سأنشر قصتي من تأليفي في هذا المنتدى .. فهل تشجعوني وتقرأونها ؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كيان إمرأة

New member
معلومات كيان إمرأة
إنضم
5 مايو 2007
المشاركات
744
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
][ البحرين ][
الموقع الالكتروني
www.bh-angle.net
آآآآآآآآآآخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر جزء الجـــــــــــــــزء 45
في سيارة علاء
اماني : يمةةةةة .. علاء شهذا البحر .. مافيه حتى ضوا
علاء : هههههه شيلي يدج شفيج . مااقدر ألف السكان
اماني : مب شايلتها والله يخررررع
علاء : كا اسامة ويعقوب جدامنا .. لا تخافين
اماني : اخاف نضيع ونروح كلنا في مكان مهجور ولا شي
علاء : ليش لعبة بلاي ستيشن احنا ؟؟
اماني : اوووووووه عن الملاااااقة
علاء وهو يسكر السيارة : هههههههه ..
نزل من السيارة واماني ميتة خوف
راح لها وفتح الباب : تفضلي يا عروستي
اماني يودت يد علاء وقامت
علاء سند اماني على السيارة وباسها بووووسة حارة : كل عام وانتي بخير ياعمري
اماني : علاء !!!!!!!!!!!!!!!!
ومرة وحدة
كل الاضواء تنفتتتتتح
وشافت اماني العاب نارية في السما مكتوب كل عام وانتي بخير
وشافت على البحرررررر كل عايلتها
وطاوووووووووولة كبيييييييييييييييييرة فيها أأأأأأأأكل ووسط الطااااااولة كييييييييكة مافي قدها ........ وشافت شلون اليييييمعه الحلوة .. حتى يعقوب ونورة واسامة وشيخة يدرووووون بالمفاجأة والكل لابس كبوس واللي يصوفر واللي ينادي
اماني طالعت علاء : بعد في غير هالمفاجئة ؟؟
علاء برومنسية : اي
اماني بنظرة حلوة : هههههههه
وتتقرب اماني الى اهلها اللي كانو ورا الطاولة عند البحر
بو محمد وبو محمود وبو علاء وبو يوسف وبو خالد كلهم قاعدين صوب الشواية ويشووووون ..
اما الحريم الكبار .. قاعدين يسوون السلطااات
غادة وهيا حاملة ولدها : ههههههه يحليلج .. خوش مفاجئة ها
اماني وهي تاخذ راشد : ياعممممممري عليك والله .. هههه غادوو والله توني متعشية .. اكلت وااااايد
علاء وهو ميود راشد : فدييييتك .. امون .. نبي واحد جذي اوكي
غادة : ههههههههههههههههه
اماني : تو الناس
غادة غزمت الى علاء وعلاء ضحك
اماني : شفيكم ؟
علاء : ههههههه بعدين بتعرفين
اماني : الله يستر منك بس
يت رهاااااام : اموووووووووووون كل عام وانتي بخيرروووووون يا عمري
اماني وهي تتوايه مع رهام : وانتي بخير غناتي
الهام تطب على اماني وسوسن وراها : haaaappy birthday 2 you
اماني : هههههههه وانتو بخير يا عمري
الهام : اموووووووووووووون ما تدرين بآخر خبر
اماني بدهشة : لا شصاير بشرو
سوسن تأشر على دبة رهام : هني في بيبي
اماني بفرررررحة : صصصصصصصصصصصصصصج ؟؟؟؟؟؟؟
رهام : اي اي
اماني وبموت من الفرحة ووتوايه مرة ثانية مع رهام : مبروووووووك ياحبي .. والله يتمم ويسهل عليج
رهام : وعقبالج بعد
علاء وغادة : ههههههههههههههههههههههههه
اماني : ههههههههههههه بل بل بل ......
مريم ومحمد وصلو : كل عام وانتي بخير
محمد اخذ اخته وضماهاااا ... اماني ارتاحت حيل .. وحست بفرررررحة كانت محرومة منها من زمااااااااااان ........
علاء يفاجج محمد واماني : بسكم بسكم .. نحن هنا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
اماني : خلللللني شوي آخذ حنان من اخوي
مريم : هههههههههه هدي ريلي .. اخذي حنان من ريلج
علاء : اي عفية .. كل الاحضان لج
الكل : ههههههههههههههههههههههه
اماني وهي تبوس راس اخوها : يعلك ذخر لنا يابو جاس
محمد وهو يبوس راس اخته : يعل عمرج طويل يالطيبة
ويجي احمد المصرقع على سكوتر بايقنه من انور
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
علاء : مو كأنه هذا سكوتر اخوي
احمد يسوي روحه في فلم .. يزعم شال الخوذة وسكر السكوتر وشال المفتاح وعدل الجايكت ولبس النظارة واخذ له قلم يزعم يولعه كأنه جقاير ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
رهام : وش عنده الاخ ريمبو ؟؟
احمد جا صوب اماني وهو منزل النظارة ويطالعها بطرف عين:ممكن الرقم الطيبة ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اماني ضمت اخووووووها بأقوى ما عندها لين ما حس روحه انه بيفطس : فدددددددديته اخووووي والله
احمد يحاول يفك روحه من اماني : بسسسسسسسسسسج وريح .. فغصتيني .. هدويه كأنج يدتي لمصرقعه
الكل : هههههههههههههههههههههه
انور يا وهو يلهث : احمدوووووووووووووووو بقتلك
احمد شال عليه
غادة : هذا ولا بيعقل
انور : الحين بعقله انا .. بس اولشي .. كل عام وانتي بخير يا مرت اخوي
اماني بابتسامة عريضة : وانت بخير يا صهري العزيز
انور ضحك وراح يركض لعند احمد والله كأنهم يهال مب كأن انور راح يروح توجيهي آخر سنة بالثانوي . واحمد توه متخرج
ويو خوات علاء
فاطمة ورجاء " في الشهر التاسع الحين " ومنى ونورة سلمو على مرت اخوهم
وبعد ثواني
جهز الأكل
والكل بارك الى اماني من صغير وكبير وعطوها هدايا ولا في الاحلام
والكل قاعد على الطاولة اللي صوب البحر .. وصوته الحلو .. والاضواء الرومنسية .. كل هذا عشان اماني .. عشان يعوضون عنها الايام السودة اللي شافتها ..
وعلى الساعه 12 الليل
قام علاء وقوم اماني معاه ..
وعلى انظار الجميع وابتسامت الصغير والكبير
علاء انحنى الى اماني
اماني ماكانت تدري شصاير .. وعلمها علم الآخريين
علاء فتح باكيت صغنون وحلو
الكل يطالع بحماس
اماني عينها تدمع .......
علاء بكل رومنسية : تقبلين تتزوجين بي ؟
اماني وسط فررررحة ما توصف .. والكل فرحان ومبطل حلجه .. اماني وهيا تطالع الخااااتم الحلو اللي مكتوب عليه حرفها وحرف مرتبطين مع انهم نفس الحرف A
ام محمد وهي تمسح دموعها .. وبو محمد وبو علاء وهم فرحانين
الهام واهي حاضنة فطووم .. رهام وهي ميودة ريلها .. سوسن قاعدة مع خالد ومستانسين بهاللحظة الحلوة .. يعقوب اللي ضام امه وضام نورة .. بو يوسف مع بو خالد يضحكون على الخبال .. ام محمود مع محمود وغادة .. شيخة وهي قاعدة مع منى ورجاء وزهوورة بنت رجاء ... احمد قاعد مع انور وناطرين اجابة اماني .. ام علاء وهي تضحك الى ام خالد .. ومحمد حاضن مريم بقوة .. والكل فرحان بهالمومنت .. بهالرومسنية .. وصوت البحر يرفرف عليهم .. والهوا العليل اللي يطير شعورهم .. وريحة الاكل الحلوة .. والسيارات العايلات اللي محاوطتهم .. وعلى احلى صوت .. واحلى دمعه .. واحلى ابتسامة .. اماني : أكيــــــــــــــد
علاء ضحك من قلبه وحمل اماني وظل يدور فيها
والكل يضحك عليهم وكأنه علاء محصل ملاايين من السما
اماني ورا يفتر من كل المداور : هههههههههههه بسك علاااااء
وقف علاء واخذ الدبلة ولبسها في صبعتها .. وقد يطالع في عينها
الكل ضحك وقام من مكانه وصفقوووو على هاللحظة ..
احمد : نعلـــــنكم الآن زوج وزوجة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وعلى هذي اللحظات السعيدة
الكل بارك الى اماني وعلاء ..
اماني تهمس الى علاء : هذي اهيا المفاجئة ؟؟
علاء بخبث : بعد باقي ......
علاء صفق بيده
ويت رهاااام وشيخة وسوسن والهام وفاطمة ونورة ومنى وغادة ورجاء ومريم وسحبو اماني الى مكان شوي بعيد ودخلوها خيمة صغيرة ......
بو علاء : شصاير ؟؟
بو محمد : ههههههه والله علمي علمك
بو خالد : اقول .. شفيهم ذلين .. استينو ها ؟
بو محمد : شكلهم جذي ههههههههههه
مرت ربع ساعه
محمد : اقووووول .. بو دعيج شبتسوي بعد ؟؟
علاء وهو يعدل نفسه : بتشوف
احمد : علاءوووو شناوي عليه
اسامة : خلووووه خلنا نشوف
يعقوب : جيف بنت عمي ممثلة وهني سينما
الكل : ههههههههههههههههههه
علاء : بتشوفون صبرو
وبعد ثواني
طلعو البنات وهم يضحكون .. وطلعت اماني بعدهم
ام محمد فزعععت .. ام علاء اندهشت .. ام خالد ضحكت .. وام محمود تتلفت تبي تشوف اماني من بين هالغفصة
طلعت اماني واهيا لابسة فسسسسسستان ابيض حلللللللو موت
والطرحة الطوووويلة اللي شايلتها منى
والبوكيه الاحمر والوردي اللي حاملته
 

كيان إمرأة

New member
معلومات كيان إمرأة
إنضم
5 مايو 2007
المشاركات
744
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
][ البحرين ][
الموقع الالكتروني
www.bh-angle.net
والكعب الحلو اللي لابسته
وظلو الحريم يجبجبوووون ويزفون اماني الى علاء .......
(( فستان اماني كان كلش حلو ونااااعم وكيوت .. والميك آب كان خفيف وحلو واللي مسويته كانت فاطمة .. وتسريحة الشعر بسيطة مسويتها شيخة .. نورة كانت تمشي وتبخر اماني .. الهام وايد فرحانة وعينها تدمع .. ورجاء تقول لنورة يبة احنا على السيف على الشاطي الهوا يي ويروح تبخرين المكان ليش ؟؟ ونورة تضحك .. رهام كانت كل شوي ترفع تنورتها ماتبي تطيح وترفع فستان اماني عشان لا يتلعوز على من الرمل .. وشيخة كل دقيقة تضرب يد مريم عشان تحط الضوء جدام عشان يشووفون الطريق اللي يمشون فيه ... وسوسن ميودة اختها ... )) ..
وصلت اماني الى الطاولة مع البنات
قامت امها وخالاتها ونسوان عمها يباركون لها ..
امها واهيا حاضنتها : فديتج يا عمري .. مبروك يا غناتي
اماني وهي بكبرها منصدمة ههههه كل هذا في ليلة وحدة ولا ادري : الله يبارك فيج يمة .. صدقيني مادري كل هذا بصير ....
ام محمد وهي تضحك
ام خالد فللتت روحها على اماني : الله شزينج يا حبي ....
وصلت العروس الى المعرس
علاء اللي كان شحلاته بين الرياييل
وتيي له مثل هالعروس الاحلى
يودها من يدها وخلاها صوبه
ويعقوب ياب سيارته اللي ورا في الصندوق فيه ديجي
وحط الاغاني
والكل قام يرقص ويغني
بو محمد وبو خالد وبو علاء قامو يرقصون والكل يضحك
ابراهيم : رهاااااااااااامو تعالي شبتسوين ..
رهام : بييب الكراسي عشان يقعدون العرايس
ابراهيم : وينهم ؟؟
رهام : في الخيمة ذيج ..
ابراهيم : انزين انتي قعدي وانا بييبهم
رهام : فدييييتك يا عمري
وابراهيم في لحظات ياب الكراسي الى علاء واماني ......
وفي هالاثناء
وصلت سيارة غير الى الحفلة اللي على البحر
منهي ياترى ؟؟؟؟؟؟
طلعت البنت اللي كانت على احلى زينة وشعرها الطويل يرفرف وراها .. يالله بسرعه بسرعه روحو صوورو
نورة ركضت الى اختها : شهزلانوووووووووو وايد تأخرتي
شهزلان بضحكة : بدل الحمد لله على السلامة ؟؟
نورة : لحقي امج .. مب كأن استقبلتج في المطار
شهزلان : وييييين امي وابووووووي وبقية الشباب ..
نورة : يالله خلنا نروح لهم
وعلى احلى مفاجئة ثانية
شهزلان ردت من السفر بتقعد جم يوم واهيا راجعه مرة ثانية
ام علاء من شافت بنتها ركضت على الرمل لها : حبيبتي شهزلااااااان
شهزلان واهي تبجي بحضن امها : يااااااا .. فديتج امييي .. وحشتيني مووووت
وكل خواتها راحو لها وسلمو عليها .. ويت لعند علاء اللي حضنته بكل قوة .. وباسته على راسه : مبروك حبيبي مبروك ..
وراحت لاماني وضمتها وتوايهت معاها : يعل عيني ما تبجيج يلي قلبتي حياتناااا فرح
وظلو العايلة الى الساعه 3 على البحر يحتلفون بهالحفلة الصغيرة
احمد : يووووووووش .. والله احسن لنا من دوشة الفنادق والصالات ..
محمد : ههههههههههه صدقت ياخوك
مريم نايمة على جتف محمد
احمد يضرب مريم على يدها : انتي يالبطة .. بسج نوم
محمد : ههههههههههه خلها تعبانة .... اهيا اللي منظمة هالحفلة كامل
احمد : اشوفها فاشلة
الكل : ههههههههههههههههههههههه
بو محمد : احمدو قوم ارمس معانا بهالرقصة
احمد وهو يقوم من محله : افا عليك بس
وقامو الشباب يرقصون وانور يفلت عليهم ورود ههههههههه
وطاحو تصوير وفيديوات
مرة علاء يبوس اماني وتصور المصورة ومرة العكس
مرة علاء ياخذ ماي البحر ويفلته عليها ومرة اهي تبي تفلت عليه رمل
الكل يضحك ومستانس .. اول مرة تصير هذي !! .. عرس وسط البحر
ومن هاليوم
مرت سنتين كاملتين ..
توغلت فيها احداااااااااااااث كبيرة
 

كيان إمرأة

New member
معلومات كيان إمرأة
إنضم
5 مايو 2007
المشاركات
744
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
][ البحرين ][
الموقع الالكتروني
www.bh-angle.net
اولشي بنتكلم عن بيت بو محمد
بو محمد سجل اسم الشركة بأسم عياله .. وسجل اسم البيت بأسم مرته
سوسن تزوجت من خالد بعد اشهر من زواج اماني
وحملت ويابت وليد وعمره الحين 7 اشهر
والكل ميت عليها وفرحااااان حيل
محمد هم تزوج مريم .. ويابو توأم .. زهراء و علي .. وعمرهم سنة تقريبا .. وذلين اضافو على العايلات نكهة مميزة وحلوة
احمد التحق بالجيش وصرقعته للحين ما خلصت وكلا يلعب مع عيال اخوه وخواته
اما اماني .. يابت الى علاء احلى بنية وسموها " الجـــود "
ويوم حملت اماني علاء ما شالته الدنيا من الفرحة ..
" اماني في شهر العسل مع علاء "
علاء وهو في الجاكوزي : أمااااني عمري تعالي شوي .....
اماني وهيا مغمضة عيونها : هلا حياتي
علاء : ههههههههه شفيج .
اماني : خلص بسرعه واطلع
اماني طلعت وكانت في غرفة النوم واهيا لابسة بيجامة ناعمة وحلوة اللي ولا اروع .. وشعرها المفلول على جتفها ..
علاء طلع واهو لابس الروب ويشوف الشموع اللي مغطية المكان والورود اللي تحته وتوصل على السرير مكان ما قاعدة اماني ..
قامت له اماني وباسته على راسه .. هذا احلى يوم عندي
علاء كان فرحان موت .. واخيرا اجتمع مع حبيبته بالروح وبالقلب والجسد .. فديتها هالاماني والله ......
ومن رجعو من شهر العسل الكل استقبلهم بفرح وشوق
وبعد شهرين
اماني وهي قاعدة بوسط الصالة وعلاء توه راجع من الشغل
راحت له وضمته بالاحضان واخذت البريف كيس من يده .. : ياعلدخلتك علي دوم
علاء زاد حبه الى اماني يوم عن يوم .. وظل تكبر بعينه لما يشوفها شلون تعاملها اللطيف والحلو مع الناس وخاصة مع اهله واهلها
اماني : علاء .. ثمرة حبنا ايعنت .. وبعد 9 اشهر بتنضج
علاء ما صدق : عمممممممري انتي حامل ؟؟؟؟؟
اماني وهيا تهز راسها
علاء استخخخخخخف ومات من الفرحة ظل حاملها ويفرررر معاها في الفيلا الحلوة
وماكان يخليها تسوي اي شي .. وهو بنفسه يأكلها ويشربها ويوديها المستشفى الى الفحص .. كان يخاف منها من نسمة الهوا .. ويوم قرب موعد ولادتها .. كان ميت خوف عليها و24 ساعه يسأل الدكتورة شخبار مرتي وشخبار مرتي
واماني كانت تصارع الألم عشان تبدده وتشوف هالياهل اللي كونوه بحبهم وكبر في احشائها وهو يلهج بعشق امه وابوه الى بعض ..
وعلى اول صرخات للياهل .. اماني بتعب ولكن بنشوة فرح : نادوو علاء نادوه ..
دخل علاء واول ما دخل ركض لمرته وظل يمسح على راسها ويبوسه : سلامتج يالغالية .. يا بعد كل هلي ..
الدكتورة : مبروك ياتكم بنت
علاء فرررح : الحمد لله لك يارب .. الحمد لله .. انا لي قمرين الحين .. مرتي وبنتي
اماني ضحكت وحمدت ربها : خله يي عمي ويسميها
علاء : افا عليج يا عمري
ويوم علاء خبر الكل
الكل يا المستشفى من صغير وكبير
ويوم يا عمها بو علاء : سمها انت يا بو محمد
بو محمد : لا انا علي الصبيان وانت البنات
بو علاء : ان شاء الله .. هذي بنتي الجود
وخلاص سموها الجود
وفعلا كانت احلى جود عليهم
نعمت عليهم ببركة حلوة عمت العايلات كامل
والكل يحبها ويدلعها
ولا عاد احمد خالها .. محد حصل مثل دلعها
والحين عمر الجود 9 اشهر تقريبا .. هذي اللي اخذت عقل امها وابوها
 

كيان إمرأة

New member
معلومات كيان إمرأة
إنضم
5 مايو 2007
المشاركات
744
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
][ البحرين ][
الموقع الالكتروني
www.bh-angle.net
بالنسبة الى بيت بو علاء
شهزلان للحين تكمل دراسة برع
فاطمة انخطبت الى ريال محترم وطيب اسمه جلال ..
ومنى وانور الحين بالجامعه
ام علاء كانت كلا مع حفيدها يسوف ولد نورة
نورة تزوجت بنفس ليلة زواج محمد ومريم
وحملت بنفس الوقت ويابت ولد وسموه على اسم المرحوم
يعقوب فرح حيل ليش انه ولده يشبه اخوه .. الله كريم .. صج الله ما ينسى احد
رجاء ولدتت ويابت ولد وسمته بشار
وعمره سنة و11 شهر
وزهرة بنتها مستانسة لان صار لها اخو يديد
وهالاخو وولد خالته
يعني بشار ويوسف كانو احلى ثنائي ببيت بو علاء مع الجود طبعا
يوسف كان كلا يضرب الجود وبشار يدافع عنها وييب لها حلاو
اماني : تعالي حبيبتي ركيييييض لي
الجود وهي تحبي وتبي تركض عن انور عمها : اتا اتا تا
انور : هههههههههه تعالي لا تخليني اعضج
اماني وهي تأشر لها بيدها
صلاح ريل رجاء : اقووول خلوها عنكم الحين بشاااااار بيحملها وبييها لامها
علاء : ههههههههه لا بنتي قوية بروحها بتيي لنااا
فاطمة : جوووووودي عمري تعالي الى عمووووووو
الجود دارت الى فاطمة : آآآآآب ( اونه جب )
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ام علاء : ههههههههههه فديتها القمرة شيطوون مثل ابوها
اماني وهي تناظر ريلها : واحلى شيطوووون بعد
نورة كانت تكلم رجاء : بترجع شهزلان الشهر الياي له ؟
رجاء : اي
نورة : حصل خير .. رائد متقدم لها
رجا ء: هههههههههههههههه باااااااااااااال .. بتقب الحرب
نورة : هههههههههههه .. ماعليج منها هذي اصلا تموت فيه بس تكابر .. يزعم كلا دراستها
رجاء : اييييي والله
بو علاء كان توه داخل البيت : بل بل حديقة هني .. نص يهال الديرة بالبيت .. والالعاب في كل مكان
الكل ضحك وقام يسلمون على الزعيم
كل احفاده راحو له
بشار ويوسف وزهرة والجود
علاء واماني كانو فرحانين موت على بنتهم ..
 

كيان إمرأة

New member
معلومات كيان إمرأة
إنضم
5 مايو 2007
المشاركات
744
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
][ البحرين ][
الموقع الالكتروني
www.bh-angle.net
اما في بيت بو خالد
بو خالد فتح شركة ثانية اللي يديرها خالد
طبعا سوسن يابت الى خالد .. وليد .. اللي ولع شموع حبهم اكثر ببعض
الهام تزوجت واهيا حامل في الشهر الخامس .... واللي تزوجته سلطاااان رفيج علاء تذكروووونه اللي كان برا المطعم مع علاء ....
طبعا بو خالد وام خالد اسعد ناس بالدنيا ....
في بيت بو محمود
رشود كبر وصار عمره 3سنواااات .. والكل مستين عليه
رهاااام ولدت ويابت بنت مثل ما قال ابراهييم وسمتها " غيداء "
كانت قرة عين ابوها وامها .. وفعلا مثل ما تمنت رهام .. طلعت تشبه ابراهيم بالضبط .. شعرها الاشقر وعينها الخضرا .. وما كانت تاخذ من رهام الا لون بشرتها وخشمها المسنون الطويل
اول ما ولدت رهام
ابراهيم سوا عشا لا صار ولا استوى
شيخة تزوجت من اسامة ويابنت منه ولد سمته فراس ... وكان نور عين ابوه .. خبركم لا عنده لا خوات ولا اخوان .. وشيخة كانت فرحانة حيل لانها ضافت على قلب ريلها .. الولد اللي الكل كان يترقبه
رهام كانت كلا تتطنز على ولد اختها : بل بل بل عليك فراسوووووو قوم عن بنتي سدحتها الله يغربل ويه امك
شيخة : هيي انتي شوي شوي على ولدي
محمود : يالدب فراسو خل غيدوووو لا اخلي ولدي يبطحك طراقات
الكل : هههههههههههههههههههه
شيخة : شفييييييييييييكم على ولدي انتوووووو ؟؟
غادة : ههههههههههههه فديت فروسي انااااااا والله
محمود : وانه ؟؟؟؟
غادة : كل الفدا عشانك
راشد يا لامه : وعانا ؟؟ ( اونه و آنه ؟ )
الكل : هههههههههههههههههههه
غادة اخذت ولدها وضمته لصدرها : انت كل ابوي يا عمري
اما في بيت بو ابراهيم
قلت لكم عن ابراهيم ومرته
نوال اخت ابراهيم للحين عندها طلال ما حملت عليه
وكان طلال كلا يلعب مع غيداء بنت عمه
وفطوم الحين في الصف ثاني ثانوي ..
 

كيان إمرأة

New member
معلومات كيان إمرأة
إنضم
5 مايو 2007
المشاركات
744
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
][ البحرين ][
الموقع الالكتروني
www.bh-angle.net
والحين بكتب لكم آآآآآآخر يوم من قصتي
الكل كان متجمع في الحديقة العامة
كل العايلات
ام محمد كانت ميودة الجود وتأكلها سيريلاك
اماني كانت ماخذة وليد وتنظف ريوله اللي توصخت من الرمل
سوسن كانت تبدل حفاضة زهراء
ومريم تبدل ثياب ولدها علي
محمد : هههههههههههه ماشاء الله عليكم .. شغالين ..
اماني : مالت على هالويه عاد .. لو فيك خير .. يودت ولدك اللي قاعد ويلعوز عيالنا
ويي راشد اللي حامل سطل رمل ويكتبه على ثياب اماني
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
علاء : محمووووووود تعال اخذ ولدك
اماني معصبة : رشوووووووووووود يا ويييه الببببببطة شوف شسويت
وليد وهو في حضن اماني يضحك
اماني تطالعه : تضحك على شنو يالبو تمبة
خالد : هههههههههههه هيي خلي ولدي عنج اقول .. بابا تعال هني تعال
قام وليد من حضنها وركض الى ابوه
سوسن وهي تبوس زهراء : فديتها بنت اخووي القمر .. ههههه وليد .. تبي لعبة جذي ؟؟
مريم : بكسرج الحين
محمد : آآآآآآخ .. علووووووووي .. شفيك بابا منصرع .. فالت عمره علي
نورة وهي توزع الجاي : باعدو عيالكم عن الجاي لا ينجون .. مافينا شدة مستشفيات
ام علاء : بل بل عليج ..
يوسف كان متعلق بدفة امه : يمة اخذي يسووف مب راضي يتركني
ام علاء : تعال حبيبي تعال
يوسف يصيح ومب راضي يترك امه
نورة : يعقووووووب حبيبي تعال اخذ وللللدك عااااد
يعقوب قام من مكانه واخذ ولده ووداه يلعب مع بشار وزهرة ....
رهام وهي توزع الحلاو ورا نورة : ابراهيم عمري .. شوف شفيها غيداء قاعدة تبجي .. عطها حليبة
ابراهيم : غيدووووو تعالي بابا
ام خالد وهي تسولف الى ام محمد : والله كبرو هاليهال .. ويابو لنا يهال
ام محمد مستانسة حيل : فدييتهم والله .. ضافو على حياااااتنا معنى ثاني
ام خالد : ايييي والله
علاء كان يالس مع ابوه وعمه بو محمد مع يعقوب يسولفوون
وقام علاء استأذن .. وحشششته اماني وبنته وراح لعندهم
ام علاء : شمييبك يا نظر عيني ؟
علاء : وحششششتني ريحة الحريييم .. مليت من الرياييل
الهام : ههههههههههههه هيلق
اماني : هيلق ريلج يالخبلة
الكل : هههههههههههههههه
علاء يا الى اماني وحط راسه بحضنها
اماني : قوووووم علاءءء .. شوف الناس شلون يطالعون
علاء : طقاق
محمد : والله فشلتنا قووم يبة .. ماعندك بيت
علاء : لا ما عندي .. هذي بيتي وهذي حياتي
اماني وهي منحرجة من نظرات الناس اللي تمو يضحكون عليهم .. اماني وهي تمسح على شعره : علوي قوم حبيبي باخذ الجود
علاء : خليييها مع يدتها ..
مريم : علاووووووووي ماما .. لا تروح بعيد
محمد : زوزو بصمج كف على بطنج بسج اكل
مريم : ههههههههههه يابوعلي لا تسوي جذي لبنتك
محمد : شوفيها اصلا تضحك
ام محمد : سكتو شوي عااااد .. خلها تناااااام الجود
الجود قعدت تبجي .. وجت تحبي مكان ما امها وابوها قاعدين
وطبت بحضن امها وعلاء قعد يهمز ريلها .. وعلى طول نامت
محمد : الله الله .. ما تبي الا حنان امها .. ولمسة يد ابوها
علاء : عشلون عيل
اماني : هذي عيارة طالعه على ابوها
علاء : ههههههههههههههههههههههه
وعلى هذه الضحكات
الكل العايلات عاشو حياة حلوة وبعيدة عن المشاكل الي تنذكر وتنطرح ..
كل واحد مع مرته وعياله واهله
حياتهم كانت عجيبة .. تمليها الحب والحنان والتفاهم .. تسودها الثقة والمحبة ..
 

كيان إمرأة

New member
معلومات كيان إمرأة
إنضم
5 مايو 2007
المشاركات
744
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
][ البحرين ][
الموقع الالكتروني
www.bh-angle.net
هذي اهيا قصتي
عبرت فيها عن مشاعري وعن مجمتعي ..
عبرت فيها عن كلشي
لحظات ابجي مع بجي اماني
ولحظات اضحك مع علاء
لا يغركم تراني اغار من نورة بفرفشتها وضحكها وخبالها
ولا يغركم اني كنت اموت حزن لين اكتب عن يوسف
ثواني ولا اروع في شخصية رهام وحبها المجنون مع ابراهيم
ودقايق ولا احلى في حياة غادة وبيت عمها
طلات حلوة تطلها فاطمة والهام ومنى وانور
ومواقف عظيمة الى محمد وخالد
تعلمت من هالقصة ان نهاية الصبر الفرح والفرج
ومن صبر ظفر
ومهما غاب عزيز علينا .. نشوف اعزاءءء يملون دنيتنا
الحياة ما تحلى الا بحزنها .. وما نعرف طعمها الا لين نذوق الشقى
هالقصة عبرت عن افكاري
اللي تميت سنة كـاملة وانا اجمعها عشان اوصلها الى فكر القارىء
يئست في بعض المواقف .. وقلت خلاص ما راح اكملها
بس دعم من اصدقائي ودعم من عزيزين علي .. كملتها وكاهي بين ايدكم
يمكن الكثير يسألني عن تسمية القصة بأنين الروح ..
سميتها بأنين الروح حبا وذكرى في يوسف ..
الكل احتار وما عجبه العنوان
لكن يوم قرو ودورو عن يوسف .. شافو ان القصة تستحق انها تتسمى بلحظة من لحظاته ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت معاكم " أنين الروح "
وهذي اهيا
خـــــــــــــــــــــــــــاتمة القصة .........
:cupidarrow:
×´¨) (¨`×
¸.·´¸.·´¨) (¨`·.¸`·.¸
:cupidarrow:(¸.·´ ( *
أنين الروح* ) `·.¸):cupidarrow:
(¨`·.¸`·.¸ ¸.·´¸.·´¨)
·.¸)
:cupidarrow:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه