ساااااااااااااااااااااااااااعدوني طفلي لا ينام

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
20K
معلومات >>كيان إمرأة<<
ساااااااااااااااااااااااااااعدوني طفلي لا ينام
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] أرجوا منك مساعدتي سريعا قبل أن أفقد عقلي .........:crazy: اولا أنا أم لطفل عمرة أربعة اشهر بالضبط سوف يمكلها غداً بأذن الله وموظفة بنفس الوقت......
مشكلتي هي طفلي لا ينام نوماً عميقاً أبداً .. ولست أدري ما السبب عندما أذهب لعملي أتركة عند والدتي وهي تأكد لي نفس المشكلة وهي أنه حين ينام لا يمكن أن ينام ساعة أبداً ... فهو يصحوا كل نصف ساعة أو أقل وعلى هذا المنوال وأن نام وتجاوز الساعتين فهي تكون ساعات نهارية مما يجعلة يسهر ليلاً ويتعبني حتى ينام ويكون الوقت قد تجاوز الساعة الرابعة أو الخامسة فجراً وأذهب دوماً لعملي مرهقة ..!!!!!!!!!
بعض الأحيان عندما أعود من عملي يكون نائم استطيع أن أرتاح معه قليلاً أما أغلب الأوقات لا فهو يظل صاحي مهما فعلت معه لينام ... وأن حصل ونام فهو ينام ليتجاوز الخامسة ثم يصحوا وما أن تصل التاسعة ويرد وينام مرة أخرى ليصحوا كل شوي وعلى هذا الحال ارجوكي ساعديني ... فطفلي يستنزف كل طاقتي بسهره وعدم أنتظام نومة وفترات نومة القليلة ... اليوم مثلاً لم ينم إلا الساعة الخامسة صباحاً فقد كان كل نصف ساعة يصحو ويظل يبكي ثم يعود لينام وهكذا ولماذا يبكي لست أدري.. معلومة معظم الأوقات حين أحاول معه لينام يظل يبكي لين ينام ونادراً ما ينام بهدوء... وأغلب الأوقات ينام بكل هدوء بعد فترة أستحمامة ولكن نومة لا يطول ابداً..؟؟؟؟؟... وذهبت أنا لعملي الساعة السابعة جداً مرهقة مما يفعل بي ......:tears:
ملاحظــــــــــــــــــــــــــة مهمــــــــــــــــــــــــــة :-
ماشاء الله طفلي كثير الحركة طوال فترة ماهو صاحي يتحرك ويلعب ونشيط جدا ويبي الكل يشيلة أوووووو نسيت هو طفلي الأول والكل فرحان فية ومعظم الوقت تلقينة من أيد لأيد الكل يبغى يشيلة...وما يمدى هذا يحطة وإلا شالة الثاني واذا نزلوة يظل يبكي بدلع حتى شييلة الكل ... واذا وصل عندي يظل يبكي بدلع يبيني أوقف به مثلهم ولكني لا أفعلها لة ابي أعوده على اللعب وهو مكانة.
1. كيف انظم وقتة؟؟
2. هل يوجد اي دواء ليهدئة لكي ينام نوماً عميقاً؟؟؟
3. كيف اجعل فترات نومة تناسب فترات نومي معه سواء ليلاً أو عند رجوعي من عملي؟؟؟
.
.
.
اختكم هموووووسة [/grade]​

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
مرحبا بك اختي الكريمه تنورين قسم سوبر ناني
اختي انتي ام جديده ولا تعلمين شيء عن الطفوله او الرضيع
طفلك عمره 4 اشهر بالضبط وهذا شيء طبيعي في اضطراب النوم
ربما يعاني طفلك من الجوع كيف يتم ارضاعه ؟؟؟هل ترضعينه من صدرك ومن الزجاجه ؟؟؟المجز بين نوعين من الرضاعه يسبب غازات في بطن الطفل هذه الغازات
تنتهي مع انتهاء الشهر الرابع
الغازات تسبب مغص لطفلك ويجب اخراجها بعد ان يرضع
اختي خذي طفلك لطبيب الاطفال وخليه يفحصه فحص شامل ربما يحاني طفلك من الغازات وحلها بسيط يعطى الطفل دواء يعطى له قبل الرضاعه يعمل على مساعدت الطفل على اخراج الغازات
ولو لمره واحده في اليوم اطعمي طفلك شاي الاعشاب امبرس لطرد الغازات وسهولة الهضم
بعدين كيف ينام طفلك ؟؟؟؟
عندنا تنيمين طفلك خاصه بالنهار اقلبية على بطنه سينام ساعات اطول وستساعده هذه الطريقة على طرد الغازات
ولا تخافي منها فلن يختنق طفلك او حتى ضعيه على بطنه واجلسي بجانبه ستلاحظين بانه ينام لفتره طويله
كما بامكانك لف الطفل ولف يديه ففي هذا العمريخاف الطفل من حركة يديه وممكن تادي الى ايقاضه
ارضي طفلك من صدرك لمده 25 دقيقة كامله في كل رضعه على اكثر تقدير لانه هي الفتره الكافية لان يرضع طفلك كمية كافيه من الحليب
حتى يشبع وينام نوما هادئا
انتظر نتيجه تجربتك واي استفسار ان حاضره

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
رد : ساااااااااااااااااااااااااااعدوني طفلي لا ينام

الله يعينج حبيبتي

بس اذا طفلج يعاني من الغازات هالشغله انا جربتها مع كل اعيالي الحمدلله وايد اتخفف من الغازات
افوح لهم ( ينسون مع بابونج مع حبة حلوة او الشومر يسمونها ) .. بمقدار ملعقه صغيرة ( ملعقه استكانة الشاي ) من كل شغله .. و اعمل لهم الحليب كل مره على ماي الاعشاب هذه .. اتخفف الغازات بشكل كبير و اتسهل خروجها بعد :icon30:

بالتوفيق و الله يهدي ولدج انشالله و يخليه لج و يتربى ابعزج :shiny:

معلومات >>كيان إمرأة<<

[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]أخواتي سوبر نان والقلب الكبير اشكركن جداً جداً ...... اولاً موضوع الغازات صح كانت موجودة وأتغلبت عليها من الشهر الثالث... وقالي الدكتور السبب كان أن معدتة كانت خاملة بسبب أنه أنولد بعملية قيصرية البنج أثر فية حيث أنه صغير والحمدلله ألحين أحسن ... اما بالنسبة للرضاعة للأسف للأسف من دخل الشهر الرابع صار يرفض يرضع مني ألا من يكون نايم وما يفرق بين الرضعة الصناعية والطبيعية.... والسبب أنا خبرتك أنا موظفة والبيت يعطوة الرضاعة فتعود عليها أكثر وأعتاد على طعم السكر إلي فية... وهذا والله مقطع قلبي وأبية ياخذ مني لأني أعرف فوايد حليب الأم ....أذا في حل ياليت أفيدوني؟؟؟؟
أما أختي بالنسبة للفة والله أمس من لفيتة كاد يجن بيصرخ يبي يطلع ايدية... لأني ما عودتة من صغرة كانت من تلفة أمي أفكة من وراها كنت أخاف علية وأحسة كأنة محبوس وأفكة !!!!!!!
من جد تعبت معاه ألحين ونومة وايد خفيف ومقطع مثل ما قلتلك؟؟؟؟
شو اسوي ارجوك ساعديني ... فعملي وسهر تربية طفلي خذوني حتي من زوجي ولا أجد وقت له؟؟؟؟ [/grade]​

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
مرحبا اخت هموسه بما انه ولدك تعود عدم اللف عليك بالطريقة الاخرى نيمي الطفل على بطنه وسترين النتيجه
اتركيه ينام على بطنه ووجهه جهة اليمين
وستلاحظين انه سيستغرق في النوم

معلومات احلام ورديه
الله يعنيج .. ااااااااااااااااااااااااااااه
كل ماقريت تو حدقالي معاناته مع الرضع
اتذكر ولدي عبود الله يحفظه
تقريباً جان مثل ولدج بس الفرق اني عودته على اللف من وهو صغير
الله يعنيج اختي .. وييسرلج امور تربيته ترى هو الاول تكون فيه التجارب

معلومات >>كيان إمرأة<<

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]شكراً لكم على النصائح الجميلة والله يوفق الجميع ان شاءالله ..... إلى سوبرناني شوفي امس شو سويت معاه ... خبرتهم بالبيت لا يخلونه ابد ينام من توصل وحدة الظهر .. ويحاولون يشغلونه ويهلونه باي شي... شوفي إللي صار .... ما أن وصلت الساعة الثانية والنصف الظهر ووصلت البيت حتى لقيته مرة يبغي ينام وتعلق فيني وحميتة ونمنا مع بعض لين ما بعد العصر .... ولما صحيت صحيتة معاي ..... وصحي ماشاءالله نشيط وكلة حركة ... والساعة ثمان نعس نومته وما خليته اكثر من نص ساعه وصحيتة ..... وتصدقين ناني ماجت الساعة 11 إلا وهو مرة ينعس ونمنا مع بعض ....
والحمدلله نمنا بكل راحة للصبح وما صحي إلا لما جاع يبي حليب سقيته ورد نام للصبح ورحت لعملي مررررررررررررررررررة نشيطة وفرحانه...... :clap: واليوم لما حطيتة ببيت أهلي وصيتهم بنفس التصرف حتى اشوف النتيجة..؟؟؟ أدعولي نستمر كذا على طول أن شاءالله
.
.
.
أختكم هموووووووووسة [/grade]:bigsmile:​

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
زين ما تسوين يا هموووووووسه شكله الطفل يعاني من عدم تنظيم فترات نومه نظمي فترات نومه وهو ينام وترتاحين
واستمري على هذا العمل وربي يوفقج

معلومات زوجه مغتربه
اولا اتركي ولدك ينام على بطنه انا ولدي كان ينام على بطنه 9شهور وثاني شئ يمكن يتعب من أكتافه من كثر ما يشيلونه زي المشع فيصير يبكي الم انتي جربي ينام على بطنه وحاولي ما تخلين احد يشيله كثير عشان ما يتعب ....

@@sss@@

معلومات @@sss@@
الله يعينك يارب
ولدي كان مثله نومه قليل
جربي تغيبين يوم عشان نظامه
الله يصلحهم يارب ويجعلهم من البارين بوالديهم

om yasser

معلومات om yasser
أختي
أنا قرأت مشكلتك كلها وقرأت كل الردود وبصراحة استفدت منها أنا كمان لأنو لسا والدا من شهر .وعايزة نصائح متل هادي

مهاالجنوب

معلومات مهاالجنوب
الله يعينك وجعله يستمر ع نومه ومده اكثر حبيبتي عانيت من بنتي الى ان جاء عمرها سنه ومع بنتي الثانيه ما تنام ليل ولانهار الا سااعه ورحت حق حرمه تعرف للاطفال وكوتها ومع بنت الثالثه صبرت لين كمالت سنه وبعدها صارت تنام عشر ساعات وسمعت من الحريم تروحي العطار وتاخذي منه دواء والله نسيت اسمه يمكن ذرور اطفال بس استخامه خارجي مع زيت زيتون يدهن ثلاث ايام ولايقربه مويه اسبوع ويمسح مكان الحفاظ بالزيت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه