زوحي جنوبي ومعلقني من تسع شهور .. ارجو الحل من اهل الخبره

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
8K
معلومات الألوان نبضي
زوحي جنوبي ومعلقني من تسع شهور .. ارجو الحل من اهل الخبره
السلام عليكم

انا متزوجه من 3 سنوات وعندي بنت

حياتي عاديه مع زوجي الجنوبي الشرقي

صار بينا خلاف عادي وبعد يومين رحت ازور اهلي برضاه وماعاد جا ياخذني
ارسل له مايرد علي
كلمه اخوي يبي يصلح بينا بس قاله زوجي ماطلبت احد يتدخل
حاولنا نتصل.. نرسل مايرد ... اهانه لي ولاخوي اللي في مكانة ابوي الله يرحمه

بس ارسل لي رساله يقول التدخل عندي زي الموت واذا بترجعين ارجعك بشروط ..!!

نسيت اقولكم ماسال عن بنته كل هالفتره بس يرسل لها مصروف
ومااحد من اهله تدخل
بس من شهر اتصلت علي قريبته تحاول فيني اكلمه لو مية مره عشان نرجع له
ولا اتصلت لاني مابي اهين كرامتي اكثر
غير كذا كنت استخير واحس اني كرهته ولا ابي ارجع له
لاني مليت من وعوده الكذابه ومليت من اني عايشه معه كأني اخته ( مااحس اني متزوجه كأني خدامه وبس )
يعني مدري وش شايف نفسه عليه عشان يطنشني ومايرد علينا
ويقول ترجعين بشروط

من شهر ونص ارسلت له دامك ماتبي تجي نتفاهم خلنا نفترق بالمعروف
وبعدها بااسبوعين ارسلت نفس الرساله مرة ثانيه عشان ااكد له اني اخترت الطلاق برغبتي

لكنه صااااااااامت ذبحني بصمته
ابي اعرف وش بيسوي ؟؟؟
هل بيعاندني ومو مطلق والا بيطلق والا بيجي ويعتذر ؟؟؟؟؟

طيب انا وش اسوي ؟؟

اللي فاهمه في شخصيته يااليت ترد علي مشكوره

والله تعععععععبت 9 شهور معلقه ومظلومة لاطلت سماء ولا ارض
حسبي الله ونعم الوكيل
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

معلومات صمت الهدووء
الله يكون في عونك اختي..........
اكتبي موضوعك في ملف الجنوبي ان شاء الله تلقي اجابه والفاهمات يساعدوكي

nonowawa

معلومات nonowawa
نصيحة لك يااختي والله مررررت علي سنتين...والله اعلم بحالي ظروفي انا وزوجي صعبه الله يسرها علينا بس مع الدعاء وكثرة الاستغفار...طول وقتك استغفري ‏ والله ييسرها ربي وترتاحين....بس اهم شي طول وقتك اسغفري والله ييسرها عالكل

خافقي

معلومات خافقي
الله يييسر امورك وياه ان شاء الله وتنحل مشكلتك اختي الكريمه ..

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
معلومات هذا رأيي

السلام عليكم

يبدو أن زوجك يعاني من تراكمات لمشاكل مرت ولم تحل ولذلك لم ينسها وبقيت في قلبه وتؤذيه..

وهذه التراكمات قست قلبه عليك وأبعدتك عنه...

الجنوبي الشرقي حقود ولا ينسى الإساءه ولو مر عليها زمن..لذلك يقال لزوجة الشرقي ينبغي عليك أن تصفي قلبه أول بأول..

وتحلي المشاكل بطريقه وديه ولاتتركيها معلقه..

على كل حال الآن..بما أنه تخلى عن جنوبيته الحنون عليك بل قسى حتى على ابنته فلم يسأل عنه ولم يرها..

فليس أمامك إلا بالضرب على وتر الشرقي الحساس....

التخويف من الله تعالى وعقابه..وأنه محاسب على ظلمه وتجنيه..

فالله تعالى قال إهجروهن في المضاجع ولم يقل إهجروهن في بيوت أهلهن..

والمسأله ليست أسبوع ولا شهر...بل تعدت المسأله شهوراً طويله.

أرسلي له رساله على إيميله وقناشدي فيه رجولته ..دينه..خوفه من الله..

ذكريه بأنه إذا دعته قوته لظلمك فليتذكر قدرة الله عليه..

وقولي له بأنك طلبت عدم التدخل وكم حاول أعمامي وخوالي التدخل ورفضت إحتراما لرغبتك وصيانة للعشرة بيني وبينك...

وتأكدي بأنك رجل شهم تخاف الله في وفي ابنتك التي تيتمت وأبوها حي للأسف

أسألك بالله العظيم أن تنهي الموضوع بخير أو بشر فالأمر إستوى والقلب عليك قسا..والجرح أدمى الحشا..

ماهذه القسوه..وكيف نسيت العشره..بل كيف هانت عليك الأبوه؟؟؟؟؟.!!

أسأل الله العظيم أن يهديك ويردك لصوابك....لتطبق شرع الله الذي جعله في يدك وسلمك الميثاق لتحكم بأمر الله

(فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان)

أنهي الموضوع أو لن أسامحك وأدعي أمام رب عظيم قاهر أن يأخذ حقي منك لأنه جل جلاله لا يرضى بالظلم وجعله بيننا محرما..

هذه الرساله ستهز الجنوبي الشرقي هزاً وتعيده لصوابه بإذن الله إذا كان في قلبه خشيه وخوف من الله...

إنتظري فتره شهر..وإن لم يرد فمعناها أنه لايخشى الله ولكن يخشى على سمعته بين الناس فإلجأي للطريقة الثانيه..

وهي تهديده بنشر الموضوع وطلبه بالمحكمه...<<والشرقي أهم ماعليه سمعته

المهم ألا تستعجلي على هذه النقطه ولاتبدأي الغزو المسلح والحرب المعلنه إلا إذا لم يرد على الرسالة الأولى...

لاتنسي الدعااااااء والإستغفار والوتر آخر الليل,,,

فرج الله همك

معلومات بهيره الموسى
الله يصبر قلبك ويسعدك ويختار لك الخيره المباركه والله مدري وش افيدك فيه بس معليش وضحي مشكلتك اكثر كيف خلاف عادي؟ يمكن انتي بنظرك عادي وهو يحس انها قويه بحقه وهو معلقك تأديب لك لان بعض الرجال تفكيره سقيم ولايدري انه يسيء لرجولته وبعضهم يتهرب وبعضهم يحب المشاكل ويحب يوصل الامور محاكم وكذا لكن انتي اكيد فاهمته من اول ماتزوجتي وكيف تصرفاته وايش تتوقعين منه اخلاقه كيف في المواقف الصعبه يعني يطنش يتهرب يزعل ويكبر الامور؟ يعني انتي فاهمته ومعاشرته وش تتوقعين منه ....بعدين اتركيه وعيشي حياتك ولاتلاحقينه
وجهي وجهك للكريم الذي لايردك خائبه واستغفري ولاتنسي قيام الليل

الله يفرح قلبك وينور دربك

معلومات ام الشيخ مؤيد
الله ييسر امرك ويكشف كربك ويكتب لك مافيه الخير يااااارب .. اعملي بنصيحه الاخوات ولاتنسي اهم شيء الدعاء آآآآخر الليل واكثري من الاستغفار (استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه ) هذه الكلمات مفعولها عجييييييييب عن تجربه.

وهم79

معلومات وهم79
كلام الاخت هذا رائي صحيح ميه بالميه
رغم اني استغربت من الجنوبي الشرقي يتصرف كذا الا ان في اشياء فيكي مخليته يفكر مية مره قبل لا يردك (انا جنوبيه شرقيه ومن منطلق شخصيتي جالسه اقولك)وبعده عن بنته موب لانه ما تهمه لا لكن هو جالس يقاوم حبه لها ولو شافها رح ينهار عشان كذا جالس يبتعد عنها رغم انه جالس يتقطع من بعدك وبعدها
لكن شكل المشاكل بينكم كبيره الي مخليه محتار شلون بيحلها
وتذكري شي مهم ان الجنوبي متردد بشكل كبير لكن ان حسم امره قراره بيكون صعب حاولي ترسلي له رساله مثل الي قالتها الاخت ورح يرد عليها لانها رح تجي على نفطة ضعفه والي هي خوفه من ربنا ومن ظلم العباد وعقاب ربنا له

معلومات الألوان نبضي
الله يجزاكم الف خيرررررررررررررررر والله يتقبل دعاءكم ولكم بالمثل يارببتتفاجئون لو قلت لكم ان زوجي متدين واخر سنه بينا كان يوميا يقرا قران كثير ويصلي الليل وهذي ثالث مرة يزعل ويتركني عند اهلي اسبوع او اسبوعين واقعد اتاسف له لما يرضىلكن لو ارسل له ابرر موقفي او اتناقش معه ابدا مايرد علي الا لما اقول اسفه وهالمره اللي قهره ان اخوي تدخل بينا المشكله انه كان يحترم اخوي ويحبه مره لكن مدري ليه انقلب علينابالنسبه لرأيك اختي هذا رايي ........اني ارسل له اخوفه بالله .. ان شاءالله راح ارسل له ولو اني سبق وارسلت مثل كذاولكن لعل هالمرة تاثر فيهلاني من جد مليت مشكوره جزاك الله خيروهم79 ...........تحليلك سليمممم جداوانا متاكده انه اذا شاف بنته راح ينهار ويتنازل لكن اعوذوا بالله وش هالقوة والصبر اللي فيه ماادريسبق وقال لي لما زعل قبل هالمره وتركني اسبوعين ولاشاف بنتهيقول اخاف اجي اشوف بنتي تحسبيني جاي عشانك ........!!!!! بهيره الموسى ............والله مشكله تصير في اي بيت لكنه هو كبرها لما رفض تدخل اخوي اشكركم جميعاااااااااااا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه