ساعدوني اشعر اني لا اريد

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
487

النجممه

معلومات النجممه
ساعدوني اشعر اني لا اريد
السلام عليكم

يابنات ارجو المساعده
انا ارجو منكن اللي مرت نفس حالتي تساعدني او انه اذا شي عادي ..
ادخل بالموضوع انا هاليومين اشعر اني لا اريد زوجي اريد ان اذهب عنه لا اعلم لماذا مع اني ماشفت منه شي زعجني وهو صاير معي احسن من قبل اتمنى اللي مرت نفس وظعي تساعدني زوجي شمالي غربي

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
ربما كانت لديك توقعات عالية نحوه وتشعرين بالحزن في داخلك او الصدمة... هل تشعرين انك مقهورة منه؟

النجممه

معلومات النجممه
ربما كانت لديك توقعات عالية نحوه وتشعرين بالحزن في داخلك او الصدمة... هل تشعرين انك مقهورة منه؟
هو والله كان معي طبيعته لم اتقبلها في البدايه وهو ايضا لكن يعد ما قرأت عن الانماط وهكذا فهمت وحياتنا اصبحت احسن وله فتره كان عاطل عن الشغل واحس في هذه الفتره حبينا بعض اكثر صار يهتم لي اكثر من قبل ويداريني اذا زعلت لكن هاليومين رجع للعمل

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
حبيبتي هذا من الشيطان.. تعوذي بالله كلما جاءت هذه الفكرة.. الحمد لله امورك جيدة.. واشغلي نفسك ياأختي..اجعلي لك هوايات.. العبي رياضة.. اقرأي...زوجك جيد لاتخسريه...
تعلمي كيف تطوري من علاقتكم؟

أم فصولي

معلومات أم فصولي
اختي نجمة
انا قرأت كلامك وبصراحة قلقت عليكي كثير
اولا عليكي بالذكر والقرأن وقراءة المعوذات
جيبي مي واقري عليها المعوذات والكرسي والإخلاص واخر البقرة وانفخي عليه اشربي من الماء ورشي زوايا البيت من هذا الماء وعلى ملابس زوجك وعند عتبات البيت وبغرفة النوم لكن احذري تحطي مي بالمطبخ او الحمام أكرمك الله ولا عند ابوابهن
.
واكثري من الاستغفار
ولاتحطي هذا الموضوع في بالك
تعوذي من ابليس وشغلي سورة البقرة بالبيت كل يوم قبل المغرب
ولاتخلي منفذ للشيطان حتى يوسوس لك اخذي الأمر طبيعي ولاتقلقي وسوي مثل ماقلتلك
الا بذكر الله تطمئن القلوب
حفظك الله من كل سوء

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
الأفضل أن تشغلي سورة البقرة في المنزل... لكن لاترشي الماء في زوايا البيت... واعلمي انه ربما يحدث مشاكل في المنزل في البداية عند قراءة سورة البقرة فيه...
اقرأي القرآن والمعوذات على نفسك...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه