ساعدوني أخاف من فكرة الزواااااج

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات زهرة النوير
ساعدوني أخاف من فكرة الزواااااج
مرحبا انا ضيفه جديده عالمنتدى
اتمنى اكون خفيفه عليكم
مرررررررررررررررررره عجبني المنتدى واللي فيه باين كتييييييييييييييييييير
محترمات
المهم احب اعرض عليكم مشكلتي
وهي اني بنت جميله وانيقه ومتدينه حسب ونسب عمري في الثلاثين مو متزوجه وانخطب الحمدلله لكن مشكلتي الاساسية اني مو متقبله فكرة الزواج فيني خوف وضيق مع انه في داخلي أتمنى أن يكون عندي بيت وزوج وأولاد
تجيني هواجيس انه اذا تزوجت زوجي:santa_1: راح يعذبني وراح يحبسني وراح يحرمني وراح يتحكم فيني وراح يضربني مادري ليه هالفكره في بالي وابغي منكم تساعدووووني لاني اخاف فرصة الزوااااج تروح عني تكفووووون:blush-anim-cl:

معلومات صاحبةعيالي
والله ياختي الزواج مثل الحبحب يعني الجح
ماندري هي حلوه وحمرا ولا بيضه ومره ههههههههههههههه
يابنت الحلال انت اذا تقدم لك احد استخيري الله ولا تترددين طالما راح تسالون عنه وهذا اهم شي وانت برضو لك دور بالحياه الزوجيه ممكن تكرهينه الزواج او تحببينه
الله يسخرلك ابن الحلال اللي يخاف الله فيك

وفية زمن

معلومات وفية زمن
حبيبتي الزواج سنة الحياه من ايام ابونا ادم وامنا حواء حتى القران الكريم ذكر وجعل بينكم مودة ورحمه سبحان الله فالشيطان يوسوس لك بان الزواج فيه مشاكل وغيرها من الوساوس لاتلتفتين للشيطان كم باقي من عمرك حتى تعيشين الله اعلم اذا جاء زوج كفو دين واخلاق لاتترددين وان شاء الله بيجي لك نصيبك الي الله كاتبه لك فاكوني ايجابيه خليك ايجابيه في تفكيرك واتركي السلبيه حبيبتي تفكيرك السلبي يجذب لك حظك فااتكلي على ربك وماخاب من استخار الخالق

معلومات ( همس الروح )
حبيبـــتي ..

مشكلتك تحصل لاغلب البنات بس لازم انت تغيرين من نفسك من الداخل وتتهيأين

واعرفي ان كل شي مكتوب لك بالحياة ان شاءالله ,,

وربي يهلها لك ان شاااااااءالله ويوفقك ياااااارب ..

دعوااااااااااتك لي

يليانى

معلومات يليانى
انا اقول انك تستاخرين الله وتدعين لله في كل صلاة وان شالله خير وتتركين الهواجاس عنك لان هاذا ابليس يلعب بمخك عشان ماترتبطين باي احد واذا ارتحتي باستخارتك وسمعة الرجال كانت طيبة فانا اقول توكلي على الله

reeme24%

معلومات reeme24%
الله يسهل أمرك والاستخاره شي جميل والله يختار لك الخيره المباركه
والخوف من الزواج شي طبيعي اغلب البنات نفس التفكير لانه حياة ونقله جديده بس حلوه انا كنت مثلك اذا احد خطبني يضيق صدري :sadwalk: حتى زوجي يوم خطبني كل يوم أقول خلاص غيرت لين تزوجت والحمد لله تغيرت الفكره:a194: صارت حلوه ودي ترجع ذيك الايام علشان انبسط وعليك بالدعاء دائما ان الله يوفق مابينكم
والله يوفقك

معلومات يــــويــــا
استخيري ربك وانا اقولك لحد يكذب عليكي ويقولك الحياه كلها وردي في وردي لا في مشاكل او اختلاف في الرئي بس والله حلوه الحياه وحلاوة الزعل والمشاكل يوم الصلحه اتزوجي الله يوفقك وادعي ربي

~lana~

معلومات ~lana~
السلام عليكم

الله يسعدك ياقمر وتعرفي ترى عمرك مناسب للزواج معرف احس هالعمر رااائع
وتقدري فيه تسعدي نفسك وتسعدي زوجك وتحبي الحياااة حتى عقلك اكبر وثقتك بنفسك كبيره
المهم وخلاصة الموووضوع اتزوجي وعيشي حيااتك والله يكتب لك الزوج الصالح والحنون والرومنصي
والطيب وكل حاجة حلوة .. واستخيري ولا تخافي بالعكس الحياة حلوة ,,

بالتووووووفيق .

3AROOOOSA

معلومات 3AROOOOSA
ف البدايه الله يووفقج اختي ويصلح بالج ,,

ثانيا استخيري ربج بالزواج

ترا اذا حطيتي ف بالج ان الزواج عذاب حتى لو عرستي وخذتي وواحد ف قمة الرومنسيه بتشوفينه عذاب لانه اللي ف العقل يرسخ ويبان ف التصرفاات ..

ف خلييييييييييييييج دووم متفااائله اختي اذا ماتزوجتي للحين ,,!! متى بتعرسين ..!!

الحين انتي ف البيت ماتصير لج مواقف حلووه ومواقف حزينه عادي هذا الزواج ,,

والزواج احسن لانه حب وتفااهم تلقين حد يفهمج ويحبج ويداريج ,,

عرفتي علي ..<<

اختي ترا الحياة حلوه متى ناويه تستمعين فيها ..!!

معلومات زهرة النوير
أشكر كل وحده ردت على الموضوع الله يجزاكم خير استفدت من ردودكم الحلوة وريحت بالي الله يرح بالكم ويسخر لكم أزواجكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه