سااااعدوني لايتشنج ولدي تكفوووووووون

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
45K

عيون قلبي

معلومات عيون قلبي
سااااعدوني لايتشنج ولدي تكفوووووووون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولدي عنده حراره واسهال وشكلها اسنان وخاصه ضروس طالعة له:sadwalk:

حرارته كل 3 ساعات وترتفع وتوصل 38,5هذا اخر رقم وصلت ووقفت لعندها ماعاد زادت بس تنقص مع التحاميل والفيفادول وتوصل 37,4 ومن امس الى الحين وهو على ذالحال
وسبحته اليوم مرتين اخاف من التشنج

وش اقدر اسوي لحد بكره الصباااااح لين مااوديه المستشفى

تكفووووووووووووووووون لاتردوني خايبه محتاجه لكم ولحلولكم مرررررررررررررررررررررررررررره
الله يحقق لها كل ماتتمنى اللي ترد علي

المتقيه

معلومات المتقيه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااااته..

سلاماااااات مايشوف شر............

حبيبتي انا بنتي اولت العام مرتين اتشنجت بسبب الحراره وكان حرارتها 40 ماااتنزل

اعطيها فيفادول وتحاميل ..... وديتها لدكتووور قال نسويلها تحليل نخاع تخيلي نشوف وش سبب الحراره وتشنجات

وطنشته

رحت لدكتور ثاني اخصائي اطفال قلتله تكفى لوفيه حل تاني وقلتله على الدكتور الي قال يسوي تحليل نخاع....

الزبده قااااااااااال لالا تسوي التحليل الحراااره مليون في الميه سببها التهاب في اللوز قاااااال

الحل زيدي الجرعه شوي من الفيفادول و حمميه لمده لاتقل عن 15دقيقه حتى تنزل الحراره مدتها ثلاث ايام اسبوع

وفيه حل ثاني حطي محلب على راسه وافركي محل وجع السن وانا مجربه يخلي السن بسرعه يطلع ويسكن الالم

ويخفف الحراره مره حلو المحلب ...

اسال الله ان يشفي ولدك وبناتي يااااااارب

معلومات أم جنىونورة
مايشوف شر إن شاء الله...وشوفي أولدي ماتنزل حرارته أبد يعني لاجته نعلن حالت طواري بالبيت ...أبعطيك عدة طرق...جربتي تحاميل روفيناك هذا روعه...2شراب حرارة اسمه بروفينال صرفه لي دكتور بالجامعي يوم شاف حرارتي الولد هذا حلو استفدت منه..3شربيه فيفادول 7 ملإذا كان صغير و10 مل إذا كان فوق 3 سنين مثلا الساعه 8 شربتيه بعده بساعتين شربيه تمبرا 5 مل هذا الطريقه أعطتني اياه دكتورة ...مع الأدويه والتحاميل خوذي فوطه كبيره مبلله بالماء ولفي جسمه أفضل من إنك تحمميه ..أو.جيبي طشت فيه ماء حطي رجوله بس وفطه صغيره على راسه...أوشراب غطيه بمويه فيها خل ولبسيه هذي فادت ناس كثير بس أنا ما استفدت منه.
اقري عليه الفاتحه وقوله تعالى >وقلنا يانار كوني بردا وسلاما على إبراهيم>...أسال الله العلي العظيم أن تنزل حرارته وترجع ضحكته للبيت ويلبس لباس الصحه والعافيه ...أكيد عنده لوز علشان كذا لازم مضادعلشان يساعد على نزول الحراره.ياحبيلك طمنين عليه الله يطمنك لو برساله خاصه أسأل الل العظيم أن يشفيه

معلومات أم جنىونورة
مايشوف شر إن شاء الله...وشوفي أولدي ماتنزل حرارته أبد يعني لاجته نعلن حالت طواري بالبيت ...أبعطيك عدة طرق...جربتي تحاميل روفيناك هذا روعه...2شراب حرارة اسمه بروفينال صرفه لي دكتور بالجامعي يوم شاف حرارتي الولد هذا حلو استفدت منه..3شربيه فيفادول 7 ملإذا كان صغير و10 مل إذا كان فوق 3 سنين مثلا الساعه 8 شربتيه بعده بساعتين شربيه تمبرا 5 مل هذا الطريقه أعطتني اياه دكتورة ...مع الأدويه والتحاميل خوذي فوطه كبيره مبلله بالماء ولفي جسمه أفضل من إنك تحمميه ..أو.جيبي طشت فيه ماء حطي رجوله بس وفطه صغيره على راسه...أوشراب غطيه بمويه فيها خل ولبسيه هذي فادت ناس كثير بس أنا ما استفدت منه.
اقري عليه الفاتحه وقوله تعالى >وقلنا يانار كوني بردا وسلاما على إبراهيم>...أسال الله العلي العظيم أن تنزل حرارته وترجع ضحكته للبيت ويلبس لباس الصحه والعافيه ...أكيد عنده لوز علشان كذا لازم مضادعلشان يساعد على نزول الحراره.ياحبيلك طمنين عليه الله يطمنك لو برساله خاصه 1أسأل الل العظيم أن يشفيه

معلومات أم جنىونورة
اقري عليه الفاتحه وقوله تعالى >وقلنا يانار كوني بردا وسلاما على إبراهيم>...أسال الله العلي العظيم أن تنزل حرارته وترجع ضحكته للبيت ويلبس لباس الصحه والعافيه ...أكيد عنده لوز علشان كذا لازم مضادعلشان يساعد على نزول الحراره.ياحبيلك طمنين عليه الله يطمنك لو برساله خاصه أسأل الله العظيم أن يشفيه

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
اقرأي عليه سورة الفاتحه والمعوذات وبتنزل حرارته بإذن الله

عيون قلبي

معلومات عيون قلبي
ابشركم اللهم لك الحمد ولك الشكر يارب وديته ولقيوا عنده بعد ماسووله تحليل براز الله يعزكم لقيو اميبيا بالامعاء الاخ الله يهديه يمشي ويحلي من الارض لقيت بحفاضته قطعت فلينه من العاب تركيب معه هو واخوه الاخ ياخذها ويعضعض فيها ويقضم وياكل

قال لي الدكتور انه من اكل مجرثم ولازم يسوولنا تحاليل كلنا لانه معدي خاصه اللي يغير حفاضته يعني العدوى من البراز لكن الحمدلله يارب مافينا الا العافيه

عطاه دواء لمدة 10 ايام وبعدها لازم يسوي تحليل براز جديد حتى يتاكدون ان الاميبيا اختفت وعطاه بعد مويه جلوكوز علشان الجفاف
الله يشفيه يارب ويقوم بالسلامه ويعيني طلع في راسي نخله من خوفي عليه الله يصلحهم يارب.

عيون قلبي

معلومات عيون قلبي
المتقيه
الله يجزاك الف خير على المعلومات وبجرب المحلب وان شاء الله تنفع يارب
والله ان لثته تعبانه ذالضروس تبغى تطلع لكن مدري من اللي حالف عليها خخخخخخخخخخخ
الله يشفي بناتك ويقومون لك بالسلامه ياشافي يامعافي ويجعلهم قرة عينك يارب

أم جنىونورة
هلا وغلا فيك احبك الله
الله يجزاك الف خير على المعلوماااات القيمه هذا شئ بسويها لان بيتنا على قولتك يعلن فيه حالة وطوارئ وحاله ثانيه اللي هي وداعا للنوم
الحمدلله الحين تمام ومستقره حالته ياقمر
قاعد اقرا الردود قلت انك تحمستي معي وارسلتي الرد 3 مرات خخخخخخ

,,,,واثقة,,,,
اهلين قريت وهذا اول شئ الجأ له بعد الله قبل الادويه
الله يجزاك الف خير وتسلمين على المرور

فوز الجنان
نورتي
يارب ويشفي كل مريض ياااااااااااااارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه