سأعلمكم لماذا تعرفت عليه

ام جود 606

معلومات ام جود 606
لا اعلم ماذا افعل لو اي واحده مكاني ذهبت للكوافير وصبغت شعرها جات عند زوجها ولا هو حاسس انها اصلا عملت شي جديد يقولها عادي ليش تتعبين نفسك بس صرفية فلوس على الفاضي :icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:

معلومات ريماس الجنوب
يا بنت الحلال ::::::::::::: انتي اهلك ما يبغوووووووووووووووووونك ,,,,
ولا تفرطي في زوجك وتغاضي عن كل زله وكل غزله يغازلها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نصيحه ::: انتي تدوري الوجع لراسك وقاعده تلاحقينه وهو يهرب منك ,,,, لا ترجعي وحيد مثل اول حااااااافظي على زوجك ,,, ترا معظم الرجال يغازلون بس احنا مسكرين عيوننا ومحافظين على بيوتنا .....
((((ترا بيت يلمك وحبيب يطبطب عليك ويسمعك كلام حلووو )))) افضل لك من تعيشي لوحدك ....
يا اختي الدوالي عند الرجل ما تمنع الحمل حااااااااااااااااااااااااااااااااولي تحملين وتسوين عائله ترا الرجل اذا جاء له عيال واطفال يتغيرررررررررررررررررررررررررررررررر ؟؟؟؟

شـغـف

معلومات شـغـف
ابتعدي عنه قليلا وتغلي عليه...

اخلعي ثوب الحزن الذي تلفين به نفسك طوال الوقت!

الرجل الجنوبي يد يستمع إليك ويخفف عنك.. ولكنه ببساطة يريد راحة قلبه.. وفرح وسعادة.. وإذا لم يجدها عندك.. بحث عنها عند غيرك...

لا يريد امرأة تبكي طوال اليوم.. وحزينة طوال الوقت..

خصوصا إذا حاول إسعادها ولم يستطع!

فهي لا زالت تبكي جراحا قديمة.. أدمنت الألم.. وعشقت الحديث عنه!

يريدك فرفوشة... تضحكين.. تلعبين.. تمازحين.. تناوشين..

تنظرين إليه بشقاوة..

تلعبين به.. وتلقين مشاعره بين الحب والعشق.. والجنون.. ثم تعيدنه إلى شاطىء الاستقرار.. ثم تكررين الرحلة مرات ومرات..
أسبوع بعدي عنه وانشغلي بنفسك.. مهما قالك.. لا تسمعين له..

البسي وتكشخي.. كل يوم..

وأسبوع الصقي فيه..

وأسبوع لوعيه.. وتجاهليه..

وأسبوع أبكي من شدة حبك له..

تلوني واتركي بالبنفسجي الكئيب!

ونصيحة..

لا تريه أنك تفتشين وراءه! تتصلين بعشيقاته وتتوقيعن أنهن لن يخبرنه؟ لا تكوني بهذه البراءة!

ولا تتترجي عشيقاته! فأنت صاحبة الحق.. بل اصرخي فيهن وسفلي بهن!

أسلوب الترجي يشعرهن أنك لا تستحقين زوجك.. وأنك غير واثقة بنفسك.. فيصبح فريسة سهلة في أعينهن!

توقفي عن إرخاص نفسك لهن!

بل هدديهن! وأخيفهن! بالفضيحة بين الأهل والمجتمع! ولتكن عندك جميع الدلائل عنهن وعن أسمائهن قبل مخاطبتهن!

فهن لا تنفع معهن غير القوة..

أعطي زوجك الأمان والثقة (حتى لو ظاهريا)

وابدأي بحل المشكلة بالحيلة.. لا تكوني بريئة معه!

فهو متمرس.. وتعجبه قوة الشخصية..

حان الوقت لتقفي وتأخذي حقك!

وتريه أنك الحب ولا أحد سواك!

وفقك الله لكل خير..

معلومات غربة ملاااااك
حبيبتى الغاليه
لاتنسي الدعااااااااااااء ثم الدعاااااااااااء ثم الدعاااااااااااااء
انا وضعى مثل وضعك اتوضفت واتغربت واتزوجت من احب
وايضااا اكتشفت اتصالات له ورسايل
ماكملت الان غير 7 شهور زواج وصارت مشاكل على قد شعري
لكن دخلت المنتدى وجلست اقرا فى كل المواااضيع ومن جد استفدت
زوجي مو من النوع الغزلجي لكن البنات هم الى يجروووا وراه
انا شفت ان التفتيش واسلوب الحرامي والعسكري مافاااد وربي مافاد
صرت اطنش اتصالاتوا ومادورت ورا ارقاموا سبتوا براحتوا بالعكس صرت انا اعطيه الجوال
ومهتمه فيه ومهتمه فى نفسي وانا وانتى موظفات
ولله طول الوقت اهديه اشكال والوان مو شرط شي غالى انتى حبيبتوا قبل ماتكوني زوجتوا هو اختارك انتى
عن كل النااااس زوجك حنون ويبغاك
ربي خلق رجال عيونهم زايغه خليه وادلعى فى زعلك باسلوب غنج اسحريه بكل كلامك طنشي اى شي يعصبك
والله انا عارفه انها حرقه قلب بس ادعي ربي يعمى قلبه وسمعه وبصره عن جميع نسااااء الدنيا
هو طلب انك تروحي معاه روحي ياقلبي اهتمى فيه واهتمى عشان نفسك وشوفى موضوع الحمل وروحي المستشفى واستغررررررررررررررري كثير والله االدعاء يغير القدر
اكسبي زوجك خليك حبيبتوا وانسي انك زوجتوا
وكل بنت تترجيهاااااااا عشان تترك زوجك هذولا بناااااات شوارع لاتنزلى نفسك لهم
خليكى فووووووووووق عنهم وطنشيهم
مصيروووووووووا يعرف قيمتك وصدقينى هو يحبك
الله يوفقك ويسخر لك زوجك
ودعوااااااااااتك ربي يسعدك

معلومات يميزني سمو ذاتي
حبيبتي الله يكون بعونج
ما لج الا الدعاء لنفسج وله بالهدايه
وبعدين انا اقول راجعي دكتورة بخصوص الحمل عشان يمكن الله يكتب لج و تحملين و يمكن انشاااالله زوجج يتغير بعد حملك منه و بعدين اتركي سوالف المغازل ولاتعطينها بال ادري قويه شوي بس قوي قلبك و تغلي على زوجج و اتركيه شوي بحاله عشان يشتاق لج وانا مع اختي اللي تقول لج ان الرجال لمن يجيه عيال يتغير خاصه اللي عنده سوالف و خرابيط وبخصوص السفر خليه يسافر وجهزي له شنطة السفر ورتبيها و عطريها و حطي ورقة كتبي فيها كلام حب و غزل و حطيها بين ملابسه عشان يشوفها و قوليله سافر ياحياتي و تمنياتي لك بالتوفيق انشالله وحسسيه انج عااادي عندج انه يسااافر صدقيني راح يحتر ويمكن بعد يغير رايه ...
و صدقيني اذا غيرتي بنفسج ( أسلوبج _ لبسج _شكلج ) صدقيني راح يتغير زوجج
والله ييسر امورج حبيبتي ولاتنسين تبلغينا شنو يصير وياج لان احنا راح نكون متابعينج...
أسفه عالأطالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه (*_*)
تقبلوا تحيـــــــــــــــــــــاتي،،

وضوحي

معلومات وضوحي
ليش ماتقنعيه يتعالج عن الدوالي تراها امرها سهل باذن الله واذا ماعالجها بتطور وبيصير له عقم لا سمح الله
يمكن اذا جبتو اطفال يتغير للاحسن ان شاء الله
ربي ايسرلك امرك ويصلحه لك

ام جود 606

معلومات ام جود 606
شكرا عزيزاتي على اهتمامكم والله اني اول مره اكتب لاحد مشكلتي شعرت ان لي اخوات لم تلدهم امي في هذا المنتدى الله يوفقكم وييسر اموركم قولو امين وبعدين زوجي عمل عملية الدوالي بس مافادت عنده ضعف بمعنى ان الحيوانات المنويه عنده تطلع ثلاث ارباعها ميته وانا ودي احمل ويجيني طفل ننشغل انا وزوجي فيه بس الله ماكتب
وبالنسبه لسفره هو بيسافر للدراسه يدرس بكالوريوس وانا ودي اروح معاه ادرس بس هو رافض ياخذني معاه يقولي اخذك بعد سنه الحين اجلسي عند اهلك

ام جود 606

معلومات ام جود 606
يابنات زوجي بيسافر بعد 10 ايام يكمل دراسته وبيعطي كل اغراض بيتي لامه من غير مايستشيروني امه قاعده حضرتها تختار وتقوله ابي كذا وابي كذا ماتطلب الي تبيه مني تطلبه منولدها ومعناها عدم احترام لي ودي اتكلم معاها بس قلت اول استشيركم هل اجادلها لاني انصدمت ولما قلت لزوجي انا اعطيها الي اقدر عليه والباقي بخزنه في المستودع عند اهلي الين ماترد من السفر قال لا امي اولى تاخذ الي تبيه وبعدين يسير خير ايش رأيكم

روكا

معلومات روكا
الموقع الالكتروني
www.almeske.net
لا حول ولا قوة الا بالله
سامحينى أرى أهلك موقفهم غريب خارج عن الفطرة ما هذا هل هناك شيء اخر غير موضوع اعتداء خالك لأن هذا ليس ذنبك وانما ذنبهم هم اللى كانوا مفروض يتكسفوا على دمهم
وزوجك الله يهديهولك يارب مثلما قالوا الاخوات لا تستخدمى مع صحباته الطيبة وانما هدديهم بالفضيحة
أنتى الاقوى
زوجك يراك ضعيفة قليلة الثقة بنفسك جننيه خليه ينشغل بيكى انتى حسسييه بالخوف لو سا سافر وسابك لوحدك شككيه كل ده عاوز ذكاء منك فى المعاملة تدربى واقراى والله يعينك يارب

موضوع حماتك لا تكبرى السالفة ارى كدة وسبيها تاخد اللى عايزاها يارب تشبع وتبعد عنك
الله يعينك يارب

ام جود 606

معلومات ام جود 606
ابدا لايوجد سبب اخر فقط لاني ماقلت لماما عن الي عمله خالي حطت في بالها اني كنت راضيه عن الي سارلي عشان كذا سكت بس وانا سكت من خوفي لاني عارفه انه بينكر وانا الي بنضرب طفلة مافكرت زين امي تعتبرني السبب الاول في ابتعادها عن اخوها الوحيدددددد لذلك دائما تضع اللوم علي مع انهم هم السبب كيف يتركو رجل كبير عمره 30 سنه مع طفلة لكن الصبر هو زادي

روكا

معلومات روكا
الموقع الالكتروني
www.almeske.net
الله يصبرك يارب هم كدة الله هيحاسبهم حساب عسير لما يفعلوه بكى بدون ذنب الله يساعدك وييسرلك يارب

معلومات ام الحلو تين
لاحول ولا قوة الا بالله
ماادري وش اقولك ياقلبي
بس يااارب يسهل امرك ويستر عليك
ويسخره لك ويراك اجمل نساء الدنيا
حبيبتي ثقي بنفسك وكثري من الدعاء
والصدقه والاستغفاااار

معلومات للجنان عاشقة
الله يكون في عونك واناصراحةمع الاخت ريماس دعواتي ان الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك يارب العالمين في هذه الليلةالمباركةليلةالجمعةوعليك بهذاالدعاء(اللهم ياوليي في نعمتي وملاذي في كربتي اجعل امرزوجي برداوسلاماعلي كماجعلت الناربرداوسلاماعلى ابراهيم)داومي عليه مع الاستغفارتمنياتي لك بالفرج

معلومات للجنان عاشقة
الله يكون في عونك واناصراحةمع الاخت ريماس دعواتي ان الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك يارب العالمين في هذه الليلةالمباركةليلةالجمعةوعليك بهذاالدعاء(اللهم ياوليي في نعمتي وملاذي في كربتي اجعل امرزوجي برداوسلاماعلي كماجعلت الناربرداوسلاماعلى ابراهيم)داومي عليه مع الاستغفارتمنياتي لك بالفرج

معلومات ام شبلين والبوه
اختي الحبيبه....
كان الله في عونك عليك اختى بل الاستخاره في بقاك معه او تركه واستخير كثيرا واكثر من مره في اليوم والدعي الله بقلب صادق فهو سبحانه علم الغيوب لعل في مرضه وعدم انجابك خيره واسألي الله ان يهديك لما فيه صلاح امرك اما البنات ابدا ابدا لا تكلمينهم لانه في كل مره سوف يبحث عن الجديد واعرفي عزيزتي ان الشخص الذي يرمي غيره بي امور سيئه فهو يقصد نفسه ويحاول ان ينسب هذا السوء الذي لديه الي غيره من اجل ان يحس بالراحه لاتهتمي لكلامه قوي نفسك واكتشفيها اخرج من دائرة انه اهم شي في الحياة هناك اشياء اهم منه روحك نعم روحك صدقيني عندما تتعرفي على تلك الروح الجميله دخلك وتنفضي عنه غبار الماضي وعندهاسوف تستطيع ان تساعده في مشاكله هو ايضاوعندي لك نصيحه من اخت محبه ارجوكي ادخري النفسك شي او اشتري لك بيت فمن حديثك حتى اهلك غير مهتمين فيك صدقيني هذا جانب سوف يعطيك احساس بل امان واخير ارجوك ضعي قائمه بما تردين من الزوج في كل شي حتى في طريقه تربية الاولاد وقارنيه بقائمه اخرى فيها حسانته وسيئاته وانظر هل ستكون كما تريد,اسفه على الطاله وارجو ان اكون افدتك اختي
ان اخطائت فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله(سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله لاانت استغفرك واتوب اليك)

شغوفه

معلومات شغوفه
الله يكون بعونك

دآئمـآ حنـآ يالأنـآث ندوووور راحــة ازوـآجنـآ وهم مايفكرون برآحتنـآ

حسبي اللــه على كل ظالم وعلى كل رجال عينه زايغــه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه