سؤال بريء جداً ... وش تسوي في الحمام ؟؟!!

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

some1

معلومات some1
سؤال بريء جداً ... وش تسوي في الحمام ؟؟!!
:no: :sadwalk: :icon30: :bye1:
سؤال مهم ... يطرح نفسه بقوة ... وش تسوي إنت عزيزتي .. في (( الحمام )) ؟؟!! !! سؤال غريب.. ويمكن " وقح " !!

الحمام هو المكان الوحيد اللي يختلي به الانسان مع نفسه ... "" يازين الوناسة ""
ويشعر فيه بأنه على الفطرة "" كثر منها ""
ومن قديم الزمان سُمى الحمام ( بيت الراحة )... (( أنا أشهد ))..

المهم في الموضوع ... في ناس عندهم طقوس وأفعال غريبة .. عجيبة .. ما يسوونها إلا وهم داخل الحمام ... (( لاتفهموني غلط ... كملوا الموضوع ))..

في ناس يا كثرهم يحبون يغنون وهم بالحمام .. وما هو على كل حال ، الغناء ما يكون إلا في حالة الترويشة ( ما هو الشاور ) .... لا أقصد إن الواحد بعد ما يحط الشامبو ... ويجيب الليفة و... يبتدي يفرك ... وقتها يمخمخ على الصوت ... وحسب معلوماتي تطلع الأغاني الحلوة ، والمواهب المخبيه، والطرب الاصيل هذا عند التماسيح..

وحالة الغناء بالحمام منتشرة لدى السحليات أكثر منها لدي التماسيح (( الله لايبلانا )) ..وأغاني البنات بالحمام ما فيها مزاج !! يعني أغنية لا تصدقونه .. وتهددني تحب ثاني ... وعايشة لك ،
ومن ذا الخرطي ... ههههههههههههه.

وبعض الناس يحب يدخن سيجارة وهو بالحمام - زيي أنا أحيانا" --- !! بالذات إذا كان البانيو دافئ ... يقولون إن السيجارة لها طعم مو طبيعي !! وهذه الظاهرة منتشرة لدى الشباب أكثر من البنات وهي ما تسمى بظاهرة "" النينو " .

بعض الشباب والبنات يموتون على المكالمة بالجوال وهم بالحمام ... ودي أعرف وش يتكلمون فيه ؟؟ والبنات أكيد أكثر ... بالذات إذا كانت أمها نايمة عندها بالغرفة أو أختها ... وقلبت الدعوة حصار ، وهذه الظاهرة هي ما تعرف بحالة "" التسامي "".

في ناس يحبون يقرأون الجرايد والمجلات ... وتكون القراءة بعمق ... !! ويمكن الواحد منهم يدخل جو .. ويحل الكلمات المتقاطعة بعد !!!. خخخخخخ

وفي ناس يكون حمامهم كلة شموع ... - زيي أنا -- إذا ولعتيها تتخيلي (مريم نور )قدامة (مين ذي؟؟؟) من غير قمح ومايه ...

في ناس يحبون يعيشون أحلام اليقظة وهم بالحمام ... يعني لو هو شاعر : تخيل نفسه بأمسية شعرية ... ولو هو يلعب كورة : تخيل نفسة رونالدو .... !!! والبنات يروحووووووووووون لبعييييد .... إللى تتخيل نفسها عروسة ..!! واللي تتخيل نفسها طبيبة ..!! واللي تقول ياليتني أتخرج من الجامعة وأتوظف وأجيب سواق بدل مذلة أخواني !!!.

في ناس ما يخطط لشي بحياته إلا إذا دخل الحمام .... سواء كان شي بالعمل أو مقلب ناوي يسويه بأحد ... حتى البنات ما تجيهم الأفكار الجهنمية إلا بالحمام ... يعني لو البنت تبي تروح للسوق وأمها ما رضت ... تروح البنت وتحبس نفسها بالحمام ولا تطلع إلا إذا أمها رضت .(( ترى كثير يسووها ... والله طريقه تنفع .... هههههههههههه

الشي البايخ بالشتاء إذا الواحد وده يتحمم والماء بارد .... يوووووووووووه ، فنون الرقص تطلع هههههههههههههههاي !!!
والا بالصيف والماء حار ........ أخخخخخخخخخخخ

بإختصار ....

عن نفسي أنا ....

لو الود ودي ... والله ما أخرج من الحمام .... لإنه الشموع اللي حاطتها في الحمام بتاخذ العقل ،،، ياي أموت في الشموع و العطور والديكورات ،،،

ترى شعور حلو لما تكون لوحدك ، وعلى راحتك .

تحياتي .... مستعجلة .... ودي أروح ......... الحمام !!! وبخبركم بعدين شو رح أعمل فيه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

- انشاءلله يكون هالموضوع اللي جزء منه منقول ، أعجبكن عزيزاتي ،،،،

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
رد : سؤال بريء جداً ... وش تسوي في الحمام ؟؟!!

في ناس يحبون يقرأون الجرايد والمجلات ... وتكون القراءة بعمق ... !! ويمكن الواحد منهم يدخل جو .. ويحل الكلمات المتقاطعة بعد !!!. خخخخخخ
ههههههههههه هذه انا
بس لا ما ادخل جرايد و مجلات .. لأن حرام فيها اسم الله
بس احلا شي العب سودوكو هههههههههه .. خاصه المستوى الصعب

موضوع ممتع .. حفز عندي روحه الحمام الحين ..... مو عشان شي :blushing: .. عشان احل سودوكو

om.ahmad

معلومات om.ahmad

:biggrin:
موضووع واايد حلو..
أشكرج أختي على منقوولج..
تسلم يمناج الغاليه..

معلومات طيري الأخضر

وبعض الناس يحب يدخن سيجارة وهو بالحمام - زيي أنا أحيانا" --- !! بالذات إذا كان البانيو دافئ ... يقولون إن السيجارة لها طعم مو طبيعي !! وهذه الظاهرة منتشرة لدى الشباب أكثر من البنات وهي ما تسمى بظاهرة "" النينو " .​

هالعملة زوجي اهوا اللي يسويها بصراحة .... ودايما يدش الحمام ويدخن او البلكونة من الأماكن المفضلة عنده :harhar1:

وبصراحة انا دخلتي للحمام ما تطول اكثر من نص ساعة .... للسباحة وعمل سنفرة ومن هالأشياء

والحين بركب جاكوزي بعد كم يوم علشان انقع روحي فيه مثل سم ون وماراح انسى احط الشموع بعد :shiny:

مشكورة سم ون على الموضوع الخفيف والحلو​
:bye1:

معلومات حنين العراق

اشتقنالج سم ون كلللللللللللللللللللللللللللش:blushing:
واللهي الموضوع كلش حلو وواقعي
اني من هواة الغناء بالحمام ادوش العيلة لو فتت اسبح حالي:nosweat:
ههههههههههههههههه يعني يوم افوت اغسل الكل يحضر قطن يحشي اذاناتة :shiny:
مشكور ياحلو ولا تغيب علينة كتير
:icon26: :icon26: :icon26:

درة الإستبرق

ملكة متوجة
معلومات درة الإستبرق
الموقع الالكتروني
vb.maharty.com
وبعض الناس يحب يدخن سيجارة وهو بالحمام - زيي أنا أحيانا" --- !! بالذات إذا كان البانيو دافئ ... يقولون إن السيجارة لها طعم مو طبيعي !! وهذه الظاهرة منتشرة لدى الشباب أكثر من البنات وهي ما تسمى بظاهرة "" النينو " .

سمون ممكن سؤال أنت مره وإلا رجال بصراحة شكيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا

hwaareen

مشرفة سابقة
معلومات hwaareen
[grade="008080 DEB887 008080 DEB887 008080"]ســــــــؤال حــــــــــلوووو
أنا ما أعرف أدخل الحمام تكرمووون وأيدي فاضية
هههههههههه
لازم معاااي أيييي شي المهم ما أدخل فاضية
وإذااا كلش ماكووو شي
هههههههههه
أقعد اسوي تجاااارب
هههههههههه
أقعد اخلط كل شي بالحمام
أيمع كل الشامبو والصابون السائل وخلطهم وسوي تجارب
ههههههههههههههههههههههه[/grade]

سووومااا

معلومات سووومااا
يسلمووووووووووعلى الموضوع ...........وانا من اللي يحبون يغنون ويرقصون وهم في الحمام
ههههههههههههه
بس لو سمحتي نفس سؤال <قلب عمره مانساك> على الـ:smoke1::smoke1:وانا كمان شاكة
واعذريني على اللقافة
هع هع هع هع هع هع:blushing::blush-anim-cl::redface:

رسيل1973

معلومات رسيل1973
ههههههههههههههههههه موضوع حلو نشوف الاعضاء ايش يسوي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه