سؤال مهم لخبيرات الشمالي الشرقي الحلوات

احصائياتى
الردود
40
المشاهدات
3K

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
سؤال مهم لخبيرات الشمالي الشرقي الحلوات

السلام عليكم
كيفكم يالغاليات
مين نساني ومين يتذكرني ? ؟؟؟
انا اعرف اني مقصره معاكم بس والله اني كنت بدرس وماشاركتكم
اتمنى تطمنوني عنكم كلكم اتذكركم مانسيت ولا وحده فيكم
وعندي سؤال لخبيرات الشمالي الشرقي
هل الشمالي الشرقي يحب او يفضل زوجته تكون ربة بيت ام موظفة
شو بتعرفو عنه
خبروني

بحبكم في الله

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بعودتك للمنتدى فراشة اهلها نورتي. زوجي شمالي شرقي و كنت أعمل في بداية زواجي ثم تركت العمل .تريدين نصيحتي جربي بنفسك و اختاري ما يناسبك جربي العمل و اذا وجدت نفسك توازنين بين العمل والمنزل و علاقتك بزوجك استمري في العمل و إن وجدت العمل مرهقا لك فتفرغي لبيتك و اسرتك . الشمالي الشرقي يحب المرأة ذات الشخصية القوية و العقل الراجح سواء كانت عاملة ام ربة منزل.

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
انا ما توظفت ..صدق تركت طموحي لأجل بيتي ..بس لاحظت ان الشرقي يحب المراءة العامله ..ويقدرها ..بعد يحب اللي تحتاج له واللي تعامل نفسها كأميرة وكنز له ..لازم يحاول يراضيها
انت شوفي اللي قدامك بتعامله معاك ..
قيميه بالحاسة السادسة وشوفي ايش اللي يحب ..
الشرقي ما يحب المراءة الضعيفه اللي تطلب النجدة ..
يحبها قوية ..تعرف تتصرف ..في كل المواقف ..ومسيطرة في بيتها ..ظاهرياً هو المسيطر بكيفها اعطته هذه السيطرة بس في الأساس هي كل شيء ..

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

مش مهم سيادته يحب إيه
المهم ماذا تحبين أنت
وعندما تفعلين ما تحبين
يقع في غرامك
هيك هو الشمالي
يحب اللي تحب نفسها
ويحب ما تحب أن تفعل لأجل ذاتها

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~

صادقة خضورتي !
لازم تكوني واثقة من قرارك سواء فضلتي الشغل او القعدة في البيت و حاسبتها صح و الاهم انك تسعي لإرضاء نفسك و تكوني متوازنة و تعطي لكل ذي حق حقه !

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
اهلا بوردة الكرز منور المنتدى بوجودك غاليتي
شكرآ لمشاركتك ايوه هذا الي كان في بالي اني اجرب واشوف
وقلتي يحب المرأة القوية ذات العقل الراجح طيب بدي تعطيني مثال كموقف يعني بين الزوج وزوجته وتثبتله فيه انها قويه لان انا حاسه نفسي اني ضعيفه مش قويه بمعنى الكلمة لهل سبب بدي تعطيني مثال وشكرآ لكي غاليتي

انثى بعطر الورد شكرآ لمشاركتك حبيبتي بس قلتي يحب الي تحتاج له والي تعامل نفسها كاأميره وكنز له طيب كيف اجمع بين هذه الشغلتين انا اذا بينتله اني محتاجه له راح كون ضعيفه مش قويه وكيف بنفس الوقت كون كأميرة يعني الاميره لازم تكون قويه واذا احتاجيت له راح كون ضعيفه اتمنى الاجابه وشكرآ لكي عزيزتي

Khadra شكرآ حبيبتي طيب اجيتي على الجرح اذا انا احب شي وبدي ساوي هالشي وهوه رفض ساعتها شو اعمل لان في كتير اشياءاحبها انا وبدي اعملها وهوه رافض اسهل شي دراسه اي بدي كمل دراسات عليا وهوه رافض واشياء كتير بدي اعملها وهوه رافض طيب هون شو راح اعمل كيف راح اعمل الي احبه انا اذا كان هوه رافض اتمنى الرد

يونيك شكرآ ياقلبي لمشاركتك قلتي المهم تسعي لارضاء نفسك طيب في كتير اشياء بدي ساويها رعم اتخيل نفسي اني بساويها ولما اتخيل نفسي عم ساويها اشعر اني في سعادة لاتوصف اشعر اني راضيه عني نفسي وواثقه من نفسي لكن هو بيرفض كتير اشياء بدي ساويها

نحن في مجتمع متحفظ يعني مثلا عنا البنت ماتطلع لحالها لازم معها رجال زوجها او اخوها يعني ماعنا حريه مثل اطلع انا لحالي لسوق او مكان عمل ماعنا هيك شي لذلك عم واجه صعوبه بتحقيق طموحي في اشاء بدي ساويها ولما بحكي معو منشان ياخذني لمكان عملها او يسمحلي روح مع حدا وساويها يرفض هالشي كيف هون اقنعو بهل شي

وشكرآ لكم جميعآ نورتو الموضوع

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع 13 والذين ردو 4 فقط شكرآ للذين قرؤوا الموضوع وماشاركو بتمنى تشاركوني

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

فراشة
طبعا رح يقول " لااا "
هم كذا متناقضين جدا ، يريدون أن تكوني قوية ومستقلة وبنفس الوقت يمنعوك !
عموما حبيبتي ، خلي بالك طويل ، جهزي قائمة بكل ما ترغبين تحقيقه ، أول شئ اعمليها أنت . مثلا حابة تروحي الصالون عشان تصبغي شعرك قال لاااااا كالعادة خخخ ، جيبي كل شئ واصبغي بنفسك . بدك دراسة ؟ لا تنتظري موافقته ، سجلي نفسك بمدرستك ، احضري كتب والمقرارات وابدئي دراسة .

يرفض طلباتي مو عذر مقبول أبدا ، هل تريدين تحقيق أحلامك بصدق ؟ إذن لا تنتظري إذن أحد ولا موافقة أحد . هو زوجك وتاج رأسك أوك ، لكن أحلامك ماله دخل فيها ، أحلامك أحلامك ، أمنياتك أمنياتك ، رفض ولا وافق ، إنتي نفذيها حسب استطاعتك .

احلمي كل ليلة وهي تتحقق ، حقيقي الجزء الذي تستطيعين . تحدثي عنها أمامه كأنها تحققت . هو زوجك إنسان مثقف وأستاذ جامعي كما قلت ، انفشي غروره شوي زيادة ، وقولي له أتخيل أصير الدكتورة زوجة الدكتور. اربطي أحلامك بالفائدة التي سيجنيها هو منه أيضا . كل ما عمل لك شئ صغير كبريه واشكريه كأنه قدم لك الدنيا ، اجعليه دائما البطل ، كوني نعم الزوجة .

تشبثي باحلامك ، توقفي عن الأعذار وشوفي مالذي تستطيعين فعله اليوم لتحقيق ذلك الحلم . الوضع الذي أنت فيه له ميزاتاه فشوفيها حبيبتي واشكري الله ، كوني ممتنة دوما ، اشكريه بذوق في كل مرة يأخذك فيها لمشاويرك . في بنات كثيرة بوضعك لكن حققوا كل اللي في بالهم ، فتحي عيونك وشوفي البنات اللي حوليك ، شو عملوا ؟ ولو مافي نماذج رائعة إذن ربما أتى الوقت لتبحثي عن صديقات أخريات ولو في النت .

الشهادات العليا رائعة حبيبتي ، أتمنى لك التوفيق ، لكن برأيي اجمعي ذلك العلم بالعلم الآخر ، العلم الذي يعلمك كيف تعيشين الحياة التي تريدين . أنصحك بدورات ناعمة أو غيرها من الاستشاريات الرائعات .

نهاية أي طلب حابة تطلبي من زوجك بخصوص رغباتك واحلامك لا تطلبي منه كأنك تستشيرينه ، بل كأنك تبلغينه ، قولي في وقت مناسب حبيبي أنا حابة أعمل كذا ، تأخذني اليوم العصر أو بكرى ؟ عطيه خيارات . لا تستشيريه ، لا تبرري ، لا تكثري حكي ، خليك مباشرة وكلامك مختصر . لو قبل الحمد لله تشكرينه ، لو رفض الحمد لله كمان ، ارجعي كرري طلبك بنفس الهدوء . المرة الخمسين رح يستسلم خخخخ .

كوني محاربة لا تقهر ، الشماليين يعشقون الذين لا يستسلمون . أهم شئ تكوني تعرفي شو بدك وتكوني بدك ياه من كل قلبك .

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انثى بعطر الورد شكرآ لمشاركتك حبيبتي بس قلتي يحب الي تحتاج له والي تعامل نفسها كاأميره وكنز له طيب كيف اجمع بين هذه الشغلتين انا اذا بينتله اني محتاجه له راح كون ضعيفه مش قويه وكيف بنفس الوقت كون كأميرة يعني الاميره لازم تكون قويه واذا احتاجيت له راح كون ضعيفه اتمنى الاجابه وشكرآ لكي
راح جاوبك ..الشمالي ..يقيم الأمور بالذي يراه ..يعني ..طبيعة حياتك الخاصة مع نفسك ..أسلوبك في الحياة ..ذوقك ..تصرفاتك ..من هنا يكون الفكرة عنك عنده ..هل انت أميرة وكنز له او لا ..
طبعاً ..بما ان الشمالي بصري ..اذا تعاملي معاه في حياتك بصرياً ..في كل شيء يخصك ..
ممكن تكون المراءة عامله بس ما يحترمها زوجها ..ولا ينظر لها بإعجاب وما يقدرها ..
اذا اهم شيء انت كيف ..واذا أردت ان يعاملك كأميرة وكنز له مو بالضروره انك تكوني عاملي او ربة منزل ..هذا طموحك ..انت ..المهم انت وانطباعه اللي كونها عنك ..
الضعيفه بالنسبه الشمالي ..هي القوية الضعيفه..القوية ومكانتها كموظفة قويه بس .بأسلوبها الراقي يعطيها ضعف ..انها ناعمه محترمه نفسها ..حياتها الخاصة مع نفسها راقي ..هنا راح يحس بضعفها رغم قوتها ..
لو اخترت العمل وساعدك الشمالي في تحقيق طموحك ..استمري لكن لا تنسي نفسك وتقتنعي وترضي بموافقته ومساعدته انه احترمك ووو يعني الأمور لا تقف عند الشمالي معاك الي هنا

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد

فراشة
طبعا رح يقول " لااا "
هم كذا متناقضين جدا ، يريدون أن تكوني قوية ومستقلة وبنفس الوقت يمنعوك !
عموما حبيبتي ، خلي بالك طويل ، جهزي قائمة بكل ما ترغبين تحقيقه ، أول شئ اعمليها أنت . مثلا حابة تروحي الصالون عشان تصبغي شعرك قال لاااااا كالعادة خخخ ، جيبي كل شئ واصبغي بنفسك . بدك دراسة ؟ لا تنتظري موافقته ، سجلي نفسك بمدرستك ، احضري كتب والمقرارات وابدئي دراسة .

يرفض طلباتي مو عذر مقبول أبدا ، هل تريدين تحقيق أحلامك بصدق ؟ إذن لا تنتظري إذن أحد ولا موافقة أحد . هو زوجك وتاج رأسك أوك ، لكن أحلامك ماله دخل فيها ، أحلامك أحلامك ، أمنياتك أمنياتك ، رفض ولا وافق ، إنتي نفذيها حسب استطاعتك .

احلمي كل ليلة وهي تتحقق ، حقيقي الجزء الذي تستطيعين . تحدثي عنها أمامه كأنها تحققت . هو زوجك إنسان مثقف وأستاذ جامعي كما قلت ، انفشي غروره شوي زيادة ، وقولي له أتخيل أصير الدكتورة زوجة الدكتور. اربطي أحلامك بالفائدة التي سيجنيها هو منه أيضا . كل ما عمل لك شئ صغير كبريه واشكريه كأنه قدم لك الدنيا ، اجعليه دائما البطل ، كوني نعم الزوجة .

تشبثي باحلامك ، توقفي عن الأعذار وشوفي مالذي تستطيعين فعله اليوم لتحقيق ذلك الحلم . الوضع الذي أنت فيه له ميزاتاه فشوفيها حبيبتي واشكري الله ، كوني ممتنة دوما ، اشكريه بذوق في كل مرة يأخذك فيها لمشاويرك . في بنات كثيرة بوضعك لكن حققوا كل اللي في بالهم ، فتحي عيونك وشوفي البنات اللي حوليك ، شو عملوا ؟ ولو مافي نماذج رائعة إذن ربما أتى الوقت لتبحثي عن صديقات أخريات ولو في النت .

الشهادات العليا رائعة حبيبتي ، أتمنى لك التوفيق ، لكن برأيي اجمعي ذلك العلم بالعلم الآخر ، العلم الذي يعلمك كيف تعيشين الحياة التي تريدين . أنصحك بدورات ناعمة أو غيرها من الاستشاريات الرائعات .

نهاية أي طلب حابة تطلبي من زوجك بخصوص رغباتك واحلامك لا تطلبي منه كأنك تستشيرينه ، بل كأنك تبلغينه ، قولي في وقت مناسب حبيبي أنا حابة أعمل كذا ، تأخذني اليوم العصر أو بكرى ؟ عطيه خيارات . لا تستشيريه ، لا تبرري ، لا تكثري حكي ، خليك مباشرة وكلامك مختصر . لو قبل الحمد لله تشكرينه ، لو رفض الحمد لله كمان ، ارجعي كرري طلبك بنفس الهدوء . المرة الخمسين رح يستسلم خخخخ .

كوني محاربة لا تقهر ، الشماليين يعشقون الذين لا يستسلمون . أهم شئ تكوني تعرفي شو بدك وتكوني بدك ياه من كل قلبك .
يا حبي لكلامك يا خضراء ..والله اني قراءت لك موضوع اثر فيا كثيييير ..انت انسانه عميقه ..تشرفت بك

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
فراشة اهلها كيف حالك عزيزتي معذرة للتأخير. ساعطيكي أمثلة للمرأة ذات الشخصية الضعيفة حتى تصل الصورة جيدا: امرأة لديها طفل رضيع عمره بضعة أشهر تقول لها جارتها انجبي طفلاً آخر حتى لا يكون بينهما فرق كبير فتحمل و تلد طفلا اخر و تعاني بعد ذلك من زيادة الوزن بعد ولادتين متتاليتين......تذهب للصالون لقص شعرها فتقول لها العاملة لماذا لا تصبغين شعرك باللون الاشقر فهو يناسب بشرتك فتصبغه......تجلس مع مجموعة من النساء يتحدثن عن تنظيم النسل أو أهمية عمل المرأة أو عدم إرسال الفتاة للخارج لإكمال دراستها أو أهمية الطبخ في الحياة الزوجية فتشارك و تدعم احاديثهن و تؤيد كلامهن.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
كل فتيات العائلة يذهبن للنادي الرياضي فتذهب.تنصحها اختها بالعمل لأنها تحمل شهادة جامعية فتعمل..... تنصحها والدة زوجها بأخذ قرض لبناء منزل فتستجيب....امها تنصحها ببيع كل ما تملك من ذهب و مجوهرات للمساهمة فى بناء المنزل فتوافق.....صديقتها تسافر في إجازة العيد فهي تريد أن تسافر مثلها. من كل ما سبق نرى أن هذه الانسانة ليس لها رأي خاص بها أو إرادة هي فقط تنفذ ما يقترحه الآخرون عليها دون أن تفكر إن كان هذا الأمر يناسبها ام لا ..تعيش حياتها كاملة بناء على إرشادات و نصائح الآخرين. و تجدين زوجها غير مقتنع بها .

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
المرأة القوية هي امرأة تعرف الهدف تماما من حياتها تعرف الى أين تسير تعرف اين ستكون بعد عدة سنوات تعرف حقوقها وواجباتها جيدا .تقرر كل شيء في حياتها بدءا من ماذا ستطهو على الغداء . كم طفلا ستنجب ماذا ستسميهم اين ستقضي الإجازة اين تسكن أثاث منزلها الازياء التي ترتديها كل شيء .ربما لا تعرف مثلا ماذا تشتري من ثياب فتتابع اخبار الموضة و تعرف ما يناسب بشرتها و شكل جسدها و تختار ما يناسبها .

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
إذا سألها زوجها عن رأيها أو قرارها بأي شيء يكون جوابها جاهزا .زوجها قد يختبرها ليعرف هل هي امرأة قوية ام ضعيفة قد يجرب أن يمازحها مزاحا ثقيلا عندما تصمت أو تضحك معه يزيد الجرعة عندما توقفه عند حده يتوقف. تخبره برغبتها في الخروج بنزهة فيرفض متحججا بالتعب تقول له حسنا مادمت متعبا سنخرج في الإجازة القادمة فانا حقا ارغب بالذهاب إلى ذلك المكان لجماله.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
المرأة القوية يرزقها الله بابنة جميلة زوجها يريد ذكرا يحمل اسمه فتقول له يكفي أن الابنة ستدخلنا الجنة بإذن الله تعالى.

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
حبيبتي فروشة اذا انتي واثقة و مقتنعة تماما بشغلة معينة رااح يبين هذا من خلال تصرفاتك و لغة جسمك ...

غالبا ما يخضع الشمالي الشرقي او الشرقي بشكل عام الشخص الذي أمامه للفحص و الاختبار و يشوف اذا هو فعلا واثق من قراراته و الا من كلمة لا رااح يتراجع و يتقوقع على نفسه بحزن !

فانتي حاولي معاه مرة و مرتين و ثلاث و جربي كل الطرق اللي تؤدي الى اقناعه و اذا فشلتي في هذا تراا مو نهاية العالم و فيه مليوون شغلة ممكن تسعدك و تخليكي راضية عن نفسك !

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
الله الله الله ياوردة الكرز من حكيتي على. المرأك الضعيفه كانم بتعرفيني وعايشه معي وعم تحكي عني انا هيك انا هيك انا ضعيفه واعمل الي يقترحه الاخرون علي
اريد اكون قويه مقل المرأة القويه الي حكيتي عنها بس مااعرف الي فتره وانا احاول كون قويه بس مااعرف اتمنى تسلعديني تاخذين بايدي وتساعديني حتى اعرف اكون قويه الله يخليكي ويسعدك ساعديني بدون اي احساس صرت ابكي على حالط وحس حالي نكديه وبشعه اتمنى تصير فيني كل الصفات الجميله بس ماعم اقدر مابعرف كيف اشكرك حبيبتي ربي ينور دربك

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
يونيك حبيبتي انا متردده كثير مرة اخذ قرار وباي نصيحه من اي شخص اتراجع دغري تعبت والله اشكرك حبيبتي ربي يسعدك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي لن تكوني قويه الا بالله.حينما تعلمين أن حياتك ورزقك وكل شيء بأمره حينها لن لن تتطلعي الي أحد.

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ترددك خوفك من أخذ اي خطوه سينتهي باستخاره تكون رفيقتك في كل خطواتك شيئا فشيئا ستقوين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه