاحب معمل هو
وانا كاعده بروحي بالبيت لا اهلي قريبين ولا يطلعني لمكان ولاشي ولايتكلم معي كلمه واحيانا يهجرني فراشياً اشهر
انا حلوه ولله الحمد بس يجي من شغل انزعه حذائه واغسل جواريبه وابوسه واقولها شتقت لك احضرله شاي جاهز
مليت في البيت قلت خل نطلع مكان حديقه شي ابد مايقبل نطلع لاي مكان بس بالبيت حابسني سكتت وتحملت
اهلي ماياخذني لهم الا معانات وكل 4 او 6 شهور مره واحد فقط كل طرق الدلع سويتها معاه وهو ولا شعره من راسه تغيرت وبس معصب عليه
قبل اشهر ترجيته اروح بيت اهلي شتقت لهم ماقبل شويه قلت اني مليت معاك اريد اروح بيت اهلي ضربني لدرجه الموت وخنكني واتوسل بيه بس اقول عشان ابني بس اتركني الله يخليك
وصلت الموت وثاني يوم جسمي كل دم واثار ضربه ولا على باله هو اسف ما كال واني بنفسي رحت واعتذرت منه وحاولت اسكت واصبر وماحكيت لاهلي قلت انا وقعت بالارض
وحكيت مع ابوه وامه حكو معاه يضحك ولا على باله شي اختكنت بالبيت مايرضي ياخذني لاي مكان بس محبوسه سنيتن ونص ولله انا كل محاولات جربتها معاه حتى بيدي اغسله جسمه ويوم ماعنده شغل احسن اكل احضرله الي يحبه واتوسل به خل نطلع مايقبل
اخر شي كال لازم تجين يم شغلي هناك بيت عندي قلت انا هنا منطقه حلوه ومرتاحه عندي صديقه وحده احبها تجي للبيت عندي شوي نسولف خلني وشغلك مو بعيد قريب ومنطقه شغلك كلها معامل ماكو جيران
ماقبلت اروح اموت اذا اروح هناك بس معامل وهو حاط شقه فوق معمله اجه ابوه وزوجي قال لازم تروحين وغصب عليك كلت ماكو غصب ماني خادم تحكون معي بهل طريقه عصب ابو عليه ماشوف الا زوجي كدام ابوه ضربني كف وانهال عليه بالضرب بكل قوته يضرب وابوه يقوله تستاهل اضرب اكثر واجه ابوه كمان يضرب فيني وانا بالارض ساعه كامله ايديهم من كثر الضرب صار بها دم انهاريت واخذوني على بيت ثاني وانا ماكدر اتحرك من ضرب والالم كلمت اهلي ياريت متت ولا سمعتهم صافين معاه ضدي كرمال الفلوس هو غني جدا واهلي ناس فقراء وبسطاء يضحكون على ابوي بالعزيمه وخلو ابوي مايتكلم وصار ضدي معاه كال زوجتك انت شو سوي بها حتى لو تموت بين ايدك اني ما اتكلم وانا اسمعهم يتكلمون كذا وابكي واخر شي انا مليت من هل عيشه معاه ابنه مريض ادك عليها مايقبل ياخذني دكتؤر لا شي اتمنى يتكلم معي باحترام بس يغلط على اهلي او يكول ولله اضربك كمان انا مليت جدا معاه كعدت وتكلمت معاه خل نتغير خل نطلع شوي مره بالاسبوع وقت فراغك مشان حياتنا قال ولله اني ماتغير شو سوي سوي وماكو طلع كل عمرك اخر شي كلت طلقني كال ما اطلق بكيفي اخليك كذا عايشه معي وابوك اعطاني الضوء الاخضر كلشي اسوي بك
انا حاولت اخلي يمي مني ويطلق صرت ما اسوي اكل حاول يضربني وعصب عليه كال ولله هسه اموتك ارميك من سطح واخلص منك
شاف اني بس بالبيت وبس مؤبايل هو يلهيني ويقتل وقت الفراغ من صبح لليل لحالي اجه واخذ مني المؤبايل قال يلا ماكو مؤبايل وراح اتكلم مع اهله ولا على بالهم اتكلم مع اهلي ولا على بالهم مشان فلوسه اهلي راظخين ويشوفه ملاك مليت اريد اطلق مايقبل اخرج من الباب متر لا اكدر اروح محكمه وهنا المحاكم بالعراق قانون مايقبلون يطلقون البنت خلع الا بموافقه الزوج وهو مايقبل واهلي ضدي واني كل يوم ابكي دم من الحزن والحيره والتعب اريد طريقه الله يخليكم اخلص منه خطه شي بلسانه اريد يطلقني
أكثر شي نرفزني إنه ضربك لحد الموت وبعدها رحتي تعتذري منه
لو أنا طبعا ببلغ الشرطة بدون تفكير
بس زوجك مدام غني وعنده فلوس يقدر يلغي البلاغ ويرجع يكسر رجولك
هذا مو لاقي أحد يأدبه وإنت ساعدتيه يتطاول عليك
وش نمطه هال..........؟
استغفر الله صائمة بس
وأهلك بيجيهم يوم ويندموا لأنهم باعوك علشان الفلوس

طبعا استبعدي الطلاق الحين لأنه أهلك مستحيل يرضوا
إنت لازم تحطي لنفسك ثقل ووزن وتوقفيه عند حده
خبرينا نمطه وهل كان كذا من بداية الزواج؟
هل فيه امرأة أخرى في حياته؟

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
السلام عليكم

الله المستعااااان. اسمحيل ولكن انت من سمحت له.تعاملينه وكانه ملك الملوك وقابلة بدور الامة الضعيفة وعجبك دور الضحية.ضربك واهانك وتعتذرييين!!!!!!! 
يااختي الله سبحانه وتعالى يقول"ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر"
يااختي انت ماعجبتك الكرامة التي منحها الله لك.. ورايحة تدوري على الذل وعايشة في فيلم تراجيديك

انت لي ..

معلومات انت لي ..
هل زواجكم تقليدي ام كان عن حب ؟؟ 
هو شايفك اقل منه من ناحيه الماديه ومحتقرك وشايف نفسه بفلوسه .. واهلك ضوو له الضو الاخضر وانتي رخصتي نفسك امامه بالتوسل
بس نفسي افهم من كان ابو زوجك حتى يمد يده عليكي بدل ما يردع ابنه ويمنعه من ضربك قاعد يشجع ويطبطب لابنه ووراه هو بعد يمد يده ويضربك من كان حضرته الله يبلاها بالكسر يده 
بنات الناس عندهم لعبه شكلهم
انا ضد ان الزوج يضرب زوجته لو شو ماكان الي عملتو ممنوع لا الشرع ولا القانون بيسمح له 

ثانيا لا تتطلقي منه بالعكس لك حق تعيشي بكرامه ولك حق يصرف عليك فلوسه لا وبعد دللي نفسك بفلوسه خلي يجي يوم يرمي الفلوس تحت اقدامك 
لكن يجب عليكي فتح صفحه جديده مع نفسك يجب ان تحترمي نفسك وتفرضي احترامك عليه وعلى خشم ابوه وثانيا التوسل انسيه والدلع انسيه سوا لك شي حلو دلعيه ما سوالك شي ولا جاب لك شي ولا اهتم قومي بواجباتك كزوجه اتجاه ربك واتركي الباقي 
اتغيري تتغير حياتك 
يا اختي مو كل شي الطلاق 
قوي شخصيتك لكن اياااااااااااك تعانديه لان العناد ولا عمره جاب نتيجه مع الزوج بالعكس يعاند اكثر 
اصمتي لما يعصب حيريه 
صلي وادعي ربك واستغفري كثييييير بتنحل امورك 
اتعلمي الكيد والعبي بسياسه معه .. قاللك تروحي معه البيت يا اختي روحي يمكن بتعب من المشوار بين العمل وبيتكم الحالي مو لاجل صديقتك تهدمي بيتك روحي معه اكسبيه 
اختي تغيري ورح يتغير زوجك الامر بيدك انتي 
قومي الان اغسلي وجهك توضي وصلي ركعتين انظري لنفسك فالمرايه شوفي شو تغير فيكي رح تشوفي وجه شاحب وعيون اعياها البكاء على زوج ظالم واهل بايعين هيك عامله بنفسك ولا حدى داري بيكي اختي انهضي نفسك ثم نفسك ثم نفسك و طز فيه وفاهلك واهله 
اتغيري وبعزقي فلوسه 
اتغيري لحتى يتغير 
لا تفكري بالطلاق جربي الحلول والطلاق خلي اخر شي 
دوري على عزت نفسك ودوري على كرامتك واحترامك احبي نفسك وارحميها وباذن الله رح ينذل لك زوجك 

الله يفرجها عليكي اختي 
احنا معك ورح نساعدك 
والله ودي اكتب واكتب واكتب صراحه انقهرت عليكي اختي 

معلومات افنان و رياحين
تنزعين حذائه وتغسلين رجليه وتسلمي عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
له الحق لما وضعك سجاده ومشي عليها قليله

انت من ذل نفسه اولا ودائما ولا تتعجبي ان ترركي وزاد في اذلالك فهذا كان من اختيارك

معلومات افنان و رياحين
المشكله الكبيره فيكي انت
هو انسيه نهائي
لحتي تطوري من نفسك وتنمي ثقتك في ذاتك ثم ترجعي تحاولي تتفاهمي معاه
زواج ليس عبوديه هذا لازم تفهميه
الزوجه ليست خادمه
غلط لا تصالحيه حتي يرجع وحتي ولولم يطلب السماح هناك طرق اخري يعتذر هو بها وانت افهميها وتقبلي صلحه
زد انه يوجد فنون وطرق للطلب من الزوج امامك مسار طويل لبد من وجود اراده لديك لكي تجتازيها

WAFAA22

معلومات WAFAA22
أكثر شي نرفزني إنه ضربك لحد الموت وبعدها رحتي تعتذري منه
لو أنا طبعا ببلغ الشرطة بدون تفكير
بس زوجك مدام غني وعنده فلوس يقدر يلغي البلاغ ويرجع يكسر رجولك
هذا مو لاقي أحد يأدبه وإنت ساعدتيه يتطاول عليك
وش نمطه هال..........؟
استغفر الله صائمة بس
وأهلك بيجيهم يوم ويندموا لأنهم باعوك علشان الفلوس

طبعا استبعدي الطلاق الحين لأنه أهلك مستحيل يرضوا
إنت لازم تحطي لنفسك ثقل ووزن وتوقفيه عند حده
خبرينا نمطه وهل كان كذا من بداية الزواج؟
هل فيه امرأة أخرى في حياته؟
نعم من اول اسبوع انا فرحانه لكن صدمت بطبعه من البدايه الصمت ولايريدني اتكلم معه عن اي شي ولا يسمعني كلمه حلوه نهائيا وكلمه احبك الحمدلله الا الان لم اسمعها نهائيا
لا توجد امراه اخرى لكن هو معمله اهم من كل شيئ في دنيا من صغره الى عمره 30 الان هو لو يستطيع عبادته لكان عبده
الان انا ماريد اي شي فقط طريقه اطلقه منه ماريد لايتغير او مايتغير لان عجزت ومليت وكل طرق حاولت قالي بالحرف الواحد ما اتغير وفعلا لن يتغير شعره

WAFAA22

معلومات WAFAA22
الله المستعااااان. اسمحيل ولكن انت من سمحت له.تعاملينه وكانه ملك الملوك وقابلة بدور الامة الضعيفة وعجبك دور الضحية.ضربك واهانك وتعتذرييين!!!!!!!
يااختي الله سبحانه وتعالى يقول"ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر"
يااختي انت ماعجبتك الكرامة التي منحها الله لك.. ورايحة تدوري على الذل وعايشة في فيلم تراجيديك
شنو اسوي قلت خلي اكبر عقلي واسامحه واكون له سند واتحمل غضبه وانا اعتذرله عسى يقف في عينيه شيئ
ولله حرت معاه اعامله حسنه يذلني اعطي رأيي واقول لا اريد هكذا وهكذا واريد اسوي لي نفسيه كلمه وشخصيه يضربني ويصرخ علي ويهددني بأهلي بتبليغهم اني لا اطيع امره وابوي مايصدك يجي يركض يصف معاه ضدي وكلهم يطلعوني انا غلط ولا استطيع حتى ارد بكلمه واحد من كثر وحشيتهم يردون ياكلوني بعيونهم

WAFAA22

معلومات WAFAA22
هل زواجكم تقليدي ام كان عن حب ؟؟
هو شايفك اقل منه من ناحيه الماديه ومحتقرك وشايف نفسه بفلوسه .. واهلك ضوو له الضو الاخضر وانتي رخصتي نفسك امامه بالتوسل
بس نفسي افهم من كان ابو زوجك حتى يمد يده عليكي بدل ما يردع ابنه ويمنعه من ضربك قاعد يشجع ويطبطب لابنه ووراه هو بعد يمد يده ويضربك من كان حضرته الله يبلاها بالكسر يده
بنات الناس عندهم لعبه شكلهم
انا ضد ان الزوج يضرب زوجته لو شو ماكان الي عملتو ممنوع لا الشرع ولا القانون بيسمح له

ثانيا لا تتطلقي منه بالعكس لك حق تعيشي بكرامه ولك حق يصرف عليك فلوسه لا وبعد دللي نفسك بفلوسه خلي يجي يوم يرمي الفلوس تحت اقدامك
لكن يجب عليكي فتح صفحه جديده مع نفسك يجب ان تحترمي نفسك وتفرضي احترامك عليه وعلى خشم ابوه وثانيا التوسل انسيه والدلع انسيه سوا لك شي حلو دلعيه ما سوالك شي ولا جاب لك شي ولا اهتم قومي بواجباتك كزوجه اتجاه ربك واتركي الباقي
اتغيري تتغير حياتك
يا اختي مو كل شي الطلاق
قوي شخصيتك لكن اياااااااااااك تعانديه لان العناد ولا عمره جاب نتيجه مع الزوج بالعكس يعاند اكثر
اصمتي لما يعصب حيريه
صلي وادعي ربك واستغفري كثييييير بتنحل امورك
اتعلمي الكيد والعبي بسياسه معه .. قاللك تروحي معه البيت يا اختي روحي يمكن بتعب من المشوار بين العمل وبيتكم الحالي مو لاجل صديقتك تهدمي بيتك روحي معه اكسبيه
اختي تغيري ورح يتغير زوجك الامر بيدك انتي
قومي الان اغسلي وجهك توضي وصلي ركعتين انظري لنفسك فالمرايه شوفي شو تغير فيكي رح تشوفي وجه شاحب وعيون اعياها البكاء على زوج ظالم واهل بايعين هيك عامله بنفسك ولا حدى داري بيكي اختي انهضي نفسك ثم نفسك ثم نفسك و طز فيه وفاهلك واهله
اتغيري وبعزقي فلوسه
اتغيري لحتى يتغير
لا تفكري بالطلاق جربي الحلول والطلاق خلي اخر شي
دوري على عزت نفسك ودوري على كرامتك واحترامك احبي نفسك وارحميها وباذن الله رح ينذل لك زوجك

الله يفرجها عليكي اختي
احنا معك ورح نساعدك
والله ودي اكتب واكتب واكتب صراحه انقهرت عليكي اختي
زواج تقليدي هو شايفني انا لحالي اهلي بعيدين جدا عني وهكذا يتصرف معي ماحدا يكدر يساعدني ابدا وانا عملت هكذا معه لان فعلا مكسوره جناح من لي ومن يساعدني وصراحه اخاف منه هو بس معصب علي وصوته عالي ويصرخ ويهدد بالضرب كل دقيقه ومن ضربني صرت اخاف اكثر حاولت دائما كل مره انا اعتذر رغم هو يسوي شي غلط بحقي ولكن مافاد سويت لي كلمه عليه انهال علي بالضرب كلشي يريد بمزاجه انا ماتحمل هكذا حيات كل يوم لازم ابكي مهمله لا احد يعرف عني شي وان يجي البيت معامله سيئ ولله الا الان لا اعرف المؤلات والاماكن السياحيه ولا اندل اسم مطعم مايقبل اي مكان نروح لو تقوم دنيا حتى لو يعطيني فلوس كيف اصرفهم وانا ماطلع لاي مكان بس اجيب رصيد مؤبايل واكعد على نت وخلاص هي حياتي من يومي مليت بجد ماريد ابقى معاه نهائيا اريد طريقه اطلق منه مهما كان النتيجه لازم اخلص مو كادره اسمع صوته ولا اشوفه صبرت وكلشي سويت معاه تالي نهنت ولله يعلم كم يوم يمكن اموت بين ايده قبل كم يوم هددني يرميني من فوق البيت

WAFAA22

معلومات WAFAA22
تنزعين حذائه وتغسلين رجليه وتسلمي عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
له الحق لما وضعك سجاده ومشي عليها قليله

انت من ذل نفسه اولا ودائما ولا تتعجبي ان ترركي وزاد في اذلالك فهذا كان من اختيارك
كلت زوجي ويشتغل بالبدايه ماعرفت طبعه هكذا فكرت اصير طيبه معاه وشنو يريد البي له حتى كلام ولله ماكدر اكوله كلشي يأمر كنت اكوله على عيني بس عشان يصير محترم ويعاملني باحترام ولكن مع الاسف

WAFAA22

معلومات WAFAA22
المشكله الكبيره فيكي انت
هو انسيه نهائي
لحتي تطوري من نفسك وتنمي ثقتك في ذاتك ثم ترجعي تحاولي تتفاهمي معاه
زواج ليس عبوديه هذا لازم تفهميه
الزوجه ليست خادمه
غلط لا تصالحيه حتي يرجع وحتي ولولم يطلب السماح هناك طرق اخري يعتذر هو بها وانت افهميها وتقبلي صلحه
زد انه يوجد فنون وطرق للطلب من الزوج امامك مسار طويل لبد من وجود اراده لديك لكي تجتازيها
هو يكول ولله انت خادمه بالبيت شغلك بس بالبيت تبقى كل عمرك هكذا
ولله يا اختي شنو في بالك من حيل وفنون سويتها معاه ما اصالحه بقيت اسبوعين
يوم ما احكي معاه هو ولا عل باله ماسويله شاي يصرخ علي
ابكي يشوفني يضحك ولا عل باله يحط راسه وينام شنو اسويله اهدد بطلاق يكول القانون معي كلشي ماتكدري سوي
كيف اطور نفسي وانا المدينه الي عايشه بها ما اندل شارع منها بس حابسني بالبيت ولايقبل نطلع ماكن ولانفرح يوم
حتى ان شافني مريضه ولا على باله يكول المراه ماتموت كلشي مابك يلا روحي نامي
انا مو صغيره علشان فكرت بطلاق بعد ما وصلت مرحله خلاص الموت ارحملي ولا هل عيشه كل يوم يمر علي بسنه
بس ساعدوني بطريقه اطلق منه هو معاند يكولي اخليك كل عمرك كذا ولاراضي يتفاهم اريد خطه اخليه بلسانه يطلقني

WAFAA22

معلومات WAFAA22
جزاكم الله كل خير على كل رد خواتي انا كل طرق ولله جربتها لما مليت سنتين ونص كلشي يجي في بالكم سويتله وجربته معاه ولكن بلا بلا بلا فائده ابد معاه
كنت اتمنى لو كان رددوكم هي كيف اطلق منه وهو معاند ويقول كل عمرك اخليك كذا في البيت
اريد طريقه الله يخليكم طريقه ذكيه اخليه بلسانه يطلقني هو يمل مني حتى بس اريد اخلص من هل كابوس
رجاء اريد اخلص منه ساعدوني لان كلشي جربت معاه بلا فائده
اذا يوجد روابط او طرق لكي اتخلص منه ارجوكم ساعدوني بها

معلومات افنان و رياحين
لم ناتي بسيره الطلاق لانه ليس حل علي الاقل حاليا الحمد لله عندك الانترنت تثقفي وطالعي ونمي ذاتك وقوي شخصيتك ثم ابحثي عن الحل المناسب لك في تلك المرحله حتي طريقة تفكيرك تتبدل ولن تري الامور كما ترينها الان ادرسي نمطك ونمط زوجك ارقئي كتاب الزهر والمريخ المنتدي مليان الان لن يطلقك غيضا فيك لكن مستقبلا لن يطلقك خوفا من ان يفقدك

WAFAA22

معلومات WAFAA22
لم ناتي بسيره الطلاق لانه ليس حل علي الاقل حاليا الحمد لله عندك الانترنت تثقفي وطالعي ونمي ذاتك وقوي شخصيتك ثم ابحثي عن الحل المناسب لك في تلك المرحله حتي طريقة تفكيرك تتبدل ولن تري الامور كما ترينها الان ادرسي نمطك ونمط زوجك ارقئي كتاب الزهر والمريخ المنتدي مليان الان لن يطلقك غيضا فيك لكن مستقبلا لن يطلقك خوفا من ان يفقدك
افتح نت بسرقه من جوال اخته الحل معاه اريد اخلص منه لانهم عائله كل طبعهم هكذا عندهم حرام البنت تطلع ولازم كل عمري ابقى هكذا واهله واهلي معاه واني من حقي افرح وانبسط واطلع
ولله اكو انسان عقله قافل الف طريقه سويت معاه بلا فايده وخاصه الكلام جدا جدا قليل معه لان بالمعمل هو من صبح يطلع 4 الفجر مايرجع لل12 بليل ينام ويروح وهكذا سنتين ونص حياته انا هو الشغل عنده اهم شي بحياته
واني من حقي ان اشعر لدي زوج ومن حقي افرح ولكن ليس معاه لانه هذه حياته من اول يوم زواج لليوم بس غلط وسب اذا تكلم

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
جزاكم الله كل خير على كل رد خواتي انا كل طرق ولله جربتها لما مليت سنتين ونص كلشي يجي في بالكم سويتله وجربته معاه ولكن بلا بلا بلا فائده ابد معاه
كنت اتمنى لو كان رددوكم هي كيف اطلق منه وهو معاند ويقول كل عمرك اخليك كذا في البيت
اريد طريقه الله يخليكم طريقه ذكيه اخليه بلسانه يطلقني هو يمل مني حتى بس اريد اخلص من هل كابوس
رجاء اريد اخلص منه ساعدوني لان كلشي جربت معاه بلا فائده
اذا يوجد روابط او طرق لكي اتخلص منه ارجوكم ساعدوني بها
اختي انت تقولين انك جربت كل شيء. 
بصراحة في رسالتك يبدو انك مارست كل الطرق المؤدية لاذلالك ،تنوعت في اساليب ترضيته،وكسبه،ولو على حساب ان تداسي،لم تذكري تصرف واحد صدر منك ينم عن قوة شخصية فيك،اعذريني لو كنت غليظة معك ولكن هذا الذي يحصل معك،كل الاساليب القديمة اكتبيها في ورقة واحرقيها اذ لم تعد مجدية
وفووووقي لنفسك،مشكلتك ليس في ان تخرجي الحل لتبثي ثقتك في ذاتك ليس هو الخروج كما تظنيني ياغاليتي،ومشكلتك ايضا لا تكمن ايضا في معاملة من حولك "ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا من انفسهم"

وتواضع حالة اهلك المادية ايضا ليست المشكلة،

مشكلتك غاليتي في اعمااااااقك ،وحتى لو تطلقتي ستبقي تواجهين نفس المشاكل،ونفس اساليب الاذلال لك

معلومات افنان و رياحين
اختي انت تقولين انك جربت كل شيء.
بصراحة في رسالتك يبدو انك مارست كل الطرق المؤدية لاذلالك ،تنوعت في اساليب ترضيته،وكسبه،ولو على حساب ان تداسي،لم تذكري تصرف واحد صدر منك ينم عن قوة شخصية فيك،اعذريني لو كنت غليظة معك ولكن هذا الذي يحصل معك،كل الاساليب القديمة اكتبيها في ورقة واحرقيها اذ لم تعد مجدية
وفووووقي لنفسك،مشكلتك ليس في ان تخرجي الحل لتبثي ثقتك في ذاتك ليس هو الخروج كما تظنيني ياغاليتي،ومشكلتك ايضا لا تكمن ايضا في معاملة من حولك "ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا من انفسهم"

وتواضع حالة اهلك المادية ايضا ليست المشكلة،

مشكلتك غاليتي في اعمااااااقك ،وحتى لو تطلقتي ستبقي تواجهين نفس المشاكل،ونفس اساليب الاذلال لك[/QUOTE]

سلمتي هذا ما نرد ان نوصله لكي انت ضعيفه وحتي ولو خرجتي ستضيعين لازم تقوي حالك هو انسان نمطه شمالي هو واهله يعبر عن عواطفه بالعمل وانت جنوبيه عاطفية لاقصي درجة تحبين الحديث والاسترخاء هو ليس به عيب وانت تختلفين عنه ادرسي عن الانماط وكيفية التعامل مع كل نمط ستجدين ضالتك

انت لي ..

معلومات انت لي ..
اختي  ابصملك ما في وحده من بنات المنتدى زوجة شمالي الا وعانت منه فالبدايه ونصهن ان ما كن جميعهن فكرو فالطلاق كحل للخلاص منه 
لكن هل يعقل ان يكون الطلاق اول حل 
الا يجب علينا ايجاد واستنفاذ كافة الحلول ... الا يجب علينا ان ننظر لتصرفاتنا واين تهوي بنا الا يجب علينا ان نتمنى العيش بسعاده ونسعى في قص الاشواك من طريقنا 
اختي انت لديكي اشواك كثييره واخطاء كثيره في التعامل مع زوجك 
احنا معك وحابين نساعدك 
شوي شوي وكل مره نقتلع شوك من الجذور ونرمي به بعيدا بلا عوده 
حطي ايدك بايدنا وان شاء الله رح نقدر نساعدك على استعادتك لنفسك وبناء ثقه بنفسك وصدقيني بعدها رح تكون كرامتك واحترامك اعلى شي في قاءمتك ولا رح تسمحي لحدا يدوس عليهم 
وبعدها لكل حادث حديث وان اردت الطلاق اطلبيه وقتها لكن مو الان 
اجلي الطلاق حاليا وانا متاكده بعد مده رح تلغي الفكره 
صدقيني الشمالي حجر قاسي من الخارج لكن ان استطعت كسر تلك القشره الخارجيه ستجدي اللب ليين وسلس لكن القشره لا تنكسر بالضرب او العناد او ذل النفس عند الشمالي بل لها استراتيجيات ان استطعت تطبيقها ستكون  كسر هالقشره سهل 
انا عانيت منه لكن عندما فهمته صار يعمل الي انا بدي ياه 
صدقي كان الطلعه من البيت ممنوعه واذكري له الموت ولا تذكري له تطلعي تغيري جو والله الان صار هو يفسحنا من وقت لوقت بنفسه 
كنت كثيير اقرا بالمنتدى من جوال اختي واطبق وكان كثييير اشياء ممنوعه علي لكن الان الحمد الله تغير الي حاولت انهي حياتي بسببه وسبب قسوته 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه