سؤال خاص مقدر اسأله اي حد

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
5K
معلومات ليان فارس
سؤال خاص مقدر اسأله اي حد
بنات انا بالعلاقه الصحيحه ما اقدر اكمل يعني اقضي شهوتي وزوجي يقول نفسي تخلصي بوقت العلاقه يعني معاه مع انه حاول مليون مره يضل ساعتين ولا يصير معي شي مامعي برود عادي احس بشهوه بس ما اخلص بالعلاقه الطبيعيه ... صارلي متزوجه ٣ شهور بس يخلص يقضي شهوتي بيده بدون علاقه وهالشي تعبني احس في مشكله بس ما اعرف ايش هي.. بالعربي مابعرف كيف اخلص شهوتي بالعلاقه الصحيحه قد ماحاولت ماعرفت كيف ساعدوني

اسم الموضوع : سؤال خاص مقدر اسأله اي حد | المصدر : قسم مخصص +18

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
بنات انا بالعلاقه الصحيحه ما اقدر اكمل يعني اقضي شهوتي وزوجي يقول نفسي تخلصي بوقت العلاقه يعني معاه مع انه حاول مليون مره يضل ساعتين ولا يصير معي شي مامعي برود عادي احس بشهوه بس ما اخلص بالعلاقه الطبيعيه ... صارلي متزوجه ٣ شهور بس يخلص يقضي شهوتي بيده بدون علاقه وهالشي تعبني احس في مشكله بس ما اعرف ايش هي.. بالعربي مابعرف كيف اخلص شهوتي بالعلاقه الصحيحه قد ماحاولت ماعرفت كيف ساعدوني
اختي انتي وقت العلاقة مع زوجك خليك مسترخية واستمتعي ماتفكري انا ما اخلص ولا لسه ما خلصت وقت تنسجمو مع بعض وتنسي هوس انك ماخلصت بتصلي للذروة صدقيني اصلا العلاقة دي بتجي بطريقة عفوية فاستمتعي بي

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
للاسف اختي انا مثلك ولي ٨ شهور متزوجه
الله المستعان

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
هذا شيء طبيعي ..ليش مكبرين الموضوع ..ومتعبين أزواجكم معاكم ..هل هذا ما تريدينه في حياتك مع أزواجكم ان يتعبوا منكم ويتركوكم ويحكمون عليكم بانكم باردات وهذا كله نتيجة انتم من لفت انتباههم لها النقطه معاكم ..
مع ان هذا شيء طبيعي لانكم جدد في الحياة الزوجيه ..وكل سنه راح يكون احلي من سنه المهم ترابطكم عائله مع بعض ..لا تفكروا في شيء ماهو بالكم الهائل من المشكله وتنسوا اهم شيء
أزواجكم وكل شيء راح يأتي ..وراح تتعلمون مع بعضكم كيف تعيشون مع بعضكم ..وكل سنه تكبرون في كل شيء مع بعضكم حتى في جهلكم مثل الاطفال بعدين يكبرون بنفس المرحلة ..
اهم شيء الكلمه الحلوه والتواصل الدافيء والترابط اهمممم شيء طالما انكم في بدايييييية حياتكم

معلومات عصر الوهم
الامر طبيعي وهو وصول المرأة للشهوة عن طريق البظر.. او الطريقة الثانية وهي منطقة جي سبوت... بس لازم وضعيات معينة. وليس بمجرد الايلاج... ابحثي عنها

معلومات الدكتورة سوسن ق
سبب تأخر وصول المرأة للذة الجنسية أكثر من اللازم مع وجود الرغبة بالممارسة بشرط انها تعرف اللذة وسبق ان وصلت اليها سابقاً له عدة اسباب ....
1-الخجل .
2-الخوف.
3-ممارسة العادة السرية بكثرة قبل الزواج(معذرة اختي انا لا اقصدك ولكن اتكلم بشكل عام )ممارسة العادة السرية بكثرة قبل الزواج يجعل المرأة تعتاد على طريقة ما للوصول الى اللذة قد تختلف عن طريقة الجماع العادية مع الرجل ،الشيء الذي يوصل المرأة للذة هو الاحتكاك المستمر بمناطق الاثارة وشكل او طريقة الاحتكاك في العادة السرية تختلف عن طريقة الاحتكاك بالجماع الطبيعي ولكن مع مرور الوقت وبمساعدة الزوج ومساعدة الزوجة لنفسها تستطيع الزوجة ان تعتاد على الوضع الجديد وتستطيع الوصول للذة بالشكل الطبيعي ،قبل الايلاج يجب ان يقوم الزوج مداعبة مناطق الاثارة لزوجه بيده وعلى الزوجة ان تحدد هذه المناطق لزوجها بدون خجل ،بعض الاخوات حددن مناطق الاثارة بشكل عام ولكن لكل امرأة خصوصية بهذا الأمر حيث تختلف مناطق الاثارة من امرأة لأخرى ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه