ساعدوني أنا ياست

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
640

اميره 21

معلومات اميره 21
ساعدوني أنا ياست
السلام عليكم أرجوكم ساعدوني حياتي صارت ممله جداً كل يوم نفس الروتين مافي شي جديد وإذ اطلعنا نطلع لسوق قريب من بيتنا لان ما عندنا سواق سؤالنا هج من البيت ولانروح أماكن بعيده ودائما نفس السوق طول الوقت نشرب قهوه وشاهي وكل وقتي فاضيه مطوي قيديً من الجامعه عندي وقت فراغ كبير ساعدوني ياست بديت أتمنى الموت كل يومي نوم وأكل ووقت فراغ من أنام لين اصحي ولاقلنا خنجتمع مع اقاربنا تقول امي اقاربنا ماييونننا

اسم الموضوع : ساعدوني أنا ياست | المصدر : منتدى الصحة النفسية

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
اولا بسم الله الرحمن الرحيييم
ثانيا:
واضح من مشكلتك انك متفرغه كليا لازواج ولادراسه
طيب ليه ماتفكرين تستغلين هالوقت لصالحك
عندك فراااااااغ كبييييييييييييييير يقول عليه السلام :
( نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس : الصحة والفراغ ) رواه البخاري
طيب ليه ماتستغلين هالأمور لصالحك انتي توك صغيره بالسن ليه ماتتثقفين بأمور البيت والتربيه والزواج انتي عارفه ان البنت لازم تتعلم الأمور اللي تأهلها لأن تكون زوجه كامله عندك المنتدى كامل تعلمي تثقفي تبين سوق تقدرين تتسوقين من النت
ليه ماتتعلمين امورك تنفعك دين ودنيا خلك مميزه هذي فرصه امامك كثير من المتزوجات الان يتمنون الفراغ اللي انتي فيه
جربي تطبخين تبتكرين اشياء اشغال يدويه جربي البيع عن طريق الانترنت نمي مواهبك استكشفي نفسك تعلمي كيف تصيرين مميزه
عندك امور كثييييييييييييييييييره متاحه الان النت متوفر فيه من يشرح ويعلم الناس فيه دورات وانتي بالبيت تتعلمينها عن بعد
اشغلي نفسك بالمفيد خلي لك اثر في قلوب الناس تعلمي وعلمي وتثقفي الان الثقافه تنشرى بالملايين حددي ميولك وش الشيء اللي تبرعين فيه وابدعي وتنوعي وتعلمي وكوني مميزه كي تتلون حياتك بأجمل لحظاتك
دمتي بحفظ الرحمن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه