ساعدوني ارجوكم كما عودتوني ليس لي احد سواكم

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K

نهلاء

معلومات نهلاء
ساعدوني ارجوكم كما عودتوني ليس لي احد سواكم
السلام عليكم

يمكن انتم تعرفوني لاني كل مشاكلي اسدحها عندكم لاني ماعندي ام ولا اخت بمعنى الكلمه

امس بالليل زوجي كان بالطريق جاي للبيت وهو يكلمني باتلتليفون فجاه انقطع وادق عليه مشغول ادق مشغول

المهم انا عصبت وصار ستين جني براسي واشتعلت النار فيني لانه الساعه وحده بالليل من بيكلم غير ضرتي اللي هي الاولى

المهم لما جا كنت معصبه اقول ليش ادق عليك مشغول ومن تكلم قال اصلا موبايلي مقفل المهم انا كنت متنرفز تشادينا بالكلام ونتاقشنا نقاش حاد شوي

مومره يعني كان معاه كوب من عصير المنجاااا قلاص قزازمليااان فجأه ونا اناقشه كبه على وجهي وعلى رقبتي وشعري انا من شدة الصدمه عجزت اتكلم

وكنت خااااايفه وهجيت للدورة المياه ونا منهااار رحت اغسل مانفع اخر شي تروشت ونا منهااااااره اعصابي

ليش يستهين فيني لهدرجه وصلت ااستهانته فيني لهدرجه مستهتر فيني لهدرجه مو شايفني شي بعينه طايحه من عينه يتعامل معي بهالاسلوب الشوارعي

المهم انا بالبدايه رحت لغرفه ثانيه وصحت ورجعت له وقلت ودني لاهلي قالي ان رحتي مالك رجعه المهم انا خفت وسكت ورحت عنه

حاول يراضيني لكني ضليت ساكته مومعقوله يهيني ويذلني وبهالسهوله اضحك وارضى المهم نمت ونا زعلانه لما قام الصباح هاوشني ونا كنت ساااااااااااكته ماارد عليه

المهم انا ماقدرت اصبر اتصلت على اخوي الضهر وقلت له السالفه وجا خذاني وزوجي مايدري كان بالشغل ونا الحين عند اهلي انا بسراحه اخاف يسويها ويتركني

مع انه داىم يكرر علي انه يحبني ومايستغني عني لكني خايفه ولا اعرف كيف اتصرررررررررررف وهل تصرفي صح او غلط ساااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووووني خايفه يتركني

نهلاء

معلومات نهلاء
مع العلم ان زوجي رجل شررررررقي وهل الشرقي يتعذر ام لااااااااااا

معلومات نحمدة ونشكره
السلام عليكم

يمكن انتم تعرفوني لاني كل مشاكلي اسدحها عندكم لاني ماعندي ام ولا اخت بمعنى الكلمه

امس بالليل زوجي كان بالطريق جاي للبيت وهو يكلمني باتلتليفون فجاه انقطع وادق عليه مشغول ادق مشغول

المهم انا عصبت وصار ستين جني براسي واشتعلت النار فيني لانه الساعه وحده بالليل من بيكلم غير ضرتي اللي هي الاولى

المهم لما جا كنت معصبه اقول ليش ادق عليك مشغول ومن تكلم قال اصلا موبايلي مقفل المهم انا كنت متنرفز تشادينا بالكلام ونتاقشنا نقاش حاد شوي

مومره يعني كان معاه كوب من عصير المنجاااا قلاص قزازمليااان فجأه ونا اناقشه كبه على وجهي وعلى رقبتي وشعري انا من شدة الصدمه عجزت اتكلم

وكنت خااااايفه وهجيت للدورة المياه ونا منهااار رحت اغسل مانفع اخر شي تروشت ونا منهااااااره اعصابي

ليش يستهين فيني لهدرجه وصلت ااستهانته فيني لهدرجه مستهتر فيني لهدرجه مو شايفني شي بعينه طايحه من عينه يتعامل معي بهالاسلوب الشوارعي

المهم انا بالبدايه رحت لغرفه ثانيه وصحت ورجعت له وقلت ودني لاهلي قالي ان رحتي مالك رجعه المهم انا خفت وسكت ورحت عنه

حاول يراضيني لكني ضليت ساكته مومعقوله يهيني ويذلني وبهالسهوله اضحك وارضى المهم نمت ونا زعلانه لما قام الصباح هاوشني ونا كنت ساااااااااااكته ماارد عليه

المهم انا ماقدرت اصبر اتصلت على اخوي الضهر وقلت له السالفه وجا خذاني وزوجي مايدري كان بالشغل ونا الحين عند اهلي انا بسراحه اخاف يسويها ويتركني

مع انه داىم يكرر علي انه يحبني ومايستغني عني لكني خايفه ولا اعرف كيف اتصرررررررررررف وهل تصرفي صح او غلط ساااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووووني خايفه يتركني​

معلومات نحمدة ونشكره
تصرفك غلط وانتي الي نرفزتي اولا راح اقولك انتي الثانيه يعني شو فيها اذا كلم زوجته الاةلى انتي من تزوجتي تعرفين انه هو يكلمها شو يعني اكيد عندهم عيال او اي او حتى لو يتكلمون حبيات واشياء خاصه زوجته هيه وانتي قلتيها مو صاحبته ولا عشيقته يا اختي شوفي المنتدى تعرف انه يكلم خويته وماتقول ولا كلمه ولا تفتح فمها وانتي لانه فكرتي كلم زوجته شعللتي النار
ثانيا هو قالك تلفونه مقفول المفروض تصدقينه وتسدين الموضوع ولا تتكلمين ولا كمله مو تناقشين يعني يجوز هو كذب بس حفاظا على مشاعرج بس انتي زودتيها حبتين
ثالثا هو جاي للبيت واول مايدخل يشوف وحدة معبسه ومحظرة نفسها انه تتهاوش يعني شو تريدي يعملك يبوسك ؟؟؟؟ مثلا لا وكملتيها رحتي لبيت اهلك

نهلاء

معلومات نهلاء
راح اكتبه مره ثانيه وسوري اذا مو واضح

السلام عليكم

مع انه داىم يكرر علي انه يحبني ومايستغني عني لكني خايفه ولا اعرف كيف اتصرررررررررررف وهل تصرفي صح او غلط ساااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووووني خايفه يتركني

عرضت الخط لكن ماقدرت اكبره يالله مالي حيله

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات أخت في الله
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله أختي وفرج همك

أولا هذا ليس سبب كافي يجعلكي تتعصبين عليه غاليتي فقط لأنه لم يرد أو وصل متأخر للبيت .. وإنما الأمور تؤخد بالروية واللين .. كما أن كل ما جرى ليس سببا كافيا يجعلكي تتركين بيتك

فيما يخص ما فعله من كب العصير عليكي .... فهذا يدل أن لا وجود لإحترام في علاقتكما وإن وجد الحب... والعلاقة التي لايسودها الإحترام لا تنجح أبدا

أنتي أخطأتي في عصبيتكي الزائدة على شىء لا يستحق
وهو ليظهر لكي أن الأمر لا يستدعي كل هذا كب العصير ...

وبالتالي كلاكما يبدو أنكما تعودتما على مثل هذه التصرفات .. وإن كان تصرفه لا يحتمل

أختي في حالتك هذه انتظري قليلا عله يتصل ويسأل.. فإن لم يفعل فاطلبي من أخوكي يدق عليه على أنه يريد أن يصالح بينكما ولتمهدي الطريق لعودتك للمنزل

فإذا عدتي أختي فعوديه على احترامك وافرضي ذاتك ... ويكون ذلك إن كلمته باللين إذا غضبتي منه وبشكل هادىء .. وإن اعتذر فاقبلي اعتذاره حتى لو كان فيه الكذب .. وإذا عصب اسمعي له دون رد وإذا هدىء اقتربي منه واعتذري له حتى لو كان هو المخطىء وبيني وجهة نظرك بشكل هادىء يتفهمه.. ومن هنا سيقدرك ويجيبك كما يجيب الكرماء

أسأل الله ان يحفظكما من كل شيطان وأن يقر عينكما ببعضكما وأن يجمع بينكما على خير

نهلاء

معلومات نهلاء
اختي انا كنت اكلمه فجأه ينقطع مني الخط واتصل مره اخرى صار مشغول انا خايفه انه يكون قطعها بالعنيه عشان يرد عليها انا توقعت كذااااااا لانه سواها قبل كذا هذا اللي قهرني

بعدين واذا صرت الزوجه الثانيه هذا موذنبي ذنبه هو اللي تزوج عليها انا اتمنى لو ماخذه زوج من غير ضره لكن وش اسوي ماباليد حيله

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
لاحول ولاقوة إلا بالله.. يعني خفتي أن يكون زوجك يكلم زوجته الأولى ولم تخافي مثلا أن يكون انقطاع خطه من حادث مروري حصل معه لاسمح الله !!! حتما أخرجتي زوجك عن طوره حين رمى بكأس العصير عليكي !! ثم ذهبتي لبيت أهلك دون علمه .. وماالذنب الذي ارتكبه إن تحدث مع زوجته الاولى ؟؟ لربما كانت تريده لأمر هام لايحتمل التأجيل ..!! استهدي بالرحمن واستعيذي من الشيطان والزمي الاستغفار .. وأنصحك أن تتركيه لأيام كي يهدأ ثم ارسلي له رسالة بأن أعصابك كانت متعبة من أمر ما وكنت متوترة ومحتاجة لفترة راحة .. ولو كنت مكانك لطلبت من أخي أن يعيدني لبيتي كما خرجت منه !!! ربي يصلح الحال ويسخر لك زوجك عاجلا غير آجل.

انثى تعشق رجل

معلومات انثى تعشق رجل
احتمال انه يستغني عنك وارد
خاصة ان زوجك عنده زوجة غيرك يعني مابيصير محروم من شي ولا بينقص عليه شي
بالعكس ممكن الزوجة الاخرى بهذا الوضع تشتغل الخلاف اللي بينكم باهتمام مبالغ فيه بزوجها
بحيث ما يحس بفراغ بغيابك
اكبر غلط انك رحتي مع اخوك وبدون علم زوجك
رايي ارجعي البيت وتحججي باي شيء كسبب لخروجك من البيت مثلا اهلك فيهم احد تعبان او شي زي كذا
واذا اضطرك الامر بيوم من الايام انك تخرجي من بيتك زعلانه
فلا تطلبي من احد من اهلك يجي ياخذك
اما ان زوجك هو اللي يوديك لاهلك واما ان يجي احد من اهلك يحل الخلاف وانت ببيتك
لان زوجك وقتها مارح يجي يراضيك وبيقولك اللي اخذك يرجعك وانا مالي دخل
اما موضوع تعامل زوجك الغلط معك هذا عالجيه وانت ببيتك بحزنك وصمتك وماالى ذلك
وتجنبي اغضاب زوجك بسبب الغيرة من الزوجة الاخرى
لو انها غيره من بنات الشارع كانت غيرتك بتكون مباحة ولك الحق
لكن هذي زوجته لها حق مثل مالك ويمكن اضطرت تكلمه لامر مهم ..

جوري22

معلومات جوري22
هذي زوجتة حلاااااااااااله يكلمها متى ما يبي و إذا انتي خااايفة انه يسكر السماعة بوجهك عشان يكلمها تقدرين توضحين له باسلوب حلو و دلع عشان تكسبينه مو أول ما يدخل تنطين في وجهه اإختاري الوقت المناسب هو جاي لك يبي وجه بشوش الله يوفقك اختي وروقي

تشكرات

معلومات تشكرات
تصرفك غلط وانتي الي نرفزتي اولا راح اقولك انتي الثانيه يعني شو فيها اذا كلم زوجته الاةلى انتي من تزوجتي تعرفين انه هو يكلمها شو يعني اكيد عندهم عيال او اي او حتى لو يتكلمون حبيات واشياء خاصه زوجته هيه وانتي قلتيها مو صاحبته ولا عشيقته يا اختي شوفي المنتدى تعرف انه يكلم خويته وماتقول ولا كلمه ولا تفتح فمها وانتي لانه فكرتي كلم زوجته شعللتي النار
ثانيا هو قالك تلفونه مقفول المفروض تصدقينه وتسدين الموضوع ولا تتكلمين ولا كمله مو تناقشين يعني يجوز هو كذب بس حفاظا على مشاعرج بس انتي زودتيها حبتين
ثالثا هو جاي للبيت واول مايدخل يشوف وحدة معبسه ومحظرة نفسها انه تتهاوش يعني شو تريدي يعملك يبوسك ؟؟؟؟ مثلا لا وكملتيها رحتي لبيت اهلك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صح كلام الأخت الفاضله نحمده ونشكره بارك الله فيها ....

امّــا الحل يا أختي هـــو ....

أوّلآ ....استفيدي من هذه التجربه الخاطئه ولا عاد تكرّريها أبدآ ....فالحياة الزوجيّه يبغالها مسايسه

وصبر وطولة بال .....

ثانيآ ......أرجعــي لبيتك بأسرع وقت ممكن ....أطلبي من أخوك يرجّعك ....وكأنك كنت غاضبه وراجعتي

نفسك ....عادي مافيها شئ ( الغلط مردود ) بس لا تقولي لزوجك أنك نادمه ....أدخلي بيتك والتزمي

الصمت والصلاه .....وكمّلي يوميّاتك بشكل طبيعي ( حتى يعتذر منك ) ....رغم أنه الخطأ من الأساس

خطأك .....

ثالثآ .....أختي أنت تزوجت زوجك وتعرفين انه متزوج قبلك ومرتبط بغيرك ( فعاملي زوجك على هذا الأساس

وكوني حليمه وهادئه معه ( حتى تجذبيه نحوك ) ......

رابعآ .....أكثري من الدعاء بنيّة الاصلاح ....والتوفيق ..والزمي صلاة الوتر ....

ربي يهديك ويسخر لك زوجك يارب....

معلومات رومانسيه بطبعي
اعذريني يالغاليه اقولك وبصراحه انتي غلطانه انتي تعرفين انك الزوجه الثانيه ومن حقه يكلم الاولى صح ولا غلط

وكان يوم جاء للبيت تفاهمتي معه بعقل وماكبرتي الموضوع وصار اللي صار

انا اقولك ارجعي بيتك وتعوذي بالله من الشيطان ولا تخربين بيتك بسبب شي تافه وعادي يااختي هالشي يصير في ارقى العائلات وخذيها عبره دام زوجك يحبك وشاريك

استخيري ربك وان شاء الله بيفرجها باذن الله

واتمنى تقبلي صراحتي و انا ماكتبت هالكلام الا اني ابي اصلح

والله يهدي الجميع :3:

نهلاء

معلومات نهلاء
أأأأأخ يارب ترحمني انا فعلا تعباااااااااااانه مره طيب شرايكم لو قعدت في بيت اهلي كذا يومين يعني اعطيه قرصه بسيطه بس بعدين ارجع من نفسي لبيتي لان معاي مفتاح البيت بس مااكون راضيه مره ولا زعلانه مره يعني يسألني اجاوب فقط

هل هذا حل ام مناسب؟؟؟؟

جوري22

معلومات جوري22
وانصحك ترجعين لبيتك لا تنتضرين يجي ويراضيك لانك انتي بعد غلطتي وهذا مو سبب كافي عشان تروحي لأهلك ارجعي نصيحة مني

نهلاء

معلومات نهلاء
رااااح ارجع واخذ برايكم والله يوفق الجميع والحمدلله على كل حال

والله يستر من هالانسان العجيب

رندا كووول

معلومات رندا كووول

السلام عليكم

طبعا تصرفك خطأ واذا كلم ضرتك ايش فيها هي زوجته كمان .وقالك كان مقفل خلاص اعتذر .
وانتي مازلتي معصبه .هذا الشيطان دخل بينكم ..تعوذي منه ..وخروجك من بيتك اكبر خطأ .لان المشكله صغيره وانتي كبرتيها ..ممكن يعاند ومايرجعك يخليك كم يوم...ارجعي بيتك مع اخوك وقولي انا رحتلهم زياره
وخففي الغيره شوي .انتي زوجة معدد وشيئ طبيعي الغيره بينكم لكن لاتخليها تخرب حياتك...الله يوفقك

انثى تعشق رجل

معلومات انثى تعشق رجل
بالعكس غاليتي
لو جلستي في بيت اهلك هاليومين بتكبر الامور اكثر
وممكن يصير في يومين اشياء كثيرة
غير كذا لو رجعتي بعد هاليومين بيكون في الامر اهانه لك
وممكن توصل الامور بيوم لمشكلة كبيرة تروحي لاهلك
وبيقول مصيرها ترجع من نفسها وبيحط بعقله انك تخافي الطلاق مررره
ومهما جلستي عند اهلك بترجعي من نفسك

تشكرات

معلومات تشكرات
أأأأأخ يارب ترحمني انا فعلا تعباااااااااااانه مره طيب شرايكم لو قعدت في بيت اهلي كذا يومين يعني اعطيه قرصه بسيطه بس بعدين ارجع من نفسي لبيتي لان معاي مفتاح البيت بس مااكون راضيه مره ولا زعلانه مره يعني يسألني اجاوب فقط

هل هذا حل ام مناسب؟؟؟؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أرجعي بيتك بأسرع وقت ...ولا تعطي الشيطان فرصه ليخرّب حياتك ...

أنتظري الصباح وارجعي بيتك ....وكلمه ورد غطاها مع زوجك ....وانتبهي يا أختي

لا تدخلي معه في مجادلات ومناقشات وعتاب ولوم ......هذه بعدين لمّا تبرد الحديده ..

وبس يعتذر منك ...أو تشعري بأنه يرغب فيك ( عاتبيه باللين والحنان ) ....سدّدي وقاربي

دائمآ مع زوجك لتكسبي ودّه وتكبري في نظره ......ربي يسخره لك ....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه