ساااااعدوني بسرعه وابي كل وحده تدخل وتقول رايها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
2K

ارووج

معلومات ارووج
ساااااعدوني بسرعه وابي كل وحده تدخل وتقول رايها
السلام عليكم
سادخل في مشكلتي علطول واتمنى الدعاء لي
انا متزوجة من 8 شهور وحامل وسادخل قريبا للشهر الرابع
المهم زوجي كان يكلم بنات واصبح مؤخرا يكلمهم حتى في غرفه النوم وقد سمعته بالصدفة وانصدمت من تصرفه وكلامة والان هو يريد الزواج فقد كان يكرر كلامة عن الزواج منذ شهر تقريبا وعندما ازعل يضحك ويقول امزح معك ومن اين لي بالفلوس وتعرفين الزواج صعب المهم انه قال لي لقد عملت تحليل للزواج وعندما قلت له قال لا تبرع دم وهو يضحك المهم اني شاهدت اوراق اخذ عينة للزواج وفحص ماقبل الزواج لم اتحمل الوضع تحملته وهو يكلم البنات وسكت بهدف الوصول لحل وبعد تحملي يجازيني بانه سيتزوج علي ويذكر مواصفاتها لي مالذي فعلته ؟؟
واجهته بان في المكان اوراق التحليل فاظهرها لي حتى اريك قال انا قلت مااحب احد يفتش باغراضي قلت انا مافتشت الا لاني شاكة وليه وليه وبعد تكلم في غرفه النوم الشيء الخاص بكل زوجين قاعد تتغزل فيه هو نكر سالفة الزواج والتحليل ومصر انه تبرع ويقول استحي انا اكلم بنات وقلت له طيب الاوراق اللى شفتها والكلام اللى سمعته وشهو هذا عالعموم انا اخذت اغراضي وقلت بروح لاهلي قال يالله عشان بوديك وطوال الطريق قاعد يقول شوفي ان طلعتي مالك رجعته قبل مانوصل كذا هوني قبل مانوصل للبيت هوني ترى ان نزلت الشنطة ماراح ترجع ويحلف ويقسم ن مالي رجعه اذا سويت كذا واني راح اتزوج اذا سويتيها كانه ماحلل ؟؟
وانا الحين في بيت اهلي انا زعلت ويحق لي ازعل عاللي سواه زواج وانا حامل ومالنا الا8 شهور ومكالمات وخيانه ليه هذا كله ابي رايكم انا اللى سويته غلط والا صح مرات افكر ادق واقول خل نتفاهم على كل شيء ليه بتتزوج وانا بوفر كل اللى ناقصك ووشلون تبي تتحمل مكالماتك وخلاص خل نفكر صح واجلس فكر براحتك وخل نخلي حياتنا حلوة واوعدني انك تترك عنك هالاشياء ومرات اقول لا اعتبرها اهانه لي محتارة ماابي الطلاق وماابي ارجع واحسسه ان اللى سواه صح ومعاه حق فيه..

ارووج

معلومات ارووج
سيدة الحرمان ماهو اللى عين العقل
اني اتفاهم معاه؟؟ والا اني ماااهين نفسي واكلمه؟؟

صافي الحب

معلومات صافي الحب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انت اخطات كان عليكي ان تبحثي عن الاسباب التي دفعته للزواج ثم البحث عن علاج لها لانني اعتقد انه انسان جيد فلم يحاول ان يهينك فهو اخفى عليك امر زواجه بللرغم من انه من حقه الشرعي لكن اعتقد انك مقصره في حقه فبحثي عن الخطا في نفسك

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يكون في عونك ويهديه لكي ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعده عن الحرام
الجئ الي الله وصلي ثلث اليل وادعى ان الله يرجعه لكي ويعمى قلبه عن الحرام والزواج
وكثري من قراءة القران والاستغفار والادعيه والله يفرج همك

كويمسي

معلومات كويمسي
مرحبا بنات
معليش وش اللي تبحث عنة ووش قصرت فية ؟ امداها تقولك لها 8 شهور ؟؟؟؟؟؟ وش بيمدي تقصر فية ؟
الا زوجك احسن شي قولي لة دامك تبي تتزوج وشولة ماخذني ؟ انا ماارضى اعيش مع ضرة ولو تبي تتزوجها طلقني وولدك خذة منتي ياحبيبتي ملزومة تعيشين مع ضرة بيت اهلك افضل حتى لراحتك النفسية وبعدين زوجك اسمحيلي كذاب ماقالك ؟ ويخونك بعد ؟
حطي حد لمشكلتك معة ودامة استغنى استغني انتي بعد وعزي نفسك لاتهينينها بعدك عروس وكذا اجل لو قعدتي سنة ولا سنتين وش بيسوي ؟
الله يعينك ولا تدقين علية ابد وخلي ابوك يتفاهم معة ...ياسلام عليهم والله لو طلقك احسن بعد جت منة ولا تندمين اهم شي انتي .​

vdhq

معلومات vdhq
والله يا ارووج ما عندي شئ اقوووله

صراحة زوجك غريب
8 شهوور ويفكر يتزوج؟؟؟

ما أقوول الا الله يعينك عليه

واستخيري
والله يقدم لك الخير

فيض الأمل

معلومات فيض الأمل
حبيبتي

والله كل شي يهون الا المكالمات والعلاقات اللي مالها داعي

يعني بصراحه مثل هذي الأمور مايحلها الا الرجال خلي ابوك يتفاهم

معه , وانتي خليكي ثقيله عشان مايستخف بك , وقبل كل شي عليك

بالاستخاره والدعاء . والله ييسر أمورك ويوفقك

تقبلي تحياتي

راح الأمل

معلومات راح الأمل
الله يكون بعونج حبيبتي
8 شهور ويفكر يتزوج :exclamationpoint::exclamationpoint:
توكم ما عرفتوا بعض عدل ما تفاهمتوا
الحمل يي بسرعه .... شفيه هذا:santa_1:
ما أدري شقولج موقفج صعب وايد :questionmark::exclamationpoint:
لو كنتي قاعده وصابره جان حرقتي دمج وانقهرتي :icon28:
بطلعتج راح يعاند وجذي عطيتيه الفرصه الي يبيها
الحل نطرتي الولاده وخل واحد كبير عاقل يتدخل بينكم
والله يهديه ويقومج بالسلامه :bye1:

بنت الموج

معلومات بنت الموج
الله يعينك المفاجأه انها 8 اشهر بس خليه هو الي يستسمح منكي في البدايه مو انتي

عيارة

معلومات عيارة
في هذى المسالة لازم من تدخل الاهل والله يهديه

عنااايد

معلومات عنااايد
مرحبا بنات

معليش وش اللي تبحث عنة ووش قصرت فية ؟ امداها تقولك لها 8 شهور ؟؟؟؟؟؟ وش بيمدي تقصر فية ؟
الا زوجك احسن شي قولي لة دامك تبي تتزوج وشولة ماخذني ؟ انا ماارضى اعيش مع ضرة ولو تبي تتزوجها طلقني وولدك خذة منتي ياحبيبتي ملزومة تعيشين مع ضرة بيت اهلك افضل حتى لراحتك النفسية وبعدين زوجك اسمحيلي كذاب ماقالك ؟ ويخونك بعد ؟
حطي حد لمشكلتك معة ودامة استغنى استغني انتي بعد وعزي نفسك لاتهينينها بعدك عروس وكذا اجل لو قعدتي سنة ولا سنتين وش بيسوي ؟

الله يعينك ولا تدقين علية ابد وخلي ابوك يتفاهم معة ...ياسلام عليهم والله لو طلقك احسن بعد جت منة ولا تندمين اهم شي انتي .​
انا مع الاخت كويمسي بكل كلمة قالته له وجه يهددك بعد
اللي هذا اوله ينعاف تاليه الله يفرج همك ويعوووضك باللي اخير منه

عنااايد

معلومات عنااايد
مرحبا بنات​

حطي حد لمشكلتك معة ودامة استغنى استغني انتي بعد وعزي نفسك لاتهينينها بعدك عروس وكذا اجل لو قعدتي سنة ولا سنتين وش بيسوي ؟​

انا مع الاخت كويمسي بكل كلمة قالته له وجه يهددك بعد
اللي هذا اوله ينعاف تاليه الله يفرج همك ويعوووضك باللي اخير منه

سنديان

Member
معلومات سنديان
انت اخطات كان عليكي ان تبحثي عن الاسباب التي دفعته للزواج ثم البحث عن علاج لها لانني اعتقد انه انسان جيد فلم يحاول ان يهينك فهو اخفى عليك امر زواجه بللرغم من انه من حقه الشرعي لكن اعتقد انك مقصره في حقه فبحثي عن الخطا في نفسك
يا اختي اويلاه انتي جاده في كلامك والا تبغين ترفعين ضغط هالضعيفه
ايش قصدك بأنسان طيب
خيانه واستفزاز وكذب وتقولين طيب
شوفي اختي اروج اذا حسيتي انك ممكن تكملين حياتك معاه اصبري وارجعي له بعد مايبادر هو بالاتصال وخلي قلبك قوي
واذا حاسه انه مايعني لك شي خليه يولي يعني النزول من اول السلم

kuld

معلومات kuld
مرحبا وكان الله في عونك,عندنا قصه مشابه لقصتك صارت وكان السبب فيها ان الزوج مجبور على زوجته وهو كان حاط عينه على وحده ثانيه واهله ماوافقوا عليها .
فقرر ان ينفذأمر اهله وبعدين ينفذأمر نفسه,واسمحيلي حبيبتي انت غلطتي انك تطلعين وتعطينه مجال يرتاح ويسوي الي يبغاه,بس يمكن الحمل هوالسبب انك تتوتري.
عموماالله يسوي الي فيه الخير.

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
عجيييييييييييييييييييب 8 شهور و يبغى يتزوج اجل ليش اتزوجك اصلا صج ما يستحي و انا اقول طالما انتي حامل كان المفروض تصبري و تشوفين ادا يبي يتزوج صج و لا لا و تشوفين شنو الشئ الي يحبه و مو فيج و تصلحيه و الله هالرياييل الله يهديهم مهما تكون الحرمة ضروري ما يطلعون فيها عيب

امار

معلومات امار
اعرف حبيبتي ان الموضوع صعب على كل مرة بس لازم تفكرين عدل قبل اي قرار تتخذينة وسطي اهلك واستشيريهم وسطو اهل الحكمة من اهلة وكيد ان فترة الحمل صعبة على كل وحدة واكيد انة ما يستمتع معاك عدل بسب ظروف الحمل واكيد اهو يحب الكلام المعسول لان مثل ماكتبتي انة يتكلم بالتيليفون والرياجيل مثل الجاهل الي تقصين علية وتاخذين الي تبين منه ونصيحة حبيبتي بالله اكثري من الاستغفار وقراءه سورة البقرة كاملة كل يوم وانشالله الي فية الخير يكتبه الله لكي:sadwalk:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه